دعاء لإبعاد امرأة عن زوجي

دعاء لإبعاد امرأة عن زوجي طلبته إحدى السيدات، واللاتي سنستجيب لتحقيق مطلبها من أجل مساعدتها في تفادي حدوث الكوارث من تلك المشكلة، والتي قد تواجه العديد من السيدات ولا يجدن طريقة للمحافظة على الزوج سوى الدعاء، والذي سنقدمه لكم من خلال موقع إيزيس.

دعاء لإبعاد امرأة عن زوجي

الاستغلال الذي قد يحدث من العديد من السيدات لبعض الرجال الذين يواجهون مشكلات مع أزواجهن قد انتشر كثيرًا في الآونة الأخيرة، وبموجب تلك الظاهرة يحدث الكثير من حالات الطلاق.

لكن المرأة الأكثر حكمة تلك التي تبحث عن الطرق التي تساعدها على التخلص من وجود تلك المرأة في حياتهم، لا التي تبحث عن كيفية التخلص عن زوجها، ومن تلك الطرق اللجوء إلى الله، فتلك هي أفضل وسيلة على الإطلاق بأن يفك الله الهم والكرب.

فلا يوجد أفضل من تلك الطريقة التي تساعد على التخلص من الأزمات التي تواجهنا في الحياة، ووجود امرأة أخرى في حياة زوجك تُعد أكبر أزمة يمكن أن تواجهك، ولكن لا بُد أن يظهر تصرفك الحكيم في تلك المشكلة، الذي يكون باتخاذ القرار السليم وهو المحافظة على الزوج والدعاء بإبعاد تلك المرأة عن زوجك، لذا سنقدم لكِ ما يُجيب عن استفسارك بدعاء لإبعاد امرأة عن زوجي، وهو:

اللهم كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب النبي صلى الله عليه وسلم اللهم جملني في عينه واجعله سكنا لي واجعلني سكن له واجعل بيننا مودة ورحمة إنك على كل شيء قدير“.

يمكنكِ تكرار دعاء لإبعاد امرأة عن زوجي من وقت إلى آخر من أجل التخلص من تلك التي توجد في حياته، بل وسيساعدك على الشعور بالاطمئنان.

لا تستمعِ ولا تلفتِ لهؤلاء الذين بمجرد علمهم أن زوجهم يتعلق فكره أو قلبه بامرأة أخرى يتخذن القرار بالابتعاد عنه، لا، تصرفك أنت هو الصحيح، وما تبحثين عنه من دعاء لإبعاد امرأة عن زوجي هو الحل الأمثل للتخلص من تلك المشكلة، لذا سنعرض بعض الأدعية الأخرى التي تساعدك على الوصول على رغبتك.

تعرفي أيضًا على: الدعاء بالزواج من شخص معين والله يستجيب

دعاء يجعل زوجي يكره النساء

التصرف الأمثل هو ما يدفعنا نحو تقديم المساعدة، وفي ذلك التصرف تحقيق لقمة المثالية والوعي، لذا عليكِ بترديد دعاء لإبعاد امرأة عن زوجي في كل وقت، وفي السجود وذكر الله، وهي:

  • اللهم سخر لي من أحببته، ومن جعلتني أعيش في ظله وحمايته، اللهم ابعد عنه جميع نساء الأرض، وجميع حوريات الآخرة واكتبني زوجة دائمة له في الدنيا وزوج له في الآخرة.
  • اللهم إني وكلت أمري إليكَ، وأنتَ تعلم ما في قلبي، اللهم أنت تعلم خوفي من ترك زوجي، وأنت تعلم خوفي من هدم بيتي، اللهم قدم لي يد العون واغضض بصر زوجي عن جميع نساء الأرض، وأكرمني برفع مكانتي في عينه وقلبه، واهده يا الله، وانفث في منزلي البركة والخير.
  • اللهم اجعلني قرة عين لزوجي، اللهم وفق بيننا، واحفظنا من كل شر، وابعد عنَّا من يريد بنا الشر، اللهم اهدني واهده، واعفو عني واعفو عنه، اللهم ضع في قلبه الكراهية من جميع نساء الأرض، واغرس في قلبه حبي.
  • اللهم إني استودعتك نظر زوجي، وقلب زوجي، فارزقه الهداية والبُعد عن المعاصي، اللهم إني وكلتك أمري وطلبي بمحو جميع نساء الأرض في نظر زوجي وبقائي فقط في عينه وقلبه، اللهم كف زوجي شر شهواته.

دعاء لترك الزوج عشيقته

نعلم جيدًا شعورك بالقهر والحزن لما علمتيه عن زوجك، وما يفعله زوجك، ولكن تأكدِ أن اتخاذك القرار بالدعاء له يمنحك القدر الكبير والمكانة العظيمة، وبذلك التصرف تستحقين تعظيم الله لشأنك في كتابه العزيز، لذا إليكِ استكمال دعاء لإبعاد امرأة عن زوجي كما يلي:

  • اللهم إني أسألك التوفيق بيني وبين زوجي، اللهم إني أسألك أن تجمعنا دائمًا على عبادتك وشكرك وحسن طاعتك، اللهم إني أسألك أن تبعد عن زوجي من تسببت له في معصيتك وكسر خاطري.
  • اللهم إني استودعتك قلبي وأنت خير الحافظين، احفظ لي قلبي من الوجع والألم والكسرة والحزن، وبحق قول لا إله إلا الله تبعد تلك المرأة التي تسببت لي في ذلك الحزن عن قلب وحياة زوجي، وأنر بصيرته وأهده لحبي.
  • اللهم إني أسألك الهداية لزوجي، اللهم إني أسألك أن ترزقه الهداية وعدم التأثر بشتات عقله، اللهم أرزقه نور البصيرة لطريق صراطك المستقيم، وابعد عنه انسياق الشهوات.
  • اللهم سخر لي زوجي واغرس في قلبه الرحمة بي، ولا تتركه لشهوات نفسه، ولا تتركه لوسوسة الشيطان الرجيم، اللهم أنتَ القادر على كل شيء يا من تقول للشيء كن فيكون قُل لزوجي ابعد عن “….” ليبعد، اللهم ارحمنا وابعد سخطك وغضبك عنا واحفظنا وارعانا يا خير الحافظين، اللهم آمين.
  • اللهم اصرف عن زوجي حبه لعشيقته، اللهم اصرف عنه شتات عقله، اللهم إني أسألك أن تحفظه وتغفر له وتلهمني الصبر لما أنا عليه من شدائد يا الله.

تعرفي أيضًا على: دعاء الحمل بعد الإجهاض

آيات لإبعاد النساء عن زوجي

في حالة مواجهة أحد المواقف التي لا تستطيعين بها حسن التصرف، عليكِ باللجوء على الله، فلم يكن اللجوء إلى الله بالدعاء فقط، بل يمكن الاستعانة بما ذكر في كتابه العزيز من كلمات طاهرة نقية تساعدك على التخلص من عظائم كوارثك ومصائبك.

فقد ذُكر في القرآن الكريم بعض الآيات التي توحي بتشابه المواقف، وبعض الآيات التي تساعد في كسب هدوء النفس وترزق الإنسان حسن التفكير والتدبير، بينما أنتِ تدعين الله بأدعية إبعاد امرأة عنه يمكنك الاستعانة بقراءة بعض الآيات القرآنية بنية رفع غشاوة عين الزوج عما هو عليه، ومنها:

  • قال تعالى: (وإلهكم إله وَاحِدٌ لَّا إله إِلَّا هوَ الرحمن الرَّحِيم إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَاخْتِلَافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَع النَّاسَ وَمَا أَنزَلَ اللَّـه مِنَ السَّمَاءِ مِن مَّاءٍ فَأَحْيَا بِهِ الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِن كلِّ دَابَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخَّرِ بَيْنَ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ) [سورة البقرة، الآيات 163 ـ 164].
  • قال تعالى: (وَدَّ كَثِيرٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَردونَكم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكمْ كفَّارًا حَسَدًا مِّنْ عِندِ أَنفسِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهم الْحَق فَاعْفوا وَاصْفَحوا حتى يَأْتِيَ اللَّـه بِأَمْرِهِ إِنَّ اللَّـهَ على كلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ) [سورة البقرة، الآية 109].

تعرفي أيضًا على: دعاء المطلقة أن يردها الله إلى زوجها

التخلص من عشيقة الزوج

في حال وقوع زوجك في فخ العشيقة، والانحراف عما نصحه به الدين والسنة النبوية الشريفة، فعليكِ في تلك الحالة الاستعانة ببعض الأمور التي ستساعدك في التخلص منها تمامًا والحصول على الاستقرار في حياتك بجانب ترديد دعاء لإبعاد امرأة عن زوجي، ويكون بالآتي:

  • عليكِ التعرف إلى السبب الذي دفعه على ذلك والحد منه.
  • لا بُد من تغيير نمط الحياة بينكما.
  • اتباع طرق حديثة في العلاقة بينكما.
  • التقليل من المشكلات.
  • منحه ما يحتاج إليه من معاملة برفق ولين.
  • السير على نهجه وتوفير جميع سبل الراحة له.
  • لا تستعينِ بطرف آخر في علاقتكما.
  • الاستعانة بالله في حل المشكلات بينكما.
  • الاستمرار في قول “اللهم ألف بين قلبي وقلبه كما ألفت بين قلوب عبادك، اللهم اظهر محاسني لزوجي، واظهر محاسنه لي، واستر عيوبي عنه، واستر عيوبه عني اللهم بحولك وقوتك تضع مودتي في قلبه، أنت ولي ذلك والقادر عليه برحمتك“.

استمرِ في الدعاء لزوجك بالهداية، ولا تتركِ للنزوات مجالًا بالتفرقة بينكما، وتوكليِ على الله في جميع أمور حياتك، فهو الغني القادر على كل شيء، وجوده وتدبيره لأمورك قادرًا على تفريج همك وتبديله بالفرج المرجو.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. زهرة يقول

    دعاء اظهار حقيقة خيانة امرأة امام زوجها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.