درجات فاونديشن نارس

درجات فاونديشن نارس تتميز بإضفائها على البشرة النعومة واللمسة الجمالية الأنيقة، حيث إنها تصدر في مختلف أنواعها درجات متنوعة تتنوع ما بين الفاتحة، المتوسطة والداكنة، وذلك ما يجعلها مرجحة للشراء لضمان وجود ما يناسبك فيها، وفيما يلي عبر موقع إيزيس نتناول سويًا درجات فاونديشن نارس حسب نوعه بالتفصيل.

درجات فاونديشن نارس

كريم الأساس من نارس يتميز بأنه ذي تركيبة تمنح وجهك الإطلالة ذات الملمس الناعم والبشرة الموحدة، وهو مثالي لصاحبات البشرة الجافة، الدهنية أو المختلطة حيث يمنحها درجة الترطيب التي تبحث عنها كل فتاة.

الجدير بالذكر أن جميع أنواع فاونديشن نارس تتكون من عدة درجات ألوان مختلفة للبشرة، يمكنك من خلالها اختيار ما يناسبك بسهولة، للحصول على البشرة الناعمة والخالية من العيوب، تتراوح تلك الدرجات ما بين الدافئة، الباردة والمحايدة وفيما يلي أنواع كريم أساس نارس بدرجاته:

1- كريم أساس NARS SHEER GLOW FOUNDATION

من ضمن أنواع فاونديشن نارس ودرجاته في الصورة التي أمامك، وهو ما يجعله مناسب لصاحبات البشرة الفاتحة أو الداكنة، كما أن ما يميز ذلك النوع من الفونديشن أنه ذا تركيبة كيميائية تساعد في إخفاء العيوب من البشرة بشكل كبير، فيعطيك البشرة الصافية والإطلالة المميزة، وفيما يلي بعض مميزات NARS SHEER GLOW FOUNDATION:

  • يتميز الكريم بأنه يتناسب لصاحبات البشرة الجافة والعادية.
  • لا يتسبب في التحسس أو انسداد مسام البشرة.
  • يخلو من أية زيوت أو مواد قد تؤذي البشرة.
  • يتوافر بأكثر من درجة لتلك الألوان المعروضة في الصورة، ما بين الظلال المتوسطة، الفاتحة والغامقة وتبلغ حوالي 40 درجة.

يمكنك شراء المنتج من خلال النقر هنا، ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك رؤية درجات فاونديشن نارس المتاحة منه من هذا اللينك كذلك.

تعرفي أيضًا على: فاونديشن برجوا هيلثي 53

2- كريم أساس Nars Radiant Cream Compact Foundation Refill

إكمالًا للحديث عن درجات فاونديشن نارس، نتطرق هنا لعرض واحد من أنواعه المميزة التي تعطيك الإطلالة المميزة والجذابة، حيث يتميز ذلك النوع بالتركيبة كريمي القوام التي تعطي البشرة الملمس الناعم، وتضم لوحة ذلك النوع من الكريم 20 درجة.

3- كريم أساس Nars ALL DAY LUMINOUS WEIGHTLESS FOUNDATION

أفضل نوع من كريمات أساس نارس، ويتميز ذلك النوع بأنه خفيف على البشرة، ويتلائم مع صاحبات البشرة المختلطة والجافة، كذلك يخفف من شحوب البشرة أو علامات الإرهاق والتعب، وهو متوافر بأكثر من عشرة درجات مختلفة تتراوح ما بين الفاتح، المتوسط والداكن لكي تتمكني من اختيار الدرجة المناسبة مع بشرتك.

4-  Nars Pure Radiant Tinted Moisturizer SPF 30 فاونديشن مرطب من نارس

من ضمن أنواع فاونديشن نارس المميزة حيث إنه يتميز بأنه كريم أساس مغطي لعيوب البشرة، بالإضافة إلى أنه يعطيها الترطيب اللازم والملمس الناعم، كذلك فهو يحتوي على المكونات التي تساهم في حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، وهو متوفر بفيتامين سي للتقليل من البقع الداكنة في البشرة ويعطيك الإطلالة الصافية والجذابة، ويتوفر المنتج في الأسواق بسعر 885 جنيهًا مصريًا.

5- Nars Natural Radiant Longwear Foundation

أحد درجات كريم أساس نارس التي يمكنك الحصول عليها، وتدوم التغطية لهذا النوع لأكثر من 16 ساعة، ويعطيك البشرة الخالية من العيوب والإطلالة المميزة، كذلك فهو يتميز بالقوام السائل والخفيف على البشرة ويمتص بسهولة، ومن أهم مميزات ذلك النوع من نارس أنه لا يستقر في الخطوط بالوجه.

يتوافر كذلك درجات مختلفة من هذا النوع يمكنك اقتناء ما يناسبك منها حسب لون بشرتك، وهو يتناسب مع أنواع البشرة المختلفة، ويتوافر في الأسواق بسعر 978 جنيهًا مصريًا.

تعرفي أيضًا على: أفضل فاونديشن للبشرة الدهنية

6- Nars Velvet Matte Foundation Stick  نارس ستيك

أفضل أنواع الفاونديشن من نارس التي تعطي الوجه الإطلالة المميزة، حيث يخلو ذلك النوع من أية زيوت أو مواد تتسبب في الضرر للبشرة، وذلك ما يجعله مناسب تمامًا لصاحبات البشرة الدهنية أو المختلطة، كذلك يعطيك المظهر الناعم دون لمعان بقوامه الكريمي القابل للامتصاص والمزج بسهولة.

تركيبة ذلك النوع من فاونديشن نارس تتميز باحتوائها على كل من فيتامين C  و E و A بالإضافة إلى جذر الزنجبيل الذي يعمل على تغذية البشرة، وتساهم في إخفاء الخطوط بسهولة وجودة، ويتوافر 20 درجة فاونديشن نارس ستيك يمكنك اختيار ما يناسبك منها غير المعروضة، بسعر 1745 جنيهًا مصريًا.

7- Nars All Day Luminous Powder Foundation SPF 24

أحد أنواع فاونديشن نارس المتوفرة في الأسواق بسعر 450 جنيهًا مصريًا، ويمكنك استخدامها الحصول على البشرة ذات الإطلالة الجذابة دون الشعور بالتكتل على الجلد، حيث يعطي اللمسة الناعمة على البشرة، بالإضافة إلى أنه يخفي العيوب والبهتان.

يتناسب ذلك النوع من فاونديشن نارس بحوالي 12 درجة مختلفة يمكنك اختيار ما يناسبك منها، وهو يتميز بأنه لا يسد المسام ومناسب لصاحبات البشرة الدهنية والمختلطة لاحتوائه على التركيبة التي تمنع اللمعان.

تعرفي أيضًا على: فاونديشين nyx للبشرة الجافة

8- Nars Soft Matte Complete Foundation

يتوافر 34 درجة من فاونديشن نارس الذي يحتوي على التركيبة المضادة للأكسدة وتمنع من تغير اللون، لكي تنعمي بالإطلالة المميزة لمدة لا تقل عن 16 ساعة متصلة، حيث إنه يحتوي على المواد التي تقاوم العرق وتعمل الطحالب الدقيقة بالإضافة إلى حمض الهاليورونيك المتواجد فيه على توازن دهون البشرة وترطيبها.

كما أنه يعمل على حماية البشرة من الضرر الصادر عن أشعة الشمس والتلوث، ويناسب ذلك النوع من نارس صاحبات البشرة الدهنية والمختلطة والجافة ما عدا البشرة الحساسة، ويمكن الحصول عليه بسعر 1162 جنيهًا مصريًا.

جميع درجات فاونديشن نارس تعطي الإطلالة الحقيقية والجذابة للفتاة، حيث إنها تتواجد بألوان مختلفة يمكنك انتقاء ما يناسب لون بشرتك منها، للحصول على الإطلالة المميزة والناعمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.