أبرز صيحات المكياج.. درجات الروج النيود مميزة اطلعي عليها!

من بين الحين والآخر تظهر صيحات المكياج وتخبو أحيان أُخرى، ومنها ما هو مُميز وخطف أنظار الفتيات، الروج النيود الذي يمنح الفتاة الإطلالة الراقية والجميلة، وسعت كافة الماركات العالمية لتصنيعُه بأفضل شكل.. ونُعلمكِ بكافة درجاتُه في إيزيس.

درجات الروج النيود من ماركات عالمية ستدهشكِ بجمالها!

يتميز الروج النيود بالعديد من المميزات التي من أشهرها أنه يتناسب مع جميع أنواع وطرق الميك آب، حيث إن درجة النيود من درجات الروج أصبحت منتشرة في الآونة الأخيرة، وبعد أن ظهرت أصبحت جميع الفتيات يتهافتن على تلك الدرجات نظرًا لما تُعطيه من إطلالة هادئة وناعمة لمن تستخدمها، لذا سوف نقدم أغلب درجات النيود الجميلة التي يتم استخدامها من قِبل العديد من الأشخاص، ومنها:

1- روج ديور أدكت وردي Dior addict Urban 17

درجات الروج النيود

 

 

تُعرف شركة ديور بالإبداع والتميز دائمًا، وهذا ما ظهر على درجة النيود التي اخترعتها تلك الشركة، والتي تميل إلى اللون الوردي، مما يجعلها أكثر جاذبية مع أصحاب البشرة الخمرية والقمحية، فهي تمنح المظهر الرائع والجذاب للشفاه.

تعرفي أيضًا على: درجات الروج الخوخي

2- روج بوبي برون BOBI BROEN

درجات الروج النيود

روج بوبي براون والذي يميل إلى درجات البيج قليلًا كما يبدو أمامكم في الصورة السابقة، كما أن قلم الروج يتمتع بالسحر وجمال التصميم، أما عن الثبات فهو من أنواع الروج التي تثبت على الشفاه لساعات طويلة.

كما أن هذا النوع يُعد من الأنواع التي لا يوجد لها أي تأثير سلبي على الشفاه من حيث حدوث تقشير أو جفاف، أو أي نوع آخر من أنواع التأثير السلبي.

3- روج شانيل نيود وردي Chanel shine satisfaction

درجات الروج النيود

 

تلك الدرجة من الدرجات التي تجمع بين الألوان الوردية، ودرجات البيج، لذا فإنه يتناسب مع جميع أنواع البشرة سواءً كانت البشرة البيضاء أو القمحية أو أي نوع آخر، ودرجاته تمنح إطلالة متميزة لمن يستخدمها.

4- روج ماك MAC درجات نيود مختلفة

درجات الروج النيود

إن شركة ماك صنعت أفضل درجات للروج النيود، فهي تُعرف بكونها من أفضل الشركات من حيث الخامات، والجودة العالية التي تُعرف بها منتجاتها، وعندما اتجهت إلى صنع روج درجات النيود نتج عنها هذا الإبداع القوي كما ترونه.

فقد قامت بإنتاج درجات فاتحة تتناسب مع البشرة الخمرية والتي تتمثل في اللون الوردي والبيج، ودرجات أخرى تختلف عن الدرجات الفاتحة وتتناسب مع البشرة البيضاء والبشرة الخمرية والسمراء، وهي درجات البراون الفاتح والغامق.

تعرفي أيضًا على: أفضل أنواع الروج المط

5- روج نارس NARSV بيج

درجات الروج النيود

إليكِ أيتها الفتاة الرقيقة هذا النوع من روجات النيود والذي يُعد أكثر استعمالًا بين خبراء التجميل وذلك نظرًا لقوامه الجميل الساحر الذي يتمتع به، كما أنه يُعد من الألوان الغنية التي تُعطي لمعانًا قويًا للشفاه.

على الرغم من أنه من الروجات الخشبية إلا أنه لا يتسبب في حدوث أي جفاف للبشرة كما تظنون، وإنما يتميز بالليونة، ولكن احذروا التقليد.

6- روج هدى بيوتي HUDA BEAUTY كشمير

درجات الروج النيود

ماركة هدى بيوتي من الماركات العالمية التي تتميز بالسحر والجمال، كما أنها من درجات المات التي تُعطي مظهرًا جذابًا للشفاه، أما عن درجة النيود الرائعة التي ابتدعتها تلك الماركة فهي تمنح الرجاحة والهدوء لمن يضعها، كما أنها تمنح شعور الثقة بالنفس، ومن الممكن أن تُستخدم في النهار أو الليل.

7- روج ميبيلين MAYBELLINE درجات نيود مختلفة

درجات الروج النيود

درجات روج ميبيلين من أروع درجات النيود التي يمكن الاستعانة بها في استكمال إطلالتك الساحرة والمميزة، حيث إنه كما ترون ويبدو لكم متوفر بمختلف الدرجات، ولجميع درجات البشرة، فهو من الدرجات الساحرة والمميزة التي يستخدمها خبراء التجميل.

كما أنه يتميز بالثبات، ويُعرف بأنه ليس له أي آثار جانبية من استخدامه، ولكن يوجد الكثير من الشركات التي تعمل على تقليد هذا المنتج لما يحققه من تميز، فيجب أخذ الحذر من نسخ التقليد، والتأكد من سمعة المكان الذي يتم شراؤه منه.

عُرفت درجات النيود في ميبيلين بأنها تميل نحو درجات البني والبيج أكثر من الميل نحو درجات الوردي والتي عُرفت بها الكثير من الشركات الأخرى المُنتجة لدرجة النيود.

تعرفي أيضًا على: أفضل أنواع الروج السائل

8- لوريال باريس COLOUR RICHE Ultra Matte Nude Lipstick سيمون

درجات الروج النيود

من درجات المات التي تتميز بأنها من الدرجات الغنية، والكثيفة، ويتمتع بالخامة الكريمية المريحة، التي تضفي الترطيب على البشرة، فقد عُرفت منتجات رويال باريس بكونها هادئة وساحرة، كما أنها استهدفت تلك الدرجة من النيود نظرًا لتوافقها مع مختلف أنواع البشرة والأذواق.

جميع ما تم تقديمه من درجات النيود ماركات عالمية، لا تقل كفاءة عن بعضها البعض، كما أنها تُستخدم في جميع مراكز التجميل، ولكن من أهم الأشياء التي يجب الحذر منها عند شرائها هي المنتجات التقليد.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا