درجات الروج الخوخي

درجات الروج الخوخي هي الأحدث والأجمل تلك الفترة من بين مستحضرات التجميل، حيث إنها تعطي الجمال والأناقة لإطلالة المرأة، كما أنها من الدرجات التي تتوافر في مختلف البراندات للميك اب بعكس درجات الألوان الأخرى، وفيما يلي عبر موقع إيزيس نعرض درجات الروج الخوخي وكيفية شرائه.

درجات الروج الخوخي

درجات الروج الخوخي

الخوخي من درجات ألوان التريندي من فترة طويلة وحتى الآن، حيث إنه يضفي الجمال والجاذبية على الفتاة، لتتمتعي بالإطلالة الجذابة والساحرة، ويتواجد فرق ما بين درجات الروج الخوخي عليك معرفته، لكي تتمكني من اختيار الدرجة المناسبة لبشرتك وإطلالتك المميزة، وتتمثل تلك الدرجات فيما يلي:

1ـ الروج البرتقالي

درجات الروج الخوخي

أحد درجات أحمر الشفاه الخوخي التي يمكنك شراؤها والتمتع بالإطلالة الأنيقة هو الروج ذو الدرجة البرتقالية، وذلك لأنها تعطي الشفتين شكل جميل وساحر قريب من لون البرتقال، وتكون هذه الدرجة أنيقة مع الملابس البنية اللون، وما يميزها هو مناسبتها مع الألوان الفاتحة والداكنة على حد السواء.

تتواجد درجة اللون البرتقالي من درجات أحمر الشفاه الخوخي في عدة ماركات ميك اب، وذلك ما يجعلك قادرة على الحصول على إطلالتك من النوع الذي تحبينه، وفيما يلي أسعار لبعض ماركات الروج الخوخي:

  • يمكنك الحصول على روج ماركة فلومار المميزة بسعر 81 جنيهًا مصريًا.
  • لشراء روج درجته برتقالي من ميبيلين ولكن السائل المات، يمكنك الدخول هنا وسعره 36 جنيهًا مصريًا.
  • للحصول على روج ماركة جولدن روز برتقالي يمكنك الدخول هنا، حيث يتوافر بسعر 107 جنيهًا مصريًا.

تعرفي أيضًا على: أفضل أنواع الروج المط

2ـ روج بطيخي

درجات الروج الخوخي

من ضمن درجات أحمر الشفاه الخوخي الجميلة والمتاحة في عدة براندات جميلة للميك اب هي البطيخي، حيث إنها تضفي على الشفاة اللون القريب من لونها بعض الشيء، وهو ما يعطي الإطلالة الهادئة الجميلة، بعكس اللون البرتقالي الذي يعطي الإطلالة الصاخبة.

توجد العديد من الماركات التي يمكنك الحصول على درجة اللون البطيخي منها، من ضمنها ما سوف نتطرق إلى عرض سعرها وكيفية شرائها عبر الإنترنت فيما يلي، ناهينا عن وجودها في كل منافذ بيع مستحضرات التجميل:

  • يمكنك الحصول على روج هدى بيوتي الأصلي من هنا، حيث يتوافر بسعر 587 جنيهًا مصريًا.
  • يتوافر درجة الروج البطيخي في ميبيلين بسعر 121 جنيهًا مصريًا، ويمكنك الحصول عليه من خلال النقر هنا

3ـ روج بندقي

درجات الروج الخوخي

من ضمن درجات أحمر الشفاه الخوخي التي يمكنك الحصول عليها هي البندقي، حيث إنها جميلة جدًا وتمتاز بالنعومة وإضفاء الرقة والجاذبية على إطلالة الفتاة، ويطلق عليه في بعض منافذ بيع مستحضرات التجميل روج موكا، ويتوافر بعدة ماركات نعرض لكِ بعضها فيما يلي:

  • يمكنك الحصول على روج درجته بندقي من ماركة بورجوار من خلال النقر هنا بسعر 233 جنيهًا مصريًا.
  • يتوافر في جيفنشي روج بندقي بسعر 901 جنيهًا مصريًا، وللحصول عليه يمكنك النقر هنا.
  • أحد الماركات المتاح بها اللون البندقي هي رو سيلك، ويمكنك النقر هنا لشرائه بسعر 222 جنيهًا مصريًا.

تعرفي أيضًا على: أسماء ألوان الروج بالصور

4ـ اللون المشمشي

درجات الروج الخوخي

إحدى درجات أحمر الشفاه الخوخي الجميلة التي يمكنك اقتناؤها هي درجة المشمش، حيث إنها تعطي الشفتين جاذبية وجمال رهيبة، ويمتاز بنعومته وأنه يتناسب مع عدة إطلالات مختلفة وألوان كثيرة، ويتوافر ذلك اللون في ماركات مختلفة نعرض لك بعض منها فيما يلي:

  • يمكنك الدخول هنا لشراء أحمر الشفاه من بيبي دول لونه مشمشي بسعر 719 جنيهًا مصريًا.
  • للحصول على روج بور كوتور بسعر 816 جنيهًا مصريًا يمكنك الدخول هنا.

كيفية اختيار لون روج مناسب

بعد التعرف على درجات أحمر الشفاه الخوخي فمن الجدير بالذكر العلم أن هناك طريقة يمكنك من خلالها معرفة وتحديد اللون الذي سوف يعطيك الإطلالة التي تحلمين بها، وتتمثل تلك الطريقة من خلال ما يلي:

1ـ لون بشرتك

أولى الخطوات التي تجعلك تتمكنين من معرفة إذا كان اللون الخوخي أو إحدى درجاته سوف يناسب بشرتك أم لا هو تحديد لونها إن كانت فاتحة، داكنة أم متوسطة، حيث إن اللون الخوخي يتناسب مع صاحبات البشرة الفاتحة والقمحاوية أكثر.

2ـ نوع البشرة

ثاني الأمور التي يجب الانتباه لها أثناء اختيار لون الروج سواء كان إحدى درجات أحمر الشفاه الخوخي أم لا هي أن تحددي نوع بشرتك إن كانت باردة، دافئة أو محايدة، فإن البشرة الدافئة والمحايدة الفاتحة يليق لها الروج الخوخي، بينما يليق للباردة والمتوسطة الدرجات الداكنة فيه.

3ـ شكل وحجم الشفاه

من ضمن الطرق التي تجعلك تقدرين على اختيار لون الروج المناسب لكِ، هو أن تحددي شكل شفاهك إن كانت سميكة من الأعلى فعليك أن تختار اللامع على العلوية منها والدرجة الغامقة على السفلية والعكس.

كما أن حجم الشفاه له عامل في اختيار لون الروج المناسب لها من درجات أحمر الشفاه الخوخي، حيث إن الشفاه الرفيعة تكون في حاجة إلى الألوان الفاتحة، بينما يجب الابتعاد عن الألوان الداكنة والعكس صحيح للشفاه الكبيرة.

4ـ لون الشعر

إحدى الأمور التي تحدد إن كان اللون يتناسب معكِ أم لا هو أن تختاريه حسب ما يليق مع إطلالتك، أما في حالة كنت محجبة فإن اختيار اللون يتحدد حسب لون الملابس والحجاب.

تعرفي أيضًا على: أفضل أنواع الروج السائل

5ـ لون العينين

من ضمن الأمور التي قد تحتاجينها لكي تجعلي من إطلالتك مبهرة، هو أن تحاولين اختيار لون الروج مناسب مع لون عينيك، فهناك بعض الدرجات التي تمتزج مع لون العين فتجعل من الإطلالة مذهلة.

اللون الخوخي هو الأجمل من بين ألوان أحمر الشفاه تلك الفترة، فإن كنتِ من محبي وضع المكياج حسب أحدث صيحات الموضة فإن درجات الروج الخوخي سواء مشمشي، بطيخي، بندقي أو برتقالي هي الأنسب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.