دخلات للكراش مضحكة

دخلات للكراش مضحكة سواء في الواقع أو عبر المواقع، هنعلمك إزاي تدخل قلبها من غير مجهود كبير، فالكثير من الفتيات تعشق أن يكون الرجل قادر على إضحاكها، وفي تلك الحالة يغني قلبها (والله ووقعت) لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نتعرف على الكثير من الدخلات المضحكة التي تجيب قلب الكراش على طول، وذلك عبر السطور التالية.

دخلات للكراش مضحكة

الكراش مهما كانت، من شأنها أن تحب الراجل التافه في الكثير من الأحيان خاصة في البدايات، بحيث يكون له المقدرة على جعلها تضحك وتتقبل الحديث معه، لذا يجب على الرجل أن يكون على علم بالكثير من دخلات للكراش مضحكة، ومن هنا سوف نقدم له أفضلها، حيث أتت تلك الدخلات على النحو التالي:

1- الخضة بتجيب نتيجة

خضها، أه والله زي ما بقولك كدة خضها، بس لو متأكد من أنها تحمل لك مشاعر الإعجاب، حتى تتقبل ما ستقوم بفعله، فحينما تجد أنها تجلس بالقرب منك على أن تكون غير متابعة لك بأنظارها، توجه نحوها على الفور، وقل لها بلهجة غاضبة: ينفع كدا؟

هتقولك في ايه؟ قولها: عمالة تحلوي تحلوي، أجيب قلب منين أنا لكل ده؟ وياسلام لو معاها صاحبتها تقوم قايلها: بذمتك مش عمالة تحلو؟ رضا البيست مهم جدًا، فحاول ترضيها عشان تقنع صاحبتها تتشقط من سكات ونفرح كلنا، المهم بعد الخضة دي، هتحاول تخلع بشياكة، ليبقى الأثر الجميلة لتلك الدخلة من دخلات الكراش المضحكة.

من الضروري أن ننبه أنه لا يجب على الرجل أن يكون طوال الوقت ملازمًا لكراشه، بمعنى بلاش تبقى زي ضلها وتزهق من قربك الزيادة.

في تلك الحالة ستجد أنها لا تفضل الظهور في مكان أنت متواجد فيه، حط برستيجك أدام عينك، عشان لو خسرته، اعرف انك خسرت الكراش ومش هتعرف توقعها تاني، وبلاش جو إنك تجيب ورد ده في البداية، مش لطيف بالنسبة إليها.

تعرفي أيضًا على: فليرت مضحكة للواتساب

2- ادخل غنيلها بليل

من الدخلات المميزة في الشقط، لو انت صوتك حلو، إنك تبعتلها تسجيل صوتي فيه غناك، بس ده طبعًا لو انت متأكد إن صوتك حلو، مش ماما وبابا اللي قالوا كده بس، لأنهم أكيد بيجاملوك، لو في إمكانية للتواصل معها عن طريق أي من التطبيقات، وترى أنه مسموح لك بمحادثتها في أي وقت.

انتظر الليل والهدوء والسكون، وتأكد أنها أون لاين، رن عليها على التطبيق، ولو فتحت أقفل على طول، الفضول هيخليها عاوزة تعرف في ايه؟

هنبعت تسجيل صوتي على طول في غناك بصوت عالي، أوعى تبعت رسالة مقروءة الأول، متقتلش الفضول بالحركة دي، حتى لا تكون النتيجة خروجها من الشات، حينها من الممكن أن تتبع التسجيل الصوتي بعد أن تتأكد من أنها قد استمعت إليه، بمقولة: لا أعلم لم فعلت ذلك، لكن اتبعت مقولة: لو ده جنان اتجنن، وعارف إنك دلوقتي بتضحكي عليا.

شوف ردها، وابدأ الكلام على طول متستناش، البنت على الرغم من أنها تحب أن يكون الرجل ثقيلًا في التعامل نوعًا ما، إلا أنها تمل من الانتظار المطول.

3- العبوا مع بعض في الشات

في دخلة لذيذة تعد إحدى دخلات للكراش مضحكة، وهي أن تطلب منها أن تقوم بمشاركتك في اللعب عبر الشات، مثلًا تقول لها سأرسل لك جملة من فيلم وعليك التكملة في غضون خمس ثوان، والرابح هو من يستطيع أن يرد على أكبر عدد من الأفلام.

مكن هنا تقولها أي مقطع من أي فيلم من البداية عشان تطمن إن اللعبة فعلًا لذيذة، بعد كدا ندخل على الأغاني، هتقوم على الفور باعتلها مقطع زي ده:

مليش بعدك بلاش بُعدك يا هاجرني

وليه يا حبيبي تنساني وليه بتظلمني؟

مليش بعدك بلاش بُعدك يا هاجرني

وليه يا حبيبي تنساني وليه بتظلمني؟

هو عشان أنا حبيتك تجرح وتظلم فيا

حرام عليك يخرب بيتك ع اللي انت عامله فيا

وهو عشان أنا حبيتك تجرح وتظلم فيا

حرام عليك يخرب بيتك ع اللي انت عامله فيا

 

طبيعي هي هترد:

وعشان خاطري كلمني وبلاش تغيب عني

ليه سايبني في نار؟

وليه تبقى دي نهايتي إنك تغيب عني

مش ده يبقى حرام؟

هتقوم أنت هنا متصل بيها على طول، هتقولك: إيه ده في إيه، تقولها: يا بنتي مش قولتي كلمني وبلاش تغيب عني؟ كلمتك أهو، ها ايه بقى، الدخلات المضحكة للكراش هي أفضل الطرق لكسب قلبها، فهي تجعل الحياة في عينيها أخف وأظرف، وتتيقن أن الرجل حينها ليس بمعقد.

تعرفي أيضًا على: كلام تلقيح على الكراش

4- هاتلها هدية تكون على ذوقها

من الطرق الأشهر على الإطلاق لكسب قلب الكراش، هو أن يقوم الرجل بجلب هدية لها، لكن من الممكن أن تكون تلك الدخلة مضحكة إن تم تنفيذها كما يلي: في البداية سنحتاج أن يقوم الرجل بتتبع المرأة والتعرف على أكثر الأشياء التي تحبها، ومن ثم جلبها لها.

على أن يضعها في مكان من شأنها أن تتردد عليه، على أن يكتب على الهدية اسمها من الخارج، حينما تذهب لأخذها، على المعجب بها أن يظهر ليقول لها: بتاعتك دي؟ طبعًا هيلاقيها واقفة ومتسمرة مكانها ومش عارفة ترد؟

يقولها: هي عشان مكتوب عليها اسمك تبقى بتاعتك، آه بتاعتك عادي مالك في ايه؟ وهنا بعد ما هتكون اتخضت جدًا هتلاقيها ضحكت وبدأت الفرحة تترسم على وشها، ومن هنا من الممكن أن يبدأ الحديث ويكون على أفضل نحو له.

5- تقليد حركات الكراش

تعد دخلة التقليد أفضل دخلات للكراش مضحكة، فإن كنت ترى أنها لا تعطيك اهتمامها، ولا تتوجه إليك مطلقًا، وتشعرك أنك بلا قيمة لديها، لم لا تجرب تلك الطريقة، فمثلًا إن وجدت أنها تقوم باحتساء فنجان من القهوة وتتحدث مع أي من الصديقات، من الممكن أن تقوم بسحب كرسي والجلوس بالقرب منها.

على أن تقوم بتقليد كافة الحركات التي تفعلها، سواء من ناحية التحدث أو التحركات الجسدية، ففي تلك الحالة مهما حاولت أن تمسك حالها عن الضحك ستنهار تلك القوة في غضون دقائق معدودة، حينها من الممكن أن تبدأ معها الحوار على الفور.

تعرفي أيضًا على: بوستات فليرت للنسخ

6- التظاهر بالقدرة على ممارسة الرياضة المفضلة للكراش

إن كانت الكراش ممن يفضلون القيام بالممارسات الرياضية، أو تعشق أي من الألعاب، من الممكن أن يقوم من أعجب بها بمشاركتها على  أن يخبرها أنه ماهر في تلك الرياضة منذ الصغر.

لكنها حتمًا ستلاحظ عدم مقدرته على اللعب مما يجعل من طريقته في أدائها مضحكة للغاية، في تلك الحالة سوف تفكر الكراش قليلًا: لم يفعل بحاله كل ذلك؟ وتتيقن أن إعجابه المفرط بها هو ما يدفعه للقيام بالأمر.

حينها من الممكن أن تعطي له الفرصة للتعرف عليها والتقرب منها كونه أثبت لها أنه جدير بثقتها، ويبذل الكثير من أجلها، كما أن ما يبذله يخرج بصورة مضحكة، مما يدل على أنه خفيف الظل، وهي من المميزات التي يبحث عنها الكثير من النساء.

هناك الكثير مما يندرج تحت مسمى دخلات للكراش مضحكة، لكن على من يقوم بها أن يكون على يقين أن الكراش سوف تتقبلها وتتفاعل معها وتكون مدخلًا جيدًا يقربه منها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.