حطيت لزوجي حبوب فياجرا.. قصة ولا في الخيال

امرأة ثلاثينية مثلي، في ريعان شبابها، ليس فقط من الناحية الصحية، وإنما من الناحية الحميمية أيضًا، هل ما تستحقه هو أن ينام زوجها عنها كل يوم، كونه أصيب بالاكتئاب؟ كيف ذلك والمرأة في ذلك العمر تكون أيقونة الدلال، دعي موقع إيزيس يخبركِ ماذا حدث عندما وضعت لزوجي الفياجرا في مشروبه المفضل، فما حدث كان مثل الحلم الذي وددت أن يتكرر كل يوم.

حطيت لزوجي حبوب الفياجرا

حطيت لزوجي حبوب الفياجرا

قد ترين أنني امرأة جاحدة القلب كوني لم أعر اكتئاب زوجي اهتمام وفكرت في مطالبي الحميمية، ولكن الحقيقة عكس ذلك تمامًا.

فزوجي كان في الأصل رجلًا كما يقال فحلًا عاشقًا للعلاقة الزوجية بشكل لا يمكن وصفه، لا تمر ليلة منذ زواجنا دون أن يسترخي في أحضاني بعد أن ننتهي من ممارسة حميمية تكاد تشبه حلبة المصارعة، ولكن كان يروق لي الأمر كثيرًا.

استمر الوضع على تلك الوتيرة حوالي عشر سنوات، نعم، فقد تزوجت منه وأنا في بداية عشريناتي، كونه فتنني من كل الجوانب.

فهو رجل مميز من الناحية العملية، له المنصب المرتفع، رجلًا لبق في حديثه، وأيضًا له الجسد الممشوق والبشرة القمحية التي من الممكن أن تستقطب أي من الفتيات، خاصة التي تفكر في الأمور الحميمية بصورة بالغة مثلي.

أحببته كثيرًا، وبادلني نفس الشعور، لكن مالم يأت ببالي يومًا ما،أن يزهد حبيبي العلاقة الحميمة مما يدفعني أن أضع به الفياجرا كي نمارس الجماع الذي اشتقت إليه.

سبب عدم انتصابه

بالنظر إلى علاقتنا الحميمة قبل أن يصاب زوجي بالاكتئاب، أجد أنها تستحق كلمة برفكت، نعم كانت علاقتنا الحميمية رائعة ومثالية بشكل لا يمكن وصفه.

إلى أن مرضت والدته، ذلك المرض الأخير الذي جعلها طريحة الفراش، وحينها لم يقدر زوجي على تقديم الدعم لها، كونه قد فقد الأمل في شفائها.

مرت الأيام وتوفيت والدته، أعلم أن الأمر كان بمثابة صدمة كبيرة له، خاصة وأنه الرجل الوحيد الذي أنجبته، ولن اخفيكم خبرًا، حاولت كثيرًا أن أخرجه من حالة السكون التي ظل عليها فترة طويلة من الزمن.

كنت أستقطبه لممارسة العلاقة الحميمة، لكنني كنت أجد أن عضوه غير منتصبًا، أكاد أسمع كلماتكم وتمتمة أفواهكم التي تشير إلى أنني لم أشعر بحزنه وأفكر في الجماع فقط.

لكن دعيني يا عزيزتي أخبرك أن ذلك غير صحيح تمامًا، بل أن أفكر فيه كرجل مثل سائر الرجال، يمكن للعلاقة الحميمة أ تخرجه من الحزن البالغ الذي يعيش فيه.

من منا يا عزيزاتي تجد زوجها حزين من أجل حدوث أمر ما، ولا تحاول فرفشته بتلك الطريقة، لكن كل محاولاتي باءت بالفشل، وهنا أدركت أنه في حاجة للحصول على الدعم النفسي عن طريق متخصص.

بالفعل ذهبنا إلى أحد الأطباء النفسيين، وشرحنا له ما يمر به زوجي، وقام الطبيب بدوره على أكمل وجه، حيث بدأ في الاستماع له عبر عدة جلسات.

بكن ما أحزنني، هو أنه وصف لزوجي العديد من مضادات الاكتئاب، تلك التي تقوم بالحد من انتصاب العضو الذكري، وليس ذلك فحسب، بل يمتد تأثيرها لفترات طويلة.

هذا الأمر قد عرفته من خلال قراءتي للنشرة المرفقة للعلاج، فأنا في تلك الفترة لم أجرؤ على طلب العلاقة الزوجية من حريبي كونه لم يعرني اهتمام بشكل مبالغ فيه في تلك الآونة.

كنت أعتقد أن الأمر له علاقة فقط بالحالة النفسية السيئة التي يمر بها فحسب، ولكن أصبح الأمر ثنائي الآن، فحتى إن تجاوز حالة الحزن التي يعيش فيها، فإن مضادات الاكتئاب كفيلة بجعله يزهد ملامستي ولو من أجل إرضائي فقط.

تعرفي أيضًا على: كيف أعرف أن زوجي يستخدم حبوب منشطة

كيف وصلت لفكرة الفياجرا؟

مرت الأيام وتوقف زوجي عن تناول مضادات الاكتئاب وبدأت حالته النفسية في التحسن، لكن لا يزال هناك أثر سلبي على عضوه الذكري، حيث لم يحن الوقت ليعلن أنه قادر على ممارسة العلاقة الحميمة كما كان في السابق.

لا أخفيكم خبرًا مللت من ذلك الوضع، الأمر الذي جعلني أستشير صاحبتي المقربة، والتي أخبرتني أنها قد عانت من موقف مقارب لما أنا فيه، وكان الحل أنها أعطت زوجها حبوب الفياجرا.

هنا سألتها إن كانت التجربة تستحق؟ أم أن تلك الحبوب لن تكون فعالة بالصورة التي أتوقعها؟

قالت لي: إن كنتِ تودين قضاء ليلة من ألف ليلة وليلة، افعلي ما أقوله فحسب، وبالفعل توجهت إلى إحدى الصيدليات وقمت بشراء حبوب الفياجرا وأنا أشعر بالخجل، ولكن لا بأس، فهو زوجي وأود أن يستعيد قدرته الزوجية فقط.

تعرفي أيضًا على: 3 سيدات يحكين تجاربهن مع حبوب سياليس للنساء

وضعت لزوجي الفياجرا وبدأت المعركة

قبل أن أقوم بوضع حبوب الفياجرا لزوجي في العصير، قلت في قرارة نفسي، لم لا أقم بالمحاولة الأخيرة، لعل الساكن يتحرك ولا أكون في حاجة لتطبيق ما أشارت به صاحبة عمري.

بالفعل ارتديت أفضل ما عندي من ملابس من شأنها أن تثير أعتى الرجال، وجلست بجواره دون جدوى، قمت بإغرائه تارة بالدلال وتارة بالرقص، فما كان منه إلا أنه كان يوميء برأسه، كما لو أنه كان يجبر بخاطري وتقول عينيه أنه لن يقدر على الاقتراب مني.

علمًا بأن زوجي لم يتحدث معي في ذلك الأمر بتاتًا بالرغم من أنه يعلم أن العلاقة الحميمية بالنسبة إليّ أمر هام للغاية، كيف لا يكون هامًا وهو من جعلني أعشقه؟!

لا بأس، فالحبوب بحوزتي، ولنر ما الذي يمكنها أن تفعله، قمت بتحضير المشروب المفضل لدى زوجي، وقمت بطحن قرص واحد فقط من أقراص الفياجرا، ووضعته في ذلك المشروب.

قام زوجي بتناول ما أعددته له، دون أن يشعر بتغير في طعمه، مما يشير إلى أنه لا يتسبب وضع الفياجرا في تأثر طعم المشروب، وهو أمر جيد، لعلي أحتاج تكرار الأمر، ولكن في البداية يجدر بي انتظار النتيجة، أليس كذلك؟

تعرفي أيضًا على: كيف أقول لزوجي أبغى أجامعك

قضينا ليلة فوق السحاب

مر القليل من الوقت، وبدأ زوجي يشعر بحرارة تنبعث من وجهه، ووجدته ينظر إلى مفاتني، والتي لم أتوانى في أن أبرزها أكثر وأكثر، كما لو أنني لم أقصد ذلك، فأنا أقدّر الحالة التي يعاني منها، كيف لا وأنا زوجته؟!

ظل يطاردني بعينيه طوال تلك الآونة، وهنا أدركت أنني لم أخطيء حين وضعت لزوجي حبوب الفياجرا، حيث يبدو وكأنها بدأت في العمل للتو.

بالفعل وجدته يقترب مني بشكل شره، لم أعهده منذ فترة بعيدة، في البداية كنت أتوقع أن تكون تلك المقاربة من أجل بعض الملامسات التي كان يغدق عليّ بها عندما أشاكسه وأطلب منه ممارسة العلاقة الحميمية بصورة غير مباشرة، ثم كان يكتفي بذلك وينام عني.

لكن هذه المرة لم تكن كذلك على الإطلاق، حيث شعرت بأنه قد عاد إلى قوته التي كان عليها كرجل يافع قبل إصابته بنوبة الاكتئاب تلك، وفي الحقيقة قضينا ليلة كانت أشبه بتلك التي تقضيها الزوجة التي يسافر عنها زوجها سنوات طوال.

كان الأمر يستحق التجربة، ولن أندم يومًا أنني وضعت لزوجي الفياجرا وأعتقد أنه لن يحزن إن علم بذلك، فالنتيجة كانت أكثر من رائعة.

لا تخجلي زوجك عزيزتي إن عانى زوجك من ضعف الانتصاب لما يمر به من ظروف حياتية وعالجي الأمر بدهاء الأنثى، واستمتعا سويًا بما أحله الله لكما.