حسبي الله ونعم الوكيل لتسخير الزوج

حسبي الله ونعم الوكيل لتسخير الزوج تم تجربتها من قِبل عدد كبير من السيدات، ولكن علينا التوضيح أن المقصود بالتسخير هُنا هو كسب محبة ولُطف الزوج لا أكثر من ذلك، أما إذا كان ما تعنيه عن التسخير هو جعل الزوج في طوع زوجته فهذا لا علاقة له بالدين الإسلامي، ولا يجوز استخدام ذِكر الله تعالى به، لأن الإيمان بتلك الخرافات يُقلل بل ويمحو الإيمان بالله في القلوب، وإليكم ما سوف يعرضه موقع إيزيس في السطور التالية حال ما كنتم تريدون العيش في استقرار دون خلافات فقط.

حسبي الله ونعم الوكيل لتسخير الزوج

الاستعانة بالله سبحانه وتعالى في كافة أمور حياتنا يعني قوة الإيمان به، ففي حال يرغب الإنسان في العيش بسعادة وهناء عليه التيقن بوجود الله وقدرته على تنفيذ كافة الرغبات والاحتياجات، لأن ذلك التيقن هو ما يدفعه إلى ذكر الله في حال الرغبة بشيء مًعين، ودعونا أولًا وقبل تقديم الأدعية المُجربة في تحقيق الاستقرار بين الزوجين نوضح لكم المعنى اللغوي لقول حسبي الله ونعم الوكيل، والتي لا علاقة لها هُنا بالظلم والقهر والرغبة في استرداد الحق.

بل تحمل هًنا المعاني بأن الله هو الواحد الأحد القادر على كل شيء، وكيلنا جميعًا، والقادر على تنفيذ رغباتنا، وهو من نلجأ إليه جميعًا في حال رغبتنا بشيء لا يستطيع على تنفيذه سواه، والآن بعد أن أوضحنا لكي عزيزتي الراغبة في النيل من حب زوجك، والصفاء والهدوء والاستقرار في حياتك، إلكيِ ما يلي من أدعية:

  • اللهم أنت حسبي ووكيلي عليك أتوكل في كافة أموري، الهم ما أريده منك وما أتوسل إليك به هو غرس اللطف والمحبة في قلب زوجي تجاهي، واجعله من أشد الراغبين في الحصول على حبي واهتمامي.
  • حسبي الله ونعم الوكيل عليه أتوكل وإليه المأوى والمصير، اللهم أنت القادر على زرع المحبة في القلوب، املأ قلب زوجي بمحبتي، اللهم أنت القادر على كل شيء، اكتب له الخير كله، وارزقنا المعيشة الحلال التي ترضى بها وترضينا يا كريم يا عفو يا رحيم.
  • اللهم يا حسبي ووكيلي حسبي أنت لا إله إلا أنت اللهم سخر لي قلب زوجي ومحبته، يا رب أنت القادر على كل شيء، اجعل في وجهي القبول له.
  • اللهم إني أسألك أن تبارك لي في علاقتي مع زوجي، اللهم أنت ربي القادر على كل شيء، يا رب سخر لي قلب زوجي بالحب والراحة والطمأنينة، اللهم اجعل لي العلاقة بيني وبين زوجي ميسرة وليست معسرة، اللهم أنت حسبي ووكيلي القادر على كل شيء.

تعرفي أيضًا على: وصفات جدتي السحرية لربط الزوج عن النساء

دعاء تسخير الزوج مضمون

يوجد الكثير من الأدعية التي تم تجربتها ليكون الزوج مشغولًا بحب زوجته، والتي لا علاقة لها بالإلحاد والكفر وقلة الإيمان بالله، ومنها ما يعتمد على قول حسبي الله ونعم الوكيل لتسخير الزوج، وهي ما سوف نعرضه لكم من خلال ما يلي:

  • اللهم باعد بين زوجي وبين جميع السيدات، واكتب له الفرحة معي فقط يا لطيف الطف بشأني وحالي، واكتب لزوجي نصيبًا من الفرحة معي فقط وباعد بينه وبين نساء الأرض أجمعين، اللهم جملني في عين زوجي أنت حسبي ووكيلي والقادر على كل شيء يا من تقول للشيء كن فيكون.
  • يا رب لا حول لي ولا قوة إلا بك عدني بالاستقرار والحياة السعيدة مع زوجي، ولا تكتب لنا من الحياة الزوجية الجانب الجيد والسعيد منها فقط، اللهم باعد بيننا وبين الحزن، وسخر لي سعادة زوجي، واجعله يشعر بالراحة معي فقط يا الله.
  • اللهمَّ يا رب العالمين، يا من ملأ نوره أرجاء عرشه، سخّر لي زوجي الذي أحبُّ وحنِّن قلبه عليَّ وعلى عائلتي، اللهمّ املأ قلبه بمشاعر الرّحمة والألفة والمحبة، اللهم وجمِّلني في عينه وحبّبني إليه، وحبّبني فيه، اللهم واجعلني زوجته ورفيقته الوحيدة في الدّنيا والآخرة يا أكرم الأكرمين، اللهمَّ واجعلني له نورًا بين عينيه ونورًا في حياته، اللهمَّ يا ربنا وارزقه الرضا والسّعادة والسّرور ما دام معي، وأبعدنا ربي عن كلّ ما يحزننا، وارزقنا من فضلك يا يا رزّاق يا كريم يا أرحم الراحمين..
  • “.. اللهمَّ أسألك بوجهك الكريم أن ترزقني حبَّ زوجي وترزقه حبّي وأن تسخِّره لي وتسخِّرني له اللهمّ اجعله أبًا لي في الحنية والعطف، وأخًا في الطّاعة والألفة، وحبيبًا في الفراش، واجعلني له أمًّا في الحنان والعطف، وأختًا في الطّاعة والألفة، وحبيبةً في الفراش، يا رب العالمين، اللهمّ إنّي أستغيث بكَ يا حيُّ يا قيّوم يا رب العالمين أن تهدي زوجي إلى ما تحبّه وترضاه، وان ترزقه من نعمك الّتي لا تنفد وأن تثبته على الإيمان والطاعة يا رب العالمين“.
  • اللهم باعد بين زوجي والضرّ، واعف عنه وارحمه، واكتب لي النصيب الأكبر من حبه، وسخر لي وأهله السمع والطاعة بما يجعلنا نعيش في راحة وسعادة زوجية، اللهم ارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

تعرفي أيضًا على: حكم دعاء المرأة على زوجها الظالم

تسخير الزوج بالقرآن

يوجد الكثير من الأدعية التي يُمكن أن تستعين بها المرأة في كسب الحياة الزوجية السعيدة، وكسب رضا وحب زوجها، وخاصةً في الوقت التي تشعر به أنها قد وقعت في خلاف مع زوجها، ولا تختلف في فعاليتها عن الدعاء بقول حسبي الله ونعم الوكيل لتسخير الزوج، ومن خلال ما يلي سوف نوضحها لكم:

  • قال تعالى: (اللّهُ الَّذِي رَفَعَ السَّمَاوَاتِ بِغَيْرِ عَمَدٍ تَرَوْنَهَا ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي لأَجَلٍ مُّسَمًّى يُدَبِّرُ الأَمْرَ يُفَصِّلُ الآيَاتِ لَعَلَّكُم بِلِقَاء رَبِّكُمْ تُوقِنُونَ) [سورة الرعد، الآية 2].
  • قال تعالى: (إِنَّ رَبَّكُمُ اللّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ) [سورة الأعراف، الآية 54].
  • قال تعالى: (وَسَخَّر لَكُمُ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ دَآئِبَينَ وَسَخَّرَ لَكُمُ اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ) [سورة إبراهيم، الآية 33].
  • قال تعالى: (وَالْبُدْنَ جَعَلْنَاهَا لَكُم مِّن شَعَائِرِ اللَّهِ لَكُمْ فِيهَا خَيْرٌ فَاذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ عَلَيْهَا صَوَافَّ فَإِذَا وَجَبَتْ جُنُوبُهَا فَكُلُوا مِنْهَا وَأَطْعِمُوا الْقَانِعَ وَالْمُعْتَرَّ كَذَلِكَ سَخَّرْنَاهَا لَكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ) [سورة الحج، الآية 36].
  • قال تعالى: (يُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَيُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي لِأَجَلٍ مُّسَمًّى ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لَهُ الْمُلْكُ وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِن قِطْمِيرٍ) [سورة فاطر، الآية 13].
  • قال تعالى: (اللّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَأَنزَلَ مِنَ السَّمَاء مَاء فَأَخْرَجَ بِهِ مِنَ الثَّمَرَاتِ رِزْقًا لَّكُمْ وَسَخَّرَ لَكُمُ الْفُلْكَ لِتَجْرِيَ فِي الْبَحْرِ بِأَمْرِهِ وَسَخَّرَ لَكُمُ الأَنْهَارَ) [سورة إبراهيم، الآية 32].
  • قال تعالى: (لَن يَنَالَ اللَّهَ لُحُومُهَا وَلَا دِمَاؤُهَا وَلَكِن يَنَالُهُ التَّقْوَى مِنكُمْ كَذَلِكَ سَخَّرَهَا لَكُمْ لِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَبَشِّرِ الْمُحْسِنِينَ) [سورة الحج، الآية 37].
  • قال تعالى: (لِتَسْتَوُوا عَلَى ظُهُورِهِ ثُمَّ تَذْكُرُوا نِعْمَةَ رَبِّكُمْ إِذَا اسْتَوَيْتُمْ عَلَيْهِ وَتَقُولُوا سُبْحانَ الَّذِي سَخَّرَ لَنَا هَذَا وَمَا كُنَّا لَهُ مُقْرِنِينَ) [سورة الزخرف، الآية 13].

تعرفي أيضًا على: أفكار رومانسية لاستقبال الزوج

طرق تسخير الزوج

يوجد الكثير من الطرق التي يُمكن من خلالها أن تكسب المرأة ودّ زوجها، والتي يُمكن الاستعانة بها بجانب الأدعية التي يتم قولها والسابق ذكرها في دعاء حسبي الله ونعم الوكيل لتسخير الزوج وما غير ذلك من أدعية أخرى، فالمعاملة لها التأثير القوي على الزوج والتي لا تقل في أهميتها عن تأثير الأدعية، ومن خلال ما يلي سوف نوضح تلك الطرق:

  • قول دعاء التسخير للزوج العنيد، والذي قد طرحه الكثير من الأئمة والشيوخ، وهو: “اللهمَّ يا الله يا الله إنّي أسألك باسمك الأعظم أن تجعل زوجي لي كما أحبُّ وأشاء، وأن تجعلني له كما يحبُّ ويشاء، اللهم ارزقه الطّمأنينة والرّاحة والسّعادة وجنّبه الهموم والكرب، اللهمّ اصلح شانَ زوجي وثبّته على الإيمان وثبته على طاعتك واجعله صادقًا معي وصريحًا وجوادًا وكريمًا ومتفهمًا لي، اللهمَّ أطل في عمره وارزقه رزقًا واسعًا يا كريم” والمحافظة على دوام ترديده دون نسيانه.
  • التعامل مع الزوج بود وطاعة، فالكثرة من الود تساعد على جلب ود الزوج.
  • التطيب للزوج والمحافظة على حقوقه فذلك يجذب طاعته وحبه ولطفه، ويساعد على بقاء السعادة والراحة والاستقرار في المنزل، وهي الأجواء التي يسعى إلى الحصول عليها الجميع.
  • تجنب إغضاب الزوج والتوقف عن فعل الأشياء التي تتسبب له في الشعور بالضيق.
  • الاهتمام به والتفاني في حبه، وإبراز مدى الاهتمام بمظهره.
  • الاهتمام جيدًا بنظافته الشخصية، وملابسه، فتلك الأمور تلفت انتباه الزوج وتوضح له مدى اهتمام الزوجة به، وحرصها الشديد على أن يكون ذات مظهر جيد.
  • التيقن أن طاعة الزوج سوف تجذب للمرأة الطاعة التي تحب الزوجة أن تحصل عليها، فالود لا يمكن قبوله سوى بالود شبيهه.
  • إذا كنتِ ترغبين في الحصول على ود زوجك وكأنه مُسخر لكِ بالفعل عليكِ الاهتمام بأهله، وإظهار الحب والاهتمام بهم، ويجب أن يكون ذلك نابعًا من القلب لا قائمًا على بعض الخطط التي تعكس له ذلك الانطباع.

تجربتي مع قول حسبي الله ونعم الوكيل للتسخير

أهلًا وسهلًا بكم، أنا من الحالات التي لا ترى حيلة ولا ملجأ سومى الله سبحانه وتعالى في جميع أزماتها لحل كافة المشاكل التي تواجهها في حياتها، وهذا يُعد التصرف والاختيار الأمثل في كافة الأمور، فقد واجهت الكثير من المشكلة مع زوجي، وهو من الشخصيات العصبية التي تفوق الوصف.

لكن وفي يوم من الأيام كنت أسمع إحدى البرامج التليفزيونية الدينية التي كانت سببًا في تغيير زوجي وحياتي إلى الأفضل، وكانت سببًا في إنهاء النزاعات الشيطانية، فقد سمعت الشيخ يقول إنه من يواجه تلك المشكلة في منزله عليه بقول حسبي الله ونعم الوكيل لتسخير الزوج.

حينها علمت أن ذلك الدعاء يُمكن قوله في الكثير من الحالات، منها والأشهر الذي نعتاد عليه جميعًا والذي يتم بها قوله عند الشعور بالظلم من شخص ما، ومنها عند قوله عند طلب شيء من الله سبحانه وتعالى لا يقدر عليه سواه.

كنت يوميًا أواظب على صلاتي في أوقاتها، وفي نهاية اليوم أكرر قول حسبي الله ونعم الوكيل لتسخير الزوج وكُنت أخصص النية لذلك 100 مرة، وبالفعل تبدل زوجي إلى زوج آخر، انتهت العصبية من منزلنا، أصبح أكثر هدوءً، أصبحت أشعر بالحب تجاهه وهون كذلك، بالفعل كان لها التأثير القوي على حياتنا.

أنصحكم جميعًا باللجوء إليها والدعاء بما يحتوي عليه قول أن الله حسبنا ووكيلنا جميعًا لتحقيق ما نريد، رزقنا الله وإياكم السعادة الزوجية وهداية الأزواج وتسخير القلوب والنفوس بالحب والمودة والرحمة.

الدعاء بحسبي الله ونعم الوكيل لتسخير الزوج يجب أن تكون به النية صافية وخالصة لله سبحانه وتعالى بهداية الزوج، لا بالدعاء عليه بالشر، أو التسخير بالنية السيئة منه ليتقبله الله، ويجب عدم التعجل بظهور نتيجته والصبر على ذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.