حركات دلع تجنن خطيبك

حركات دلع تجنن خطيبك وتخليه ملهوف على الزواج، فبعض الخطاب يرون أن تلك الفترة هي الأفضل على الإطلاق قبل تحمل المسئولية مما يدفعهم إلى استطالتها، وهو الأمر الذي يؤدي إلى العديد من المشكلات بين الطرفين والعائلتين، ألا تحبين أن يكون خطيبك مولعًا بك، هيا إلى موقع إيزيس لنرى كيف ذلك.

حركات تجنن وتدوخ خطيبك

“خلينا متفقين إن مهما عملنا الراجل مبيطمرش فيه وفترة الخطوبة دي فترة شوق ولا تدوق” ضحكات مرتفعة من الكثير من الفتيات إثر الاستماع إلى تلك الكلمات التي قالتها والدة إحداهن في جلسة نسائية، تلك التي تحبها العديد من الصديقات وتتمنى أن تطول من أجل اكتساب الخبرات.

فقد شرعت والدة الفتاة بقول العديد من العبارات مثل: في فترة الخطوبة تتعرف الفتاة على طباع الرجل الذي سوف يكون زوجًا لها، لكنه حتمًا يظهر أفضل ما لديه وكذلك الفتاة، تجدها تأكل أمامه عدد أناملها من المحشي لكنها تصل إلى قاع الوعاء في المطبخ بعد أن يغادر.

يظن هنا المسكين أنها سوف تكون الرقيقة الكيوت ويتمنى أن تظل هكذا طوال الوقت دون أن يتحمل مسئولية الزواج، ذهاب وإياب وخروج مع الخطيبة، وأما بعد..

لا يا حبيبي معندناش الكلام ده، بس مش هنقدر نقول كدا، هنعمل ايه يا قمرات؟ تعالي يابنتي أعلمك ازاي تخلي خطيبك هو اللي ملهوف على الزواج وهو اللي يعجل في التجهيزات، وذلك من خلال حركات دلع تجنن خطيبك.

1- تبادل النظرات الساحرة

لغة العيون من أعظم اللغات التي تمكنك من إرسال أروع الرسائل للخطيب دون التفوه بكلمة واحدة، لذا احرصي دائمًا على أن يكون لديك النظرة التي تأسرينه بها، ولعل أفضلها تلك التي تشعره بحنانك ورقتك ورغبتك في أن يكون بجوارك طوال الوقت.

كذلك عليك الحرص في أن تكون مستحضرات التجميل التي تستعملينها في تلك المنطقة غير مبالغ فيها، ولا تطيلي النظر، فبمجرد وقوعه في عينيكي تحدثي في أي أمر يخرجه من تلك الحالة.

تعرفي أيضًا على: كيف أدلع خطيبي بالواتس

2- لا تنسي الضحكة الرقيقة

الضحكة المفعمة بالرقة والدلال من تعد أحن حركات دلع تجنن خطيبك، فبها ينسى تعب اليوم ومشقته وكوني حريصة دائمًا على أن يكون صوتك حاني معه في الهاتف خاصة قبل النوم، ويا حبذا إن اعتاد النوم على صوتك، فسيتمنى أن تكونين بين يديه اليوم قبل الغد.

حاولي أن يكون ذلك هو المعتاد بينكما، وتوعديه بالدلال والغنج في الزواج، كي يسعى لذلك، لكن لا نتمنى أن يكون ذلك وعد كاذب لا تنفذيه فتحملين لقب النكدية على جبهتك.

3- استعملي العطر الجذاب

تعودي على أن يكون لك العطر الثابت في كل مرة تلتقي فيها مع خطيبك، حتى يعتاد على تلك الرائحة العطرة ويرغب في أن ترافقه دومًا، وأساليه بغنج مع اقتراب بسيط، هل يعجبك عطري؟ وفري من أمامه في تلك اللحظات، فتلك ليست واحدة من حركات دلع تجنن خطيبك، بل هي أفضلها.

4- ارتدي الملابس الأنثوية

حاولي التفريق بين الملابس التي ترتدينها بشكل عام، والملابس التي يراها خطيبك عليك، وحذاري كشف أجزاء من جسدك، فهو أمر محرم وينزع البركة من العلاقة كما أنه يجعله غير متلهف على الزواج، لكن ارتدي الملابس الزاهية التي تشعره بفرق بين شكلك في الشارع وشكلك في المنزل.

كذلك الإطلالة المدللة والشعر المنسدل مع القليل من أحمر الشفاه، والذي من الممكن أن تضعينه وتقومين بمسحه أمامه كنوع من أنواع الاستحياء كونه ينظر إليك كثيرًا،  فتلك أصوب حركة من حركات دلع تجنن خطيبك، ولا تنسي أن الرقة آسرة لقلب الرجل ما لم يتخللها التصنع.

5- أشعريه بقوته

يذوب الرجل ذوبًا في تلك الفتاة التي لا يمكنها فتح العبوة من دون قوته ذلك البطل المغوار، أشعريه بذلك (الراجل يحب اللي تنفخ فيه).

بينما في حالة شعوره بقوتك أنت، سيرى أنه لا يؤثر عليك ولن يتلهف على الزواج منك على الإطلاق، فالاسترونج أندبندت ومان لا تصلح للدلال عزيزتي.

تعرفي أيضًا على: كيف أعرف إذا عجبت خطيبي

6- اجعليه يشتاق إليك

هي أنثى، إذن هي زنانة، هيا بنا نغير هذا المفهوم، فلما لا يشتاق إليك، لا تكثري معه الحديث وتشعرينه أنه على علاقة بالمفتش كرومبو، بل دعيه يأخذ راحته وحريته وأشعريه بالثقة، كي لا يخشى من خطوة الزواج ويشعر أنها تقييد له وانتهاء لأسعد فترات حياته (متقلقيش هنشد الحبل بعدين بس يدخل عش الزوجية).

أمر هام يجب أن تعلميه، أنه عندما يشعر الرجل بأن للمرأة اهتمامات أخرى سواه، حتمًا سيبحث عنها ويرغب في مرافقتها، لذا كوني الجزء الغامض الرائع المبهج في آن واحد، ولا تنسي إرسال الرسائل الرومانسية بين حين وآخر.

7- تحدثي معه عن الزواج بشكل رومانسي

لا أقصد بذلك الانجراف إلى الكلمات الخادشة للحياء والتي تعد من المحرمات، لكن عليك أن تتعلمي كيف تكونين له أنثى بمعنى الكلمة، لا يخاف من الزواج منها، ويشعر أنها ستذيقه الدلال بعينه إذا كان حانيًا عليها.

لا مانع من أن تقولي له: عندما تأتي إلى البيت كل يوم سأعد لك أشهى الطعام لكن أنت ستكون طعامي، ومن ثم انتقلي إلى موضوع آخر وهكذا.

تعرفي أيضًا على: مفهوم الدلع عند الرجال

8- كوني له موطنًا

أخيرًا وليس آخرًا كوني أنت الملاذ الذي يهرب إليه من مشقات الحياة المرهقة والمتاعب التي لا حصر لها، فيجد فيكي الأمن والأمان، فكما ترغب المرأة في الاحتواء، كذلك الرجل، لكنه يستحي أن يقول ذلك في بعض الأوقات، كوني له حواء يكن لك خير آدم.

لكل فترة من الفترات الحياتية حلوها ومرها، لذا لا تدعي أجملها يمر مرور الكرام دون أن تقومين بحركات دلع تجنن خطيبك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.