حركات تقهر الزوجة الأولى

توجد حركات تقهر الزوجة الأولى وتجعلها في غيرة شديدة، لا يقدر على قهر النساء سوى نساء مثلهن، والمرأة تصل إلى درجة كبيرة من الغيرة على زوجها جراء أمور بسيطة جدًا قد تصل إلى مجرد كلمة، لذلك فكري في حركات من شأنها أن تغضبك إن تعرضتِ لها، وقومي بفعلها مع الزوجة الأولى، كما أن تلك الحركات تحتاج منكِ قدر من الدهاء والحكمة حتى تحققين مرادك بكل سهولة، لذا سنوضح من خلال موقع إيزيس أهم الحركات التي تغضب الزوجة الأولى.

حركات تقهر الزوجة الأولى

هناك العديد من الحركات التي من شأنها أن تقهر الزوجة الأولى، وتجعلها تشعر بالغيرة منك وتغضب غضبًا شديدًا، فمن الممكن أن تنقلب الأمور رأسًا على عقب إثر تلك الأمور، سنوضح تلك الحركات بشيء من التفصيل في النقاط التالية:

1- تألقي دائمًا

يمكنك أن تقهري الزوجة الأولى بكل سهولة من خلال استغلال فطرة زوجك، فالرجال تتعلق وتعشق بواسطة العين، فرؤيته لك في مظهر لائق من شأنها أن تجعله لا يفكر بغيرك، ولا يقدر على مفارقتك ليوم واحد.

قد يصل الأمر إلى زيادة رغبته في عدم الذهاب إلى الزوجة الأولى خاصة إذا كانت لا تهتم بمظهرها العام، وإذا رأتك الزوجة الأولى بذلك الجمال والتألق حتمًا ستغضب كثيرًا، ومن الأفضل أن تستغلي تلك الفرصة وتقولي لزوجك كلمات رقيقة حانية أمامها حتى تشتعل غيرتها منكِ أكثر.

يمكنك التألق في المنزل من خلال فعل أمور بسيطة متمثلة فيما يأتي:

  • أحرصي على تصفيف شعرك ولا تتركيه متشابك وغير لائق أمام زوجك.
  • ارتدي ملابس حريرية ناعمة ذات ألوان مبهجة.
  • ضعي مكياج بسيط يجعل ملامحك واضحة وبارزة.
  • ضعي عطر يحبه زوجك، فذلك من شأنه أن يجعله يتعلق بكِ كثيرًا.

تعرفي أيضًا على: متى يبحث الرجل عن الزوجة الثانية

2- إتقاني ما لا تتقنه ضرتك

إن كنتِ ترغبين في إغضاب الزوجة الأولى، فعليك معرفة الأمور التي تفشل فيها وتتقنيها أي تعرفين نقاط ضعفها وتستغليها ضدها بكل ذكاء، فمن الممكن أن تعرفي الأطعمة والمأكولات التي لا تستطيع تحضيرها وبنفس الوقت يحبها زوجك، وتتقنين طبخها.

من ثم تقومين بدعوتها إلى لزيارتك، وتجعلين الأطباق مليئة بتلك الأطعمة، ومن المؤكد أن زوجك سيثني عليك، وإن لم يفعل فيمكنك أن تسأليه بكل دهاء عن رأيه في الطعام أمامها، فذلك من شأنه أن يقهرها لتفوقك عليها في طهي الطعام.

3- دللي زوجك أمامها

أكثر ما يثير الغيرة في نفس المرأة ويغضبها هو أن ترى زوجها يسمع كلمات رقيقة ورومانسية من امرأة غيرها، ولذلك تعمدي أن تغازلي زوجك وتثني عليه بالكلمات الرقيقة وأخبريه أنه لا يوجد رجل عظيم مثله في الحياة مع قول كلمة يا حبيبي باستمرار.

كذلك احرصي على أن يكون صوتك حنون، ورقيق، وواضح حتى تتمكن من سماعه الزوجة الأولى، فذلك من شأنه أن يقهرها، وقد يصل الأمر إلى حدوث خلافات تشكل فارق وحاجز بينهما، وبالتالي سيزداد تعلقه بكِ.

4- لا تخفي حبك لزوجك

تحدثي دائمًا أمام الصديقات المشتركة بينكما عن حب زوجك وتقديره لكِ، وإحضاره لكِ الكثير من الهداية أو أنه يقوم بتنفيذ أي طلب تطلبينه منه، ومن المؤكد أن الصديقات سيتحدثن أمامها بما قلتيه سواء بطريقة مباشرة، أو بطريقة ليست مباشرة.

ربما من الأرجح أن تقومين باستغلال وسائل التواصل الاجتماعي عن طريق نشر الصور التي تجمعك أنتِ وزوجك مع مرافقتها ببعض الكلمات التي تدل على حبك الشديد لزوجك، فذلك حتمًا سيجعلها مقهورة وغاضبة منكِ للغاية.

تعرفي أيضًا على: كيف استرجع زوجي من زوجته الثانية

5- اشغلي زوجك

عندما يكون زوجك لديكِ، اجعليه مشغول دائمًا عن الزوجة الأولى حتى لا يفكر في التواصل معها بأي شكل، ويمكنك إقناعه بإغلاق هاتفه بحجة أنك لا تريديه أن ينشغل عنكِ بسبب اتصال أحد زملائه في العمل به، وبالتالي لن تقدر الزوجة الأولى أن تصل إليه، ولن تسمحي لها بإفساد أيامك معه.

ذلك سيوقد نار الغيرة في نفسها لأنها ستشعر بأنك تسيطرين عليه أكثر منها، لدرجة أنه يغلق هاتفه وهو عندك، على الجانب الآخر عليكِ باستغلال الأوقات التي يقضيها معها بافتعال ما يمكن أن يشغله عنها ويبقى بعقله وقلبه معك.

تعرفي أيضًا على: حركات تقهر الزوجة الثانية

6- تقربي إلى زوجك

التقرب إلى الزوج أهم حركة من الحركات التي تقهر الضرة، فقط حاولى أن تكوني الملجأ الأول والأخير لزوجك، حتى يذهب إليك عندما تحدث معه مشكلة، أو عندما يكون لديه ضغط في العمل، خاصة إذا كانت الزوجة الأولى لا تجيد الوقوف بجانب زوجها أو الشعور بما يشعر.

فتلك ستكون فرصتك في إثارة غضبها، لأنها سترى أن زوجها كلما تعرض لمشكلة ذهب إليكِ ولم يذهب إليها، ويمكنك التقرب إلى الزوج بأكثر من طريقة على النحو التالي:

  • أن تكونين صاحبة رأي ، وقادرة على التفكير بشكل حكيم من أجل مساعدته في حل المشاكل التي يواجهها.
  • لا تكونين مصدر ضغط، فالرجال لا يحبون المرأة الشكّاء البكّاء.
  • قولي له دائمًا أنه رجل عظيم، واجعليه يشعر أنكِ تقدرين ما يفعله من أجلك.
  • تعاملي معه بحنية، فالرجل مثل الطفل لا يحتاج سوى الاهتمام والتدليل.
  • احضري له الهدايا، خاصة تلك التي يفضل اقتنائها.

حركات تقهر الزوجة الأولى يمكنك فعلها إذا لجأتِ إلى ذكائك وفطنتك، ولكن احرصي على عدم معرفة زوجك بذلك حتى لا تتغير نظرته إليكِ.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.