تكبير الأرداف للجسم التفاحي

تكبير الأرداف للجسم التفاحي مسعى لصاحبته التي تعاني من صغر مساحة الجزء الأسفل.. مما يجعل من الصعب تنسيق الملابس، كما أنه أحيانًا كثيرة لا يكون شكله مُتناسقًا، لذا يُعد الحل المثالي لذلك بجعل الجسم متوازنًا من خلال تكبير الأرداف، لذا وفر لكم موقع إيزيس أبرز الطرق لذلك.

تكبير الأرداف للجسم التفاحي

تتعدد هيئات الجسم فنجد من بينها الجسم الذي يُشبه التُفاحة، فبالرغم من أنه من الأشكال المُميزة إلا أنه يضم بعض العيوب، مثل: صغر حجم الأرداف مُقارنة بالجُزء العلوي، وفي الزمن الحالي نجد ثمّة نساء يسعين للوصول إلى الجسم المثالي، مما يستدعي التعرف على طرق تكبير الأرداف للجسم التفاحي.

أولًا: النظام الغذائي

يُعد الحصول على نظام غذائي صحي مُحدد من أبرز الطرق المتبعة في تكبير الأرداف للجسم التفاحي، فتتعدد الأطعمة التي تزيد من تركز الدهون في هذه المنطقة فقط، والتي يجب تناول الكميات المناسبة منها، حتى لا ينعكس أثرها مُسببة الكثير من الأمراض.

  • الكربوهيدرات: تُساعد على بناء العضلات في الأرداف، مما يجعلها تبدو أكبر حجمًا، وتتمثل في: البطاطا، الشوفان، بدائل الحبوب الكاملة.
  • الدهون الصحية: حيث إنها تُساعد على خُسارة الوزن الزائد والحصول على قوام منحوت، فهي إحدى الأطعمة التي تُسهم في تكبير الأرداف، ويُمكن الحصول عليها من المكسرات، وزيت الزيتون، وزبدة الفول السوداني.
  • البروتينات: تزيد حجم الأرداف بشكل طبيعي، ومن أبرز الأطعمة التي تحتوي عليها: البيض، اللحوم، الدجاج.. وغيرها.

ثانيًا: التمارين الرياضية لتكبير الأرداف

هُناك بعض التمارين التي يُمكن اللجوء إليها لتكبير الأرداف للجسم التفاحي، فيُمكن من خلال الانتظام على مُمارستها الوصول إلى القوام المطلوب.

1- تمرين الجسر

تمرين الجسر

يُساعد على زيادة حجم الأرداف بشكل طبيعي، فهو من التمارين الرياضية البسيطة التي يُمكن مُمارستها.

  1. الاستلقاء، ومدّ الذراعين جانب الجسم.
  2. رفع الوركين.
  3. الانتظار لعدة دقائق، ثُم العودة إلى الوضع الطبيعي.
  4. تكرار التمرين عدة مرات.

2- تمرين القرفصاء

تمرين القرفصاء

أمثل التمارين الرياضية التي تبني عضلات الأرداف وتُشكّل المؤخرة، بما يُساهم في تكبير حجم تلك المناطق.

  1. تتم مُمارسة هذا التمرين عن طريق فتح القدمين بحيث يُساويان عرض الكتف.
  2. النزول بعض الشيء فيتخذ الجسم وضعية الجلوس.
  3. المُحافظة على استقامة الظهر.
  4. الاستمرار على هذه الوضعية لدقائق معدودة.

ثالثًا: تكبير الأرداف بالحقن

في حالة عدم وجود أي جدوى من الأنظمة السابقة في تكبير الأرداف للجسم التفاحي، يُمكن اللجوء إلى الحلول الجراحية المُتمثلة في الحقن، فهُناك الكثير من أنواعها التي تسهم في ذلك.

  • الحقن البرازيلي: من أكثر الحقن الشائعة المُستخدمة في تكبير الأرداف، والتي تستهدف استخدام الدهون المُركزة في بعض المناطق الأخرى من الجسم كـ “البطن، والذراعين”، وإعادة حقنها في الأرداف، وهي من الحقن المثالية والمُعتمدة التي يظهر تأثيرها مُباشرةً.
  • حقن السيليكون: هُناك فارقًا كبيرًا بين حقن السيليكون والحشوات، وعلى الرغم من أنها تُساهم في تكبير الأرداف إلا أنها غير مُعتمدة من المُنظمة العالمية للصحة والدواء، حيث ينتج عنها الكثير من المشاكل الصحية.
  • حقن الكولاجين: من الحلول الآمنة والمؤقتة لتكبير الأرداف، فيستمر مفعولها على الأغلب لمُدة ستة أشهر فقط.
أيهما أفضل الجسم الكمثرى أو التفاحي تحويل الجسم من تفاحة إلى كمثرى
خلطة أم سعود لتكبير الأرداف تجارب خلطة أم تركي لتكبير الأرداف
خلطة جدتي لتكبير الأرداف المردود لتكبير الأرداف
خلطة أم فايز لتكبير الأرداف الفاصولياء الحمراء لتكبير الأرداف

التخلص من جسم التفاحة

قد تنزعج صاحبة الجسم التفاحي فترغب في التخلص منه، نتيجة زيادة تراكم الدهون في منطقة الخصر، والتأثير على الشكل العام للجسم.. فقد لا يكون تكبير الأرداف للجسم التفاحي الحل المثالي لذلك، وتتمثل كيفية التخلص منه في العمليات التجميلية.

  • شفط دهون البطن.
  • نحت الجسم.
  • شد البطن.

يُمكن تكبير الأرداف بواسطة العديد من الطرق التي تُحافظ على هيئة الجسم وإصلاح عيوبه، فبالإضافة إلى العديد من الحيل المؤقتة، هُناك بعض الحلول النهائية الفعالة.