تصرفات المرأة عندما تحب في صمت

تصرفات المرأة عندما تحب في صمت من شأنها أن تكشف حب تلك المرأة على الرغم من كونها لم تتفوه بكلمة واحدة تشير إلى حبها لهذا الشخص، إلا أن تلك المشاعر التي تسيطر عليها ولها القدرة أن تبوح بما لم تبُح به، لذا ومن خلال موقع إيزيس سنتعرف على تلك العلامات عبر السطور القادمة.

تصرفات المرأة عندما تحب في صمت

تعتبر المرأة فراشة متجسدة على هيئة بشر، فهي تشعُر بكافة الأحاسيس الجميلة والنبيلة ولا تقوى على البوح بها في الكثير من الأحيان كونها لا تضمن ما رد الفعل الذي ستجدُه من الطرف الذي تعترف له.

فمن شأنها أن ترغب في أن تبتلعها الأرض إن شعرت أنه لا يبادلها نفس المشاعر الحانية، لذا تُفضل أن تُحب في صمت مُطلق لمدة طويلة للغاية قد تصل إلى أعوام حتى يشعر بها المحبوب، لذا سنتعرف على كافة تصرفات المرأة عندما تحب في صمت، والتي تشكلت في الأفعال الآتية:

1- الاهتمام بالرجل

عندما تٌحب المرأة فإنها تشعُر بأنها أم هذا الرجل وأنه مسئول منها، لذا تهتم به اهتمامًا مطلقًا دون أن تفسر له سبب ذلك الاهتمام، فيجدها تغدقه بالاتصالات من أجل الاطمئنان على صحته، وتذكره بتناول الطعام وتتابع معه المستجدات في عمله، وما إلى ذلك من الأمور التي تعود عليه بالفائدة.

كذلك إن غاب عنها يجد أنها ترسل له الكثير من الرسائل باحثه عنه وتتمنى أن يرتاح قلبها بأن يرُد عليها ويُخبرها أنه بخير.

تعرفي أيضًا على: صفات المرأة الشمالية الغربية

2- التواصل بالعين

لغة العيون لا يفقهها إلا من غرق في الحب، فعندما تقع المرأة في عشق رجل فإنها رغم عنها لا تستطيع أن تذهب ببصرها عنه، حيث يجدها تلاحقه بعينها أينما ذهب، ويجد أنها لا تتردد في أن تتأمل ملامحه.

إلا أن عينيها في تلك الحالة تفضح ما تحاول أن تخفيه في قلبها، ولعل نظرات العيون هي أكثر تصرفات المرأة عندما تحب في صمت التي تُفصح عما بداخلها دون أن تقول شفتاها كلمة أحبك.

3- التواصل الجسدي

مشاعر الحب بالنسبة إلى المرأة تعني الأمان، فعندما تميل إلى رجلٍ ما بقلبها لا تشعُر بالخوف من الاقتراب منه بجسدها، حتى وإن لم تقصد ذلك، فإنها تتصرف معه بعفوية مطلقة، فمن الممكن أن تلمس يده رغمًا عنها.

إلا أن ذلك لا يُثير ذعرها، بل قد تُشعر بالفرحة العارمة أنها تمكنت من لمس يد محبوبها دون أن يدري أنها غارقة في حُبه ولا يُمكنها أن تقول له ذلك.

4- تخصيص الوقت للرجل

أيضًا من تصرفات المرأة عندما تحب في صمت أنها تُخصص فترة من الوقت للرجل، سواء للسؤال عن يومه وكيف سار أو الاستماع إلى مشكلاته، حتى وإن كانت لا يمكنها أن تقدم له الحلول.

فكل ما في الأمر أنها تود أن تظل إلى جواره، وتخشى عليه من أن يجلس بمفرده، وكذلك ينتابها شعور أنه يُمكن أن تكون لديه محبوبة في الأصل، فتريد أن تطمئن نفسها من خلال الاستحواذ على وقته والعمل على إشعاره بوجودها دون أن تفقد جزءً من كرامتها بالبوح بمشاعرها له.

فالمرأة تُفضل أن تكون صامتة على أن تخسره كشخص تواجد في حياتها وتحبه كثيرًا بعد أن تخرج عن ذلك الصمت مفجرة له قنبلة من العيار الثقيل وهي أنها تحبه.

5- الشعور بالغيرة

عادةً ما تتجلى أهم تصرفات المرأة عندما تحب في صمت في شعورها بالغيرة إن اقتربت إحداهن من الرجل الذي تحبه، حيث يرى أن وجنتيها قد أصابهما الاحمرار، وأن عيناها كأن تخرج منهما النيران، وهو لا يعلم لِما تفعل ذلك وهي لم تلمح له أنها تحبُه.

بل إنه في الكثير من الأحيان يفسر الأمر على أنه كرامة، أي أن الفتاة كانت لا تود أن تتعرض لذلك الموقف مُحافظة على كرامتها ليس إلا، ولكن في حقيقة الأمر أن الشعور بالحب هو الذي يدفعها إلى الغيرة، حتى وإن حاولت مداراة ما تشعُر به، فإن ملامحها تكشف الأمر.

تعرفي أيضًا على: المرأة اللعوب في علم النفس

6- الاعتذار عند الخطأ

عادةً ما ترفض المرأة الاعتراف بالخطأ مهما بلغت من العمر، فهي كائن عنيد بطبعها، إلا أنها عندما تقع في حب رجلٍ ما تتنازل عن تلك الصفة وتراها تعتذر إن اقترفت خطأ ليس بجسيم، بل تكرر الاعتذار إلى أن تشعر أن الطرف الآخر قد رضي عنها.

الجدير بالذكر أنه على المرأة أن تتريث ولا تُشعر الرجل بأنها متهافتة عليه، فهو يحب المتمركزة الرزينة الذي يُبذل المجهود من أجل أن يصل إلى قلبها، وبكثرة الاعتذار يرى أن تلك الفتاة ضعيفة، ولا تحمل الصفات التي يرغب في تواجدها.

7- التركيز في التفاصيل

من أهم تصرفات المرأة عندما تحب في صمت أيضًا أنها تركز في التفاصيل بطريقة ملفتة في الكثير من الأحيان، حيث تحاول التعرف على الأطعمة التي يتناولها المحبوب، نوع العطر الذي يفضله، الساعة التي يرتديها، الأمور التي يحبها وهكذا.

إلى أن تجمع الصورة المفصلة عنه، والتي تُسهل عليها أمر استقطاب قلبه من أجل أن يعترف لها بِحُبِه ويخرجها من تلك الحيرة التي وقعت فيها.

8- كثرة الصمت

أثناء حضور الرجل الذي تُحبه المرأة فإنها تصمت كثيرًا، كما لو أنها تقول في نفسها إن الصمت في حرم الجمال جمال، فالقلب عندما يغرق في الحب يرى أن المحبوب قد ميزه الله بكافة الصفات الجميلة التي من غير الممكن أن تراها في غيره.

لذا فإن الرجل إن رأى أنه عندما يُجالس تلك المرأة التي يعدها من جهله صديقته صامتة في أغلب الأحيان تتأمل وجهه، عليه أن يعلم أنها تهيم عشقًا به، ولا تستطيع كتمان هذا أكثر من ذلك.

تعرفي أيضًا على: صفات المرأة الاستغلالية

9- معرفة تواريخ مناسبات الرجل

عندما تُحب المرأة فإنها تشرع في إخراج المفتش كرومبو الذي يسكنها، فتبحث عن كافة التواريخ التي تتعلق بذلك الشخص وتبدأ في تهنئته من خلال إرسال الرسائل الحانية.

كما أنه قد يتطور الأمر ويرى الرجل أنها تجلب له الهدايا، والغريب في الأمر أنه يجد أنها تتماشى مع ذوقه، كونها بحثت وتحرت عن كافة الأشياء التي يُحبها ويُفضل اقتنائها.

تصرفات المرأة عندما تحب تجعل المحبوب يشعر وكأنها طفلة تود أن تسرد له أمرًا لكنها تخشى من رد فعله، لذا عليه أن يُسهل الأمر عليها إن استطاع علم ما يكنه صدرها من مشاعر تجاهُ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.