تسريحات شعر للوجه الطويل والجبهة العريضة

أجمل تسريحات شعر للوجه الطويل والجبهة العريضة تفيد النساء ذوات تلك الملامح، وذلك كي يظهرن بشكل مميز ورائع، لأن من أجمل ما يميز المرأة هو شعرها، حيث يضيف لها جاذبية رائعة، ويعطي لها الثقة بالنفس، لذا سوف نتعرف من خلال موقع إيزيس على أجمل تسريحات شعر للوجه الطويل والجبهة العريضة.

تسريحات شعر للوجه الطويل والجبهة العريضة

كل امرأة لها جمال مختلف عن المرأة الأخرى، وذلك لأن جميع النساء لا يملكن الجمال ذاته، وأهم ما يعطي للمرأة جمال خاص وإشراقة جديدة هو تسريحة الشعر الخاصة بها، وبطبيعة الحال تقوم المرأة بعمل قصة تتناسب مع وجهها، كي تظهر بمظهر لائق وجذاب، وسوف نتعرف على تسريحات شعر للوجه الطويل والجبهة العريضة بالصور من خلال الآتي:

تسريحات شعر للوجه الطويل والجبهة العريضة

عند النظر إلى هذه الصورة نجد أنها من التسريحات التي تُعرف بالقصة الصينية، وهي قصة شعر تتناسب مع الوجه الطويل والجبهة العريضة، ولكن تختلف قليلًا عن التسريحة الصينية، والغرة في التسريحة الصينية تكون كثيفة بعض الشيء عن التي توجد في هذه الصورة.

لكن خفة الغرة هنا تعطي للتسريحة مظهر رقيق وجذاب، مما يعطي للفتاة تألق وإشراقة رائعة في طلتها، وذلك لأنها اعتمدت هنا على إنزال شعرها على كتفيها بشكل متساوي ومموج بعض الشيء، الأمر الذي يجعلها رائعة المظهر.

تسريحات شعر للوجه الطويل والجبهة العريضة

أما عن هذه الصورة فهي من الصور المميزة التي يتم تداولها بين الفتيات على أنها من أجمل تسريحات الشعر للوجه الطويل والجبهة العريضة، وهنا نرى أن هذه التسريحة عبارة عن غرة مقسمة إلى نصفين، وينسدلان على الجانبين ويتدرج طولهما على الجانبين، والشعر تم رفعه على الأعلى (ذيل الحصان) وربطه.

الأمر الذي يخفي تمامًا أن هذه الفتاة تمتلك جبهة عريضة أو وجهة طويل، وهذا لأن هذه التسريحة جذابة بعض الشيء، وتعطي للفتاة تألق كبير، وجاذبية تجعل من يطلع عليها لا يرفع نظره عنها.

تعرفي أيضًا على: طرق سحب لون الشعر طبيعي

أجمل قصات الشعر للجبهة العريضة والوجه الطويل

إن أغلب الفتيات يرغبن في الكمال والإطلالة المميزة، وإن إطلالة المرأة تبدأ من شعرها، لذا نجد أن المرأة إذا كان يوجد أي مشكلة في وجهها تسعى كي تبحث عن تسريحات وقصات شعر تتناسب مع شكل وجهها كي تعطي لها مظهر مميز وجذاب.

فنجد أن عمليات البحث تزداد كل يوم عن تسريحات للوجه الطويل أو للوجه النحيف، وغير ذلك من عمليات البحث الشبيهة، لذا سوف نستعرض اليوم أجمل تسريحات شعر للوجه الطويل والجبهة العريضة فيما يلي:

تسريحات شعر للوجه الطويل والجبهة العريضة

هذه الصورة أيضًا تعتبر من الصورة المميزة التي تحتوي على تسريحة خاصة للوجه الطويل والجبهة العريضة التي يمكن للفتيات اللاتي يمتلكن الصفات ذاتها الاستعانة بها، وذلك لما تعطيه هذه التسريحة للموديل من جمال ورقي ومظهر جذاب إلى حد كبير.

فهي عبارة عن غرة شعر منسدلة على جانب واحد فقط، ومائلة إلى حد كبير على الجبهة؛ كي لا يتم كشف مشكلة عرضها، وبالفعل نرى في هذه الصورة هذه الفتاة تمتلك تسريحة شعر مميزة تليق بها تمامًا، وخصال شعرها المنسدلة على الجانبين تعطيها إطلالة مميزة.

تسريحات شعر للوجه الطويل والجبهة العريضة

هذه الصورة تعتمد على إطلالة الشعر بتسريحة الكاريه المموج، وقد نجد أن هذه التسريحة من التسريحات الرائجة في هذه الآونة الأخيرة، وهناك عاشقات لها فهي تعطي مظهر فريد ومختلف على صاحبات الوجه الطويل والجبهة العريضة.

حيث يمكن للفتاة صاحبة الجبهة العريضة أن تسدل غرة شعر قصيرة إلى الأمام على الجبهة كما هو موضح من الصورة السابقة، وذلك كي تخفي عُرض جبهتها، وهي من التسريحات التي تعطي مظهر رائع وجمال خاص للمرأة بشكل عام، كما أنها تتناسب مع العديد من الوجوه، فيمكنك تجربتها على كل حال.

تعرفي أيضًا على: قصات شعر للوجه الطويل والنحيف

قصات شعر رائعة لصاحبات الوجه الطويل والجبهة العريضة

يمكنك استكمال التعرف على أجمل قصات الشعر التي تتناسب مع الوجه الطويل والجبهة العريضة، والتي من شأنها أن تعطي لكِ مظهر راقي ومميز، كما سوف نوضح في الصور القادمة:

تسريحات شعر للوجه الطويل والجبهة العريضة

هناك بعض الفتيات اللاتي يرون أن الجبين العريض من المشاكل التي تكون في الوجه، ومن هنا يسعين لإخفائها من خلال تسريحات شعر للوجه الطويل والجبهة العريضة، وفي الصورة السابقة واحدة من أجمل هذه التسريحات، حيث نجد أنها تتمتع بشعر قصير، وقامت بقسمة من المنتصف وتميل جزء واحد من هذه الغرة على جبهتها لإخفائها بعض الشيء وتصل إلى الحاجبين.

تعطي هذه التسريحة نعومة ورقة إلى المرأة بشكل كبير، وذلك لأنها تسريحة انسيابية بشكل مميز.

تسريحات شعر للوجه الطويل والجبهة العريضة

يمكنك اتباع قصة شعر مدرج ومموج بعض الشيء مثل التي توجد في الصورة السابقة، وقص الشعر طبقات؛ وذلك كي تعطي تغطية جزئية للجبهة العريضة، بالإضافة إلى انسدال الشعر المموج على أحد جانبي الوجه الطويل يخفي هذه المشكلة أيضًا.

ذلك لأنه ينسدل على هيئة طبقات مموجة لها مظهر لطيف، وتجعل الفتاة تتألق ولا تشعر بوجود أي مشكلة في وجهها من شأنها أن تصيبها بالضيق، الأمر الذي يجعل ثقتها تزداد في نفسه.

تسريحات شعر للوجه الطويل والجبهة العريضة

عند الاطلاع على هذه الصور نجد أنها من الصور الرائجة التي تشتمل على أجمل تسريحة يمكن أن تتبعها الفتاة ذات الوجه الطويل والجبهة العريضة، حيث إن هذه التسريحة تخفي تمامًا مشكلة الجبهة العريضة، بواسطة الغرة الكثيفة التي تغطي جزء كبير من الجبهة، فتعطي لها مظهر ساحر.

بالإضافة إلى أنها من القصات العصرية التي تقوم بعملها الفتيات في الآونة الأخيرة، وهي عُرفت بالقصة الفرنسية، حيث نجد أن الشعر قصير من على العنق، ومتدلي إلى الأمام، ليصل جانبي الوجه.

تعرفي أيضًا على: طرق علاج اكزيما الشعر

قصات شعر حديثة للوجه الطويل والجبهة العريضة

إن قيام المرأة بعمل تسريحة شعر جديدة تليق على مظهر وجهها من الأمور التي تجعل لها مظهر راقِ وجذاب، يسحر كل من يراها، لذا فإنها عندما تقوم بانتقاء تسريحة أو قصة جديدة وفي الوقت ذاته تليق بها، فهذا الأمر يجعلها تثق في نفسها إلى حد كبير، وسوف نتعرف على هذه القصات من خلال الفقرة التالية:

تسريحات شعر للوجه الطويل والجبهة العريضة

بالنسبة لهذه التسريحة فهي من التسريحات المميزة لصاحبات الجبهة العريضة التي يمكن للمرأة أن تقوم بعملها في الأفراح أو المناسبات الخاصة، وذلك لأنها تسريحة فخمة ومميزة، كما ظاهر بالصورة.. فهنا نجد أن شعر الفتاة منقسم من إحدى الجانبين، وفي الأعلى ضفيرة تشبه التاج، مما يعطي لها سحر خاص.

تنسدل غرة الشعر الطويلة حتى الحاجبين، وباقي الشعر متدلي ومموج على الأكتاف، مما يعطي لها شكل رائع وجميل، ويمكن للمرأة الخروج بهذه التسريحة في وقت المساء في حال رغبة بتطبيقها، كما أنه يسهل عملها بشكل بسيط.

تسريحات شعر للوجه الطويل والجبهة العريضة

أما عن هذه الصورة فهي من الصورة المميزة التي تحتوي على صورة لامرأة ذات وجه طويل وجبهة عريضة بعض الشيء، نجد أن التسريحة التي تظهر بها الفتاة من أكثر التسريحات العصرية التي يمكن أن تطبقها، حيث نجد أنها ذات شعر متوسط.

تم تقسيمه من أحد الجانبين، والغرة تتدلى على أحد جانبي الجبهة العريضة، الأمر الذي يجعلها تخفي هذه المشكلة عند المرأة، بل وتظهرها بإطلالة مميزة وإشراقة رائعة، مما يساعد في زيادة جمالها.

هناك تسريحات شعر للوجه الطويل والجبهة العريضة متعددة لا حصر لها، ولكن يجب انتقاء التصميم الذي يمكنك تنفيذه بسهولة، والتي تشعرين أنها تشبه شخصيتك، وهذا لأن لكل امرأة جمال خاص بها.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.