تسريحات شعر طويل مع غرة قصيرة 2022

تسريحات شعر طويل مع غرة قصيرة من القصات التي تعطي للمرأة مظهر حيوي وجذاب، وهي تعتبر من القصات المناسبة للمرأة كثيًرًا في جميع المراحل العمرية، ولكن تتناسب بشكل خاص مع البنات في سن المراهقة، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نتقدم إليكم بمجموعة من ضمن أجمل تسريحات شعر طويل مع الغرة القصيرة.

تسريحات شعر طويل مع غرة قصيرة

إن عمل غرة قصيرة منسدلة على الجبهة تعتبر من أجمل اللمسات التي تعطي جاذبية وجمال خاص على إطلالة المرأة، كما تزيد من شعور المرأة بالأنوثة بشكل كبير، وتشعر بجمالها الخلاب، وهي تعتبر من أحدث صيحات الموضة لهذا العام، وسوف نستعرض معًا مجموعة من الصور لتسريحات شعر طويل مع غرة قصيرة من خلال الفقرة الآتية:

تسريحات شعر طويل مع غرة قصيرة

تعد التسريحة التي تتواجد في هذه الصورة من ضمن أجمل تسريحات شعر طويل مع غرة قصيرة التي يمكنكِ تنفيذها في حال كنتِ ترغبين في تجديد إطلالتكِ الخاصة، وعمل تغيير يعطي لكِ حيوية وشكل رائع ومميز.

حيث يتم قص جزء من الشعر لعمل غرة قصيرة تغطي الحاجب كما هو موضح في صورة الموديل، الأمر الذي يعطي لها إطلالة رائعة وشبابية.

تسريحات شعر طويل مع غرة قصيرة

تأتي هذه الصورة لتسريحة من تسريحات شعر طويل مع غرة قصيرة، فتأتي الغرة خفيفة بعض الشيء، الأمر الذي يساعد على تغطية الجبهة، في حال كان لديكِ جبهة عريضة، فنجد أن هذه التسريحة مناسبة لكِ تمامًا.

كما أنها من التسريحات التي تليق أيضًا مع صاحبات الوجه المستدير، والموديل هنا تتمتع بشعر مموج تمويجه واسعة بعض الشيء، ومن الممكن وضع إكسسوار للشعر على الجانب، في حال كنتِ ذاهبة لسهرة مسائية، لإضفاء شكل مميز وجميل.

تسريحات شعر طويل مع غرة قصيرة

عند النظر إلى الصورة السابقة نجد أنها من الصور التي تحتوي على موديل تمتاز بتسريحة شعرها بشكل مميز ورقيق للغاية

، حيث يتم قص غرة كثيفة تصل إلى الحاجبين، مع الحرص على قسمها من المنتصف بشكل بسيط، وترك الشعر على الكتفين، مع عمل ضفيرة بسيطة وواسعة كي تلّم الشعر إلى الخلف بشكل انسيابي مميز.

كما أنها تعتبر من التسريحات البسيطة التي تفضل البنات في الجامعات اعتمادها لأنها لا تحتاج الكثير من الوقت في التصفيف، وفي الوقت نفسه تعطي لهم إطلالة مفعمة بالأنوثة والرقة.

تعرفي أيضًا على: تسريحات شعر كورية للمراهقات

أحدث قصات شعر متوسط الطول مع غرة

في إطار عرض تسريحات شعر طويل مع غرة قصيرة وجب عرض بعض التسريحات التي صممت بشكل خاص لمساعدة الفتيات صاحبات الشعر متوسط الطول في اختيار التسريحة المناسبة لها، كي تستعين بها كنموذج لتقم بعمله عند مصفف الشعر الخاص بها، إليكم نماذج لهذه التسريحات من خلال الآتي:

تسريحات شعر طويل مع غرة قصيرة

تعتبر الصورة السابقة من أجمل الصور التي تحتوي على تسريحة لشعر متوسط الطول مع غرة قصيرة منسدلة على الجبهة، والتي تعتبر من ضمن أجمل التسريحات، وخاصةً إذا كان يتم عمل الشعر ويفي مموج بشكل بسيط، الأمر الذي يعطي مظهر كثيف ومميز للشعر بشكل كبير.

كما أنها من التسريحات التي تمتاز بجمالها وأنها غير اعتيادية بعض الشيء، حيث تأتي الغرة منقسمة من الجانب بشكل بسيط، والشعر بالكامل منسدل من جانب واحد ويصل حتى الكتفين.

تسريحات شعر طويل مع غرة قصيرة

لا زلنا بصدد عرض تسريحات للشعر الطويل مع غرة قصيرة للفتيات التي تجعلهم يظهرن بشكل مميز وعصري للغاية، وهذه التسريحة تجعل الفتاة لها شكل رقيق وحيوي، وتخطف الأنظار بشكل كبير، ويمكن عمل الشعر بشكل ويفي من خلال استخدام مكواة الشعر التي تساعد على الظهور بإطلالة جديدة تمامًا ومميزة.

لذا فمن الممكن أن تقومين بتجربة هذه الإطلالة إذا كنتِ ترغبين في التميز والانفراد بشكل رائع، وهي من القصات التي تليق على صاحبات الوجه المستدير، حيث تساعد على إظهاره بطريقة جذابة.

تسريحات شعر طويل مع غرة قصيرة

إن هذه الصورة من ضمن أجمل الصور التي تعطي للمرأة جمال بشكل كبير، وتجذب الأنظار إليها كثيرًا، حيث تأتي بقص غرة كثيفة من الأمام، ويتدلى باقي الشعر على الأكتاف، ويجعل المرأة تظهر بحيوية كبيرة، وهي من الإطلالات المناسبة للصيف، وما يتبعه من أجواء تحتاج إلى تسريحات بسيطة وإطلالة ساحرة في الوقت نفسه، إذًا فإن هذه التسريحة هي الاختيار الأمثل لكِ.

تعرفي أيضًا على: تسريحات شعر للوجه الطويل والجبهة العريضة

تسريحات شعر مع غرة قصيرة مستوحاة من النجمات

إن عمل تسريحة شعر طويل مع غرة من الأمور التي تساعد على منح المرأة ثقة بالنفس وتزيد من جاذبيتها بشكل كبير، خصوصًا إذا كانت تتمتع بشكل ناعم وانسيابي، حيث نجد أن النساء يفضلن استوحاء الإطلالة الخاصة بهن من النجمات، لذا سنعرض لكم الآن أجمل إطلالة من الصور من خلال الآتي:

تسريحات شعر طويل مع غرة قصيرة

تعتبر هذه الإطلالة لتسريحة شعر طويل مع غرة قصيرة، قامت بالظهور بها النجمة اللبنانية “سيرين عبد النور” التي تعتبر من أكثر النجمات الشابات التي تمتاز بجمال إطلالتها، لذا تقوم الكثير من البنات باعتماد إطلالتها والاستعانة بها، وهنا نجد أن النجمة تظهر بغرة كثيفة، وذلك لأنها تتمتع بوجه مربع بعض الشيء، والغرة تساعد على ظهورها بإطلالة ساحرة.

تسريحات شعر طويل مع غرة قصيرة

أما عن هذه الإطلالة فهي من ضمن الإطلالات المميزة للنجمة اللبنانية “نادين نجيم” التي تعشق الفتيات إطلالتها وخاصةً تسريحات الشعر التي تعتمدها في إطلالتها التي تعطي لها عمر أصغر من عمرها، فهي في الصورة السابقة تظهر بغرة خفيفة للغاية، مع شعر منسدل على كتفيها بشكل جميل ويعطي لها شكل رقيق، وهي من القصات التي يمكنكِ اعتمادها للظهور بإطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحات شعر طويل مع غرة قصيرة

في الصورة السابقة تأتي المطربة الشهيرة الجميلة “نجوى كرم” الغنية عن التعريف، التي دائمًا ما نجدها تفضل اعتماد هذه التسريحة بنسبة كبيرة طوال الوقت، الأمر الذي يجعل الكثير من الفتيات ترغب في الظهور بمثل هذه الإطلالة الراقية.

فهي تأتي بغرة أمامية قصيرة وكثيفة وتقوم بقسمها من المنتصف بشكل بسيط للغاية، مع ترك شعرها على كتفيها بشكل عفوي بعض الشيء، وهذه التسريحة تعطي لها إطلالة شبابية مميزة.

من الجدير بالذكر أنه يمكنكِ عمل تسريحة من أجمل تسريحات شعر طويل مع غرة قصيرة دون الحاجة إلى اللجوء لقص شعرك من الأمام، حيث الكثير من النجمات بعمل هذه الخُدعة الجمالية.

ذلك من خلال وضع وصلات الشعر الأمامية التي تأتي جاهزة على شكل غرة قصيرة جميلة، وهي مزودة بكبسات، وتلجأ إليها الكثير من النجمات اللاتي ترغب في الظهور بهذه الإطلالة الجميلة التي تساعد على إظهار ملامح الوجه ورسمها بشكل جميل وبارز.

تعرفي أيضًا على: موضة قصات الشعر

نصائح هامة تخُص تسريحة شعر طويل مع غرة قصيرة

على الرغم من أن الظهور بتسريحة شعر طويل أو متوسط مع غرة قصيرة من الإطلالات المميزة التي تساعد على إظهار ملامح الوجه بالشكل الأمثل؛ إلا أنه من الضروري اختيار قص الغرة بالشكل الذي يتناسب مع شكل وجهكِ، لذلك نتعرف على بعض النصائح التي تساعدكِ على الظهور بالإطلالة المناسبة من خلال الآتي:

  • إن اختيار قصة الغرة من الأمور الهامة إذا كنتِ تمتلكين وجهًا مربعًا، ففي هذه الحالة أنتِ تحتاجين إلى عمل غرة أمامية قصيرة تصل إلى بداية الحاجبين مع عمل أطراف جانبية طويلة بعض الشيء ومتدرجة ومنسدلة حول الوجه، وذلك حتى تعطيكِ وجه مستدير وجميل.
  • أما في حال كنتِ تمتلكين ذقن بارزة، حينها ستحتاجين إلى عمل غرة كثيفة لتخفف من حدة ظهور الذقن، كما تساعد على جعل شك الوجه متناسق مع بعضه بطريقة رائعة.
  • لكن إذا كنتِ تتمتعين بوجه مستطيل، فمن الأفضل قص الغرة بشكل غير متساوي من الجانبين، مع الحرص على قسمها بطريقة غير متساوية، بحيث يكون فيها جانب أكبر من الجانب الآخر، وذلك للعمل على إعطائِك استدارة للوجه جذابة.
  • إذا كنتِ من ضمن الفتيات صاحبات الوجه الدائري، فيجب عليكِ أن تقومي بقص غرتكِ على الطريقة المدرجة التي تتدلى على جبهتكِ بزاوية جانبية إلى حد كبير، مع الحرص على تجنب عمل غرة أمامية بشكل واضح، لأنها ستزيد من استدارة وجهك بشكل أكثر من اللازم.

إن الاهتمام باختيار تسريحة معينة من أكثر الأمور التي تجعل الفتيات يحتارون حول انتقاء الإطلالة الأنسب لهن، لذا فنجد أن أكثر التسريحات التي تتناسب مع الكثير من الوجوه هي عمل غرة قصيرة للشعر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.