تجربتي مع فرد الشعر سوفت اند بيوتفل

تجربتي مع فرد الشعر سوفت اند بيوتفل كانت من التجارب الرائعة، وتبحث جميع النساء على الوسائل التي من شأنها فرد الشعر بطريقة فعالة وآمنة لا تتسبب في حدوث أي مشكلات للبشرة، ولذلك من الممكن أن يكون هذا الكريم، واحدًا من أفضل الكريمات في فعل ذلك، لذا سوف نقوم بعرض بعض التجارب حول كريم سوفت اند بيوتفل لمعرفة فوائده وأضراره، من خلال موقع إيزيس.

مين جربت فرد سوفت اند بيوتفل

تجربتي مع فرد الشعر سوفت اند بيوتفل

تعتبر مشكلة الشعر المُجعد واحدة من أشهر المشكلات التي تواجه أغلب النساء في الوطن العربي، وفي ظل البحث عن أفضل المنتجات التي يمكنها فرد الشعر كان كريم سوفت اند بيوتفل من الكريمات التي ورد عنها الكثير من التجارب، فكانت إحدى النساء تروي تجربتها في فرد الشعر قائلة تجربتي مع فرد الشعر سوفت اند بيوتفل كانت من التجارب الرائعة والتي لم أندم عليها قط.

أضافت أن شعرها كان مموج بشكل كبير جدًا، بالإضافة إلى أنه كان مُجهد من استخدام مصفف الشعر بشكل يومي، وبعد الكثير من عمليات البحث توصلت صاحبة التجربة إلى كريم سوفت اند بيوتفل، وقالت إنه بعد سنوات من المعاناة مع فراغات الشعر.. لقد تمكنت في النهاية من حل تلك المشكلة بشكل سريع جدًا.

كانت صاحبة التجربة تقوم بتطبيق الخطوات الصحيحة لكريم الفرد، والتي كانت تتمثل في تقسيم الشعر إلى خُصل عديدة، وفرد الكريم على كل خُصلة على حدا، مع تمشيط الخُصل باستخدام مشط خشبي ذو أسنان واسعة، وأضافت إلى أنه يجب الاستمرار في التمشيط مدة لا تقل عن 20 دقيقة.نه، ومن بعدها قامت بشطف الشعر باستخدام الماء الدافئ.

النتائج التي ظهرت من خلال تلك التجربة كما وصفت صاحبتها كانت أكثر من رائعة، حيث إنه ساعد على تنعيم بُصيلات الشعر، بالإضافة إلى القضاء بشكل تام على التجاعيد التي كانت تظهر في نهاية الشعر، وعلاوة على ذلك فإن رائحته ذكية على عكس كريمات الفرد الأخرى.

تعرفي أيضًا على: فرد الشعر طبيعيا مدى الحياة

تجربتي مع مكونات سوفت اند بيوتفل

لم تكُن تجاربي مع كريمات الشعر من قبل ذلك من التجارب الناجحة، نظرًا لأنني عانيت كثيرًا من الآثار الجانبية التي تسببها كريمات الفرد العادية، ولكن كانت تجربتي مع فرد الشعر سوفت اند بيوتفل من التجارب المختلفة.

لذا قُمت بالذهاب إلى أحد خُبراء الشعر، وهو الذي نصحني بذلك الكريم الرائع، ولكن قبل الإقدام على استخدامه طلبت أن أتعرف على المكونات التي يحتوي عليها ذلك الكريم لكي يطمئن قلبي وأتأكد من أنه خالي تمامًا من أي مادة كيميائية يُمكن أن تتحسس منها فروة رأسي.

أخبرني الطبيب بأن الزيوت المعدنية هي أولى المكونات الموجودة في كريم سوفت اند بيوتفل، وتلك الزيوت تلعب دورًا فعال في تغذية الشعر وتعزيز صحته، ومن أهم الزيوت المعدنية الموجودة في ذلك الكريم هو زيت البرافين ليكويدوم، وويل مينيرال، بالإضافة إلى أنه يحتوي على الكثير من المستخلصات النباتية الطبيعية، مثل مستخلص زيت زهرة البابونج، بالإضافة إلى مستخلص جذور الجنسنج.

كما أنه يحتوي على مستخلص أوراق الألوة باربادنسيس، كل تلك المكونات أخذت أبحث عن فوائدها، الأمر الذي جعلني أكثر حماسًا لتجربة ذلك الكريم الذي يحتوي على روائح عطرية جميلة، وبالفعل بعد أن قُمت بتجربته لم أندم يومًا عليها، فهو ساعدني كثيرًا في فرد شعري وإعطاءه لمعان وقوة لم أجد مثلهم قط.

تعرفي أيضًا على: رأي الأطباء في بروتين الشعر

تجربة سيئة مع كريم سوفت اند بيوتفل

قالت إحدى السيدات أنها قبل أن تُقدم على استخدام كريم الفرد سوفت اند بيوتفل قرأت الكثير من التجارب الإيجابية، الأمر الذي دفعها نحو تجربة ذلك المنتج، لكي تكتشف فيما بعد أن كل ما قرأته كان مجرد تجارب فردية، ولكن بوجه عام لم تكُن تجربتها ناجحة على الإطلاق.

ذكرت صاحبة التجربة أنها كانت تعاني من الشعر المجعد، الأمر الذي كان يجعلها دائمًا في حالة نفسية سيئة، ولكن إحدى صديقاتها نصحتها بضرورة تجربة كريم سوفت اند بيوتفل، وبالفعل لم يمُر سوى يومان وقامت تلك المرأة بشراء الكريم وتطبيقه على الشعر بالطريقة الموجودة في الإرشادات، ولكن أضافت صاحبة التجربة أنها لم ترى أي نتيجة فعالة في فرد الشعر من خلال استخدام ذلك المنتج.

أضافت أن العيوب التي واجهتها كانت لا حصر لها، حيث إنها عانت من أن أطراف الشعر كانت دائمًا واقفة، والهيشان أصبح أضعاف بعد استخدام ذلك المنتج، بالإضافة إلى أنها لاحظت التقصف الشديد بمرور الوقت نظرًا إلى أن مكوناته ثقيلة جدًا على بُصيلة الشعر.

من أكثر العيوب التي واجهتها صاحبة تلك التجربة هي تساقط الشعر بكميات كبيرة خاصة عند الاستحمام، الأمر الذي أدى فيما بعد إلى إصابة الشعر بالكثير من الفراغات، ولذلك أخذت تلك السيدة قائلة تجربتي مع فرد الشعر سوفت اند بيوتفل كانت من أكثر التجارب السيئة التي خُضتها، ولا أنصح أي فتاة بتجربته.

تعرفي أيضًا على: أفضل كريم فرد للشعر في الصيدلية

تجربتي مع شروط استخدام سوفت اند بيوتفل

لم أكن أعلم قبل الخوض في تلك التجربة أن كريمات الفرد يجب أن يتم استخدامها بشروط معينة، فكُنت أعاني من التساقط الشديد في الشعر، بالإضافة إلى التجعيد القاسي جدًا الذي كان يدفعني نحو ربط شعري طوال الوقت، وكُنتُ على وشك أن أصاب بالاكتئاب الحاد، حتى إن زوجي وأطفالي لاحظوا ذلك.

بعد الكثير من التفكير والبحث توصلت إلى عمل روتين للشعر، ولكنه كان مكلفًا للغاية، الأمر الذي جعلني سرعان ما تراجعت عن تلك الفكرة، ولكن نصحتني إحدى صديقاتي بضرورة استخدام كريم سوفت اند بيوتفل نظرًا إلى قدرته الهائلة في حل المشكلة التي كانت تواجهني.

وقعتُ في خطأ كبير خلال تلك التجربة وهي أنني قُمت بتطبيقه على شعري بطريقة مباشرة ولم أتبع التعليمات اللازمة عند استخدامه، الأمر الذي جعلني لا أشعر بأي نتيجة من خلال تلك التجربة، ولذلك اطلعت على شروط استخدام ذلك الكريم وكانت تتمثل في أنه يجب تنظيف الشعر جيدًا قبل تطبيقه على فروة الرأس.

من الضروري أيضًا تجنب استخدام أي زيوت أو كريمات أخرى مع ذلك المنتج نظرًا لأن مكوناته من الممكن أن تتفاعل مع أي مكونات أخرى، وبالتالي سوف يؤدي ذلك إلى إبطال مفعول المكونات الأساسية له، ومن ضمن الأشياء التي لم أكن أتوقعها هي أن هناك أكثر من نوع أحدهما يتناسب مع الشعر الخشن، وأخر مع الشعر المتوسط، بالإضافة إلى نوع يتناسب مع الشعر الخشن.

لذا لم أتمكن من الحصول على نتائج مُرضية من خلال تلك التجربة، كما أنني أنصح الفتيات بضرورة الاطلاع على كافة شروط استخدام الكريم للحصول على نتائج إيجابية، حتى لا تتكرر تجربتي مع فرد الشعر سوفت اند بيوتفل.

تعاني أغلب النساء من مشكلة الشعر المُجعد، الأمر الذي جعلهم يلجأن إلى كريمات الفرد المختلفة، ولكن يجب توخي الحذر جيدًا من مكونات كريمات الفرد، حيث إن أغلبها يحتوي على مواد كيميائية سامة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.