تجربتي مع الماكا للنساء

تجربتي مع الماكا للنساء قررت أن أعرضها من أجل أن تعم الفائدة على جميع الأشخاص من مختلف الجوانب، حيث إن استخدامي لها واستخدام صديقاتي لها أتاح لي فرصة جمع الكثير من المعلومات عن الطب البديل، فإذا كنتِ تبحثين عن عشب طبيعي يساعدك على تكبير الأرداف والثدي فإليكِ تجربتي مع الماكا للنساء من خلال موقع إيزيس والتي سوف تجنين منها معلومات قيمة وذات أهمية بالغة.

تجربتي مع عشبة الماكا لتكبير المؤخرة

تعرفت على عشبة الماكا من خلال تلك المعلومات التي قد ظهرت أمامي على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد قرأت عنها أنها تلك العشبة التي تحتوي على كم عظيم من البروتينات والتي ترجع أصولها إلى أمريكا الجنوبية، وتم اكتشافها منذ أكثر من 3000 سنة.

ما لفت نظري إلى تلك العشبة أنني قد قرأت عنها وعن السبب الرئيسي لاستخدامها، والهدف من هذا الاستخدام، والذي يظهر في تاريخها والذي يتبين في أن محارب الأنكا كانوا يستخدمونها من أجل أن تزيد من مستوى نشاطهم، وتساعدهم على تحمل المشقة والإجهاد، وهذا ما تبين بالفعل من تجربتي مع الماكا للنساء.

أما عن تلك النتائج التي قد توصلت إليها فيما يخص الأرداف أنها ساعدتني على زيادة وزن تلك المنطقة، بل واختلف الشكل تمامًا، ولكن في الواع لم استخدامها إلا بعد أن سألت الطبيب عن تلك العشبة وعن صحة استخدامها.

كان هذا السؤال بمثابة المعلومة العلمية الأولى التي لم أعرفها من قبل، حيث إنها تعمل على رفع مستوى هرمون الأستروجين في الجسم، بل وتعمل على رفع مستوى هرمون البروجسترون في الجسم، وهي تلك الهرمونات التي تساعد على زيادة وزن المناطق الأنثوية في الجسم.

هذا ما دفعني إلى استخدامها وأنا أشعر بالأمان، وكان استخدامي لها من خلال تناول العشبة ذاتها، ولم اعتمد تناول حبوب الماكا المصنوعة من تلك العشبة والتي قد قال لي الطبيب إن المواد الفعالة بها مستخلصة من جذورها، ولكن أنا وعن تجارب الشخصية مع الحبوب لا أميل إلى تناول الحبوب.

لذا كنت أتبع طريقة مُحددة في الاستخدام وسوف أقوم بعرضها لكم من خلال ما يلي لكي أكون قد قدمت المعلومة كاملة لكم دون حدوث أي نقصان بها.

تعرفي أيضًا على: عشبة الماكا لتكبير الأرداف

طريقة التحضير والاستخدام

ما استطيع أن أوضحه لكم من استخدامي لتلك العشبة الهائلة والتي يمكن استخدامها كبديل لعمليات تكبير المؤخرة التي أصبحت منتشرة في الآونة الأخيرة، لما تحققه من زيادة مرجوة، وفي الوقت ذاته تساعد على الوصول إلى النتيجة المطلوبة دون التعرض إلى خطر العمليات.

فقد ساعدني استخدامها على الوصول إلى الشكل المناسب والذي كنت أبحث عنه دائمًا وظني أن جميع الفتيات تبحث عنه ما داموا يعانين من مشكلة النحافة في المناطق الأنثوية، لذا قررت أن أقدم لكم تجربتي مع الماكا للنساء كاملة بالطريقة المتبعة في الاستخدام، وهي:

  1. جلب عشبة الماكا ثم يتم تجفيفها جيدًا.
  2. تطحن العشبة بعد أن تجف.
  3. في كوب به لبن أو عصير فريش طبيعي يُضاف القليل من مسحوق الماكا بما يعادل 1 ـ 2 ملعقة من المسحوق الجاف.

أما في تلك الأوقات التي كنت أشعر بها بالملل من استخدام عشبة الماكا في المشروبات، فقد كنت استبدل ذلك من خلال استخدام المسحوق الخاص بها على السلطة وأنواع الأطعمة المختلفة، وكانت بالفعل تُحقق النتائج ذاتها التي كنت أريد أن أصل إليها.

لكن استخدامها لا يقتصر فقط على تلك النتائج، لكن هناك بعض النتائج الأخرى التي تحققت مع صديقاتي باختلاف الهدف الرئيسي من استخدامها، وهذا ما سوف أوضحه لكم فيما يلي لمعرفة مُختلف جوانب الفوائد المُحققة من استخدام تلك العشبة.

تجربتي مع عشبة الماكا لتكبير الثدي

وضعت إحدى صديقاتي عنوانًا لتجربتها مع عشبة الماكا والتي استهدفت بها أيضًا المنطقة التي كانت تتسبب لها في الإزعاج ولكنها واجهت مشكلة مع تلك التجربة على الرغم من جنيها ثمار ما كانت تبحث عنه من نتائج وما دفعها بشكل أساسي إلى الاستفادة من تجربتي مع الماكا للنساء وخوضها.

كما ذكرت لكم فيما سبق وأنا أعرض لكم تجربتي مع الماكا للنساء وما حدثني به الطبيب عن عدم وجود أضرار من تناولها والذي تبعه من شرح لكيفية تأثيرها على الجسم وما السبب وراء تأثيرها على تكبير المؤخرة، وهو ذلك التأثير للعناصر الموجودة بها على مستويات الهرمونات الأنثوية.

زيادة نسبة الأستروجين في الجسم يؤدي إلى زيادة المناطق الأنثوية بوجه عام، وهذا ما حدث بالفعل مع صديقتي، زاد وزن منطقة الثدي، وتابعًا له زيادة ملحوظة في منطقة الأرداف، وكان ذلك بخلاف ما تريده صديقتي.

لكن الأمر هنا كان متعلق بطريقة الاستخدام، حيث إنها قامت باستخدام تلك العشبة بالطريقة ذاتها التي قمت باستخدامها، وأنا لم ألاحظ زيادة في حجم الثدي، فالشكل العام لا يسمح بملاحظة فرق، ولكن نظرًا لحاجة صديقتي إلى ذلك هذا ما جعل الأمر يبدو لا مُلفتًا للنظر.

لم تنزعج صديقتي لكبر المؤخرة، ولكنها بحثت عن الطريقة المثالية لاستخدام تلك العشبة دون أن يحدث زيادة في جميع المناطق الأنثوية في الجسم، وبالفعل وجدت طريقة تساعدها على ذلك، وسوف أعرضها لكم فيما يلي من أجل تجنب تلك المشكلة التي ظهرت مع صديقتي.

تعرفي أيضًا على: عشبة الماكا لتكبير الأرداف

طريقة التحضير والاستخدام

في تلك الطريقة سوف يكون الاستخدام للعشبة استخدامًا موضعيًا، وهذا ما اتبعته صديقتي بعد أن سألت الطبيب في طريقة الاستخدام الصحيحة لها، وقررت أن أعرضها لكم من خلال تجربتي مع الماكا للنساء لكي تدركون جيدًا أن طرق الاستخدام تختلف باختلاف الهدف الأساسي منه، وفي تلك الحالة تكون كما يلي:

  1. يوضع ماء على النار للغلي.
  2. ثم يتم وضع مسحوق الماكا به.
  3. يُضاف إليه القليل من القرفة والخميرة الفورية بعد إزالته من النار.
  4. يوضع الخليط على منطقة الثدي مع التدليك جيدًا لفترة لا تقل عن 15 دقيقة.
  5. يترك الخليط على الثدي بعد التدليك لمدة 5 دقائق.
  6. ثم يتم غسله باستخدام الماء الدافئ.

من التنويهات التي قدمها الطبيب لصديقتي أن يتم التدليك باستخدام الحركات الدائرية البسيطة الهادئة وتولية أطراف الأصابع تلك المهمة، وذلك من أجل الحصول على النتيجة المطلوبة.

تجربتي مع عشبة الماكا للجنس

لن أنسى تلك النتائج العظيمة التي أحدثتها معي عشبة الماكا في الجنس، فهي لم تكن تجربة منقولة عن إحدى صديقاتي وإنما هي تجربة شخصية واستكمالًا لتجربتي مع الماكا للنساء، لذا أطلق عليها دائمًا العشبة السحرية.

من بين النتائج التي لاحظت ظهورها من استخدامي لعشبة الماكا، هي تلك النتيجة المتعلقة بزيادة رغبتي الجنسية، فقد كنت أعاني من ضعف الرغبة الجنسية ولا أميل إلى العلاقة الحميمية مع زوجي في أغلب الأحيان، ولكن احتساء أكواب عشبة الماكا يوميًا قوم لي ذلك الضعف دون أن أشعر، فقد ساعدتني على التخلص من شيء كنت أعاني منه كثيرًا ولم أسعى نحو تقويمه على الرغم من طريقة التقويم البسيطة التي لم تخطر على بالي من قبل.

هل تؤثر عشبة الماكا على المزاج؟

هذا السؤال وجدته طرحًا أمامي من إحدى صديقاتي اللاتي تحدثت معهن عن تلك العشبة، وقد تأثروا بتجربتي مع الماكا للنساء كثيرًا، وبالفعل اتبعوا طريقة الاستخدام التي اتبعتها وقد استطاعت أن تحقق لي تلك النتائج.

فقد لاحظت إحداهن أنها وبعدما قد تناولت عشبة الماكا وهي في حالة مزاجية سيئة فقد تحسن مزاجها وأصبح على حال أفضل، وهذا الأمر ما جعلني أخوض التجربة في حجال إذا كان مزاجي سيئ لأتناول كوب من عشبة الماكا، وبالفعل وجدت انه يتحسن، بل وتساعد على الاسترخاء.

كان هذا أحد أنواع الفوائد التي استفدت منها في استخدام عشبة الماكا، والتي قد تعرفت عليها بمحض الصدفة أيضًا ولم أسعى إلى معرفتها.

تعرفي أيضًا على: تكبير الثدي بسرعة للعروس

تجربتي مع أضرار الماكا

في واقع الأمر لم أتواجه مع تلك العشبة بأية أنواع من الأضرار، ولم أتعجب من هذا الأمر على الإطلاق، لأن الطبيب قد قال لي إنها لا ينتج عن استخدامها أضرار لأنه طبيعية، ولكن قد حذرني من الاستخدام المفرط لها.

كما أنه أشار في أمر الاستخدام المفرط إلى تأثير سلبي يظهر على الغدة الدرقية، ويكون ناتج عن كمية اليود الموجودة بها، ويظهر التأثير على شكل التضخم، ولكن لا يحدث ذلك إلا لمن يعانون من أمراض في الغدة الدرقية لا غير ذلك.

فقد أكد لي إن الاستخدام المفرط هو ما يؤدي إلى حدوث أضرار قد تتعلق بالقلب، وعندما سألته على صديقة لي حامل تريد استخدامها قال لي إنه يجب أن تستشير الطبيب الخاص بحالتها والذي يتابع حالة الحمل الخاصة بها وإذا كانت جيدة أم لا، وهو فقط من يستطيع الحكم على إمكانية استخدامها لها.

لكن ولكي تكتمل المعلومات بالشكل الصحيح، قد ظهر مع إحدى صديقاتي بعض الأعراض الجانبية الخفيفة والتي لا ينتج عن ظهورها أية مخاطر، وهي:

  • حكة.
  • ارتفاع الضغط قليلًا.
  • طفح جلدي.
  • ارتفاع في درجة الحرارة بنسبة صغيرة.
  • عسر هضم.

لا يعني من قولي إن الأعراض ليست خطيرة بالسماح باستخدامها بعد ظهورها، ولكن ما أعنيه أنها سوف تختفي بمجرد ظهورها، ولكن هذا لا يمنع من ضرورة التوقف عن تناولها، وإذا استقرت درجة الحرارة على النسبة العالية منها يجب حينها استشارة الطبيب لأن الأمر قد يبدو خطيرًا ويحتاج استشارة طبية.

من أين تشترى عشبة الماكا؟

من تلك الأسئلة التي كانت اغلب صديقاتي تسألني عنها كلما تحدثت عن تجربتي مع الماكا للنساء لكي أنقل لهم تلك الأهمية الكبيرة والفوائد التي يمكن الحصول عليها من خلال تلك العشبة السحرية هي من أين يمكن شرائها خاصةً وأنها غير مصرية.

لكن وبكل سهولة يمكنني القول إنها تتوافر لدى العطار، ولا تجمل أسماءً أخرى، يمكن طلب شراء عشبة الماكا بكل سهولة ولكن من مكان يجب التأكد من سمعته جيدًا، والتأكد أن الأعشاب الموجودة به أصلية ومستوردة.

لأن الأعشاب الغير أصلية لا تحقق النتائج المرجوة على الإطلاق بل قد تأتي بنتائج عكسية ليس هناك حاجة لها، لذا كونوا على حذر عند شراء تلك العشبة.

تجربتي مع الماكا للنساء كانت من أهم التجارب التي مررت بها، وذلك لأنن استفدت منها كثيرًا، وأنصح النساء باستعمالها للحصول على فوائدها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.