تجربتي مع إبر إذابة دهون البطن

تجربتي مع إبر إذابة دهون البطن كانت فعالة بالنسبة لي على الرغم من كونها لم تأت بالنتائج المرضية لأخريات، هذا ما يعتمد على اختلاف الحالات بطبيعة الحال، فما يجدي مع حديثة العهد بالولادة ربما لا يجدي مع مريضة سكر!، لذا قررت أن أقدم لكم تجربتي مع نوع من تلك الإبر من خلال موقع إيزيس في ظل تسليط الضوء على تجارب أخريات.

تجر بتي مع إبر إذابة دهون البطن

تجربتي مع إبر إذابة دهون البطن

أنعم الله عليّ بالإنجاب، ولكن كما هو الحال لكافة النساء يتغير شكل الجسم تمامًا بعد الولادة، حيث تتراكم الدهون لاسيما في منطقتي الأرداف والبطن.. وفي ذلك تعددت النصائح لحديثي العهد بالولادة للحفاظ على أجسامهنّ من خطر الدهون.

إلا أن أغلب المحاولات تبوء بالفشل في ظل غياب الإرادة، نعم فلا طاقة كافية لاتباع حمية غذائية أو ممارسة بعض التمارين المعنية بالأمر في ظل العناية بالرضيع، من هنا قررت اتباع طريقة أخرى ربما كانت الأكثر فعالية بالنسبة لي.

عندما علمت أنها آمنة تمامًا ولا ينشب عنها أضرارًا متفاقمة، قررت الذهاب إلى إحدى المراكز الطبية المتخصصة، وبعدما استخدمت تلك الإبر رأيت نتيجة مبهرة، وتخلصت من دهون البطن العنيدة.

لا أخفيكم سرًا، فقد نصحني الطبيب باستخدام نوع معين من تلك الإبر نظرًا لتعدد أنواعها، وكان Victoza الذي يحتوي على مادة “الليراجلوتيد” الفعالة، والتي تعتبر مصرحة من منظمة الغذاء والدواء الأمريكية.

على أن آلية عمل تلك الحقن في تجربتي مع إبر إذابة دهون البطن كانت تعتمد على الهرمونات الطبيعية، فلها تأثير مباشر على مراكز المخ، مما جعلني أفقد شهيتي وأتناول كمية أقل من الطعام.. الأمر الذي استتبع فقدان عدد كبير من السعرات الحرارية.

تعرفي أيضًا على: خلطة العتيبية لحرق دهون البطن والخواصر

تجربتي مع حقن PPC

علاوةً على تجربتي مع إبر إذابة دهون البطن، قرأت تلك التجربة التي سردتها إحدى السيدات بشأن استخدامها الحقن لتنحيف البطن.. والتي اعتمدت على تقنية PPC والتي هي اختصار للفوسفتدايل كولين، تلك المادة الطبيعية التي تعمل على تدمير الخلايا الدهنية.

فمن شأنها أن تحول الدهون المعقدة إلى دهون بسيطة، فتجعل الجسم قادرًا على امتصاصها بعد معالجتها.. علاوةً على أن تلك السيدة أجزمت على أنها لم تعانِ من أي أضرار قط جراء استخدامها لتلك الإبر، فهي آمنة على الصحة.

إلا أنها أشارت إلى أن مفعولها يظهر بعد الخضوع إلى ما يقرب من 15 جلسة، على أن كل جلسة تستغرق ما يقرب من نصف ساعة، حسب حالة المنطقة التي ينبغي علاجها، ولم تحتاج إلى مخدر موضعي بعد الحقن.. وأكدت بعد ذلك أنه لزامًا على أي امرأة تريد الخضوع لمثل تلك التقنية الحرص على أنها ليست من الحالات الممنوعة منها، تحسبًا لأي مضاعفات محتملة، فيجب إجراء التحاليل اللازمة قبل الرضوخ إلى التجربة.

تعرفي أيضًا على: تجربتي مع الزبادي والليمون لحرق دهون البطن

مضاعفات إبر إذابة الدهون

في حديثي عن فعالية إبر إذابة دهون البطن قالت امرأة أنها استخدمت تلك الإبر ولم تأت تجربتها بنتائج إيجابية، فقد عانت من بعض الآثار التي علمت على الفور أنها متعلقة باستخدام تلك الإبر، وهي:

  • ظهور بعض التورمات والكدمات في مكان الحقن.
  • الشعور بحكة وحرق في موضع الحقن في بعض الأوقات.
  • التحسس والتهيج في الجلد.

أحيانًا ما يتعرض موضع الحقن إلى التلوث، الأمر الذي يؤدي إلى إصابة الجلد بالعدوى، وتلك من أكثر المضاعفات الخطيرة.

كما أشارت المرأة أنها علمت من الطبيب بوجود حالات لا يجب اللجوء فيها إلى إبر إذابة دهون البطن من الأساس، ألا وهي:

  • ممنوعة تمامًا عن الأطفال.
  • مرضى السكري.
  • من يعانون من مشكلات في البنكرياس.
  • من يعانون من أمراض المناعة الذاتية.
  • حالات الإصابة بالكبد والكلى.
  • الالتهابات الحادة، والعدوى البكتيرية.
  • في حالات فرط الحساسية.
  • من تعاني من اضطرابات في الدورة الشهرية.

تعرفي أيضًا على: طرق حرق الدهون وخسارة الوزن

حقن ليبوتروبيك Lipotropic

غنى عن البيان أن هذا النوع من الإبر تستخدمه الكثيرات في تنحيف البطن، حيث يحتوي على مادة الاينوسيتول التي تجعل الكبد في حالة نشطة ليتسنى له التخلص من الدهون.

هذا ما اعتمدت عليه إحدى السيدات، والتي أخبرتني بتجربتها بعد حديثي عن تجربتي مع إبر إذابة دهون البطن، وقالت إن تلك الإبر غنية بمادة الكولين، والتي سرعان ما تتخلص من الكوليسترول وتمنع تراكمه.

إلا أنها نصحت من ترغب في تجربة تلك الإبر أن تتبع ما يلي:

  • تلتزم باتباع نظام غذائي جنبًا إلى جنب مع جلسات الحقن حتى تلقى من النتائج أفضلها، لتقوم الإبر بدورها في زيادة معدلات الحرق ومنع تخزين الدهون في الجسم خاصة منطقة البطن.
  • تناول الأطعمة التي تحتوي على فيتامينات ب 12 لأنها تجعل الجسم يفقد الوزن الزائد من خلال استخدام الخلايا الدهنية في إنتاج الطاقة، وحتى يتم حرق الدهون بوتيرة صحية.
  • تجنب تناول المشروبات الغازية التي تعزز من انتفاخ البطن دون الحصول على أي فوائد.
  • الحرص على تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة ألياف عالية.
  • تجنب الأطعمة التي تحتوي على دهون بشكل تام.
  • تناول الكثير من الماء يوميًا فيما لا يقل عن 2 لتر.

كما أن تلك المرأة ذكرت أن آلية تطبيق تلك الإبر تتم من خلال الخطوات التالية:

  1. يقوم الطبيب بتطهير المنطقة المراد حقنها بشكل جيد، وهي منطقة البطن في حالتها.
  2. يضع الطبيب مخدر موضعي على المنطقة موضع الحقن، ويتركه قرابة 5 دقائق.
  3. يتم حقن الإبر تحت الجلد بشكل مباشر.
  4. تزال الدهون الزائدة عبر الإبر الدقيقة.
  5. تخرج بقية الدهون المختزنة أثناء التبول فيما بعد على التوالي.

بالنظر إلى أن القوام الرشيق هو حلم جميع النساء، وفي ظل أن السمنة مشكلة صحية شائعة، يتطرق النساء إلى أساليب شتى للتخلص منها خاصة الدهون المتراكمة في منطقة البطن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.