تجارب البنات مع الغمازات

تجارب البنات مع الغمازات متعددة فبعض الفتيات لديهنّ غمازات طبيعية، وبعضهن يحاول الحصول على الغمازات بالطرق الطبيعية، في حين تلجأ بعض الفتيات إلى التدخلات الجراحية وعمليات الثقب للحصول على الغمازات التي يحلمن بها، وفيما يلي من خلال موقع إيزيس نذكر بعض تجارب البنات مع الغمازات.

تجارب البنات مع الغمازات

نعلم أن الغمازات ما هي إلا تشوه خلقي، لكنها تعد بذاتها من علامات الجمال التي تتهافت الفتيات على امتلاكها، فيما يلي سنعرض خلاصة تجارب البنات مع الغمازات:

1- الغمازات الطبيعية

كانت التجربة لفتاة تمتلك غمازات بشكل طبيعي دون بذل أي مجهود، ودائمًا ما كانت ترى أنها أحد أهم عوامل الجمال التي تمتلكها، وتحاول إظهارها للجميع عند التبسم أو إلتقاط صور ال Selfie..

تعرفي أيضًا على: غمازات صناعية قبل وبعد

2- تجربة الضغط للحصول على غمازات

أما عن التجربة الثانية من تجارب البنات مع الغمازات، فهي تخص فتاة دائمًا ما كانت ترغب في الحصول على غمازات لكونها علامةً للجمال، وقد جربت ذلك باستخدام طريقة الضغط والتي تتمثل خطواتها فيما يلي:

  1. في البداية ابتسمي ابتسامة عريضة مع الإبقاء على فمك مغلق.
  2. ثم باستخدام القلم الجاف قومي بتحديد المنطقة التي تريدين عمل الغمازات بها وذلك على كلا الخدين، من خلال وضع نقطة واضحة.
  3. باستخدام الممحاة المتواجدة في مؤخرة القلم الرصاص يتم الضغط على نقطة الحبر التي قمتي بوضعها، ويستمر الضغط لمدة عشرة دقائق، وذلك قبل الانتقال إلى الخد الآخر.
  4. يجب عند اتباع هذه الطريقة التوقف عن الضغط عند احمرار المنطقة التي يتم الضغط عليها، ويمكن الاعتماد على تكرار هذه العملية بشكل يومي حتى تحصلين على نتيجة مرجوة.

3- تجربة صنع الغمازات بالمكياج

أما عن تلك التجربة من تجارب البنات مع الغمازات فهي تخص فتاة كانت ترضي رغبتها في الحصول على غمازات بالمكياج فكانت أدوات التجميل هي الحل الأنسب لها، وذلك من خلال اتباعها للطريقة التالية:

  1. يتم فرد كريم الأساس بدرجة لون مناسبة لدرجة لون البشرة الأصلي، ويترك قليلًا حتى تمتصه البشرة بشكل جيد.
  2. عليك شد عضلات وجهك عن طريق الابتسام مع الإبقاء على فمك مغلق.
  3. ثم تقومين بتحديد المنطقة التي تريدين عمل الغمازات حولها.
  4. يتم فرد الكونسيلر المعروف باستخدامه على المنطقة المحيطة بالعيون على المنطقة التي تريدين عمل الغمازات بها، ويراعى أن يكون الفرد في شكل دائري ومساحة صغيرة دون التوسع الزائد عن اللزوم.
  5. باستخدام فرشاة صغيرة ورفيعة يجب فرد لون ظل العيون البيج الداكن في صورة خط رفيع وسط المنطقة التي تم تطبيق الكونسيلر عليها.. مع مراعاة استخدام ظل العيون الذي لا يسبب لمعة، حتى تبدو الغمازات بشكل طبيعي عند تعرضها لمختلف أنواع الإضاءة.
  6. توزيع خط الكونسيلر باستخدام نفس الفرشاة التي تم استخدامها في المرحلة السابقة، مع الحرص على فرد اللون البيج بداية من حدوده الخارجية ليصبح لونه قريب من لون كريم الأساس الذي تم استخدامه، حيث إن وجود تباين في الألوان يمكن أن يخرب شكل الغمازات.

تعرفي أيضًا على: غمازات الوجه بدون عمليات

4- تجربة الثقب للحصول على غمازات

تجربة أخرى من تجارب البنات مع الغمازات تخص فتاة كثيرًا ما رغبت في الحصول على غمازات، وقد ذهبت بالفعل إلى ثاقب محترف لكي يساعدها في الحصول على ما تريد، وقد نبهت هذه الفتاة غيرها من الفتيات إلى مجموعة نقاط عند محاولة تكرار تجربتها، وتتمثل هذه النقط فيما يلي:

  • الحرص على اختيار شخص موثوق يتسم بمستوى عالي من الاحترافية في هذا المجال، وذلك لتجنب الأخطاء والإصابة بالعدوى.
  • عليك التأكد من وجود أدوات نظيفة ومعقمة بشكل جيد، كما أن المكان يتبع الإجراءات الوقائية كما يجب.
  • أن يتم تنظيف المنطقة التي سيتم عمل الثقب بها بشكل جيد باستخدام منديل يحتوي على الكحول أو غيره من المواد المطهرة والمعقمة.
  • لا يمكن التهاون فيما يخص مسألة كون الإبر التي سيتم استخدامها في عملية الثقب جديدة، ويتم استخدامها لأول مرة لأن ذلك يساعد بشكل كبير على تقليل فرص العدوى.
  • حتى لو كانت الإبرة التي ستستخدم في عمل الثقب جدية ويتم استخدامها لأول مرة فإنه من الأفضل كيّها بالنار، كنوع من أنواع التأكيد على مستوى التعقيم والنظافة.
  • بعد إتمام عملية الثقب بسلام عليك الاستمرار في العناية بمنطقة الثقب، ويكون ذلك من خلال تنظيفها يوميًا، وتطبيق المحلول الملحي الذي سيعطيه لك الثاقب أو تقومين بتحضيره أنت بشكل يومي.
  • تجنبي فكرة تحريك المجوهرات الموجودة في مكان الجرح حتى يلتئم بشكل تام.
  • عليك أن تمهلي الجرح الوقت الكافي حتى يلتئم فيمكن أن يصل إلى ثلاثة أشهر.

5- تجربة تمارين الغمازات

أما فيما يخص تجربتنا الخامسة من تجارب لبنات مع الغمازات فهي تخص فتاة اعتمدت على تمارين للحصول على الغمازات بأسرع وقت، وقد أشارت إلى أن خطوات ممارستها تتضح فيما يلي:

  1. تجعيد شفتيك وسحب خدك إلى الداخل.
  2. التركيز على رسم ملامح الامتعاض على الوجه، وتشبه هذه الملامح في شكلها التي تظهر على وجه شخص عندما يحاول مضغ الليمون.
  3. الحرص على أن يكون الخدين منبعجين، وضم الأسنان على بعضها وشدها بشكل جيد.
  4. الاستمرار في الضغط على المنطقة المراد عمل الغمازة بها، كما يمكن الاستعانة بإصبع السبابة في شد المنطقة المراد عمل الغمازة بها على الأسفل.
  5. حافظي على ابتسامتك، كما يمكنك الشعور بالحرية فيما يخص تحريك إصبعك إذا استلزم الأمر ذلك.
  6. الضغط على مكان الغمازة باستخدام الإبهام أو الجزء الدائري الموجود في مؤخرة القلم الرصاص.
  7. يجب ألا تقل مدة تنفيذ هذه العملية عن 30 دقيقة.
  8. الحرص على تكرار هذه العملية بشكل يومي، والاستمرار لعدة أسابيع، ولكن في حالة لم تجدي أي نتيجة لكل ما تفعلينه عليك التوقف حيث إن هذه الطرق لا يوجد دليل علمي يثبتها حتى الآن.

تعرفي أيضًا على: عملية غمازات الخدود في جدة

6- العمليات الجراحية للحصول على غمازات

أما فيما يخص تجربة الفتاة السادسة فهي تتمثل في اتجاهها إلى إجراء تدخل جراحي للحصول على غمازات، وتعتبر جراحة الغمازات في الوقت الراهن من أكثر العمليات التجميلية شيوعًا، وتستغرق مدة تصل إلى 30 دقيقة.

أول خطوة في هذه العملية هي إحداث شق داخل فم المريض، وبعد انتهاء هذه العملية يحصل الشخص على غمازات دائمة، ويحذر الكثير من المختصين من مخاطر إجراء هذا النوع من الجراحات، فقد تؤدي إلى حدوث تشوهات في بعض الأحيان، كما يمكن أن تؤدي إلى الحصول على غمازات لا تبدو طبيعية.. لذلك في حالة اتخاذ قرار الحصول على غمازات عن طريق إجراء جراحة يجب اختيار أخصائي يشتهر بسمعة طيبة ويتميز في مثل هذا النوع من الجراحات.

بغض النظر عن امتلاكك لغمازات من عدمه، عليك أن تتأكدي أنك جميلة دون الحاجة إليها وإذا رغبتِ بها ننصحك بأحد الطرق المنزلية، وتجنب التدخل الجراحي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.