6 تجارب للبنات مع الغمازات.. بين العمليات والمكياج

كأنها قطعة من السكر التصقت بخد حواء فأضافت إلى جمالها جمالًا، ألا وهي الغمازة، تلك التي كانت لها النصيب الأكبر من الغزل، مما دفع من لم تمتلكها إلى الحصول عليها عن طريق الإجراءات الطبية المستحدثة، أو حتى من خلال اللجوء إلى مستحضرات التجميل، كيف ذلك؟ هذا ما سنعرفه من خلال عدة تجارب في ذلك الصدد نتناولها عبر موقع إيزيس.

تجارب البنات مع الغمازات

قبل أن تقبلي على أمر ما، ينبغي عليكِ التعرف عل تجاربه، فلا خاب من استشار أولًا، وتناول العديد من الخبرات، ثم أقدم على ما يود فعله.

كذلك إن قررت عمل الغمازة، كونها تعطي المظهر الكيوت، وتضفي لضحكتك دلالًا، يجب أن تتعرفي على تجارب الفتيات في عمل الغمازات، والتي نتناولها سويًا عبر ما يلي:

 التجربة الأولى: عمل الغمازات أفضل قرار اتخذته

صاحبة هذه التجربة من تجارب عمل الغمازات تشير إلى أن الأمر ممتع حقًا، حيث إنها خضعت لذلك الإجراء الطبي منذ عدة أشهر، وكانت تنوي عمل الغمازات في كلا الخدين، وعلى الرغم من أنها كانت تشعر أن النتيجة لن تكون مرضية بنسبة كبيرة، لكنها خاضت التجربة.

لكنها تفاجأت بأن النتيجة على عكس ما توقعت، حيث كانت رائعة بشكل لم تتصوره، فلم تستغرق العملية سوى ثلاثون دقيقة، كانت خلالها تحت تأثير المخدر الموضعي.

عندما انتهى الأمر وصف لها الطبيب بعض المسكنات كي لا تشعر بالألم حينما يزول تأثير المخدر، وكذلك بعض المضادات الحيوية، تجنبًا لحدوث أية التهابات أو مضاعفات وخيمة، مع العلم أن الغمازات كانت واضحة لمدة ثلاثة أشهر كاملة دون أن يكون هناك تبسم من قبل الفتاة.

هذه الفترة تعد فترة الشفاء من العملية، بعد ذلك باتت تظهر عن الابتسام فقط.

تعرفي أيضًا على: برنامج تركيب غمازات للصور

التجربة الثانية: عملت غمازة في خد واحد

أما تلك التجربة، فإنها لفتاة تبلغ من العمر خمس وعشرين عامًا، وكانت تمتلك غمازة على خد واحد فقط، هذا الأمر على الرغم من أنه معتاد، إلا أنها كانت تشعر بالانزعاج من ذلك، وكم تمنت التخلص من تلك الغمازة طوال حياتها، كونها لا تمتلك الأخرى في الخد المقابل.

فما إن سمعت عن عملية الغمازات، ذهبت إلى أحد الأطباء الذين يقومون بعملها، وبالفعل أجرتها، وكانت النتيجة بالنسبة إليها ممتازة للغاية، ذلك لأنها لم تشعر بأنه هناك فارق بين الغمازة الطبيعية والصناعية مطلقًا.

تعرفي أيضًا على: صور بنات كيوت بغمازات

التجربة الثالثة: شعرت بالألم أثناء عمل الغمازة

بالرغم من أن عمل الغمازات يتم تحت تأثير التخدير الموضعي، إلا أن صاحبة تلك التجربة، والتي قررت عمل الغمازات في الخدين، تقول إنها شعرت بالألم أثناء إحداث الطبيب للشق في الجلد، إلا أنه كان محتملًا، نتيجة بدء عمل المخدر.

فبعد أن استمر الطبيب في القيام بعمله، باتت لا تشعر بأي ألم، وصارت تحس بالتنميل في كلا الخدين، مشيرة إلى أن الإجراء برمته لم يأخذ سوى 15 دقيقة.

لكن كانت الصدمة عندما نظرت في المرآة، فقد ندمت حينها أشد الندم على تجربة عمل الغمازات تلك، ذلك لأنها شعرت أن شكلها غير طبيعي بالمرة، كما لو أنها تعاني من ندبة قوية، في تلك اللحظات، تمنت لو أنها لم تتخذ ذلك القرار مطلقًا.

ما كان حينها من الطبيب إلا أن أخبرها أن تلك النتيجة متوقعة في الوقت الحالي، وأن ما تراه سوف يزول مع الوقت، أهم ما في الأمر أن تستمر على تناول العلاج الذي وصفه لها، وسترى أن النتائج أكثر من رائعة.

رحلت المريضة، وفي نفسها لا تصدق ما يقوله الطبيب، ولكن ليس بيدها شيء تقوم به، مع العلم أنها اضطرت للخروج في اليوم التالي لعملها، على الرغم من أن الطبيب قد أشار بضرورة الراحة لعدة أيام.

الأمر الذي جعلها تشعر بالألم الشديد، خاصة عند الابتسام أو تناول الطعام، مما زاد من ندمها على خوض تجربتها، ليس ذلك فحسب، فنظرات المحيطين لها كانت تخبرها بأن الغمازات غير جيدة على الإطلاق ويبدو مظهرها غير طبيعي بالمرة.

لكن مع مرور الوقت، بدأ ذلك الألم في الاختفاء من ناحية، ومن ناحية أخرى اختفت حدة الغمازات مما جعل شكلها طبيعيًا للغاية، وهذا الأمر أسعدها كثيرًا.

تعرفي أيضًا على: أجمل غمازات بنات سناب

التجربة الرابعة: الغمازة اختفت بعد العملية

على عكس المتوقع، فإن صاحبة تلك التجربة عانت من عدم توفيقها في ذلك الأمر، حيث إنها أجرت عملية الغمازات بعدما سمعت ورأت العديد من التجارب السابقة، والتي لم ترى أنه هناك منها ما فشل أو تسبب في إنزعاج القائمة بها.

لكن الحظ لم يحالفها، ذلك لأنها سوت العملية للخدين، وبعد الانتهاء من فترة الشفاء، وجدت أنه هناك واحدة أعمق من الثانية، حينها شعرت أنه من الممكن أن يكون ذلك بسبب شفاء غمازة بشكل أسرع من الأخرى، مما دفعها للانتظار قبل التوجه للطبيب للتعرف على سبب تلك المشكلة.

لكن بعد مرور أربعة أشهر، اختفت إحدى الغمازات تمامًا، مما جعلها تشعر بالإحباط، وتتأكد من أن العملية التي قامت بها قد أخفقت، وهنا وجدت أن المحيطين ينصحونها بالتردد على الطبيب مرة أخرى لمعرفة سبب ما حدث ومحاولة معالجته.

تعرفي أيضًا على: أفضل مركز لعمل غمازات بالرياض

التجربة الخامسة: سويت غمازة والتهبت

أما هذه التجربة فإنها لامرأة مدخنة، قررت عمل الغمازة في خد واحد، وقامت بعمل كافة الفحوصات اللازمة قبل الخضوع لذلك الإجراء الطبي، وقد أخبرت الطبيب أنها تدخن بشكل مستمر، والذي قام بدوره بإخبارها أن ذلك الإجراء الطبي يستلزم الابتعاد عن التدخين عدة أيام، كي لا يحدث التهاب للجرح.

بالفعل قامت بالتجربة، ولم تستغرب شكلها حيث انتهى الطبيب من الأمر، كونها كانت على علم بأنه من الممكن أن يبدو هناك تورمًا بخلاف ظهور الغمازة بشكل مستمر لفترة.

أوصاها الطبيب بعدم التدخين مرة أخرى، كما نصحها بتناول العلاج بشكل منتظم، لكنها لم تستطع الاستماع إلى نصائحه، وقامت بالتدخين في اليوم التالي للعملية، وما هي إلا ساعات قليلة حتى حدث التهاب جسيم، أدى إلى ارتفاع درجة حرارتها وشعورها بالألم في موضع الغمازة، فذهبت على الفور إلى الطبيب، والذي أخبرها أن ما حدث لها هو نتيجة ما قامت به، وعليها تناول المضادات الحيوية القوية لتفادي المضاعفات.

أمام ما مرت به من آلام، توقفت عن التدخين حتى اختفى الالتهاب وشفي الجرح تمامًا، وهي الآن سعيدة بنتائج العملية.

تعرفي أيضًا على: عملية غمازات الخدود في جدة

التجربة السادسة: عملت الغمازة بالماكياج

صاحبة هذه التجربة كانت تود دائمًا الحصول على غمازة، ولكنها مع ذلك ترفض الخضوع للعمليات الجراحية والإجراءات الطبية، لذا قررت الحصول على ما تريد من خلال استعمال الماكياج، حيث تقوم برسم هلال له الحجم الصغير باستعمال قلم الحواجب في موضع الغمازة.

على أن تدمج ما رسمت جيدًا مع كريم الأساس المتناسب مع لون بشرتها، والنتيجة غمازة رائعة كلما ابتسمت دون شعور بألم أو الخضوع لعمليات جراحية، كما أنها تشير إلى أن ذلك الأمر هو الأفضل لمن لا تحب أن تكون الغمازات لديها بشكل دائم.

لذا إن كنت تفكرين في أن تكوني صاحبة تجربة عمل غمازات، انتقي الطبيب الماهر، أو الجئي إلى عملها بشكل مؤقت باستخدام مستحضرات التجميل، إن كنت لا ترغبين في الاستمتاع بالدائمة منها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا