تجاربكم مع الرقص للزوج

تجاربكم مع الرقص للزوج من التجارب الرائعة التي يجدر بنا أن نتشاركها سويًا عبر موقع إيزيس حتى تنتناقل الخبرات فيما بيننا، فالكثير من السيدات تتردد في أن تظهر مواهبها في ذلك المجال أمام الزوج، كونها لا تدري ما يمكنه أن يفعله حينها، لذا ومن خلال السطور القادمة سوف نتعرف على عدة تجارب في ذلك الأمر.

تجاربكم مع الرقص للزوج

يجب على المرأة أن تعلم أنها الوحيدة القادرة على أن تجعل زوجها يغض بصره عما ما حرم الله عز وجل، فنحن في زمن كثرت فيه المفاتن، وأصبح حقًا القابض على دينه كمن قبض على جمرة من النار.

فالرقص من الأمور التي أحلها الله للمرأة المسلمة إن كانت لذلك الغرض، فقد قال الله تعالى في محكم التنزيل في سورة البقرة الآية رقم 223

نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّىٰ شِئْتُمْ ۖ وَقَدِّمُوا لِأَنفُسِكُمْ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّكُم مُّلَاقُوهُ ۗ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ

لذا على المرأة إن طلب منها زوجها الرقص ألا تمانع وتختلق الأعذار، ودعوني أقدم لكم بعض التجارب التي أندرجت تحت عنوان تجاربكم مع الرقص للزوج، وكافتها إيجابية، حيث أتت على النحو التالي:

1- زوجتي مسيطرة

تزوجت من الرجل الذي أحببته كثيرًا، لكن لا يعني ذلك أنني لا أخجل منه، فالخجل صفة لابد وأن تتوفر في كافة الفتيات، ولا أخفيكم خبرًا أن ذلك الخجل هو الذي أوقع زوجي في شباكي، لكنني لاحظت أنه مفعم بالرقص ويحبه حبًا جمًا.

لذا قررت أن أنافس تلك الراقصات التي يشاهدهن باستمرار وأن استشيط غضبًا، فقررت في يوم من الأيام أن أقوم بارتداء عباءة منزلية كالتي تلبسها فيفي عبده في الكثير من الرقصات التي تقوم بها، مع حزام خصر رائع وبدأت أتدرب أمام المرآة قبل أن يحضر زوجي العزيز من عمله.

في تلك الأثناء كانت هناك أغنية (مسيطرة) تأخذ التريند وترقص عليها الكثير من الفتيات، لذا لما لا أجرب تلك الأغنية لعل عقدتي مع الحياء تتفكك ويصبح الأمر مستساغًا.

المهم أنني بدأت في الاندماج وكلما تنتهي الأغنية تعيد نفسها من جديد، وبدوت وكأنني راقصة ماهرة، ولم أتدارك الأمر، إلا وأنا أجد زوجي واقفًا أمامي يكاد لعابه أن يسيل وهو يقول لي زوجتي مسيطرة، وددت حينها أن تنشق الأرض وتبلعني.

لكنني سألته منذ متى وأنت هنا؟ قال لي إنه دق الباب كثيرًا لكنني لم أسمعه لارتفاع صوت الأغنية، فاستخدم مفاتيحه ودخل يبحث عني، ولحسن حظه أنه رآني وأنا أرقص بهذا الدلال، ولو أنه كان ماثلًا أمامي ورأيته، لما كنت قد تمكنت من إخراج هذا الإبداع.

فمن خلال تجربتي التي قدمتها لكن عبر تجاربكم مع الرقص للزوج لا يسعني سوى أن أقول إن الأمر لطيف جدًا ولا داعي لأن تكون الزوجة خجولة على الإطلاق.

تعرفي أيضًا على: تحميل فيديوهات تعليم الرقص الشرقي للمبتدئين

2- أتردين مطهر معوي؟

تلك التجربة من التجارب المثيرة للضحك بشكل لا يوصف، حيث تحكي الزوجة قائلة: في أيام خطبتي كنت نحيلة للغاية، لا يمكنني أن أصف كم كانت عظام جسدي بارزة، إلا أن كل من حولي قد أكدوا لي أن الأمر من شأنه أن ينتهي بالزواج.

فقد جرت العادة في مجتمعنا الشرقي أنه عندما تتزوج الفتاة فلابد وأن تكتسب الوزن الزائد، كما لو أنه شرط للزيجة الناجحة، ثم استكملت ضاحكة، كنت كثيرة الخجل، فلا أتغنج على زوجي مثلما تفعل الأخريات.

لا أرقص ولا أتمايل، حتى إنه كان يقول لي أنني أشبه العسكري في الكثير من الأحيان، وعلى الرغم من أن كثير من النساء من الممكن أن ترى أن الأمر في تلك الحالة يعد انتقادًا، إلا أنني أعلم بأنه يحبني حبًا جمًا، وأنه لا يقول ذلك إلا على سبيل الدعابة.

في يوم من الأيام، أتى من الخارج وقد جلب لي هدية قيمة، ما هذه يا قرة عيني؟ قال لي هذه للفرفشة والنعنشة، تسمرت في مكاني وأنا أضحك بصوت مرتفع، وأقول له قرة عيني هل جننت؟ هل جلبت لي حقًا بدلة رقص؟ ألن نشاهد مسرح مصر اليوم وتريد أن تضحك عليَ أنا؟

قال: لا يا حبيبتي، بل أريد أن أعيش معك لحظة من لحظات سي السيد وأنا استمتع بالنظر إليك وأنت ترقصين وتتغنجين، قلت له: حسنًا لا مشكلة، ولكن إن أعجبك الرقص سوف ترميني بالأموال كما يفعلون في التلفاز، قال نعم بالطبع سوف يعجبني، واسمها نقطة يا حبيبتي.

بالفعل لبست تلك البدلة، والتي كانت واسعة قليلًا، لكن لا بأس، سوف أبهر زوجي، وبدأت في أن أرقص بروية على أنغام هادئة، وهو ينظر إليَ، وأشعر أنه على وشك الانخراط في موجة ضحك، لكنه متماسك أمامي، لكننا انطلقنا سويًا عندما أخرج من جيبه خمسين جنيهًا، ظننت حينها أنه سيلقيها عليَ، لكنه قال لي أتريدن مطهر معوي أو مسكن؟ فأنا أراكي تلتوين وكأن معدتك تؤلمك وبشدة.

لا أنكر أنني في تلك اللحظة لم أشعر إلا بالإشفاق عليه كونه تحمل ذلك المشهد دون أن يصرخ: كفي عن ذلك، وشرعنا في أن نصحك كثيرًا، فهو يمزح معي وأعلم أنني نساء الأرض جميعهم في عينه، وكانت تلك تجربتي التي وددت أن أنقلها لكم عبر تجاربكم مع الرقص للزوج.

تعرفي أيضًا على: هل الرقص لمدة ساعة ينقص الوزن

3- سأعلمك الرقص إذن

زوجي راقي المزاج، نعم، يحب زوجي الدلال كثيرًا، فهو لا يخرج من حقبة سي السيد على الإطلاق، فهو يميل إلى الرقص الشرقي على أنغام الأغنيات التي اندثرت ولم يعد أحد يفضلها في تلك الأيام، كذلك يحب جلسات المساج والأمور التي تبعث على الاسترخاء والانسجام.

كنت أحاول كثيرًا أن أعاصره، لكنني وجدت أن الأمر شاق عليَ فلم يعد يطلب مني مثل تلك الأمور، لكنني وجدت أنه بدأ في الانسحاب لمشاهدة كل ما يريد عبر الإنترنت، مما أثار جنوني بعض الشيء، لكن مع التماس الأعذار، وجدت أنه كان يطلب مني أن أرقص له وكنت أرفض وبشدة، فلماذا ألومه إذن؟

انتظرته في يوم من الأيام وبدأت في التحدث معه عن الأمر الذي يدور في رأسي وكم أنني أشعر بالضجر كونه يشاهد الرقص عبر الإنترنت، قال لي: إذن دعينا نرقص سويًا، وافقت وبالفعل بدأت في أن أرقص معه، ووجد أنني أقوم بحركات عفوية لكنها أقرب لفتاة تعمل في السيرك.

استكملت الزوجة كلامها وهي دامعة العين من فرط الضحك، حيث كانت تقول: بدأ ينظر إليَ نظرة إشفاق على حالي، وقال لي دعيني أعلمك الرقص إذن، فأنا زوجك ولا أشعر بالخجل منك، وبالفعل تعلمت منه الرقص، وأصبحت ماهرة فيه، فأنا أرقص له كل ليلة ونستمتع بأفضل الأوقات سويًا.

فالأمر لم يكن ليحتاج كل هذا الضجر، ما دامت للزوج الرغبة في الرقص، فلترقصين له عزيزتي، واطلقي العنان لخصرك، فهو زوجك وسيتحمل كل ما يراه إلى أن يصبح الأمر مستساغًا، فأنت أفضل من أن ينظر إلى ما حرم الله عز وجل.

تعرفي أيضًا على: تعليم الرقص الشرقي بالكويت

تجاربكم مع الرقص للزوج من التجارب التي تشجع الزوجات على خوض التجربة، فالأمر لا يستدعي الحرج، فإن لم ينجح، فمن شأنه أن يكون ذكرى طريفة تدوم طوال العمر.