تجاربكم مع الحبوب الإندونيسية لتكبير الأرداف

تجاربكم مع الحبوب الإندونيسية لتكبير الأرداف يُمكن الاستعانة بها لمعرفة هل الحبوب مُفيدة أم ضارة لمن ترغب في تكبير الأرداف، حيث إن الحبوب الإندونيسية تحتوي على نسبة كبيرة من الأعشاب الطبيعية التي تُساعد على تكبير تلك المنطقة، والتي غالبًا ما تسعى النساء إلى تكبيرها في إطار الحصول على الجسم الممشوق والمثالي، ولذا على موقع ايزيس نوضح تفاصيل الحبوب الإندونيسية.

تجاربكم مع الحبوب الإندونيسية لتكبير الأرداف

تجاربكم مع الحبوب الإندونيسية لتكبير الأرداف

الحبوب الإندونيسية مُصنعة من المواد الطبيعية التي تُساعد على تكبير حجم بعض المناطق الأنثوية للمرأة التي تُعاني من مشكلة صغر حجمهم، بالإضافة إلى دور الحبوب الفعال في علاج بعض المشاكل الصحية مثل: انتفاخ البطن ومشاكل الجهاز الهضمي.

تلك الحبوب لا تحتاج إلى وضع نظام غذائي صحي إلى جانب استخدامها وذلك بسبب تأثيرها المنفرد على تلك المناطق بعينها، وبالرغم من فوائدها العديدة إلا أنه من الضروري التوقف عن استخدامها عند مجيء الدورة الشهرية وذلك للوقاية من حدوث الاضطرابات الهرمونية، هنا نوضح تجاربكم مع الحبوب الإندونيسية لتكبير الأرداف:

1- التجربة الأولى

كانت تجربتي مع الحبوب الإندونيسية تجربة فعالة ومُفيدة جدًا وذلك لكونها ساعدتني كثيرًا في تكبير الأرداف بسبب مُعاناتي منذ سنوات من ضعف وزني في منطقة الأرداف وكُنت أعاني من عدم تطابق حجم الجسم.

لذلك بدأت في تناول تلك الحبوب بعد أن سمعت عنها من صديقتي وعند استخدامي لتلك الحبوب لاحظت الفرق في وقت قصير ولذلك أنصح المرأة المقبلة على الزواج أو التي ترغب في تكبير منطقة الأرداف من استخدام الحبوب الإندونيسية.

تعرفي أيضًا على: تجربتي مع حب العزيز لتكبير الأرداف

2- التجربة الثانية

قالت صاحبة التجربة أنا وأختي كُنا نُعاني من مشكلة النحافة وتحديدًا في منطقة الأرداف وبعد أن علمنا بالحبوب الإندونيسية بدأنا في استخدامها من أجل الحصول على النتيجة المرجوة أو بشكل قريب منها وبعد الاستخدام بدأنا نُلاحظ الفرق في حجم المنطقة.

لكن بعد أنا حصلنا على النتيجة توقفنا أنا وأختي عن استخدام الحبوب ولكن بالرغم من ذلك فإن النتيجة مازالت موجودة ولم أستعد شكل أردافي السابقة وهُناك اعتقاد سائد أن الحبوب الإندونيسية تمنع الحمل لذلك أنفي لكم تلك الإشاعة حيث إنني قد حملت وولدت بالفعل.

3- التجربة الثالثة

قالت سيدة أخرى إن تجربها مع الحبوب الإندونيسية كانت تجربة فعالة جدًا حيث إنها كانت تُعاني من النحافة ولم يكُن لديها المفاتن الأنثوية الموجودة عند جميع النساء بسبب شدة نحافتها وبالرغم من أنها تأكل كميات كبيرة من الطعام إلا أن وزنها يظل ثابت.

إلى جانب تجربة كافة التمارين الرياضية وكافة الأطعمة إلا أن النتيجة تُصبح بطيئة جدًا لذلك بدأت في استخدام الحبوب الإندونيسية وتلك الحبوب كانت فعالة معي من أول استخدام، بسبب مُلاحظتي التغير الملحوظ في منطقة الأرداف من حيث الوزن وشكل المنطقة، لذلك أنصح النساء بتجربة هذا المنتج.

تعرفي أيضًا على: عشبة الماكا لتكبير الأرداف

4- التجربة الرابعة

سيدة مصرية تقول إنها جربت المنتج المطور من الحبوب الإندونيسية من خلال شرائه من على الموقع الإلكتروني وذلك بسبب أنها غير متاحة في الأسواق والصيدليات العامة، كما تقول إنها بعد تجربة المنتج بحوالي أسبوع بدأت في ملاحظة الفرق بشكل واضح في منطقة الأرداف.

كما أن صاحبة التجربة أضافت ضرورة تجنب المرأة السمينة استخدام تلك الحبوب حيث إنها سوف تُزيد من وزنها لذلك يجب على المرأة التخلص من الوزن الزائد قبل البدء في تناول الحبوب الإندونيسية.

5- التجربة الخامسة

تقول إحدى السيدات التي استخدمت الحبوب الإندونيسية قبل ستة سنوات وبالرغم من أنني حصلت على النتيجة المرجوة إلا أن بعد 4 أشهر من الاستخدام بدأت تلك النتيجة في الاختفاء وبدأت في سرد تلك القصة على جميع زملائي وصديقاتي للحذر من استخدام تلك الحبوب.

إلا أنه بعد فترة لاحظت أن هُناك حبوب مُطورة أخرى من الحبوب الإندونيسية وتلك الحبوب فعالة أكثر من الحبوب القديمة ولذلك بدأت في استخدامها وبعد مرور أسبوعين من بدء الاستخدام لاحظت التغير الملحوظ في منطقة الأرداف.

تعرفي أيضًا على: سيرياس ماس لتكبير الأرداف

مميزات الحبوب الإندونيسية

الحبوب الإندونيسية يتم استخدامها في حالة الرغبة في زيادة الوزن أو تكبير حجم منطقة الأرداف والمؤخرة، ومن مميزاتها ما يلي:

  • مُعالجة النحافة الشديدة خلال مدة قصيرة بسبب احتوائها على مواد وأعشاب تُساعد على ذلك.
  • تُساعد على التخلص من فقدان الشهية المزمن.
  • تكتسب المرأة شكل أنثوي ممشوق القوام مع الانحناءات الأنثوية.
  • تحتوي على تركيز عالي من المواد الفعالة الموجودة في الحبوب.
  • يوجد بها عشبة مُعينة يتم وضعها من أجل تثبيت النتيجة التي وصلت إليها المنطقة.
  • تنحيف منطقة البطن مع نحت الخصر.
  • مُعالجة المشاكل التي تُصيب الجهاز الهضمي مثل: الانتفاخات والإسهال والإمساك.
  • الحبوب الإندونيسية لا تحتاج إلى نظام غذائي صحي إلى جانبها بسبب احتوائها على كمية كبيرة من الأعشاب الطبيعية.

طريقة استخدام الحبوب الإندونيسية

في نطاق الحديث عن تجاربكم مع الحبوب الإندونيسية لتكبير الأرداف نوضح طريقة استخدامها فيما يلي:

  • المرأة التي تُعاني من دهون بسيطة في منطقة البطن يجب عليها أن تُباشر بتناولها يوميًا.
  • تستمر المرأة صاحبة الجسم المتوسط في استخدام الحبوب لمدة شهرين.
  • المرأة صاحبة الجسم النحيف تستخدم الحبوب الإندونيسية لمدة ثلاثة أشهر.

تعرفي أيضًا على: شحم الخروف لتكبير الأرداف

محاذير استخدام الحبوب الإندونيسية

بالرغم من فوائد الحبوب الإندونيسية في زيادة حجم منطقة الأرداف والمؤخرة إلا أن لها بعض المحاذير التي يجب على المرأة أن تتوخى الحذر منها ومن أهمها:

  • ممنوع استخدام الحبوب الإندونيسية للمرأة الحامل والمرضعة.
  • ممنوع استخدامها للمرأة الكبيرة في السن وخصوصًا بعد سن 50 عامًا.
  • تجنب تناولها أثناء الدورة الشهرية.
  • تجنب تناولها أثناء تناول حبوب التخسيس منعًا للتفاعلات الدوائية.
  • لا يتم تناول الحبوب للفتيات الأصغر من 18 عامًا.
  • ممنوع استخدام الحبوب للمرأة التي تزن فيما فوق 85 كجم.
  • تجنب تناول الحبوب لمرضى الكلى، ونشاط الغدة الدرقية، والسكر.
  • المرأة التي لا تُمارس التمارين الرياضية.

تجاربكم مع الحبوب الإندونيسية لتكبير الأرداف تساعد المرأة التي ترغب في استخدام تلك الحبوب وترغب في معرفة كافة الفوائد والأضرار قبل الاستخدام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.