تجاربكم في تصغير الثدي

تعددت تجاربكم في تصغير الثدي لتكلل كلها بالنجاح على الرغم من تعدد الوسائل، فهناك من يعتمد على الوسائل الطبية التقنية وآخرون يجدون في بعض الوصفات الطبيعية ضالتهم لما فيها من مكونات فعالة تعطي نتائج مذهلة مع مرور الوقت، ومن خلال موقع إيزيس نعرض لكم مجموعة من تلك التجارب.

تجاربكم في تصغير الثدي

تعاني الكثير من السيدات من حالة الأثداء كبيرة الحجم الأمر الذي يستتبع المعاناة من الألم الشديد في الظهر والرقبة والكتفين نتيجة الثقل عليهم، لذا تلجأ الكثيرات إلى محاولة استخدام طرق عدة لتصغير الثدي والتخلص من هذا الحجم غير المرغوب فيه وللتعرف على بعض التجارب الجادة في هذا الموضوع نذكر ما يلي:

تجربة تصغير الثدي بالشاي الأخضر

هي تجربة امرأة في منتصف الثلاثينيات، تقص تجربتها بقولها: كنت في الثالثة والثلاثين، متزوجة وعندي طفلين، حجم صدري كان طبيعيًا ومقبول قبل الزواج، لكن عقب الزواج والإنجاب، بدأ حجم صدري في الزيادة حتى بدأ الألم في ظهري.

قررت أن أقوم بالبحث عن بعض الحلول الممكنة لتصغير حجم الثدي، ووجدت في إحدى المقالات التي قرأتها على الإنترنت، بعض المشروبات ومنها الشاي الأخضر التي تساعد على التخلص من الدهون المتراكمة في الثدي والعمل على تصغيره.

قمت بشراء الشاي الأخضر من العطار الذي ذكر لي أنه يجب استخدامه كمشروب مرتين خلال اليوم للحصول على النتيجة المرجوة، وبالفعل بدأت بتناوله مرتين يوميًا، مرة صباحًا ومرة مساءً.

بعد مرور أسبوع على تناول الشاي الأخضر بانتظام يوميًا لاحظت أن صدري أصبح أخف وزنًا وشعرت براحة في ظهري وبدأت الآلام في الاختفاء، وبعد ثلاثة أشهر من المداومة على تناول الشاي الأخضر بدأ صدري للعودة إلى حجمه الطبيعي كما كان، لذا أنصح الكثيرات بتطبيق هذا المشروب للتخلص من حجم الثدي الكبير مثلي.

تعرفي أيضًا على: تصغير الثدي بمعجون الأسنان

تجربة تصغير الثدي بالماسك الموضعي

تذكر صاحبة هذه التجربة ذات الخامسة والعشرين سنة بأنها تعاني من كبر حجم الثدي منذ بلوغها وأنها دائمة الإحراج من الأمر حتى أنها كانت منحنية الأكتاف والظهر من كثرة محاولة عدم إظهار حجم صدرها.

قررت أن تبحث عن طريقة تستطيع من خلالها تصغير الثدي حتى أنها أصبحت أحد تجاربكم في تصغير الثدي، ذهبت للعطار وسألته عن طريقة أو تركيبة لتصغير الثدي وشده، فنصحها بخلطة عند تطبيقها على الثدي ستلاحظ الفرق، وهي عبارة عن المكونات التالية:

  • ملعقة من الزنجبيل.
  • ملعقة من ماء الورد.
  • ملعقة من بودرة الشبة.
  • ثلاث ملاعق من الزبادي.

نصحها بخلط المكونات وتركها لمدة 15 دقيقة، ثم تقوم بتطبيقها على الدائرة المحيطة بالثدي ويترك 3 ساعات، ثم يغسل الثدي، مع مراعاة تكرار الطريقة مرتين يوميًا لمدة شهر.

تذكر الفتاة أنها بعد مرور أسبوعين على استخدام هذه الطريقة لاحظت شد الجلد عند الثدي وقللت مقاس الصدرية درجة عما كانت، وأرادت أن تذكر تجربتها ليستفيد منها الغير.

بعد مرور ثلاثة أشهر على عمل الماسك على منطقة الثدي، أصبح ثدي هذه الفتاة قد وصل للحجم المناسب الذي أرادته، وأعربت عن قدر امتنانها للنتيجة التي وصلت إليها عند تطبيق هذا الماسك الخاص بتصغير الثدي.

تصغير الثدي بالجراحة

من أهم تجاربكم في تصغير الثدي ما صرحت به إحدى الممثلات الشهيرات أنها قامت بعملية تصغير الثدي لكونها كانت تعاني من حالة نفسية نتيجة حجم ثدييها المبالغ فيه، مما جعلها أوشكت على اعتزال الفن.

كان مقاس صدريتها C ولكنها كانت تحاول إخفاءه بكل الطرق الممكنة، وعندما تقاضت أول أجر لها قامت بالذهاب إلى طبيب متخصص في التجميل وطلب تصغير ثديها عن طريق عملية التصغير المعروفة.

قامت بعمل الفحوصات المطلوبة، وحددت موعد الجراحة، وبالفعل ذهبت في الموعد المحدد وتم تخديرها وأجريت لها العملية بنجاح، وعندما أفاقت وبدأت في مرحلة النقاهة بدأت في استعمال الصدرية الطبية وبعد أسبوع استخدمت النوع الرياضي.

عادت إلى البيت وذكرت أنها قامت بإلقاء كل الصدريات القديمة مقاسC وبدأت بشراء صدرية مقاسA مما جعلها في غاية السعادة والراحة والثقة بالنفس، وأصبحت من أهم الممثلات في جيلها ولا زالت حتى الآن.

تنصح الممثلة الكبيرة كل امرأة تعاني من هذه المشكلة أن تقوم على الفور بإيجاد حل سريع حتى تستطيع الحصول على الجسم المناسب المتناسق الذي تحلم، وتستطيع المضي قدمًا في حياتها بدون خجل أو إحراج.

تعرفي أيضًا على: عملية تصغير الثدي في مستشفى العسكري

عملية تصغير الثدي بالليزر

تبدأ هذه التجربة التي تعتبر من تجاربكم في تصغير الثدي بحكاية فتاة عزباء في سن العشرين كانت تعاني من مشكلة كبر حجم الثدي منذ بلوغها وهذا ما كان يؤذيها نفسيًا عندما ترى زميلاتها ذوات الصدور المتناسقة مع الجسم.

قررت الذهاب إلى الطبيب المتخصص، الذي نصحها بعدم إجراء الجراحة لما فيها من تأثير على الرضاعة، لابد أن تؤجل هذا القرار، ولكنه ذكر لها أن هناك العديد من الطرق الأخرى.

هناك بعض علاجات الليزر التي تعمل على شد ترهلات الثدي، والعمل على تقليل حجمه نوعًا ما، وهنا قررت تجربة هذا النوع من العمليات على الفور، ذهبت للطبيب المتخصص، وعرضت حالتها وحدد مواعيد الجلسات.

بدأت مواعيد الجلسات واستمرت عليها، وفي الجلسة الرابعة لاحظت التغير على حجم الثدي الذي أصبح مشدودَا عما قبل وصغر حجمه عما كان، مما جعلها على رضا تام بالنتائج التي حصلت عليها من الجلسات، وتنصح الكثير من الفتيات بعمل هذه التجربة الرائعة.

اللياقة البدنية لتصغير الثدي

تقص صاحبة التجربة أنها كانت نحيفة الجسم كبيرة حجم الثدي مما كان يسبب لها الكثير من الحرج والضيق، وعندما قررت الذهاب للطبيب للتعرف على طريقة ممكنة لتصغير ثديها بدون جراحات.

فنصحها بعمل بعض التمارين الرياضية التي تساعد على شد عضلات الصدر، مما يساعد على التأثير على حجم الثدي نفسه بالتصغير، لذا تعد هذه التجربة من تجاربكم في تصغير الثدي المهمة لما تحتويه من نصائح مفيدة.

ذهبت المرأة إلى أحد متخصصي اللياقة البدنية لتسأله عن إمكانية عمل نوع من التمرينات التي تساعد على التخلص من كبر حجم الثدي والعمل على تصغيره، فنصحها ببعض التمارين المتخصصة في شد الصدر ورفعه، مما يقلل من حجمه.

تعددت أنواع التمارين ما بين أنواع لشد الصدر وتمارين ضغط وتمارين رفع أثقال معينة للعمل على شد عضلات الصدر والأكتاف والظهر لرفع الثدي وتصغير حجمه، وبعد مرور ثلاثة أشهر على الانتظام في أداء التمارين ظهرت نتيجة مبهرة على ثدي المرأة، حتى تغيرت نظرتها لنفسها كثيرًا.

أما عن تلك التمارين فأشارت إلى أن من أشهرها ما يلي:

  • تمرين الكوبرا: الذي يساعد على شد الجزء العلوي من الجسم خاصة الأثداء، ويتم من خلال الاستلقاء على البطن ووضع اليدين خلف الرأس ورفع الجزء العلوي من على الأرض، ومن ثم الإبقاء على المرفقين في اثناء شد الساقين، والبقاء على هذا الوضع عدة ثوان.
  • تمرين المقص: وهو ما يعمل على شد عضلات الصدر بالكامل ويساعد في استقامة الظهر، على أنه يتم من خلال الوقوف بشكل مستقيم، ومن ثم مد الذراعين وإبقاء راحة اليد إلى الأسفل، وتحريك الذراعين أمام الجسم على هيئة حركة المقص، والتبديل فيما بينهما.
  • تمرين الضغط: من أكثر التمرينات الفعالة في شد حجم الصدر خاصة إن كان كبيرًا، فيمكن الاستلقاء على المعدة فوق الأرض ومن ثم شد الساقين واستقامتهما، وتلامس الأقدام، ثم وضع راحة اليد على الأرض بأصابع مفرودة متباعدة، ودفع الصدر للأعلى وتكرار تلك الممارسة.

تعرفي أيضًا على: أسباب ترهل الثدي للعزباء

الحجم المناسب للثدي

بعد التعرف على الكثير من تجاربكم في تصغير الثدي، نتعرف على المواصفات التي يجب من خلالها النظر إلى الثدي والتعرف على حجمه هل هو متناسق مع الجسم أو لا، وللتعرف على حجم الثدي المناسب نذكر النقاط التالية:

  • يحدد حجم الثدي من الوزن والأرداف في الغالب.
  • حجم الثدي للجسم وزن (50 – 70) كيلو جرام يكون ما بين (76- 93) سنتيمترًا.
  • ترابط الأرداف مع الثدي يجب ألا يزيد عن 2 سنتيمترًا.

الثدي من أهم علامات الأنوثة عند المرأة، لذا تسعى الكثيرات منهن إلى الوصول إلى الجسم الممشوق، ولهذا يجب التواصل مع المتخصصين للحصول على النتائج المرجوة بطريقة آمنة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.