برنامج تركيب غمازات للصور

برنامج تركيب غمازات للصور يندرج تحت أفضل برامج تعديل الصور، يستخدمه البعض لرغبتهم في الحصول على غمازات تعطي الابتسامة رونقًا خاصًا مثل المشاهير حيث إن الغمازات تعد أهم مظاهر الجمال للرجال أو النساء، لذلك يقدم لكم موقع إيزيس أفضل برامج مجانية لتركيب الغمازات.

برنامج تركيب غمازات للصور

يبحث الكثير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عن برامج التعديل في الصور وذلك لاستخدامها في عديد من الأغراض منها تركيب الغمازات حيث تعتبر إحدى أهم علامات الجمال التي تتهافت عليها الفتيات على الرغم من أنها في حقيقة الأمر تعتبر عيب خلقي وتشوه في عضلات الخد وتنشأ عن موت بعض من خلايا الخد.

تكمن ميزة الغمازات في كونها شيء نادر حيث أثبتت الدراسات أنه بين كل ١٠٠ شخص في العالم يوجد ما يتراوح بين ٣ إلى ٧ أشخاص فقط منهم من يملك غمازات في وجهه.

في ظل التقدم التكنولوجي الذي يشهده العصر الحالي بالإضافة إلى الهوس بالجمال وعلاماته التي من ضمنها غمازات الوجه نجد أن هناك تهافت كبير على برنامج تركيب غمازات للصور، لذلك في هذه الفقرة نقدم لكم أفضل هذه البرامج مع طريقة استخدام كل منها في إضافة الغمازات للصور فيما يلي:

1- برنامج Pics Art

برنامج تركيب غمازات للصور

يعتبر هذا البرنامج هو أول برنامج تركيب غمازات للصور إلى جانب استخداماته العديدة في كثير من التعديلات التي يمكن إضافتها للصور، يعتبر هو الأشهر في هذا المجال وذلك لوجوده في كافة أنواع الأنظمة مثل الاندرويد وغيره، لتتمكن من تركيب الغمازات للصور التي تريدها عليك أولًا بتحميل البرنامج من خلال هذا الرابط ثم اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح الصورة المراد تعديلها من خلال معرض الصور.
  2. سحب الصورة المراد أخذ الغمازات منها بنفس الطريقة وقم بوضعها على الصورة الأصلية.
  3. تقليل نسبة التباين للصورة بالغمازات ومن ثم قم بتعديل مكان الغمازات ليتماشى مع مكانها في الصورة الأصلية المراد إضافة الغمازات إليها.
  4. باستخدام أداة المسح قم بحذف باقي أجزاء صورة الغمازات ليتبقى جزء الغمازات فقط من الصورة.
  5. قم بضبط درجة اللون لتتماشى مع نفس لون الصورة الأصلية حتى تظهر الصورة بشكل طبيعي وتحصل على غمازات طبيعية.

تعرفي أيضًا على: أجمل غمازات بنات سناب

2- برنامج Photo-layers

برنامج Photo-layers

هو تطبيق للهاتف متاح للاستخدام على كافة الأنظمة ومنها الأندرويد بشكل مجاني في متجر جوجل، يعد هذا البرنامج من أسهل البرامج في الاستعمال لإضافة غمازات للصور حيث يمكنك إضافة الغمازات في خطوات محدودة وغير معقدة.. كل ما عليك هو تحميل البرنامج من خلال هذا الرابط والقيام بالخطوات الآتية:

  1. فتح البرنامج ثم ادخل على صور المعرض لاختيار الصورة التي تريد تركيب لها الغمازات.
  2. وضع التعديلات اللازمة على الصورة قبل استخدامها من تعديل حجمها وألوانها ثم اضغط على زر تم.
  3. اذهب الى شريط الإعدادات ومن ثم انقر على إضافة صورة أخرى.
  4. قم بتحديد صورة الغمازات التي تريد إضافتها بعد تنزيلها إلى معرض الصور الخاص بك.
  5. ضبط خصائص الصورة وحجمها ثم حدد المكان الذي تريد إضافتها إليه في الصورة الأصلية ثم قم بضبط حجم صورة الغمازات بما يناسب حجم الصورة.
  6. ضبط ألوان الغمازات من خلال شريط الإعدادات لكي تظهر الغمازات المضافة وكأنها طبيعية.
  7. بعد القيام بالتعديلات اللازمة قم بالضغط على زر حفظ وبهذا تكون حصلت على غمازات طبيعية بأبسط الطرق.

3- برنامج Peachy

هو برنامج تركيب غمازات للصور بسيط وغير معقد لا يحتوي على كثير من الإعدادات يمكنك القيام بتركيب الغمازات للصور في غضون دقائق معدودة، يسهل وجود التطبيق على كافة المتاجر الموجودة ومنها متجر جوجل ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي، عليك فقط باتباع الخطوات التالية لمعرفة طريقة تركيب الغمازات للصور:

  1. قم باختيار الصورة المراد إضافة إليها الغمازات من خلال المعرض ثم قم بالضغط على تم.
  2. وضع الإعدادات اللازمة للصورة من ألوان وتباين وحجم للصورة.
  3. اختر شكل الغمازات المراد إضافتها، ولكن عليك اختيار الغمازات بما يناسب شكل وجهك.
  4. تحريك الغمازات يمينًا ويسارًا حتى تتمكن من ضبط الغمازات على الصورة بما يلائم رغبتك ثم قم بالضغط على زر تم وبذلك تكون حصلت على غمازات في صورتك.

تعرفي أيضًا على: غمازات الوجه بدون عمليات

أشهر برامج تعديل الصور

بسبب تهافت الناس على برامج تعديل الصور للحصول على أفضل علامات الجمال في الصور الخاصة بهم تعددت تلك التطبيقات والبرامج منها ما هو متخصص في تركيب وتعديل الصور ومنها ما اهتم بإضافة تأثيرات بصرية على الصور لتظهر بشكل أجمل ومن هذه البرامج ما يلي:

1- برنامج فوتوشوب

هو واحد من ضمن برامج شركة Adobe ويعتبر الأشهر في هذا المجال على الإطلاق حيث يقوم بتعديل الصور بشكل متقدم ومعقد للغاية، حيث لا يتم التفريق بين الصور الطبيعية والصور المعدلة، ولكن يصعب استخدامه للبعض لذلك لا يعد أفضل برنامج تركيب غمازات للصور بالنسبة لغير المهتمين بالتكنولوجيا.

على المستوى المتقدم من استخدام هذا البرنامج يمكن الحصول على أفضل صور غمازات تم تركيبها عن طريقه، ولكن يلزم القيام ببعض الخطوات المعقدة، ولكن الأمر يستحق، على أن البرنامج له بعض العوائق التي تصعب طريقة استعماله للناس العاديين من ضمنها أنه غير مجاني، ولكنه يصلح لكافة أغراض التعديل في الصور لما هو أكبر من حاجته فقط لتركيب الغمازات في الصور.. ويُمكنك تحميله من هنا.

2- برنامج FaceTune

برنامج تركيب غمازات للصور

من الممكن وصفه بأنه فوتوشوب مصغر وذلك لاحتوائه على كافة أدوات فوتوشوب ونظرًا لجودته في تعديل وتركيب الصور إلا أن المشاهير يقومون باستعماله لتحرير صورهم الخاصة، نظرًا لتقدمه في عمليات التعديل يمكن استخدامه ببساطة لتركيب غمازات الوجه ليصبح شكلها طبيعي ولا يمكن معرفة إذا كانت الصورة أصلية أم تم التعديل بها.

إلى جانب قدرات البرنامج الأخرى على إزالة التجاعيد من الوجه وإخفاء العيوب الصغيرة وتبييض الأسنان وذلك عن طريق بعض الخطوات البسيطة، مع هذا التطبيق يمكن أن يتخلص الشخص من هالاته السوداء وعلامات الشيخوخة التي تظهر على وجهه.

كما أنه يتمكن من إعادة تغيير تعابير الوجه لذلك من السهل إضافة غمازات الخدين إلى الوجه بالإضافة إلى وضع التأثيرات الضوئية التي تعطي الصور رونقًا خاصًا لتظهر مثل صور المشاهير، من إيجابيات التطبيق الأخرى أنه متوفر على كافة المتاجر التكنولوجية لنظام IOS, Android ولكن السلبية الوحيدة له أنه غير مجاني ويلزم شراؤه بسعر 3.99 دولار أمريكي.. ويُمكنك تحميله من هنا.

تعرفي أيضًا على: كيف اسوي غمازات بيوم

توجد الكثير من برامج تعديل الصور، ولكن يبحث الناس عن الأسهل في الاستخدام وذلك يوفر عملية تركيب الغمازات للصور بشكل أبسط وأسرع دون خطوات معقدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.