الشخص الزوهري والنساء

الشخص الزوهري والنساء من أكثر المواضيع الغامضة التي يتساءل عنها الأشخاص وفقًا للطبيعة الفضولية للإنسان، ففضول الإنسان يستيقظ من أجل البحث عن كل ما هو خارج عن المألوف بالذات أمور السحر وما وراء الطبيعة.

تنتشر الأمور الخاصة بالسحر والشعوذة والتحدث عن الشخص الزوهري في بلاد المغرب، ومن خلال موقع إيزيس سنتحدث عن الشخص الزوهري والنساء في الفقرات القادمة.

الشخص الزوهري والنساء

الشخص الزوهري والنساء

الشخص الزوهري هو شخص يتمتع بقدرات خاصة وتنتشر الأقاويل عن قدرته للتعامل مع العالم الآخر، والشخص الزوهري لا يختار أن يكون حاملًا لهذه القدرات بل يولد بها.

يمكن للشخص الزوهري أن يصبح زهوريًا في أي سن سواء الطفولة أم الكبر بل من الممكن أن يكون امرأة، وغالبًا يفضل هذا الشخص عدم الاختلاط مع الآخرين لعدم اكتشاف قدراته واستغلاله.

يمكن أن يطلق عليه أيضًا الوسيط الروحي أو مفتاح الخزائن، ويشاع عن الشخص الزوهري قدرته على التعامل مع الجن ورؤية المستقبل بل يقال بأنه من الشخصيات المحبوبة بينهم لدرجة تصل لرغبتهم في حمايته.

هناك بعض الصفات والتصرفات التي تظهر الشخص الزوهري والنساء الزوهرية بالرغم من محاولات الإخفاء بشكل دائم ومن ضمن هذه الصفات ما يلي:

  • الشخص الزوهري والنساء الزوهرية غالبًا ما يتواجد انفلاق واضح بلسانهم.
  • يمكن أن تظهر بعض أعراض الحول في عين الشخص الزوهري والنساء الزوهرية.
  • من الممكن أن يكون الشخص الزوهري والنساء الزوهرية قصير النظر، ويتواجد بعينه بريق خاص.
  • يتواجد بكفيه خط عرضي متصل يقطع راحة اليد.
  • هو شخص لا تؤثر به الأعمال السحرية ويستطيع رؤية أشياء لا يستطيع الآخرين رؤيتها.

من أكثر البلاد العربية التي تهتم بدراسة الشخص الزوهري والنساء الزوهرية هي دولة المغرب المعروفة بانتشار السحر في أراضيها.

تعرفي أيضًا على: صفات المرأة الشمالية الغربية

نظرة الإنسان الزوهري للنساء

تقول الشائعات بأن زواج الإنسان الزوهري من المرأة عبارة عن تكاثر للسلالة الزهرية على الأرض، ويبدأ بعض السحرة بالاستعانة بالشياطين لعمل الأعمال للمرأة ودفعها للقيام بعلاقة حميمية مع الشخص الزوهري.

فيجد الشخص الزوهري أن الكثير من الفتيات راغبة به، ومحاولة إقامة علاقة معه فيبدأ الزوهري قوي الإرادة بالابتعاد وتخطي الأمر، أم ضعيف النفس فيمتثل للعلاقات الحميمية.

يبدأ الشخص الزوهري برؤية النساء بصورة مشمئزة راغبة في التكاثر منه فحسب ويرغب في الابتعاد عنهن قدر الإمكان، ويبدأ في الابتعاد عن الزواج وهذا هو ما يريده الشيطان والسحرة أولياء الجن.

صفات الشخص الزوهري

يجب الإشارة في البداية أن هذا العلم الروحي أو ما يقال عن الشخص الزوهري والنساء الزوهرية هي أمور مبنية على الادعاء والخرافات والشعوذة، ولا تحمل دليل علمي ملموس، ولا يوجد أي دليل على اتصال أحدهم مع العالم الآخر.

تتواجد بعض العلامات الواضحة والظاهرة في عيون الشخص الزوهري والنساء الزوهرية يستطيع السحرة الإلمام بها ورؤيتها.

دماء الأشخاص الزوهريين مميزة للغاية للسحرة والمشعوذين، لما ظهر من حوادث ذبح وأخذ لدماء بعض الأطفال بسبب اعتقاد الآخرين بأنهم من الأشخاص الزوهريين، ومن أجل أن تقدم دمائهم كقاربين للجن.

يقول الباحثين بهذا الأمر أن أصحاب القدرات التي تستطيع معرفة ما وراء الطبيعة متواجدين بكثرة في العالم.

تظهر قدرات الشخص الزوهري خلال مرحلة الطفولة، وغالبًا ما يحمل الطفل الزوهري لون شعر مميز يلفت الانتباه.

يرى بعض الباحثين أن العلاقة بين الشخص الزوهري والجن هي علاقة عداوة لذا يطالب الجن بقتل الشخص الزوهري وتقديم دمائه كقربان.

صفات المرأة الزهرية

يشاع بأن الأشخاص الزوهريين لديهم القدرة على تذليل الصعاب، فيمكنهم تسخير الجن والشياطين لرغبتهم الشخصية، ويعتبرهم الكثيرين وسيلة بين العالم الواقعي وعوالم الجن وغيرها من عوالم لا نعلم عنها شيء.

تنتشر الشائعات عن أن دماء المرأة الزهرية خاصة الأطفال الزهريين هي دماء مقدسة تساعد بشكل كبير على نجاح أعمال السحر السفلي.

كما تقول الأساطير أن الشخص الزوهري هو شخص سيء الغضب لقدرته على تسخير الجن لأهوائه الشخصية وانتقامه الخاص.

أول من كشف عن الأشخاص الزوهريين ودمائهم هم سحرة اليهود.

مصطلح الشخص الزوهري

انتشر هذا المصطلح من أجل استدراج الأشخاص الروحانيين وجعلهم جنودًا وأولياء للجن عبر السحرة المتعاملين مع الجن.

بدأ مصطلح الشخص الزوهري بظهور بعض الجماعات الروحية أو الجماعات الصائدة للنفوس، وظهر منهم ثلاثة جماعات معروفة هم:

  • الطاقيجية.
  • الروحانيين والرقاة الزوهريين المعالجين وفاتحي الكنوز.
  • الزوهريين جنود المهدي المنتظر.

يمكن القول بأن هذه الجماعات لاقت نجاح وأولياء كثر، حتى بدئوا في الرغبة بأن يكونوا من الأشخاص الزوهرية المحاطة الجن.

تأتي كلمة زوهري من عدة مصطلحات هي:

  • الزهرة، أي النرد والتي يتم استخدامه في كشف الحظ، والأغلب يعتقدون أن هذا هو السبب في التسمية، لكونهم محظوظين بقدراتهم الخاصة.
  • الزُهرة، وهو أحد كواكب المجموعة الشمسية اللامع ويتوسط كوكبي عطارد والأرض، فيمكن إطلاق هذا المسمى عليه لأنه شخص مبارك ذو قدرات خاصة.
  • الأزهر، وهو عبارة عن اللون الأبيض الشفاف الصافي، وهذا لوصفه بأنه رجل ذا بريق لامع مشرق الوجه، ولا يمكن القول بأن هذه الكلمة من مشتقاتها هي كلمة الزوهري التي تطلق هذا الشخص.
  • الكلمة الرابعة هي كلمة زوهار Zohar، وهي كلمة عبرية الأصل تعني الشيء اللامع أو المضيء.

تعرفي أيضًا على: صفات المرأة الاستغلالية

الدين الإسلامي والشخص الزوهري

ينفي علماء الدين الإسلامي تواجد هؤلاء الأشخاص أو تمكن البعض من علم الغيب وتسخير الأمور لصالحه، أما الحديث المنتشر عن هذا الأمر فهو طريقة لنشر الجهل والترويج عن السحر والسحرة.

يقول الله تعالى في كتابه الكريم في سورة الأعراف:

{يَا بَنِي آدَمَ لَا يَفْتِنَنَّكُمُ الشَّيْطَانُ كَمَا أَخْرَجَ أَبَوَيْكُمْ مِنَ الْجَنَّةِ يَنْزِعُ عَنْهُمَا لِبَاسَهُمَا لِيُرِيَهُمَا سَوْآتِهِمَا إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لَا تَرَوْنَهُمْ إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ لِلَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ}

كما يقول تعالى في سورة النمل:

{قُل لَّا يَعْلَمُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ ۚ وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ}

يمكن اتخاذ هذا كدليل على عدم قدرة الإنسان على تسخير الجن، أو علم الغيب، فالغيب بيد الله سبحانه وتعالى، ولا يمكن أن يتمكن الجن من إيذاء إنس دون أمر من الله.

تعرفي أيضًا على: المرأة اللعوب في علم النفس

الشخص الزوهري في اليهودية

الشخص الزوهري والنساء

كما ذكرنا سابقًا فكلمة زوهري هي اشتقاق من كلمة Zohar في العبرية التي تعني الشيء اللامع أو المنير أو المضيء، ويطلق لقب الزوهريين على جماعة الكابالا في اليهودية القادرين على التعامل مع الماورائيات أو ما وراء الطبيعة.

كما أنها جماعة تتعامل مع كل الأمور الخاصة بالشعوذة والسحر، والسبب وراء تسميتهم بالكابالا الباطنية كونهم مهتمون بالطبيعة الإلهية المرتبطة بالسحر والشعوذة.

لدى هذه الجماعة كتاب عنوانه باسم “زوهار Zohar” يصفون به كل الأعمال الروحية والعبارات السحرية التي لا يمكن الاطلاع عليها.

في العقيدة اليهودية الكابالا هي العهود المستنبطة من كتاب الأسفار المقدس.

يعتبر كتاب شمس المعارف المعروف هو خليط من أسفار الكتاب المقدس والآيات باستخدام نفس طريقة جماعات الكابالا لخلط عالم الشياطين والجن بالعالم الواقعي.

من المعروف أن علاقة اليهود بدولة المغرب منذ القدم، فمن الطبيعي أنهم قد نشروا أفكار جماعة الكابالا بداخلها، لذا فإنها من أكثر البلاد المهتمة بالسحر والشعوذة.

كرم الله الإنسان بالعقل الذي يساعده على التفكير والتأمل والعلم بأن كل هذه الأمور مبنية على خرافات لاستغلال جهل الشعوب والسيطرة على عقولهم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.