اعرفي شخصية زوجك من طريقة تقبيله لك

يُمكنك أن تعرفي شخصية زوجك من طريقة تقبيله لك بكل سهولة، فإن القبلات بين الزوجين هي أبسط الأشياء التي يمكن من خلالها التعبير عن الحب، ومعرفة كافة أسرار وصفات شخصية الزوج، حيث إن كل قبلة تدل على معنى، لذا سنوضح تحليل الشخصية من هذا المنظور بشيء من التفصيل من خلال موقع إيزيس.

اعرفي شخصية زوجك من طريقة تقبيله لك

يمكن أن تتعرفي على شخصية زوجك بكل سهولة من خلال الطريقة التي يُقبلك بها، لذلك سنوضح هذا التحليل بشيء من التفصيل في النقاط التالية:

1- المتدرجون في التقبيل

تعبير اعرفي شخصية زوجك من طريقة تقبيله لك، يجبرك أن تعلمي أن الرجال الذين يجعلون قبلاتهم في بداية الأمر خفيفة، ومن ثم تصبح عنيفة للغاية، تكون شخصياتهم على النحو التالي:

  • لا يستطيع أحد معرفة نقاط ضعفهم ليستخدمها ضدهم بأي شكل من الأشكال.
  • لا يظهرون عواطفهم أمام أي شخص بسهولة.
  • لا يمكن السيطرة على تقلباتهم المزاجية.
  • يفعلون الأشياء التي تظهر جوانبهم الذاتية من أجل إثباتها على الوسط المحيط بهم.

تعرفي أيضًا على: تبغين زوجك يسمع كلامك طبقي

2- الرجل مغمض العين

الرجل الذي يغلق عينيه تلقائيًا عند تقبيل زوجته، من أهم صفات شخصيته ما يلي:

  • هو رجل رومانسي لأبعد الحدود حيث إنه يستسلم لعواطفه ومشاعره بشكل سريع.
  • يتصف بالطيبة المفرطة.
  • يكتب الأشعار الرومانسية بجدارة.

3- مغلق الفم

الرجل الذي يقبل زوجته بفم مغلق دون أن يشعر زوجته بأنه يشعر بالسعادة حيال ذلك، غالبًا ما تتصف شخصيته بما يلي:

  • يتصف هذا الرجل بحب النفس الشديد حيث إنه يفضل نفسه عن أي شخص آخر حتى لو كانت زوجته.
  • لا يفهم المعنى الحقيقي للحب، بل يرى أنه وسيلة من أجل الوصول إلى الشهوة الجنسية فقط.

4- الرجل مفتح العينين

إن جملة اعرفي شخصية زوجك من طريقة تقبيله لك تفرض عليكِ أن تعلمي أن الرجل الذي يتعمد فتح عينيه عند تقبيل زوجته، غالبًا ما تتصف شخصيته ما يلي:

  • رجل محب للواقع، ولا يحب أن يرى الخيال.
  • قد يشوب مشاعره في بعض الأوقات الشك.
  • يجعل عقله هو المتحكم الوحيد في كل شيء، ولذلك لا يمكن التحكم به بحجة العواطف.

5- أصحاب القبلة الشفاطة

إذا كان الرجل من أصحاب القبلة الشفاطة التي قد تجعل الزوجة تشعر بالألم، فإن صفات شخصيته تكون على النحو التالي:

  • يحاول هذا الرجل أن يظهر أنه المتحكم والمسيطر وصاحب الرأي الأول والأخير، مع أن في الواقع شخصيته ضعيفة للغاية.
  • يلوم هذا الرجل زوجته دائمًا، ويجعلها تشعر أنها السبب في كل المشاكل التي تقع بينهما.

6- أصحاب القبلة الفرنسية

الرجال أصحاب القبلة الفرنسية غالبًا ما يتبعون طريقة القبلة الشفاطة، ولكن يزيد على ذلك بأنهم يحركون اللسان بالفم أكثر، وهؤلاء الرجال يتصفون بما يلي:

  • يعشقون بكل ما في أنفسهم من عواطفهم ومشاعر.
  • يفضلون كسر الروتين بشكل مستمر حتى لا يشعرون بالملل.

7- أصحاب القبلة البصمة

إذا كان الرجل من أصحاب القبلة البصمة، فإنه يحب أن يقبل زوجته بعنف إلى أن تحمر شفتيها، وقد يقوم بعضها في بعض الأحيان، وتكون صفات شخصية هذا الرجل متمثلة فيما يأتي:

  • يحبون الاختلاف في كل شيء.
  • يعشقون بصدق.
  • من السهل الحصول على رضاهم.
  • يتصفون بالطيبة المفرطة، لكن قد تظهر عليهم العصبية في بعض الأوقات.

نصائح عند تقبيل زوجك

في إطار العلم بتحليل اعرفي شخصية زوجك من طريقة تقبيله لك، يجب أن نكون على دراية بأن هناك العديد من النصائح التي عليكِ معرفتها من أجل تقبيل زوجك بطريقة تجعله لا يقدر على مفارقتك، لذا سنوضحها بشيء من التفصيل في النقاط التالية:

1- الحرص على التواصل البصري

كلما كان هناك تواصل بصري بينكما أثناء التقبيل، كلما تم إثارة زوجك بشكل أكبر، ولذلك أحرصي دائمًا على أن تظهري أنك تشعرين بالسعادة حيال قضاء هذا الوقت مع بعضكما البعض، والتعبير عن ذلك بالنظرات الساخنة التي تعلمين أن زوجك يحبها، دون الشعور بالخجل حيال ذلك.

2- اسأليه عما يحبه

كل شخص يحب أشياء أن تحدث خلال العلاقة الحميمة تختلف عن الآخر، فلا توجد أي قوانين تحكم هذا الأمر، ولذلك لا تشعري بالخجل حيال توجيه بعض الأسئلة لزوجك حول هذا الأمر، ومعرفة ما يفضله، وما لا يحب أن تفعليه، ويجب أن تجعليه على علم بالأشياء التي ترغبين بها، والتي تكرهي فعلها، فذلك حتمًا سيجعلكما تشعران بالرضا والسعادة أثناء العلاقة الحميمة.

تعرفي أيضًا على: كيف أكون دلوعة في كلامي

3- تقبيل العنق

العنق من الأماكن التي تزيد من الرغبة الجنسية عند الرجال، وتعمل على إثارته، ولذلك أحرصي على تقبيل عنقه أثناء العلاقة الحميمة، وأجعلى أنفاسك قريبة من أذنه حيث إن حاسة السمع من مصادر إثارة الرجل، ولذلك أعملي على استغلال كل الحواس بطريقة ذكية حتى تجعلي زوجك مجنون بكِ.

4- تقبيل أسفل عظام الفك

عند تقبيل العنق لا تنسي تقبيل هذه المنطقة حيث إنها تعمل على زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال من خلال إثارتهم، ولذلك لا تخجلي من ذلك، وتذكري أنكِ تعبرين عن مدى سعادتك بوجودك معه.

5- التضليل والمطاردة

يمكنكِ مداعبة زوجك أثناء تقبيله لكِ، فمثلًا عندما يقترب ليقبلك، يمكنكِ أن تبتسمي ابتسامة خفيفة وتبتعدي قليلاً حيث إن ذلك سيجعله يقوم بمطاردتك حتى يحصل على القبلة التي يرغب بها، ولكن يجب ألا تشعريه أنك لا ترغبين أن يقبلك حيث إن هناك فارق كبير بين الأمرين.

6- غيري من وتيرتك

الرجال يكونون دائمًا في انتظار مفاجئة منكِ أثناء العلاقة الحميمة، ولذلك حاولي أن تغيري من كل شيء، فإذا كنتِ تمنحيه قبلات خفيفة، فبعض قليل إجعليها عنيفة وسريعة حيث إن ذلك يشعره إنك ترغبينه به، كما يرغب بكِ هو تمامًا.

تعرفي أيضًا على: مفهوم الدلع عند الرجال

7- استعملي يديك

لمسات يديكِ الخفيفة من شأنها أن تثير الرجل، وتزيد من رغبته الجنسية نحوك، ولذلك أحرصي على أن تضعي يديكِ حول رقبته عند تقبيله لكِ أو مرريها على ظهره بخفة، ذلك من شأنه أن يجعل زوجك مجنون بكِ.

8- استعملي لسانك

الرجال يفضلون حركة اللسان داخل الفم عند التقبيل، ولذلك احرصي على مشاركته في ذلك دون الشعور بخجل، حيث إن ذلك يوضح له أنكِ تحبينه للغاية، وتشعرين بالسعادة الشديدة معه.

هناك العديد من أنواع القبلات التي يقوم بها الرجال ولكل قبلة دلالتها، ولكن يجب أن تتبعي بعض الحيل الذكية عند تقبيل زوجك من أجل أن تجعليه مجنونًا بكِ.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.