أنواع النساء من حيث الشكل

أنواع النساء من حيث الشكل كثيرة ومتعددة، فليست كل النساء سواء، لكن علينا أن نتفق أنه لا توجد امرأة ليست جميلة، فلكل واحدة منهن جمالها الخاص وجاذبيتها الساحرة التي تجد لها عاشقًا من الرجال، من يقبل على شكل معين لا يحب سواه، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نتعرف على كافة أنواع النساء من حيث الشكل الخارجي، وذلك عبر السطور التالية.

المحتويات إخفاء
أنواع النساء من حيث الشكل

أنواع النساء من حيث الشكل

خلقنا الله عز وجل بالكثير من الأشكال، فلا نجد أن هناك امرأة من شأنها أن تتشابه مع أخرى في شكلها، ومع ذلك نظل دائمًا ما نردد أن الله عز وجل لم يخلق امرأة ليست جميلة، فالسمراء لها سحرها، والشقراء لها جاذبيتها.

كذلك الطويلة منعمة بثقتها في نفسها بينما القصيرة تشعر برقتها ونعومتها، لذا ومن خلال ما يلي سوف نتعرف على كافة أنواع النساء في مظهرهنّ بشيء من التفصيل عبر السطور الآتية، ففي بداية الأمر يجب أن نعلم أن شكل المرأة منقسم إلى عدة أجزاء، لذا سوف نتعرف على أنواع النساء من حيث الشكل بالنسبة لكل منهم.

ملامح المرأة من شأنها أن تسهل على الرجل أن يكون انطباعًا عنها، لذا ومن خلال ما يلي سوف نتعرف على أنواع النساء من حيث الشكل تبعًا لاختلاف الملامح، وذلك عبر السطور التالية:

أولًا: شكل الجسم

هناك العديد من أنواع الأجسام التي من شأنها أن يكون لها الأثر في تحديد الكثير من الصفات التي تملكها المرأة، لذا ومن خلال ما يلي، سوف نتعرف على أنواع النساء من حيث الشكل للجسم:

1- الجسم النحيل

الجسم الذي لا يفضله الكثير من الرجال كونه خالي من كافة معالم الأنوثة.

2- جسم التفاحي

الجسم الذي يكون متساويًا في البدانة، وعلى الرغم من طيبة قلب من تملكه، إلا أنه من الأجسام غير المحببة للرجل أو المرأة نفسها.

3- الجسم المستطيل

من الأجسام التي لا تحتوي على أي من المنحنيات، وعلى الرغم من كراهية الرجل لهذا النوع أيضًا من الأجسام، إلا أن صاحبته من شأنها أن تكون متمتعة بحسن الخلق.

4- المثلث المقلوب

الجسم الممتلئ من الأعلى دون الأسفل، وهو يحتاج إلى الممارسات الرياضية من أجل تعديله.

5- الساعة الرملية الممتلئة

من الممكن أن تكون المرأة متماثلة مع الساعة الرملية إلا أنها ممتلئة، وفي تلك الحالة تكون البدانة غير محمودة.

6- الجسم المثالي

هو الذي تملكه الفتاة القوية التي من شأنها أن تحافظ على وزنها، فيكون ذلك سببًا للحاق الرجال بها، حيث تكون متناسقة، لا بدينة ولا نحيلة.

تعرفي أيضًا على: مواصفات الجمال الفارسي

7- الجسم الكمثري

 

الذي تملكه المرأة الممتلئة من الأسفل، والتي من شأنها أن تحتاج إلى تنسيق قوامها كي تشعر بالثقة في نفسها، وتكون من أفضل أنواع النساء من حيث الشكل.

ثانيًا: شكل العين

هناك الكثير من أشكال العيون التي من الممكن أن تظهر ما تكنه المرأة داخلها من شعور، والتي سنتعرف عليها من خلال ما يلي:

1- العين الدائرية

هناك العديد منهن من تمتلك العيون الدائرية التي من شأنها أن تعبر عن ذكاء المرأة واندفاعها في آن واحد، كذلك العين الدائرية تدل على أن المرأة منعمة بالعديد من الصفات الحسنة مثل الحنان، الصدق، البراءة والبساطة.

تعرفي أيضًا على: مواصفات الجمال التركي

2- العين اللوزية

تلك العين التي تأخذ شكل حبة اللوز، والتي تخبرنا أن تلك المرأة من شأنها أن تكون حساسة، ولا يمكنها السيطرة على مشاعرها في الكثير من المواقف، ويرجع ذلك إلى كونها مرهفة.

الجدير بالذكر أن المرأة في تلك الحالة تكون على قدر كبير من الإحاطة بالأسرار والاحتفاظ بها، فهي تمتاز بالغموض بعض الشيء.

3- العين الكبيرة

هي العين التي تمتلكها المرأة المقبلة على الحياة، والتي تشعر بالتفاؤل، ومن شأنها أن تكون دلالة على ذكائها وقدرتها على التفريق بين الرجل الصالح وغير ذلك.

4- العين الصغيرة

تلك العين التي تمتلكها المرأة ذات القدرة على التفكير بذكاء مفرط، كما أن صاحبتها تتمتع بالبراعة في الدهاء والمكر، إلا أنها في ذات الوقت تمتلك القلب الحنون.

ثالثًا: لون العين

لون العين من شأنه أن يكون له التأثير الكبير في تغيير شكل المرأة، لذا ومن خلال ما يلي سوف نتعرف على أنواع النساء من حيث لون العين، والذي أتى على النحو التالي:

1- اللون الرمادي

العين الرمادية من شأنها أن تكون دلالة على أن تلك المرأة حساسة الطباع، لكنها تمتلك من القوة ما يخول لها التأقلم على كافة الأمور الحياتية التي تعيشها.

الجدير بالذكر أن المرأة التي لديها العين الرمادية من شأنها أن تكون جذابة إلى حد كبير.

2- العيون الخضراوين

صاحبة العين الخضراء لها الكثير من المحاسن، فتبعًا للتعرف على أنواع النساء من حيث الشكل نجد أن العين الخضراء من شأنها أن تكون علامة على أن المرأة حنونة جدًا وحساسة بشكل مفرط كما أن الحياة معها هادئة للغاية.

3- العين الزرقاء

من العيون التي تجذب الكثير من الرجال، كونها تشعرهم بأنهم أمام الجمال ذاته، لكن في حقيقة الأمر أن تلك العيون يكمن ورائها الكثير من الدهاء، علاوة على أن المرأة التي لها تلك الأعين من شأنها أن تملك الحاسة السادسة التي تشعرها بالأمور قبل أن تقع.

4- العيون العسلية أو البنية

تلك العيون هي الأكثر جاذبية، حيث يشعر الرجل أنه بصدد امرأة صب في عينيها أنهار العسل المصفى، كما أن ذلك النوع من النساء تكون لديها القدرة على إعطاء الكثير من مشاعر الرومانسية التي يفتقرها الرجل ويحتاجها بشدة.

رابعًا: شكل الأنف

هنالك الكثير أيضًا من أنواع النساء من حيث شكل الأنف، لذا ومن خلال ما يلي سوف نتعرف على كافة أشكال الأنوف التي من شأنها أن تغير شكل ملامح المرأة بصورة كبيرة.

1- الأنوف المستقيمة

 

الأنف المستقيم من الأنوف التي تتناسق مع كافة الملامح، وتكون المرأة في تلك الحالة صبورة حنونة لها القدرة على التعامل مع الأمور بحكمة بالغة، كما أنها متغيرة الأطوار في الكثير من الأحيان.

فتارة تجدها مفعمة بأمر ما، وبعد لحظات من الممكن أن تفقد الشغف تجاهه على الرغم من فرحتها العارمة به حين علمت بأنه على وشك الحدوث.

2- الأنوف المعقوفة

هناك أكثر من نوع في الأنف المعقوف، فمنه الأنف الرفيع، والذي يشير إلى أن تلك المرأة من شأنها أن تكون مسيطرة بعض الشيء، ومنه الأنف المعقوف في الاتجاه الأسفل، وفي تلك الحالة تكون المرأة دائمًا ما تنتابها حالات الحزن ولا يمكنها أن تشعر بالفرح إلا قليلًا.

3- الأنوف الفطساء

المرأة صاحبة الأنف الأفطس من شأنها أن تفتقر إلى الأسلوب الجيد في الحديث، لذا فإنها من أنواع النساء من حيث الشكل التي لا يميل الرجل إليها، على الرغم من أنها تميل في الكثير من الأحيان إلى حب الشعر وكتب الأدب العربي.

4- الأنوف المستدقة لأعلى

أما صاحبة الأنف المستدق إلى أعلى، فإنها امرأة تمتاز بالتفاؤل والشعور بالرغبة في الاستمتاع بالحياة، لذا فإن الارتباط بتلك المرأة يعد مكسبًا للرجل، ومن شأنه أن يكون محظوظًا إن فاز بقلبها.

5- الأنف المقوسة

أما المرأة التي تملك الأنف المقوسة، فإنها من النساء التي تتمتع بالمشاغبة والمشاكسة، كما أنها في العديد من الأحيان تكون امرأة ثرثارة إن اجتمع مع ذلك الأنف الشفاه الرفيعة.

خامسًا: شكل الأذن

على الرغم من أن الأمر قد يبدو غريبًا في حال التفكير في أنواع النساء من حيث شكل الأذن، إلا أنها لها الكثير من الدلائل التي من الممكن أن نتعرف عليها من خلال ما يلي:

1- الأذن الصغيرة

من شأن الأذن الصغيرة أن تخبرنا أن تلك المرأة لها من الكرم وحسن الخلق نصيبًا كبيرًا، كما أنها امرأة عاطفية، علاوة على أن الأذن الصغيرة تعد علامة من علامات الجمال التي تفتقرها الكثير من النساء.

2- الأذن التي لها شحمة منفصلة

الشحمة المنفصلة التي من شأنها أن تظهر بعيدًا عن الوجه، وفي تلك الحالة غالبًا ما تكون المرأة كريمة وتحب الإنفاق على الغير من أجل إسعاد الآخرين، أما إن كانت الشحمة متجهة إلى الداخل، فإن تلك المرأة في الكثير من الأحيان تكون بخيلة ولا تحب إنفاق المال.

3- الأذن الكبيرة

أما عن الأذن الكبيرة، التي تكون لها شحمة سميكة، ففي تلك الحالة يكون ذلك النوع من أنواع النساء من حيث الشكل له الصفات المادية على الرغم من أنها تكون امرأة مقدامة وشجاعة في الكثير من الأحيان.

سادسًا: شكل الحاجب

على الرغم من أن شكل الحاجب من الأمور التي من الممكن أن تتحكم فيها المرأة، إلا أن هناك العديد من أنواع النساء من حيث شكل الحواجب، لذا ومن خلال ما يلي سوف نتعرف على كافة أنواع الحواجب:

1- الحواجب المتصلة

هي التي لا يوجد بها فاصل فارغ بين الحاجب والحاجب الآخر، وتكون تلك المرأة منهكة كثيرًا في الأعمال التي تقوم بها، كونها امرأة نشيطة للغاية.

2- الحاجب المجنح

هو الحاجب الذي تملكه المرأة المميزة التي لها الكثير من الصفات المحمودة، أهمها القدرة على تنظيم الوقت بصورة مبسطة للغاية.

3- الحاجب المستوي

هو الحاجب الذي يكون متساوي من ناحية الطول والكثافة، فإن المرأة التي تمتلك ذلك الحاجب لها الكثير من المميزات أهمها القدرة على ترتيب الأولويات.

4- الحاجب الرفيع

يشير إلى نوع مميز من أنواع النساء من حيث شكل الحاجب، فمن تملكه يكون لديها القدرة على الالتفات لأكثر من أمر في آن واحد.

5- الحاجب الكثيف

يكون هذا الحاجب للمرأة التي تمتلك القدر الوفير من الذكاء، كما أنه من الملامح التي تعطي انطباع البراءة لدى الكثير من الرجال.

6- الحاجب المستقيم

يكون ذلك الحاجب نوع من أنواع النساء التي تتميز بكونها واقعية ولا تعيش في العالم الافتراضي، كما أنها تكون حادة الطباع بعض الشيء وقرارتها صارمة.

7- الحاجب المنخفض

يشير الحاجب المنخفض إلى قدرة المرأة على استيعاب أي من الأمور علاوة على الشكل الجميل الذي تمتلكه المرأة إن كان لها هذا النوع من أنواع الحواجب.

8- الحاجب المرتفع

يعتبر ذلك النوع هو الأقرب للتعامل بالحكمة والفطنة، فالمرأة في تلك الحالة لها القدرة على حل كافة الأمور من خلال التريث في القرار.

سابعًا: شكل الشفاه

تعد الشفاه من أهم الأمور التي تلفت نظر الرجل في المرأة، لذا ومن خلال ما يلي سوف نتعرف على أنواع النساء من حيث شكل الشفاه، حيث أتى الأمر على النحو التالي:

1- الشفة المزمومة

تلك الشفاه من شأنها أن تدل على أن تلك المرأة خالية من المشاعر الحانية ولا يحبها الكثير من الرجال.

2- الشاحبة المشدودة

تعتبر السيدات التي يمتلكنها من أنواع النساء التي تتميز ببرودة القلب وقسوته، علاوة على أن تلك المرأة من شأنها أن تكون أنانية في الكثير من الأحيان.

3- العليا أكبر من السفلى

تلك الشفاه من شأنها أن تكون لامرأة مقبلة على الحياة ولا تود أن تشعر بالحزن أو الضيق لوقت طويل.

4- السفلى أكبر من العليا

تلك الشفاه من الضروري أن تكون للمرأة التي تعمل على نشر الخير وتحث على الكرم والتعامل الحسن.

5- الشفاه على شكل قلب

تلك التي تمتلك تلك الشفاه من شأنها أن تكون امرأة حانية تحب المشاعر المرهفة، كما أنها من أنواع النساء التي تتمتع بالذوق العالي.

6- الشفاه الكبيرة

هذا النوع هو أفضل الأنواع لدى الرجال، وغالبًا ما تكون صاحبته على قدر عالي من الجمال.

ثامنًا: شكل الوجه

من شأن النساء أن تختلف من حيث شكل الوجه كما في الصورة الموضحة، لذا ومن خلال ما يلي سوف نتعرف على أنواع النساء من حيث شكل الوجه من خلال السطور التالية:

1- الوجه المستدير

من شأن المرأة التي تمتلك الوجه الدائري أن تكون بالغة الجمال، خاصة إن كانت لها الملامح الصغيرة التي تدل على الأنوثة والرقة.

الجدير بالذكر أن المرأة التي لها الوجه المستدير مع البشرة الخمرية الدافئة من شأنها أن تكون الخيار الأمثل للرجل كونها المرأة الحنونة التي تفيض عليه بالمشاعر النبيلة، أما عن التي تكون بشرتها بيضاء اللون، فإنها تكون حساسة بعض الشيء.

تعرفي أيضًا على: مواصفات الجمال الفرنسي

2- الوجه المثلث

أما من تمتلك الوجه المثلث من شأنها أن تكون امرأة مبدعة مفكرة، إلا أنها في أغلب الأحيان يكون لديها الجسم النحيل، وهو من الأمور التي يبغضها الكثير من الرجال.

3- الوجه الطويل

صاحبة الوجه الطويل من شأنها أن تكون امرأة مستقلة ماديًا بعض الشيء، وهذا الأمر من الممكن أن يجعلها تميل إلى النرجسية، كونها تشعر أنها ليست بحاجة إلى أحد، وعلى الرغم من نجاحها، إلا أن العلاقة معها من شأنها أن تكون حافلة بالكثير من المشكلات.

الجدير بالذكر أن صاحبة الوجه الطويل في الكثير من الأحيان يكون لها العنق الطويل الذي يشعرها بمزيد من الثقة في نفسها.

4- الوجه البيضاوي

هو للمرأة الساحرة التي من شأنها أن تخطف الأنظار، خاصة إن كان لها الملامح الخلابة.

5- الوجه المستطيل

هو الوجه الذي تمتلكه المرأة المعتدلة في كافة أمورها الحياتية، كما أن عيشتها تخلو من المشكلات، كونها لا تعمل على إثارتها.

6- الوجه المربع

تعتبر صاحبة هذا الوجه من النساء التي تتميز بالذكاء والسيطرة في الكثير من الأوقات على الرغم من شعورها بالضعف في أغلب الأحيان دون أن تتفوه بذلك.

على المرأة أن تكون متقبلة لشكلها مهما كان وأن تحب نفسها كما هي، حتى ينعكس جمالها للآخرين أيًا كان نوعها من أنواع النساء من حيث الشكل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.