أماكن نسائية مغلقة بالرياض

أماكن نسائية مغلقة بالرياض هي أماكن مخصصة للنساء فقط، ويأتي النساء من كل أنحاء الرياض    إلى تلك الأماكن، ويرجع هذا بسبب الراحة والطمأنينة التي يشعرن بها، إذ أنه في هذه الأماكن يمنع دخول الرجال، وهذه الأماكن متنوعة منها الكافيهات والمنتجعات وغيرها.

لذلك ومن خلال موقع إيزيس سنقوم الآن بعرض أماكن للسيدات فقط في الرياض.

أماكن نسائية مغلقة بالرياض

السيدات لهن بعض الحقوق التي يجب احترامها، مثل خصوصية الحركة والاستمتاع داخل المدن، وهذا بدون أن تتعرض إلى أي من المضايقات المزعجة، لذلك فإن البحث عن أماكن نسائية مغلقة بالرياض، من أفضل الأماكن التي تذهب إليها المرأة السعودية.

هذا لأنها تستمتع مع صديقاتها أو أطفالها، في أماكن ممنوع فيها دخول الرجال، مما يجعلها تمرح وتستمتع دون حرج أو عدم ارتياح، وتمتاز الأماكن النسائية بالرياض بأنها ليست لتخصص واحد، بل إنها لمجموعة من الخدمات المختلفة مثل المطاعم والفنادق، ولكن السيدات فقط هي المسموح لهن بالدخول.

من خلال الفقرات التالية سنقوم بالتعرف على أماكن للنساء فقط بالرياض، ولا يمكن للرجال دخولها.

منتجعات وصالونات للنساء فقط بالرياض

المنتجعات وصالونات التجميل دائمًا ما تكون في الأولويات حينما يتم البحث عن أماكن نسائية مغلقة بالرياض، وهذا لأنها تقدم خدمات خاصة بالمرأة فقط، مثل حمامات السبا أو خدمات تصفيف الشعر والاعتناء بالبشرة، والمنتجعات للاستمتاع بالمسابح وبغرف الساونا والجاكوزي.

لكنها من الممكن أن تتعرض لمضايقات من الرجال ولا تأخذ راحتها بشكل كافٍ، لذلك سنذكر لكم أشهر الفنادق وصالونات التجميل النسائية في الرياض، وهذا من خلال الفقرات التالية.

الفيصلية إي سبا

أماكن نسائية مغلقة بالرياض لا تخلو أبدًا من الفنادق، وسنقوم الآن بتقديم واحدًا من أقدم الفنادق النسائية في الرياض، فندق الفيصلية هو عبارة عن مكان يمكن للنساء الإقامة به مقابل أجر، بالإضافة إلى أنه مشهور حول العالم بالعلاجات الجمالية الخاصة به، ففي المكان مراكز متخصصة في التجميل.

مثل تصفيف الشعر أو العناية بالبشرة، بالإضافة إلى التدليك وحمامات السبا، ويوجد أيضًا بالفندق جاكوزي وصالات رياضية، ويوجد بالداخل مطاعم وكافيهات تقدم أشهى الأكلات والمشروبات، وبأسعار تنافسية تبدأ من مائتي ريال سعودي.

في العادة يبدأ المكان عمله من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءًا، ولكن من الممكن أن تختلف هذه الساعات في المناسبات، وللتواصل مع الفيصلية إي سبا:

  • العنوان: مبنى رقم 7277 في شارع الملك فهد، منطقة العليا.
  • رقم الهاتف: 112733000.
  • الموقع الرسمي: يمكنكم التواصل مع الفندق من خلال الموقع الرسمي الخاص بهم من هنا.
  • إنستغرام: لمتابعة صور أحدث الخدمات والأماكن بالداخل، يرجى الدخول على صفحتهم على الإنستغرام من هنا.
  • فيسبوك: يعرض الفندق بعض الفيديوهات على صفحتهم على الفيسبوك، تتضمن المطاعم والأماكن التي بالداخل، ويمكن الدخول لهذه الصفحة من هنا.

ميزون دو جويل

حينما نبحث عن أماكن نسائية مغلقة بالرياض، لابد وأن نتعرف على هذا الصالون النسائي، تم افتتاح هذا الصالون لأول مرة في عام 2008، وكان في مدينة دبي، لكنه سرعان ما أثبت نفسه وحظي بصيط واسع، لذا فقد انتشر في أغلب دول الخليج مثل قطر والسعودية.

يتمتع الصالون بكل الخدمات التي تحتاج إليها المرأة الخليجية، وهذا من خلال خبراء على أعلى درجة من الكفاءة والخبرة، وتشمل الخدمات الموجودة بالصالون “العناية بالبشرة، تصفيف الشعر، حمامات السبا”، بالإضافة إلى أن المكان نفسه مخصص للسيدات فقط فتستطيع المرأة أن تأخذ راحتها بالمكان.

يبدأ المكان عمله من الساعة الواحدة والنصف ظهرًا وإلى الساعة العاشرة مساءًا، ما عدا يوم الجمعة، فهو يبدأ من الساعة الثانية والنصف بعد الظهر، وحتى الساعة التاسعة والنصف مساءًا.، ويمكنكم التواصل أكثر مع المكان، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • العنوان: شارع العليا في منطقة العليا.
  • رقم الهاتف: 112933222، 566881700.
  • الموقع الرسمي: يمكنكم الدخول للموقع الرسمي للصالون من هنا.
  • إنستغرام: لمتابعة أحدث صيحات الموضة وأعمال المكان، يرجى الدخول لصفحته على إنستغرام من هنا.
  • فيسبوك: يمكنكِ متابعة آخر منشورات الصالون على الفيس بوك عبر صفحته من هنا.

فندق ومنتجع لوثان

من أماكن الرياض النسائية المشهورة جدًا، فكلنا نعلم أن أغلب المنتجعات والفنادق مشتركة، وقليلًا ما تجد منتجعًا للسيدات فقط، لكن هذا الفندق هو المكان الذي يذهب إليه أغلب النساء لكي تستمتع بدون أي مضايقات أو إحراج، يوجد في هذا الفندق خمسة وعشرين غرفة.

بالإضافة إلى بعض غرف الساونا والحمامات والمسابح، غير هذا من حمامات السبا وخدمات الاعتناء بالبشرة، وأسعاره مناسبة جدًا حيث إنها تبدأ من خمسمائة وستين ريال سعودي، ويمكنكم التعرف أكثر على المكان من خلال النقاط التالية:

  • العنوان: مبنى رقم 7358 في منطقة الحانكة.
  • رقم الهاتف: 114807799.
  • تويتر: لمتابعة تغريدات الفندق وعروضه على صفحته على تويتر، يرجى الدخول من هنا.
  • فيسبوك: لكي تتابع آخر الأخبار المتعلقة بالفندق، يمكن الاشتراك بصفحته على الفيسبوك من هنا.

تعرفي أيضًا على: مقهى أرجيلة نسائي بالرياض

كافيهات ومطاعم للسيدات فقط بالرياض

الكافيهات والمطاعم من الأماكن المختلطة، والتي يتشارك فيها الرجال والسيدات في أي مكان في العالم، لكننا في تلك الفقرة سنوضح بعض أماكن نسائية مغلقة بالرياض تعمل على تقديم الأطعمة والمشروبات اللذيذة، ومن حق السيدة السعودية أن تستمتع مع صديقتها في الأماكن العامة.

لذلك تم تخصيص تلك الأماكن لهن في مناطق كثيرة في العاصمة السعودية الرياض، وسنعرض لكم تلك الأماكن من خلال الفقرات التالية.

مطعم لذائذ الزاد

من أماكن نسائية مغلقة بالرياض، ولها سيط واسع هو مطعم لذائذ الزاد، هذا المطعم للنساء فقط، ويعمل على تقديم أشهى الأكلات الخليجية، وبأسعار مناسبة للغاية، بالإضافة إلى إنه يقوم بعمل عروض على الأكلات والوجبات كل فترة، والمكان يتخذ كافة الإجراءات الاحترازية، من حيث القناع والتباعد.

يبدأ العمل في المطعم يوم السبت بداية من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءًا، ويومي الخميس والجمعة يكون العمل ابتداءً من السابعة صباحًا وحتى الحادية عشر مساءًا، وباقي أيام الأسبوع من الساعة 7 صباحًا وحتى منتصف الليل، وللتواصل مع مطعم لذائذ الزاد:

  • العنوان: شارع هارون الرشيد في منطقة الفيحاء، بجوار قهوة سمراء.
  • رقم الهاتف: 538758297.

شاي الخامسة كافيه

من أماكن نسائية في مدينة الرياض تمتاز بالهدوء والراحة، فكافيه شاي الخامسة هو عبارة عن مكان مخصص للنساء السعوديات، يشربون فيه المشروبات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى الحلويات الشهية، ويعتبر من الأماكن التي تشهد تجمعات كبيرة للسيدات، من خلال الدردشة مع بعضهن.

وضع الكافيه إجراءات صارمة حتى لا يتم إزعاج الزبائن، ومن ضمنها أنه ممنوع اصطحاب الأطفال الأقل من سبع سنوات، وهذا حتى يتمتع الجميع بالهدوء والراحة، والمكان ليس له مواعيد ثابتة، لكن يمكنكم التواصل معه من خلال النقاط التالية:

العنوان: شارع التخصصي الموجود في غرب مستشفى الملكة، المتواجدة في حي الصحافة.

رقم الواتساب: يمكنكم التواصل مع المكان للحجز والاستعلام من خلال رقم الواتساب 0550330735.

مطعم شيهانه النسائي

من أكبر المطاعم النسائية بالرياض، فمن خلال تعرفنا على بعض أماكن نسائية مغلقة بالرياض، سنذكر لك الآن مطعم شيهانه المعروف، والذي يتمتع بأن أسعاره رخيصة وجودة الأكل لديه كبيرة، كما أنه مسموح بدخول الأطفال في هذا المطعم.

يقدم المطعم أشهر الأكلات الخليجية مثل الكبسات والمقبلات، ويبدأ مطعم شيهانه النسائي عمله بداية من الساعة الثانية عشر ظهرًا إلى الساعة الحادية عشر مساءًا، ويمكنكم التعرف على مزيد من تفاصيل هذا المطعم، من خلال النقاط الآتية:

  • العنوان: مبني رقم 7682 في شارع ابن الهيثم، في منطقة النهضة، حي الخليج.
  • رقم الهاتف: 556420930.
  • إنستغرام: لمتابعة صور أكلات المطعم المتنوعة، يرجى الدخول إلى صفحته على إنستغرام من هنا.
  • تويتر: ينشر المطعم بعض الفيديوهات المتعلقة بالمكان، وبالأطباق المقدمة هناك، وهذا عبر صفحته على تويتر من هنا.

مركز الملتقى النسائي

يعتبر هذا المكان من أماكن نسائية مغلقة بالرياض، مركز الملتقى النسائي هو عبارة عن كيان به كل الترفيه الذي تتمناه المرأة السعودية، فهو يحتوي على مطاعم وكافيهات، بالإضافة إلى صالونات تجميل وصالات رياضية، ويمكنها أيضًا أن تتسوقِ بالمكان وتشتري بعض مستحضرات التجميل.

المكان يتميز بأنه للسيدات فقط وأبنائهن، ومتنوع إلى درجة كبيرة من حيث الخدمات، ويبدأ المكان عمله بداية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءًا، ما عدا يوم الأحد والذي فيه يبدأ العمل من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى العاشرة مساءًا.

أما في يوم الجمعة فالعمل يكون من الساعة 2 بعد الظهر إلى الساعة 9 مساءًا، وسنتعرف من النقاط التالية طرق التواصل مع المركز:

  • العنوان: شارع الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، في منطقة حطين.
  • رقم الهاتف: 114000220، 114783388.
  • إنستغرام: يمكنكم متابعة صور المكان وأحدث الخدمات، وهذا من خلال صفحة الملتقى على إنستغرام من هنا.
  • فيسبوك: مركز الملتقى النسائي، لديه صفحة على الفيس بوك يقوم بنشر بعض التنويهات وأي أخبار جديدة عن المركز، ويمكنكم دخول الصفحة من هنا.

تعرفي أيضًا على: كافيهات نسائية بالرياض

أماكن متنوعة للسيدات فقط في الرياض

أماكن نسائية مغلقة بالرياض

يوجد بعض الأماكن التعليمية والترفيهية المتنوعة في الرياض، ولكن تحتاج المرأة للتأكد أولًا من أن هذه الأماكن مخصصة لهن فقط، فالتعلم والتنزه أو أي نشاط آخر من حق كل إنسان، ومن حقه أيضًا أن يشعر بالراحة والحرية في النشاط الذي يمارسه، لهذا فتلك الأماكن مهمة جدًا لالتقاء النساء، والتي سنعرضها فيما يلي.

معهد بيرلتز

في سياق تحدثنا عن أماكن نسائية مغلقة بالرياض، فإننا سنذكر بعض الأماكن غير التقليدية والتي منها معهد بيرلتز، هذا المعهد المتخصص في مجال اللغات، وهدفه هو ترسيخ المهارات اللغوية في الطلاب، ويتميز هذا المعهد أيضًا بأنه للسيدات فقط، وممنوع منعًا باتًا دخول الرجال.

المكان يعمل بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءًا، وللحجز والاستعلام أكثر عن معهد بيرلتز، يرجى متابعة التالي:

  • العنوان: تقاطع شارع الأمير سعود بن محمد بن مقرن مع طريق أبو بكر الصديق الفرعي، المخرج السادس في منطقة حي الوادي.
  • رقم الهاتف: 114102461.
  • واتساب: يمكنكم التواصل مع المهد عن طريق رقم الواتساب 536766777.
  • الموقع الرسمي: للتسجيل إلكترونيًا في المعهد، يرجى الدخول إلى موقعهم الرسمي على الإنترنت من هنا.
  • فيسبوك: لمشاهدة آخر العروض والتطورات في المعهد، يمكن الاشتراك في صفحته على الفيس بوك من هنا.
  • إنستغرام: لمشاهدة صور المعهد والطالبات والمدرسين، يمكنكم الدخول لصفحة المعهد على إنستغرام من هنا.

حدائق الحي الدبلوماسي

في سياق تحدثنا عن أماكن نسائية مغلقة بالرياض، سنتحدث على واحدة من أشهر الحدائق المخصصة للسيدات على مستوى العالم العربي، تضم هذه الحدائق أكثر من ستة عشر حديقة، يمكن للمرأة السعودية فيها التنزه أو ركوب الدراجات، أو حتى ممارسة رياضة المشي مع صديقاتها.

تلك الحدائق كثيرة جدًا ومتشعبة، مثل حديثة الخزامي وحديثة اليمامة، ولا سبيل للوصول هناك إلا إن كنت عالمًا بعنوان هذه الحدائق بشكل عام، وهو ما سنتعرف عليه من التالي:

  • العنوان: تقع الحدائق بين شارع وادي حنيفة في الغرب، وطريق جدة من الشرق، ومن الجنوب طريق مكة المكرمة، ومن الشمال طريق الأمير مشعل بن عبد العزيز.

تعرفي أيضًا على: مقاهي نسائية مشهورة في المدينة المنورة

مركز دور لسيدات الأعمال

هندسة المشاريع أو كما نسيمها في الأغلب ريادة الأعمال، هو عبارة عن تحقيق الأرباح من خلال بعض المشاريع الرأسمالية، ومن أماكن نسائية مغلقة بالرياض التي عملت على تعليم المرأة السعودية لهذا المجال هو مركز دور، فيعمل على تهيئة البيئة المناسبة للمرأة.

هذا حتى يخرج من المعهد سيدات قادرات على عمل مشاريع مربحة، علاوة على ذلك يعمل المكان على تطوير فكر المرأة، وتنمية أفكارها البناءة، وهذا حتى يصبح لديها فكرها الخاص، والذي من خلاله يمكنها أن تصنع اسم لنفسها، لذلك يعتبر أفضل مركز تعليمي للنساء فقط بالرياض.

يعمل المكان في العادة من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 8 مساءًا، إلا إنه في يوم السبت يعمل من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، ويوم الجمعة هي إجازة رسمية للمكان، وسنتعرف أكثر على طرق التواصل مع المركز، وهذا من خلال النقاط التالية:

  • العنوان: أسواق السدحان هايبر، شارع موسى بن نصير، في منطقة السليمانية.
  • رقم الهاتف: 112807899.
  • فيسبوك: يمكنكم متابعة التطورات الأخيرة من حيث أسعار وعروض مركز دور، وهذا عبر صفحتهم عبر الفيسبوك من هنا.

الأماكن المخصصة للسيدات تعطي حرية أكبر لهن، مما تجعلهن يستمتعن بوقتهن أكثر، فمن الأفضل عندما تذهبي لمكان، أن تتأكدِ أولًا بأنه مخصص للسيدات فقط.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.