أماكن للنساء في مسقط

هناك أماكن للنساء في مسقط مخصصة للنساء فقط على مدار اليوم، وأكثر ما يميز هذه الأماكن هو أنها تضمن مساحة كافية لكي تتعامل المرأة بحرية تامة إذا كانت محجبة أو حتى غير محجبة، فهي تخلو تمامًا من الرجال فلا يدخلون إليها ولا يعملون بها بشكل مباشر أو غير مباشر، وسوف نتعرف إلى أفضل هذه الأماكن من خلال موقع إيزيس.

أماكن للنساء في مسقط

مدينة مسقط بعُمان تعد واحدة من أقدم المدن العربية على الإطلاق، وهي معروفة بكونها من المدن المحافظة التي تلتزم بنسبة كبيرة بتعاليم الدين الإسلامي وتحافظ على عادات وتقاليد المجتمع الشرقي العربي الأصيلة، لذا نجد أنها تواكب التطور المجتمعي الذي يشهده العالم في كل يوم، مع الالتزام بالقواعد الأخلاقية خاصةً فيما يتعلق بالسيدات.

لذا نجد أنها خصصت أماكن للنساء في مسقط لكي تكون فيه المرأة بحرية تامة وخاصةً إذا كانت محجبة أو منتقبة أو هناك قيود أخرى تمنعها من التواجد في أماكن مغلقة يكون فيها أشخاصًا من الجنس الآخر، ومن بين أشهر هذه الأماكن:

1- صالات رياضية في مدينة مسقط

تعد الصالات الرياضية من أكثر الأماكن التي لا تعطي للمرأة حريتها في الحركة أو في ارتداء الملابس المكشوفة أو المريحة، لأن أغلبها تقريبًا يكون مشتركًا ما بين الجنسين رجالًا ونساءً، ولكن افتتحت بعض صالات الرياضة في عمان خاصة بالنساء فقط ومن بينها:

الأفق للياقة للسيدات

أماكن للنساء في مسقط

أماكن للنساء في مسقط

مركز الأفق للياقة للسيدات أو Horizon Ladies Al Khuwair يعد من الصالات الرياضية المعروفة في مدينة مسقط، فهو مخصص للسيدات ومتوفر به كافة الأجهزة والألعاب الرياضية التي تحتاج إليها المرأة، وكل هذا يتم في ظل وجود فريق عمل متكامل من النساء فقط لضمان حرية أكبر للسيدة.

صالة اللياقة للسيدات مفتوحة على مدار الأسبوع بدءًا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءًا، فيما عدا يوم السبت يفتح في الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءًا، بينما تكون الصالة الرياضية مغلقة تمامًا في يوم الجمعة.

  • العنوان: برج الصحوة 2 شارع الغبرة، مدينة مسقط بعمان، ويمكن الاستعانة بخرائط جوجل للوصول إلى المكان بسهولة أكبر من خلال هذا الرابط.
  • رقم التواصل: 96824480966 
  • حساب الانستجرام: يرجى الدخول إلى هذا الرابط.

تعرفي أيضًا على: أماكن للنساء في دبي

مركز دولفين لتعليم السباحة

أماكن للنساء في مسقط

بالرغم من أن مركز دولفين في مدينة مسقط ليس مكانًا نسائيًا صرفًا، إلا أنه يخصص وقتًا كبيرًا كل يوم لكي يستقبل السيدات فقط وتكون العاملات خلال هذا الوقت من اليوم نساء فقط، ويعد هذا المركز من أشهر مراكز تعليم السباحة على الإطلاق للرجال وللنساء وللأطفال من مراحل عمرية مختلفة.

المركز يكون مفتوحًا بشكل يومي على مدار الأسبوع بدءًا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً، فيما عدا يومي الجمعة والسبت يفتح في الساعة التاسعة صباحًا ويعمل حتى العاشرة مساءًا، أما يوم الخميس فيكون المركز فيه مغلقًا تمامًا.

  • العنوان: يمكن الوصول إلى العنوان بسهولة من خلال الدخول إلى موقعه على خرائط جوجل من هنا.
  • رقم التواصل: 96879030851
  • الموقع الإلكتروني: يرجى الدخول إلى هذا الرابط.

مركز الياسمين للياقة البدنية

أماكن للنساء في مسقط

مركز الياسمين واحدًا من أفضل الأماكن النسائية التي يمكن للمرأة أن ترتادها في مدينة مسقط، فهو مركزًا نسائيًا متكاملًا يضم صالة رياضية واسعة مجهزة بأحدث وأفضل الأجهزة الرياضية، إلى جانب صالون للشعر الميك اب وصالة أخرى للمساج والجاكوزي.

مركز الياسمين مفتوح يوميًا وعلى مدار الأسبوع بدءًا من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءً، فيما عدا يوم السبت يفتح من الساعة العاشرة صباحًا وحتى التاسعة مساءً، أما يوم الجمعة فيكون عطلة.

  • العنوان: شارع الإعلام بمنطقة القرم مدينة مسقط، ويمكن الاستعانة بخرائط جوجل للوصول إلى العنوان بسهولة أكثر من خلال هذا الرابط.
  • رقم التواصل: 96824596172

تعرفي أيضًا على: أماكن للنساء في العين

صالة الخامسة والعشرين الرياضية للسيدات

أماكن للنساء في مسقط

مركز Twenty-Five Ladies Fitness Center هو واحد من المراكز الرياضية المخصصة للنساء فقط، فهو يقدم كورسات متنوعة للياقة البدنية للسيدات وبأسعار ممتازة، كما أنه مجهز بأجهزة وأدوات رياضية على أعلى مستوى لضمان تحقيق النتيجة المرغوب فيها.

الصالة مفتوحة يوميًا وعلى مدار الأسبوع بدءًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءً، فيما عدا السبت تفتح من الساعة الرابعة والنصف عصرًا وحتى الساعة التاسعة مساءً، بينما تكون الصالة مغلقة تمامًا في يوم الجمعة.

  • العنوان: يمكن الوصول إلى المكان من خلال موقعه على خرائط جوجل عبر هذا الرابط.
  • رقم التواصل: 96895099952.

2- مراكز تجميل للسيدات في مسقط

بالطبع تعد مراكز التجميل من أكثر أماكن للنساء في مسقط ترتادها السيدات بشكل منتظم، وذلك لأنها تقدم لهن خدمات متنوعة خاصة بالتجميل مثل الميك اب والعناية بالبشرة والجسم، بالإضافة إلى العناية بالشعر وعمل الصبغات وقص الشعر بأحدث صيحات الموضة، وهناك العديد من هذه المراكز المميزة في مدينة مسقط بعُمان مثل:

مركز الجميلات لتصفيف الشعر والتجميل

أماكن للنساء في مسقط

يعد مركز أو صالون الجميلات للتجميل واحدًا من أشهر مراكز التجميل النسائية على الإطلاق، فهو يقدم العديد من الخدمات التجميلية التي تحتاج إليها المرأة في مكان واحد، مثل تنظيف البشرة وعلاج مشاكل الشعر، وقص الشعر وصبغه وعمل الميك اب وغيرها من الأشياء الأخرى التي تقوم بها النساء وكل ذلك بأسعار مميزة.

مركز الجميلات مفتوح كل يوم على مدار الأسبوع بدءًا من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الساعة التاسعة والنصف مساءً.

  • العنوان: 33 حي الخوير الطريق رقم 4717، ويمكن الاعتماد على خرائط جوجل للوصول إلى موقع المكان المحدد عليه من خلال هذا الرابط.
  • رقم التواصل: 96895985919.
  • الموقع الإلكتروني: للمراسلة يتم الدخول إلى هذا الرابط.

مركز رهام للتجميل

رهام للتجميل هو واحد من مراكز التجميل الخاصة بالنساء في مدينة مسقط، ولقد حاز هذا المركز على إعجاب العديد من السيدات اللاتي سبق وارتدنه من قبل، فهو يجمع ما بين العناية بالبشرة والشعر والجسم معًا في آن واحد بمركز واحد ليكون مكانًا متكاملًا متخصصًا في العناية بجمال المرأة.

المركز مفتوح كل يوم وعلى مدار الأسبوع بدءًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً.

  • العنوان: يرجى الدخول إلى موقع المركز الموجود على خرائط جوجل للوصول إليه بسهولة من هنا.
  • رقم التواصل: 968959859193
  • الموقع الإلكتروني: يرجى الدخول إلى هذا الرابط.

تعرفي أيضًا على: أماكن ترفيهية بالرياض للنساء

مركز فوشيه للتجميل

فوشيه عيد واحدًا من أشهر مراكز التجميل النسائية بمدينة مسقط، ولقد لاقى المان استحسان كل السيدات اللواتي سبق وذهبن إليه، وحصل على تقييم خمسة نجوم من النساء على جوجل، فهو يقدم للمرأة كل ما تحتاج إليه من أجل تجديد مظهرها والعناية بجمالها.

  • العنوان: شارع الخوير الجنوبية بمدينة مسقط، ويمكن الاستعانة بخرائط جوجل للوصول إلى المكان بطريقة أسهل من خلال هذا الرابط.
  • رقم التواصل: 96824488460.
  • الموقع الإلكتروني: يرجى الدخول إلى هذا الرابط.

كل أماكن للنساء في مسقط تتميز بأنها تلتزم بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار وانتقال عدوى فيروس كورونا، لأن التعامل في هذه الأماكن يقتضي تقليص المسافة وعدم الالتزام بالتباعد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.