أماكن للنساء في دبي

أماكن للنساء في دبي تستقطب المرأة لزيارتها من أجل قضاء أمتع الأوقات، فدولة الإمارات دائمًا ما تحرص على أن يكون بها الكثير من الأماكن السياحية التي تتناسب مع النساء بشكل خاص، وكافة الفئات بشكل عام، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نتعرف على كافة الأماكن النسائية التي من الممكن أن تتردد عليها دون تقيد أو شعور بعدم الراحة.

أماكن للنساء في دبي

تعد دبي من أفضل المدن الراقية التي تحتوي على العديد من الأماكن السياحية التي يأتي إليها الأشخاص من كل حدب وصوب، إلا أن هناك بعض الأوقات التي تحب أن تخرج فيها المرأة في أماكن تتناسب معها.

حيث تمارس الأنشطة التي تحبها، مع ضمان حفظ خصوصيتها، لذا كان حري بالمسئولين أن يفكروا في إنشاء عدة أماكن نسائية فقط، تلجأ إليها المرأة لتقضي أمتع الأوقات، لذا دعونا نتعرف على الكثير من أماكن للنساء في دبي، والتي تتمثل فيما يلي:

1- حديقة مشرف

أماكن للنساء في دبي

من أفضل وأهم الأماكن السياحية التي من الممكن أن تذهب إليها المرأة، سواء في العطلة أو أي من أيام الأسبوع، فنظرًا لاتساع مساحتها، لا يمكن أن يكون هناك التكدس الذي يمنع المرأة من الاستمتاع بوقتها هناك.

كما يمكنها ممارسة العديد من الرياضات التي تتمثل في ركوب الخيل وغيرها، كما يوجد داخل الحدائق مسرحًا لتقديم العروض المسرحية، ويحتوي على 500 مقعد.

أما عن عنوان الحديقة، فهي تقع في شارع الخوانيج، مشرف، دبي، الإمارات العربية المتحدة، كما يُمكن التواصل مع الإدارة بشكل مباشر عبر الرقم: 97142883624+، وبالنسبة إلى الأوقات التي خصصت للنساء فقط، فهي كالتالي:

  • يومي الأحد والأربعاء من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة العاشرة مساءً.
  • الخميس والجمعة والسبت، وكافة أيام العطل الرسمية من الساعة الثامنة صباحًا إلى الحادية عشر مساءً.
  • في رمضان من الثانية عشر ظهرًا إلى الساعة الحادية عشر مساءً.

تعرفي أيضًا على: أماكن للنساء في العين

2- نادي دبي النسائي

أماكن للنساء في دبي

أيضًا من أفضل الأماكن للنساء في دبي هو ذلك النادي الرائع الذي يحتوي على الكثير من الأنشطة التي تُقبِل عليها المرأة، فتخرِج من خلالها كافة الطاقة السلبية، والجدير بالذكر أنه يتمتع بالخصوصية التامة التي تضمن من خلالها المرأة ممارسة كافة الأنشطة على النحو الذي تريد.

كذلك من الضروري تسليط الضوء على المنتجع الصحي الذي يضمه النادي، والذي يُمَكِن المرأة من الحصول على الاسترخاء، أما عن موقع النادي، فهو يقع في جميرا، دبي، مملكة الإمارات المتحدة.

بالنسبة إلى أوقات العمل، فإنه يستقبل الزائرات من الساعة السابعة صباحًا، إلى العاشرة مساءً بشكل يومي، على أن يكون سعر التذكرة في الأيام العادية 195 درهم إماراتي، بينما في يوم العطلة الأسبوعية يكون سعرها 260 درهم إماراتي.

كما من الممكن التواصل مع إدارة النادي للتعرف على المزيد من التفاصيل من خلال الأرقام التالية: 9922 349 04/ 0044 340 04 للاتصال من داخل مملكة الإمارات المتحدة.

3- أكاديمية جول

أماكن للنساء في دبي

تلك الأكاديمية من الممكن أن تمارس فيها المرأة العديد من الأنشطة الرياضية، كما أنها من الممكن أن تخسر الكثير من الكيلو جرامات الزائدة دون الحاجة إلى اِتباع حمية صحية أو الخضوع إلى العمليات باهظة الثمن، والجدير بالذكر أن المكان مخصص للنساء فقط، كي تتمتع بممارسة ما يحلو لها بكامل حريتها.

تقع الأكاديمية في منطقة المجداف، وتستقبل الزائرات الثلاثاء، والجمعة والسبت، وذلك من الساعة 1.30 إلى 4 مساءً، كما أنه من الممكن التعرف على المزيد من المعلومات من خلال الحساب الرسمي للأكاديمية من هنا.

4- نادي زعبيل للنساء

أماكن للنساء في دبي

هو ليس فقط من أفضل الأماكن للنساء في دبي، فهو واجهة متكاملة للمرأة، يمكن من خلالها الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المحببة لها، من علاج طبيعي، وجلسات ساونا، وسباحة، وممارسة رياضة التأمل في المساحات الخضراء الشاسعة.

يقع ذلك النادي في زعيبل 1، دبي، مملكة الإمارات المتحدة، ومواعيد العمل من الأربعاء إلى يوم الإثنين، من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة العاشرة مساءً، أما الثلاثاء فتكون المواعيد من الساعة الثانية مساءً إلى الساعة العاشرة، ويُمكن الحصول على المزيد من المعلومات من خلال زيارة الحساب الخاص بالنادي من هنا.

تعرفي أيضًا على: أماكن نسائية مغلقة بالرياض

5- لا جونا ووتر بارك

أماكن للنساء في دبي

تلك الملاهي المائية لعاشقات الإثارة وروح المغامرة، حيث تقضي المرأة في ذلك المكان أوقاتًا لا تنسى، والجدير بالذكر أنه يضمن للمرأة الأمان والخصوصية الكاملة، فكافة العاملات بالداخل أثناء يوم النساء يكن نساء أيضًا، وكذلك الإشراف على الكاميرات.

تقع المدينة المائية في جميرا، دبي، مملكة الإمارات المتحدة، كما أن سعر التذكرة هو 125 درهم إماراتي للفرد، أما عن مواعيد العمل فهي من الساعة السادسة مساءً، وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، بشكل يومي، إلا أن يوم النساء هو الخميس من كل أسبوع، كما من الممكن حجز التذاكر من خلال التواصل على: 8007699 من داخل المملكة.

6- صالون بيبر Be Bar

أماكن للنساء في دبي

من أفضل صالونات التجميل الذي من الممكن أن تلجأ إليه المرأة في حالة الرغبة في الحصول على الدلال، والشكل الراقي في آنٍ واحد، فهو يقدم العديد من الخدمات الرائعة للمرأة، ويقع داخل فيلا 595 على طريق شاطئ جميرا، حيث يستقبل الزائرات من التاسعة صباحًا إلى التاسعة مساءً، ويمكن التعرف على مزيد من المعلومات عبر النقر هنا.

7- صالة ألعاب Bia Warrior

أماكن للنساء في دبي

صالة ألعاب من الصالات المميزة التي تقع في دبي، والتي يُمكن أن تذهب إليها المرأة بشكل يومي من أجل القيام بالكثير من الأنشطة، وللحصول على الجسم المثالي في غضون أشهر معدودة، حيث يقدم العديد من البرامج المدروسة بعناية فائقة، ومن الممكن التعرف على تلك الصالة بشكل أكبر من خلال زيارة حسابهم من هنا.

8- حديقة الممزر

أماكن للنساء في دبي

من أبرز معالم دبي تلك الحديقة الرائعة التي تُمَكِن المرأة من الاستمتاع بالهواء النقي، فضلًا عن الأنشطة المتعددة التي من الممكن أن تمارسها داخلها، كما من الممكن أن تصطحب الأولاد معها، كونها مؤمنة بالكامل وتحتوي على الكثير من المرافق التي تتناسب مع مختلف الفئات العمرية.

إلا أنه في أيام السيدات لا يتم إدخال من هم أكبر من ستة أعوام من الصبيان احترامًا لخصوصية الزائرات، واللواتي خصص لهن يومي الإثنين والأربعاء من كل أسبوع.

9- سينما نوفو

أماكن للنساء في دبي

نوفو من السينمات العالمية التي تستخدم أحسن تقنيات عرض الأفلام، مما يخول للمرأة الاستمتاع بالمشاهدة، تقع داخل مول الإمارات وسيتي ستار، أما عن سعر التذكرة فهو 80 درهم فقط، شاملة الفشار، والمشروبات الغازية، وبعض المقبلات، كما يتم توزيع بعض الهدايا الرمزية والقسائم الشرائية.

من الأمور الهامة التي يجب أن نسلط عليها الضوء في سينما نوفو كونها أحد الأماكن للنساء في دبي، أنها تخصص ليلة للنساء بمفردهم يتم فيها عرض الأفلام الاجتماعية والتي تفضل المرأة مشاهدتها في الكثير من الأحيان، يُمكن التواصل للتعرف على المزيد من المعلومات وحجز التذاكر على الرقم التالي: 600599905 للاتصال من داخل الإمارات.

تعرفي أيضًا على: أماكن ترفيهية بالرياض للنساء

10- سينما روكسي

أماكن للنساء في دبي

هي من أفضل السينمات في دبي، والتي من الممكن أن تذهب إليها المرأة بصحبة العديد من صديقاتها المقربات، فهي تقدم الخدمة النسائية يوم الثلاثاء على أن يكون سعر التذكرة 120 درهم إماراتي شاملة العروض الأربعة التي تتوفر في تلك السينما، والتي تتمثل في بوكس بارك، الخوانيج، ذا بيتش جي بي آر، لا مير.

الجدير بالذكر أن سعر التذكرة يشمل وجبات الغذاء والعشاء، أما عن المواعيد، فتبدأ السينما في استقبال السيدات في الساعة السابعة مساءً على أن يبدأ العرض في الساعة الثامنة، ومن الممكن التواصل على الرقم التالي للحجز والاستفسار: 8007699 من داخل مملكة الإمارات المتحدة.

تحتوي دبي على الكثير من الأماكن الرائعة التي توفر للمرأة الخيارات المتعددة للحصول على الترفيه من خلال التردد على أي منها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.