أماكن للنساء في العين

أماكن للنساء في العين من شأنها أن تكون الأفضل لمن تريد الاستجمام في نزهة مع أنجالها دون الشعور بالتقيد، فدولة الإمارات من الدول التي تحتوي على الكثير من الأماكن السياحية، والتي تتناسب مع كافة الفئات العمرية، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نتعرف على أماكن تنزه النساء في العين، وذلك عبر السطور التالية.

أماكن للنساء في العين

من المتعارف عليه أن مملكة الإمارات من أكثر الدول التي تحتوي على العديد من المزارات السياحية التي من الممكن أن يقضي بها الأفراد أسعد الأوقات، إلا أن المرأة بين الحين والآخر تحب أن تستقل بذاتها من خلال الخروج في أماكن تتناسب مع طبيعتها.

فالمرأة تحب التسوق، التنزه في الحدائق لأوقات طويلة، الذهاب إلى الأماكن التراثية في بعض الأوقات، لذا سوف نتعرف على أهم أماكن للنساء في العين التي من الممكن أن تمضي فيها الكثير من الوقت دون أن تشعر بملل على الإطلاق، حيث أتت تلك الأماكن على النحو التالي:

1- البوادي مول

أماكن للنساء في العين

يعد البوادي مول من أفضل الأماكن للنساء في العين، حيث يتوفر به العديد من المطاعم والكافيهات وأماكن للتسوق، فقد احتوى ذلك المول على أكثر من 400 محل، من ضمنهم العديد من توكيلات الماركات العالمية.

الجدير بالذكر أنه يحتوي على الكثير من الأماكن الترفيهية التي تتناسب مع الأطفال بمختلف المراحل العمرية، كما أنه من الممكن أن تقوم المرأة داخله بمشاهدة أمتع الأفلام عبر شاشات السينما بأسعار لا تختلف عن الكثير من الأماكن الخارجية.

أما عن مواعيد عمل المول، فهي من التاسعة صباحًا وحتى منتصف الليل من السبت إلى الأربعاء، أما يومي الخميس والجمعة، فإن مواعيد العمل تكون من العاشرة صباحًا إلى منتصف الليل، ويقع المول على امتداد شارع مزيد، ورقم الهاتف هو 037840000 للاتصال من داخل الإمارات.

تعرفي أيضًا على: أفضل 10 كافيهات نسائية بالرياض

2- مطعم قصر الاتحاد

أماكن للنساء في العين

يعد هذا المطعم من أفضل المطاعم التي من الممكن أن تقصدها المرأة مع الكثير من صديقاتها دون الشعور بالتقيد أو الصعوبة في تناول الأطعمة المختلفة، فهو مكان معد للعائلات الراقية والتجمعات، أما عن عنوان المطعم، فهو يقع في سوق زعفرانة قريبًا من استاد هزاع بن زايد بمنطقة الخبيصي.

كما أنه من الممكن التواصل مع إدارة المطعم للتعرف على العروض وحجز الطاولات من خلال الرقم 037638606

3- العين مول

أماكن للنساء في العين

أيضا من أفضل وأهم أماكن للنساء في العين هو المول الذي سمي على اسمها، العين مول، والذي يحتوي على الكثير من الأماكن الترفيهية التي من الممكن أن يستمتع بها الأطفال والكبار، كما أنه احتوى على العديد من أماكن التسوق.

يقع العين مول في منطقة الكويتات، ص ب 1818، أما عن رقم الهاتف فقد أتى على النحو التالي: 0097137660333 للاتصال من أي مكان حول العالم.

بالنسبة إلى مواعيد العمل فإنه مفتوح من الأحد إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة العاشرة مساءً، أما الجمعة والسبت فتمتد المواعيد إلى منتصف الليل.

4- مطعم موغل دبي     

أماكن للنساء في العين

من أفضل المطاعم الراقية التي من الممكن أن تتوجه لها المرأة في العين، كونه يقدم أشهى المأكولات، كما أن الجلوس داخله من الأمور الممتعة للغاية، لذا فهو يعد ضمن أماكن للنساء في العين، ويمكن التعرف على الكثير من المعلومات عنه عبر صفحة المطعم على تطبيق الأنستقرام، والتي من الممكن الدخول إليها بشكل مباشر من هنا.

5- متحف قصر العين

أماكن للنساء في العين

إن كانت المرأة ممن يحبون الذهاب إلى الأماكن التراثية، فأولى بها الذهاب إلى متحف قصر العين، والذي يقع على حافة المدينة، وهو البيت السابق لمن قام بتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو الشيخ زايج بن سلطان بن آل نيهان.

إلا أنه قد تم تحويله إلى متحف في عام 2001، وذلك بعد ترميمه، وذلك في عام 1998، فهو تحفة معمارية تحتوي على الكثير من الغرف، ويعد من أكثر الأماكن التراثية في المملكة.

أما عن مواقيت الزيارة، فهي متاحة بشكل يومي من الساعة العاشرة صباحًا إلى السادسة مساءً، ويوم الجمعة من الساعة الثانية بعد الظهيرة إلى الساعة السادسة مساءً ويمكن التواصل مع الإدارة الخاصة به من خلال الرقم التالي 037118388

6- كارفور الجيمي

أماكن للنساء في العين

كذلك من الأماكن التي من الممكن أن تتوجه إليها المرأة من أجل قضاء الوقت الممتع هو كارفور الجيمي، ففي تلك الحالة تكون قد خرجت من المنزل واستمتعت بالتنزه واشترت الأغراض التي تحتاجها في آن واحد.

أما عن موقعه فهو قريب للغاية من موقف السيارات الجنوبية المتواجدة في مدينة العين وأرقام التواصل أتت على النحو التالي:

034072419/ 00823723/ 034071491

تعرفي أيضًا على: أماكن نسائية مغلقة بالرياض

7- مدينة ألعاب الهيلي

أماكن للنساء في العين

إن كانت المرأة ممن يحبون المغامرة وروح الترفيه، فإنها من الممكن أن تتوجه إلى مدينة الألعاب الأكثر إقبالًا على الإطلاق في مدينة العين، وهي مدينة الهيلي، حيث المتعة والإثارة، والجدير بالذكر أنها تحتوي على العديد من المطاعم لذا فإن المرأة لن تحتاج إلى الخروج منها طوال اليوم.

تقع مدينة الهيلي على بعد 160 كيلو متر من شرق أبو ظبي، وتحتوي على أكثر من 30 لعبة تتناسب مع كافة المراحل العمرية المختلفة، أما عن أوقات عمل المدينة، فهي من الرابعة عصرًا إلى العاشرة مساءً من الاثنين إلى الخميس، بينما يومي الجمعة والسبت فمن الساعة الثانية عشر ظهرًا إلى العاشرة مساءً، أما عن يوم الأحد فهو يوم الصيانة والعطلة للمدينة.

8- حديقة برادايس

أماكن للنساء في العين

ليست مجرد حديقة، فهي جنة الله عز وجل على الأرض، لذا فهي أفضل أماكن للنساء في العين كونها احتوت على الورود والأزهار التي تدعو المرأة إلى التأمل والاسترخاء، وممارسة العديد من الأنشطة التي تحب أن تستمتع بها في تلك الأجواء الخلابة.

فهي تحتوي على حوالي 10 مليون زهرة، على مساحة 100 ألف متر مربع، على بعد كيلو مترات من أبو ظبي، ويتم الدخول إليها بشكل مجاني لكافة الفئات العمرية، أما عن تقسيم الأيام لزياتها، فقد جاء على النحو التالي:

  • يومي الجمعة والسبت للعائلات فقط.
  • الأحد والأربعاء للسيدات.
  • الاثنين والثلاثاء والخميس لباقي الفئات العمرية.

بالنسبة إلى مواعيد العمل فإن الحقيقة تفتح أبوابها لاستقبال الزوار من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة التاسعة مساءً، طوال أيام الأسبوع.

9- حديقة الحيوان بالعين

أماكن للنساء في العين

من خلال زيارة حديقة الحيوان بالعين تشعر المرأة وكأنها انتقلت إلى إحدى غابات إفريقيا كونها تتميز بروعة المناظر الطبيعية مع عدد كبير من الحيوانات التي تلقى الاهتمام والرعاية الفائقة مما يجعلها في أفضل صحة.

تقع تلك الحديقة في مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء، ومواعيد العمل من 9 صباحًا إلى السادسة مساءً بشكل يومي، كما أنه من الممكن أن يتم حجز التذاكر بشكل مسبق من خلال النقر هنا.

تعرفي أيضًا على: أماكن ترفيهية بالرياض للنساء

10- جبل حفيت

أماكن للنساء في العين

جبل حفيت من الجبال شاهقة الارتفاع، إلا أنه الأنسب لمجموعة السيدات العاشقة للمغامرات، لكن لا يمكن للمرأة الذهاب هناك بمفردها، حيث يجدر بها البحث عن الرحلات التي تقام إلى ذلك المكان الرائع من أجل الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

الجدير بالذكر أنه عند سفح الجبل يوجد العديد من الفنادق والمطاعم التي بنيت على الطراز الفرنسي، كما يوجد عدد من الحدائق على جانبي الطريق تمكن الزائرات من رؤية مدينة العين بأكملها.

هناك العديد من الأماكن التي من الممكن أن تستمع بزيارتها النساء في العين، كما تمكنها من اصطحاب أي من الرفقات لقضاء أسعد الأوقات.