ألوان طلاء أظافر يعشقها الرجال

ألوان طلاء أظافر يعشقها الرجال

ألوان طلاء أظافر يعشقها الرجال ممن يهتمون بأدق التفاصيل هي تلك الألوان التي من شأنها أن تضيف المزيد من الأنوثة إلى يدي المرأة، والتي عادةً ما تمتاز بكونها مناسبة مع درجة بشرتها أيضًا.. ومن خلال موقع ايزيس سوف نعرض لكم البعض من تلك الألوان عبر الفقرات المقبلة.

المحتويات إخفاء

ألوان طلاء أظافر يعشقها الرجال

في حال كنتِ تبحثين عن ألوان طلاء أظافر يعشقها الرجال، فدعينا نخبرك بأن تلك الألوان ينبغي أن يتم اختيارها بدقة، حيث يوجد العديد من الرجال ممن يحبون بعض الألوان ويفضلونها، حتى أنهم في بعض الأحيان يقومون باختيارها مع شريكة الحياة كنوع من أنواع المشاركة فيما بينهما.

أما عن تلك الألوان التي تنال إعجاب العديد من الرجال ممن يملكون شغف الاهتمام بأدق تفاصيل شريكة الحياة، فإنه يأتي في مقدمتها اللون الأحمر بالطبع، حيث إنه من الألوان التي عادةً ما تجذب انتباه جميع الأشخاص وليس الرجال فقط، فهو من الألوان النارية الجذابة.

إلى جانب ذلك فإنه يوجد اللون الأخضر المائل إلى الداكن، بالإضافة إلى اللون المدعو بلون اللافندر، ولون المرجان، بالإضافة إلى اللون الوردي الداكن المعروف باسم اللون الفوشيا، واللون الوردي الهادئ.

كما أن العديد من الرجال عادةً ما يحبون طلاء الأظافر ذو اللون الأسود سيد الألوان، واللون الكوراي واللون الأخضر الزمردين واللون الماجنيتا، بالإضافة إلى ذلك فإن اللون النيود هو أحد أفضل الألوان المميزة بخصوص هذا الشأن والعديد من الألوان الأخرى التي سنشير إليها فيما يلي ببعض التفاصيل:

اللون الأسود للمانيكير

أحد أفضل الألوان التي يعشقها الرجال لطلاء الأظافر، كما أن منه الأسود اللامع والأسود القاتم فيما يعرف باسم الأسود الماط، والجدير بالذكر أن ميزة هذا اللون تتمثل في كونه يتناسب مع العديد من المناسبات والملابس.

تعرفي أيضًا على: أفضل 15 فاونديشن للبشرة الدهنية

لون النيود لطلاء الأظافر

ضمن إطار التعرف على ألوان مانيكير يعشقها الرجال، توجب الإشارة إلى أن هذا اللون من الألوان الهادئة التي تتناسب مع العديد من درجات الجلد، كما أنه يمنح الأظافر مظهر طبيعي وأنيق، بالإضافة إلى كونه مناسبًا لحضور العديد من المناسبات أو حتى للاستخدام اليومي.

طلاء الأظافر ذو اللون الأحمر الناري

في حال كنتِ ترغبين في لفت انتباه شريك حياتك، فإن الطريقة الأمثل لذلك والتي تتسم بالبساطة في الوقت ذاته.. تتمثل في تطبيق طلاء الأظافر ذو اللون الأحمر الناري.

حيث إن هذا اللون يأتي في مقدمة ألوان طلاء أظافر يفضلها الرجال، وهو لون كلاسيكي أنيق يمتاز بالجاذبية والأنوثة التي لا يضاهيها أيٍ من الألوان الأخرى، حيث إنه سيكون مناسبًا لحضور عشاء برفقة شريك العمر، أو لحضور أيٍ من المناسبات المختلفة.

لون اللافندر بطلاء الأظافر

 

لون آخر يعشقه الرجال، ويتسم بكونه بسيطًا ويتناسب بشكل كبيرة مع الفتيات صاحبات البشرة البيضاء، فهو يحمل طابع أنثوي مميز، وعليه فإنه سيضيف المزيد من الجمال والأناقة إلى إطلالتك، وسيجعلك تلفتين انتباه شريك حياتك إن كان محبًا إلى التفاصيل، ويمكن تطبيق هذا اللون في النهار.

لون طلاء الأظافر الماجنيتا

من حيث الجاذبية فإنه يأتي في المرتبة الثانية بعد اللون الأحمر الناري، كما أن له طابع أنثوي مميز أيضًا، يجعل منه الخيار الأمثل للاستخدام اليومي أو لحضور العديد من المناسبات، وهذا اللون سوف يبرز جمال يدي المرأة خاصةً صاحبات البشرة البيضاء المائلة إلى اللون الوردي.

اللون الوردي لطلاء الأظافر

من الألوان الهادئة التي تمتاز بكونها تمتلك العديد من الدرجات، فمن خلال وضع هذا اللون من طلاء الأظافر أيًا كانت الدرجة التي يظهر بها، سيمكنك لفت انتباه شريك حياتك بسهولة، كما أن هذا اللون يُبرز جمال يدي الفتاة صاحبة البشرة البيضاء والخمرية.

لون المانيكير الأخضر الزمردي

هذا اللون المميز الكلاسيكي النوع من شأنه أن ينال إعجابك وإعجاب شريك حياتك بالتأكيد، حيث إنه من الألوان المميزة التي لها العديد من الدرجات، إلى جانب ذلك فإن هذا اللون من الألوان الأنيقة التي تزيد من جاذبية البشرة.

لون طلاء الأظافر الكوراي

على الرغم من غرابة اسم هذا اللون، إلا أنه من ألوان طلاء الأظافر التي يعشقها الرجال، وخاصةً حين تقوم المرأة التي تملك البشرة البيضاء بوضعها وتطبيقها سواء في المناسبات المختلفة أو بشكل يومي.

تجدر الإشارة إلى أن هذا اللون يتناسب مع الموضة بشكل كبير، كما أنه يتضمن العديد من الدرجات التي يظهر بها، بما يتناسب مع درجة بشرة المرأة نفسها، إلى جانب ذلك فإن خبراء التجميل ينصحون باستخدامه في فصل الربيع بشكل أكبر.

تعرفي أيضًا على: فاونديشين nyx للبشرة الجافة

اللون الفوشيا بالمانيكير

أحد الألوان التي تمتاز بالجرأة، كما أنه يمكن لهذا اللون أن يُبرز جمال يدي المرأة؛ وعليه فإنه عادةً ما يلفت انتباه الرجال ويجعلهم يعشقون النظر إلى يد شريكة الحياة باستمرار، كما أن لهذا اللون العديد من الدرجات.

بالإضافة إلى ذلك فإن اللون الفوشيا من طلاء الأظافر الذي عادةً ما يتناسب مع صاحبات البشرة البيضاء أو البشرة السمراء، أو حتى صاحبات البشرة الحنطية، ومن ثم فإنه أحد ألوان المانيكير المميزة التي تتناسب مع جميع الدرجات ولا تقييدك في الاستخدام.

لون طلاء الأظافر المرجاني

من ألوان طلاء الأظافر التي يعشقها الرجال، كما أن هذا اللون يتشابه إلى حد كبير مع اللون الكوراي السابق الإشارة إليه، وعليه فيمكننا القول بأن هذا اللون يمكنه أن يكون أحد درجاته، بالإضافة إلى ذلك فإن هذا اللون يتضمن ميزة هامة وهي كونه يتناسب مع جميع درجات البشرة.

إلى جانب ذلك فإن اللون المرجاني لطلاء الأظافر هو أحد الألوان التي انتشرت في الآونة الأخيرة، والتي عادةً ما يتم استخدامها في فصل الصيف لكونها تتناسب مع الفترة الصباحية بشكل أكبر.

اللون الأرجواني الداكن بالمانيكير

أحد الألوان المميزة بطلاء الأظافر والتي تلفت انتباه الكثير من الرجال هي تلك الدرجة من المانيكير، والسبب في ذلك يرجع إلى المظهر المميز الذي يمنحه إلى اليد، ناهيك عن المزيد من الجاذبية في حال كان من النوع الماط.

حيث إن هذا اللون يتناسب مع العديد من درجات البشرة خاصةً البيضاء، فيضيف إليها المزيد من الجمال والأنوثة، إلى جانب كونه مناسبًا للاستخدام في العديد من المناسبات، ومناسبًا أيضًا للاستخدام في فصل الشتاء أكثر من الفصول الأخرى.

اللون الأبيض بطلاء الأظافر

من أمثلة الألوان الكلاسيكية لطلاء الأظافر التي يفضلها الرجال، والتي عادةً ما تصلح للاستخدام اليومي والمناسبات؛ والسبب في ذلك يرجع إلى كونه يتسم بالبساطة، بالإضافة إلى أنه يتناسب إلى حد كبير مع ألوان الملابس المختلفة، فلا يجعلك مقيدة بارتداء لون معين.

لون طلاء الأظافر الأزرق بدرجاته

أحد الألوان المثيرة بالنسبة إلى الرجال بخصوص ألوان طلاء الأظافر تتمثل في اللون الأزرق على اختلاف درجاته، والسبب في ذلك يرجع إلى الجاذبية التي يضيفها إلى اليدين، كما أن لهذا اللون العديد من الدرجات المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها.

اللون المشمشي لطلاء الأظافر

على الرغم من اللون الساطع الذي يملكه هذا اللون بكافة درجاته، إلا أنه يستهوي بعض الرجال، ويفضلون أن تستخدمه شريكة حياتهم، وعليه فإن هذا اللون مناسب جدًا للاستخدام في فصل الصيف.

لون طلاء الأظافر الرمادي

على الرغم من بساطة هذا اللون الكلاسيكي لطلاء الأظافر، إلا أن له العديد من الدرجات المختلفة، والتي يعشقها الرجال، سواء كانت تلك الدرجات الفاتحة الهادئة، أو تلك الدرجات الداكنة، ناهيك عن الجاذبية المنقطعة النظير التي يضيفها هذا اللون إلى اليدين حين يتم تطبيق الماط منه.

لون المانيكير الأصفر

من الألوان التي عادةً ما تلفت الانتباه دون جهد، فهو من الألوان الساطعة والجذابة، على اختلاف الدرجات التي تتضمنها، إلى جانب ذلك فإن هذا اللون سيتناسب إلى حد كبير مع الاستخدام في فصل الصيف على وجه الخصوص.

اللون الفيروزي القاتم من المانيكير

أحد أشهر الألوان التي يعشقها الرجال بطلاء الأظافر، خاصة حين يتعلق الأمر بتطبيقها على اليدين والقدمين، كما أن هذا اللون عادةً ما يتناسب مع أغلب فصول العام، إلى جانب ذلك فهو يصلح للاستخدام والتطبيق في العديد من المناسبات المختلفة.

طلاء الأظافر الفيروزي الهادئ

أغلب الرجال والسيدات أيضًا يفضلون هذا اللون من طلاء الأظافر؛ والسبب في ذلك يرجع إلى كونه من الألوان المميزة التي يمكنها أن تضيف المزيد من الجمال والجاذبية إلى اليدين.

كما أنه يتناسب إلى حد كبير مع صاحبات البشرة البيضاء، ويصل للاستخدام في فصل الصيف في الفترة الصباحية على وجه الخصوص.

تعرفي أيضًا على: أسماء ألوان الروج بالصور

الأزرق الميتاليك للمانيكير

أحد أفضل الألوان المميزة لطلاء الأظافر والتي انتشرت في الآونة الأخيرة، على الرغم من ذلك إلا أن العديد من الرجال يفضلون هذا اللون على وجه الخصوص، بالرغم من وجود العديد من الدرجات التي تأخذ المظهر اللامع ذاته، إلا أنه يبقى للون الأزرق بريقه الخاص ورونقه الذي لا يعادله أيٍ من الألوان الأخرى.

اللون الفضي الميتاليك لطلاء الأظافر

في حال كنتِ تودين حضور أحد المناسبات برفقة شريك حياتك، وتسعين للحصول على لون طلاء الأظافر المناسب الذي من شأنه أن يلفت انتباهه إلى حد كبير، فإن تلك الدرجة من اللون الفضي الميتالك ستؤدي لكِ هذا الغرض.

حيث إن هذا اللون البراق من شأنه أن يُضفي المزيد من الجاذبية والإثارة إلى مظهر اليدين والقدمين، إلى جانب ذلك فإنه من الألوان المناسبة إلى حد كبير للتطبيق مع جميع ألوان الملابس.

اللون اللحمي من طلاء الأظافر

للوهلة الأولى قد تعتقدين بأن تلك المرأة لا تضع طلاء أظافر من الأساس، إلا أنها تضع ذلك اللون اللحمي الذي يشبه لون الجلد، وعليه فإن هذا اللون هو أفضل ألوان طلاء أظافر يعشقها الرجال، والتي تتناسب إلى حد كبير مع كافة درجات البشرة.

إلى جانب ذلك فإن لهذا اللون المميز العديد من الدرجات المختلفة، والتي من شأنها أن تمنح اليدين والقدمين المزيد من الأنوثة والجاذبية، بالإضافة إلى كونها من الدرجات الهادئة التي يمكنها أن تتناسب إلى حد كبير مع الاستخدام في العديد من فصول العام.

اللون الموف الترابي للمانيكير

من الألوان المميزة التي يمكنها أن تتناسب مع العديد من درجات البشرة، وإن كنتِ تودين تطبيق أحد ألوان المانيكير من ألوان مانيكير تثير الرجال، فإن هذا اللون سيكون الخيار الأمثل بالنسبة لك، والسبب في ذلك يرجع إلى الجاذبية الشديدة التي يضيفها هذا اللون إلى البشرة حين يتم تطبيقه.

اللون النحاسي الميتاليك للمانيكير

من أفضل الألوان الخاصة بطلاء الأظافر والتي يمكنك القيام بتطبيقها في أيٍ من المناسبات المختلفة، إلى جانب ذلك فإن هذا اللون هو أحد أفضل ألوان المانيكير الملفتة للرجال، كما أنه سيتناسب مع صاحبات البشرة الخمرية والبيضاء إلى حد كبير.

لون طلاء الأظافر الذهبي الهادئ

لون آخر من الألوان الجذابة والأنثوية التي تتيح لكِ فرصة الحصول على انتباه شريك حياتك، فمن خلال تطبيق هذا اللون في إحدى المناسبات سيمكنه أن ينال إعجابه.

إلى جانب ذلك فإن هذا اللون المضيء من شأنه أن يضيق المزيد من الجمال والجاذبية إلى اليدين والقدمين، ومن ثم فإنه أفضل ألوان طلاء أظافر يعشقها الرجال ممن يحبون التدقيق في تفاصيل شريكة الحياة.

اللون الفضي اللامع لطلاء الأظافر

هذا اللون من طلاء الأظافر عادةً ما يتم إضافته وتطبيقه على لون آخر تم وضعه مسبقًا، حيث إنه يتضمن بعض القطع صغيرة الحجم اللامعة، والتي تضيف الإضاءة إلى الأطراف على سبيل المثال، كما أن هذا اللون من الألوان المفضلة لدى العديد من السيدات.

من ثم فإن هذا اللون المميز يمكنه أن ينال إعجاب العديد من الرجال والسيدات، والسبب في ذلك يرجع إلى كونه يعمل على إبراز مظهر اليدين والقدمين من خلال إضافة بعض البريق إليهما، كما أنه يمكن تطبيقه على الألوان الداكنة أو الألوان الهادئة من طلاء الأظافر.

اللون البني من المانيكير

أحد أفضل الألوان التي يعشقها الرجال من طلاء الأظافر هو اللون البني، والسبب في ذلك كونه يتيح للسيدات إمكانية الحصول على مظهر جذاب لشكل اليدين، كما أن هذا اللون يشبه إلى حد كبير لون القهوة المميز والمفضل لدى البعض.

الجدير بالذكر أن إضافة بعض اللمسات البسيطة على هذا اللون من طلاء الأظافر، من خلال رسم وردة على سبيل المثال، أو إضافة اللون اللامع السابق الإشارة إليه، من شأنه أن يمنح اليدين والقدمين المزيد من عوامل الجذب.

اللون الأخضر الفاتح للمانيكير

من ألوان طلاء الأظافر التي على الرغم من كونها محيرة إلا أنها نالت إعجاب العديد من الرجال والسيدات يأتي هذا اللون، والسبب في ذلك يرجع إلى كونه يتناسب مع العديد من الملابس، كما أنه يميل إلى اللون الأخضر إلى حد كبير.

على الرغم من أن تلك الدرجة من طلاء الأظافر هي إحدى الدرجات المحيرة، إلا أنه من الممكن أن تتناسب مع ألوان البشرة المختلفة، وخاصةً تلك البشرة التي تحمل اللون الأبيض المائل إلى الوردي والبشرة الحنطية.

لون طلاء الأظافر السماوي

ضمن قائمة ألوان طلاء الأظافر التي يفضلها الرجال يأتي هذا اللون، والسبب في ذلك يرجع إلى مظهره البسيط، كما أن هذا اللون هو أحد الألوان المحببة إلى البعض لأنه يأخذ لون البحر والسماء، وعليه فسيكون مناسبًا إلى حضور العديد من المناسبات.

إلى جانب ذلك فإن اللون السماوي من طلاء الأظافر عادةً ما يتناسب مع صاحبات البشرة البيضاء، كما أنه يكون مناسب إلى حد كبير للاستخدام في فصل الصيف على وجه التحديد، ونلاحظ في تلك الصورة السابق عرضها وجود بعض الرسومات والنقوشات الصغيرة.

حيث إن تلك الرسومات من شأنها أن تضيف المزيد من الرقة والجمال إلى المظهر النهائي للأظافر، ناهيك عن الأنوثة التي يمكنك الحصول عليها من خلال تلك تطبيق تلك الرسومات البسيطة والملونة.

طلاء الأظافر من أهم ما يلفت نظر الرجال في المرأة، فهو يدل على ذوق المرأة وما تتمتع به من جمال، لذا من الضروري الاهتمام بكيفية اختيار لون المانيكير الخاص بكل مناسبة على حدى.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.