أكثر الأبراج غيرة من النساء

أكثر الأبراج غيرة من النساء تتشح من صفاتها، فالأبراج بها الكثير من الصفات التي تتمتع بها صاحبتها وتجعلها قادرةً على التعامل بطريقة معينة طبقًا لصفات البرج التابعة له، فعند الغيرة نجد التعامل من صاحبة كل برج مختلفة في رد الفعل عن غيرها، لذا يوضح موقع إيزيس معلومات هامة عن أكثر الأبراج غيرة من النساء وطرق التعامل معها.

أكثر الأبراج غيرة من النساء

توجد الكثير من الأبراج التي تتمتع نسائها بالكثير من الغيرة على الشريك، مما يزيد من الإثارة في الحب، ويعمل على التأثير على العلاقة سواء بالإيجاب أو بالسلب، نتيجة لمعدل الغيرة من قبل المرأة، وهناك ترتيب لأكثر الأبراج غيرة من النساء، وهو كالتالي:

1- أنثى برج الحمل

تتمتع المرأة الحمل بالكبرياء الشديد وعند الشعور بالغيرة على شريكها لأي من الأسباب، فإنها تتحول إلى المرأة الأشرس والأعنف في التعبير عن غيرتها، حتى أنها قد تنهي الكثير من العلاقات نتيجة تسرعها، لذا يعد برج الحمل من أكثر الأبراج غيرة من النساء.

تعرفي أيضًا على: من هي المرأة التي يحبها الرجل العقرب

2- أنثى برج الميزان

تحتل أنثى الميزان المرتبة الثانية في الغيرة بعد الحمل، نظرًا لأنها شديدة الكبرياء كثيرة التروي والحكمة، لذا عند الغيرة يجب تجنبها على الفور لعدم التعرض للكثير من الأضرار في العلاقة، ولهذا تعد أنثى الميزان من أكثر الأبراج غيرة من النساء.

3- أنثى برج الأسد

تتميز أنثى برج الأسد بالكثير من العقلانية ووزن للأمور، مما يجعلها عند الغيرة تكون صاحبة حق، لكن مرات الغيرة منها تكون قليلة لكونها واثقة في نفسها غير مبالية بالكثير من الأفعال.

4- أنثى برج الحوت

تعد أنثى برج الحوت الأسرع انفعالًا بعد الأسد، وعند الشعور بالغيرة فهي تقوم بالعديد من ردود الأفعال السريعة، ثم تعود لرشدها وهدوئها وتوفق بين الأمور مرة ثانية.

5- أنثى برج العذراء

تجمع أنثى برج العذراء ما بين الواقعية والإحساس المرهف تجاه الشريك، مما يجعلها وقت الغيرة شديدة التأثر على المستوى النفسي، حازمة القرارات والألفاظ على المستوى الواقعي خاصة عند التحدث عن أسباب غيرتها.

6- أنثى برج الجدي

دائمًا ما نقول اتق شر الحليم إذا غضب، فعلى الرغم من تمتع أنثى برج الجدي بالعديد من صفات الرزانة والهدوء، إلا أنها وقت الغيرة تودي بمن أمامها دون التفكير في العواقب، فغضب الحليم شديد التأثير.

7- أنثى برج العقرب

تتمتع أنثى العقرب بملاحقة الشريك، وعند الشعور بالغيرة من أنثى أخرى فإنها تبدأ في الترصد والمراقبة للتأكد من شكوكها قبل العصف بالشريك، وتحتاج أنثى العقرب الكثير من الوقت للتراجع عن الغيرة وأسبابها ومسامحة الشريك.

8- أنثى برج الثور

أنثى برج الثور امرأة عنيدة متطلبة للكثير من الأمور، لكنها في حالة الغيرة لا تبدأ بإبراز أي مشاعر إلا بعد التأكد التام من وجود علاقة غريبة مع الشريك أو أسباب أخرى، وعلى الرغم من عقلانيتها إلا أنها عند التأكد التام من وجود شيء يحدث خلف ظهرها، تقوم بمعاقبة الشريك بشدة وبدون سماح.

9- أنثى برج الجوزاء

يعد من أكثر الأبراج غيرة من النساء برج الجوزاء، نظرًا لأن المرأة من برج الجوزاء شديدة التأثر والحساسية وتحب من كامل قلبها، لذا عند الشعور بالغيرة تحاول عدم إظهار ذلك والتروي حتى التأكد أولًا لتطيح بكل مشاعرها تجاه الشريك من كل قلبها أيضًا.

10- أنثى برج السرطان

يعد برج السرطان أحد أكثر الأبراج غيرة من النساء، حيث تتمتع شخصية أنثى السرطان بتطرف المشاعر وكثرة الحساسية تجاه الشريك، لذا عند إحساسها بالغيرة سواءً أكانت على حق أم لا فهي تعمل على العصف بالعلاقة من شدة التأثر من المواقف التي أثارت حفيظتها.

11- أنثى برج الدلو

تعتمد أنثى برج الدلو دائمًا على كونها امرأة مميزة واثقة الخطى شديدة الثقة بالنفس قليلة الشعور بالغيرة، لكن عند الشعور بالغيرة ترفض بشكل نهائي العديد من المحاولات التي يقوم بها الشريك للمصالحة.

12- أنثى برج القوس

نظرًا لتمتع أنثى برج القوس بالاستقلالية والصراحة والثقة بالنفس فهي تعتبر البرج الأقل في نسبة الغيرة من باقي الأبراج الأخرى مع العلم بأنها تهتم بكل ما يخص شريكها.

تعرفي أيضًا على: من هي المرأة التي يحبها الرجل الحمل

أبراج النساء الأكثر إثارة للغيرة

بعد التعرف على أكثر الأبراج غيرة من النساء، نتوجه للحديث عن النساء الأكثر إثارة لمشاعر الغيرة عند غيرهن حسب الأبراج، فالكثير من الصفات المختلفة في الأبراج تساعد على إحداث مشاعر الغيرة بين النساء ومن أهم هذه الأبراج ما يأتي:

1- أنثى برج الثور

تتمتع أنثى برج الثور بالشخصية الطموحة قليلة الخطأ، المدركة للأفعال وعواقبها، لذا يسعى الجميع إلى التعامل مع الشخصية المنفردة بالطموح والنجاح بين كل نساء الأبراج الأخرى، مما يعمل على إثارة غيرة الكثيرات من المحيطات بها في العمل أو المنزل.

يقوم الكثير من الرجال بالتقرب لهذه الشخصية، نظرًا لكونها امرأة عملية تنجز الكثير من المهام في الوقت المطلوب وبكفاءة عالية عن غيرها من النساء.

2- أنثى برج العقرب

تكون قرارات أنثى العقرب صائبة بنسبة عالية فهي الشخصية المناسبة لاتخاذ القرارات الهامة في الوظائف المختلفة، وتستطيع تقديم الدعم بكل مكان تكون متواجدة به، مما يزيد من مشاعر الغيرة بينها وبين زميلاتها في العمل.

تجذب أنثى القوس العديد من الرجال، نظرًا لما تمتلكه من عقلانية ورصانة وتحليل جيد للأمور، وعندها ملكة التعامل مع المواقف الصعبة بكل ثبات وهدوء وحكمة، مما يزيد من توتر العلاقات بينها وبين النساء في محيطها.

3- أنثى برج الجوزاء

تتميز أنثى برج الجوزاء بكونها تتخطى الكثير من الصعاب في حياتها، وتقوم بالكثير من المهام المطلوبة منها وعندها القدرة على اتخاذ القرارات والتدقيق في الكثير من التفاصيل الهامة في كل شيء، مما يجعلها محط أنظار الكثير من المحيطين بها من الرجال، مما يثير حفيظة النساء الأخريات.

4- أنثى برج الأسد

تتمتع أنثى الأسد بالكثير من الصفات التي تميزها عن غيرها من مولودات الأبراج الأخرى فهي من الشخصيات كثيرات التجارب، مما يزيد من حصيلة الخبرة عندها، وهي من الشخصيات المنتقيات للصداقات.

تقوم بالتروي قبل النطق بحكمها النهائي، مما يزيد من احتمالات صواب رأيها في الكثير من الأمور والأحكام، ينتج عنه إثارة غيرة الكثير من النساء المتواجدين بجوارها من الأبراج الأخرى.

5- أنثى برج القوس

أنثى برج القوس تتمتع بالعديد من الصفات التي تجعلها محط أنظار المحيطين بها من النساء الأخريات فهي شخصية كثيرة الحركة، مفعمة بالنشاط، مما يساعدها على إنجاز المهام الموكلة لها بسرعة، ذات شخصية جذابة للكثير من الرجال المحيطين بها.

تكون أنثى القوس شديدة الثقة بالنفس غير مبالية بمن حولها من الرجال لها شخصية في المظهر ولباقة عند الحديث، مما يزيد من إثارة حفيظة النساء الأخريات وإشعال الغيرة بقلوبهن.

تعرفي أيضًا على: من هي المرأة التي يحبها الرجل السرطان

نصائح للتعامل مع الأنثى الغيورة

عرضنا ترتيب أكثر الأبراج غيرة من النساء، ثم نأتي لنتطرق هنا في الحديث عن أهم النصائح التي يجب اتباعها للتخلص من غيرة المرأة، والقدرة على تحملها في حالات الغضب التي تعتريها وقت الغيرة، وهي كالتالي:

  • يجب على الشريك وضح حدود للمساحة الشخصية لكل منهما في بداية العلاقة.
  • محاولة معرفة سبب الغيرة الذي أدى لحدوث هذه الزوبعة من المرأة.
  • مناقشة المشكلة التي أدت لغيرة المرأة وضيقها بطريقة هادئة.
  • توضيح وشرح الآثار التي ترتبت على غيرة المرأة في الثقة المتبادلة بين الطرفين.
  • إظهار الود والتقدير عند حدوث الغيرة من المرأة لعدم إغضابها أكثر مما تحتمل.
  • مراعاة عدم التحدث من قبل الشريك بدفاعية حتى لا يوحي ذلك للمرأة بصحة حدوث ما استدعى الغيرة بالفعل.
  • القيام بحل المشاكل المسببة للغيرة من قبل المرأة، وعدم التشكيك في حبها.
  • الغيرة مشاعر إنسانية لذا يجب على الرجل إبداء الاحترام والتفهم للحالة التي تمر بها المرأة عند الغيرة.

الغيرة حق لكل امرأة بحدود حتى لا تتحول لمرض لا يمكن العلاج منه، قد يؤدى لتدمير الكثير من العلاقات، لذا يجب التعامل مع نسبة غيرة كل امرأة بحكمة من قبل الرجل لتخطى موقفها بسلام.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.