أفكار للرقص أمام الزوج

أفكار للرقص أمام الزوج تكسر خجل الزوجة التي تود أن تسعد زوجها وفي نفس الوقت لا تدري كيف تتغلب على حياءها، فبالرغم من أن العلاقة بعد الزواج لم يعد يقيدها أية حواجز، إلا أن الزوجة قد تشعر بعدم قدرتها على الرقص أمام الزوج، مما قد يتسبب في مضايقته، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نقدم لحواء العديد من الأفكار كي تفعل ذلك بسهولة ويسر وتقضي مع زوجها أوقاتًا ممتعة.

أفكار للرقص أمام الزوج

أباح الله عز وجل للزوج أن يستمتع بزوجته كما يحلو له، حتى يكون ممن يغضون بصرهم، فينال رضا الله عز وجل، حينها نجد أنه يطلب من زوجته أن ترقص له، ويشعر بالإحباط الشديد كونها ترفض ذلك وبشدة.

حيث يكسو الخجل حينها ملامح الزوجة، وتشعر بالتوتر كونها لا تقدر على التمايل أمام الزوج وهو محدق النظر بها، وهي لا تعلم ما يقوله عنها في قرارة نفسه حينها، أيسخر منها ويود أن يضحك ولكن يخشى رد فعلها.

أم أنه سيجاملها ويشعرها بأنها أفضل من راقصات الشرق والغرب، فمن باب أولى تجد الرفض التام وسيلة لهروبها من ذلك الموقف، مع أنها من الممكن أن تلبي للزوج طلبه، من خلال الاستعانة بأي من أفكار للرقص أمام الزوج، والتي تساعدها في إشباع عيني زوجها بها مع إعفاءها من الحرج.

لذا دعونا نتعرف على تلك الأفكار بشيء من التفصيل عبر السطور التالية، حيث نسهل على الزوجة الأمر وندفعها إلى أن تعيش حياتها مع زوجها كما يحلو لكليهما بعيدًا عن النمطية والروتين، فالرقص واحدًا من السبل التي تكسر الملل الزوجي.

1- ارتداء بدلة رقص شرقي

إن نظرت الزوجة في خزانة ملابسها، سوف تجد حتمًا أن هناك بدلة رقص ربما لم تقوم حتى بقياسها، ويعود ذلك إلى أنها قد جلبتها في ملابسها كنوع من أنواع البديهيات في التجهيز، بغض النظر عن أهميتها بالنسبة إليها أم لا.

لذا لم لا تقوم بإخراج تلك البدلة والرقص بها دون تخطيط للأمر، فكل ما ستحتاجه هو النظر إلى بعض الحركات التي تقوم بها الراقصات في التلفاز، والعمل على تقليدها قبل أن يعود الزوج، ثم ارتداء الروب لتغطية البدلة، فلا يراها الزوج إلا إن أخذه الفضول لكشف ما ترتديه الزوجة أسفل ما تظهر به أمامه.

يجب على الزوجة أن تكسر الحاجز الذي يمنعها من أن تكون هي الراقصة المفضلة لزوجها، حتى يشبع نظره بها، ويشعر معها أنه سي السيد إن لزم الأمر، فارتداء بدلة الرقص سوف يجعلها راغبة في تقليد بعض الفنانات اللواتي يرغمن الزوج على الجلوس على الأرض، وما عليه سوى الاستمتاع بالنظر إلى زوجته التي تضاهي برقتها ودلالها أفضل الراقصات.

حتى وإن لم ينجح الأمر، فستكون قد أبرزت مفاتنها أمام الزوج، فشعر برغبتها في استقطاب نظره وإسعاده والتجديد في العلاقة برمتها، فتلك الأجواء الراقصة لها القدرة على الخروج من حالة النمطية التي تصيب الزواج بعد مرور عدة أشهر أو سنوات على وتيرة واحدة خالية من التحديثات.

تعرفي أيضًا على: تجاربكم مع الرقص للزوج

2- الرقص دون ملابس

تعد تلك الفكرة من أفكار للرقص أمام الزوج جريئة بعض الشيء وتتطلب أن تكون الزوجة منفتحة ومقبلة على الحياة بكل ما فيها من أنوثة، حيث ستقوم بمداعبة غريزة الزوج من خلال رقصها دون ارتداء أي من الملابس التي تحول بينه وبين رؤيته مفاتنها.

على الأغلب يفضل أن تكون تلك الرقصة على الفراش في غرفة النوم تحت ضوء خافت، مع محاولة تقمص شخصية الفتاة المتحكمة التي تود إخضاع زوجها لها، ففي تلك الرقصة لن تحتاج الزوجة إلى تحفيز الزوج أو مشاركته، كل ما عليه أن يجلس ويشاهد ما تقوم به الزوجة من أجله.

عليها كذلك أن تعلم أنها إن أخفقت في أداء حركة ما، فإنه لن يلحظ ذلك، كونه سينظر إلى محاسن الزوجة فقط ولن يهمه ما تقوم به على الإطلاق، ويعد ذلك فرصة جيدة للتجديد من العلاقة الزوجية.

3- دعوة الزوج لرقصة سلو

إن كنت لا تجيدين الرقص في المطلق، فإن هناك واحدة من أفكار للرقص أمام الزوج قد تبدو رائعة ومتناسبة مع طبيعة شخصيتك، ما رأيك في استهلال الأمر برقصة سلو رومانسية، بحيث تقومين بتشغيل أغنية رومانسية تروق لزوجك، تدخلين من خلالها إلى مناخ الرقص، والتالية على تلك الوتيرة، بحيث تزال كافة الحواجز وتبدأ أعصابك في الاسترخاء.

من ثم عليك أن تقومين بتشغيل أغنية شعبية تدعو للرقص، وأنت ما زلت بين يدي زوجك، فإن رغب في الاستمرار بالرقص، فله ذلك وعليك أن تتفاعلي معه بشكل ملحوظ، أما إن وجدته يعود إلى الخلف وهو ينظر إليك، ففي تلك الحالة عليك أن تعلمين أنه سيقوم بإمتاع نظره من خلال التمعن فيك وأنت تتراقصين بشكل سلس.

حينها لن يكون هناك مكان للشعور بعدم الرغبة في الاستمرار بالرقص ما دام الزوجين مستمتعين بما يحدث، وسترغبين في تكرار تلك الرقصات بين الحين والآخر.

الجدير بالذكر أن الزوجة حينما ترفض دائمًا الرقص لزوجها، فإنها تدفعه إلى مشاهدة الأخريات دون أن تدرك ذلك، وفي تلك الحالة يجني الكثير من الذنوب، فلم كل ذلك وهي تمتلك ما تملكه غيرها من الراقصات، لذا فلتجعل نظره لا يتجه نحو امرأة سواها، وذلك من خلال الاستعانة بأفكار للرقص أمام الزوج.

4- الرقص أثناء الاستلقاء

قد تشعر المرأة بالخجل إن حاولت مجرد التفكير في الأمر، فكيف لها أن تكون مستلقية على السرير وتقوم بالتراقص، مع أنه في الحقيقة أمر ممتع ومثير للغاية، حيث تقوم الزوجة بارتداء الملابس الداخلية فقط، والنوم على جانبها في انتظار قدوم زوجها.

عندما تشعر باقترابه من غرفتها، عليها أن تبدأ في تحريك خصرها دون قيام، في تلك الحالة من الدلال والغنج، تأخذ الرجل في عالم رائع من المشاعر المزدوجة، حيث يشعر برغبته الجامحة في معاشرتها، بينما لا يود أن تنتهي نظراته لجسدها وهي تقوم بتلك الفكرة من أفكار للرقص أمام الزوج.

لذلك على الزوجة أن تفكر في الأمر بشكل جدي، وتبدأ في تنفيذه على الفور دون تفكير، خاصة إن كان زوجها من محبي الجرأة وعدم التقيد في العلاقة مع زوجته، كذلك وضع التاتو والتركيز من خلاله على المفاتن ومقومات الأنوثة من الأمور التي تروق للرجل وتجعله متشوقًا لرؤيتها بتلك الإطلالة بين الحين والآخر.

إطلاق الشعر في تلك الحالة أمر جيد للغاية، حيث يضفي على الزوجة الكثير من الأنوثة ويشعل مشاعر الرغبة لدى الزوج، والجدير بالذكر أن الزوجة الذكية هي التي تتمكن من معرفة الأماكن التي يحبها الزوج في جسدها، والعمل على إبرازها من خلال تلك الحركات، حتى تظل آسرة لنظره ولكافة جوارحه.

5- وضع مكياج فانتازيا

مكياج الفانتازيا من الأمور التي تجذب نظر الزوج على الرغم من أنه قد يستغرب الإطلالة في بعض الوقت، فذلك النوع من المكياج يعتمد على الخروج عن المألوف، حيث تستخدم المرأة ملامحها في رسم شيء ما على وجهها، مثل الفواكه أو الشمس أو أي من الأشكال التي يحب الزوج أن يراها.

من ثم تقوم بارتداء ملابس على شاكلة ما ترسم على وجهها، حينها ستجد أن اللوك النهائي، غاية في الروعة، ويمكنها من الشعور بثقتها في نفسها إن وجدت أنها تبهر زوجها وهي بتلك الحالة.

لا يبقى لديها في ذلك الوقت سوى إطلاق العنان لكليهما من أجل الخروج عن المألوف والانطلاق للرقص بشكل عفوي للغاية، لا يتخلله أي من القيوم، لكن على الزوجة أن تعلم أن تلك الفكرة من أفكار للرقص أمام الزوج قد لا تروق للرجل النمطي، لذا إن شعرت أن زوجها من أولئك الأشخاص، فعليها الاستعانة بفكرة أخرى تكون أكثر فاعلية بالنسبة إليه.

6- الرقص بشورت وبادي

تميل الكثير من النساء إلى ارتداء قمصان النوم كلما رغبت في ممارسة العلاقة مع زوجها، وإن فكرت في التنويع، فإنها من الممكن أن تستخدمه في أداء بعض الرقصات قبل الصعود إلى الفراش، في حقيقة الأمر لا يروق ذلك للرجل بتاتًا، فبعد ظهور وسائل التواصل الاجتماعي، أصبح يرى الكثير من الملابس التي يود أن تلتفت الزوجة إليها.

فالهوت شورت، أو السروال القصير للغاية، من شأنه أن يكون أكثر إثارة وتشويق للرجل فيما يخص العلاقة الزوجية، أو الرقص، لذا من الممكن أن تقوم الزوجة بتجربة ارتداء ذلك النوع من الملابس مع مراعاة تنسيق الألوان كما يحلو لها.

حيث ترتدي الملابس الداكنة إن كان لها الجسد الممتلئ، بينما تميل المرأة النحيفة إلى ارتداء الملابس الواسعة، كي تضفي لها وزنًا وتعطيها مظهرًا أنثويًا خلابًا، ثم ترفع شعرها على هيئة ذيل الحصان، ومن ثم تبدأ في الرقص أمام الزوج بشكل عشوائي، وحينها ستنجح كثيرًا تلك الفكرة من أفكار للرقص أمام الزوج، خاصة إن كانت تقوم بتلك الحركات بالقرب منه.

7- هز الخصر في المطبخ

فكرة رائعة من أفكار للرقص أمام الزوج تتمثل في عدم التخطيط للأمر، حيث تقوم الزوجة بهز خصرها بينما هي تعد الطعام في مطبخها ولم ترتدي أي من الملابس سوى المعتاد.

تلك الفكرة لا تحتاج منك أي مجهود ويفضل أن تكون الحركات عفوية على نغمات دندنتك أو أغنية قريبة من مسامعك، ويزيد الأمر روعة أن تكون الزوجة مرتدية مريول المطبخ، فهي تعمل على تحديد الخصر وإبراز المؤخرة، وهو ما يجذب نظر الزوج بشكل كبير.

الجدير بالذكر أن مظهر الزوجة عليه عامل كبير، فلا يعني وقوفها في المطبخ، أن تكون رائحتها فجة، لا تروق للرجل حينما يود الاقتراب منها، لذا عليها في بداية الدخول أن تضع نصب عينيها أنه عليها أن تغسل يديها عقل ملامسة أي من الأشياء التي تخلف رائحة كريهة.

كذلك عليها أن تمشط شعرها وتعمل على رفعه بطريقة لائقة، حتى لا يسقط منه في الطعام، وكذلك لا يكون مظهرها أشبه بالشعساء التي تصرخ طوال اليوم من فرط الأعمال المنزلية، فالأمر لا يستحق ذلك، فمن شأن الزوجة أن تجعل المنزل مبهجًا من خلال سلامها النفسي وحسها الفكاهي وحركاتها العفوية الرائعة.

تعرفي أيضًا على: فرحي قرب ومش بعرف أرقص

8- ارتداء جلابية

تصلح تلك الفكرة من أفكار للرقص أمام الزوج عندما يكون للزوجة الجسد غير المثالي، حيث تعمل الجلابية على تخبئة الأماكن الممتلئة بشدة والنحيفة أيضًا، فيظهر حينها الجسد بشكل مغري للزوج.

ما على الزوجة سوى إطلاق شعرها وارتداء الجلابية مع ربط الخصر كما كانت تفعل الراقصة فيفي عبده، ولا تنسي عزيزتي الزوجة الخلخال، حيث إن له تأثير خلاب للغاية، وإن كان متاح لك استعمال الصاجات أو الإمساك بالعصا، فلا حرج في ذلك مطلقًا.

من الممكن أن تبدأين الأمر على محض المزاح مع الزوج إلى أن تتقمصي الشخصية وتقومين باستحضار روح الراقصة التي بداخلك، وأشعري نفسك أنك ترقصين في جلسة نسائية وسط المقربات من صديقاتك، حينها ستجدين أن الأمر لا يحمل أية صعوبة.

9- الرقص في أجواء رومانسية

من الممكن أن تقوم الزوجة بتهيئة الأجواء الرومانسية التي تساعدها على التخلص من التوتر والقلق، وتجعلها تحلق في سماء الخيال، ولا يحول الخجل بينها وبين القيام بتلك الحركات أمام الزوج، حيث تعمل على خفت الأنوار، وإضاءة الشموع مع القيام بوضع العطور الجذابة ونثر الورود في الأرجاء، ولا تنسى ارتداء الملابس الناعمة الحريرية التي تشعر الزوج بدلال أنثاه.

من الأمور الهامة التي تستقطب الرجل ضمن أفكار للرقص أمام الزوج، ألا ترتدي زوجته الملابس الداخلية أثناء تلك الرقصة، حينها ستجد أن الزوج لم يسلط تركيزه على الحركات التي تقوم بها، قدر اهتمامه بتفاصيل جسدها الأخاذ.

ذلك هو المطلوب، ألا يقوم الزوج بالتمعن في جسم امرأة سوى زوجته، فتشعر بأنها تسيطر على عقله وقلبه وكل جوارحه ولا يمكنه أن يقوم بخيانتها على الإطلاق.

10- رقصة الزومبا

من الممكن أن تخبئ الزوجة شعورها بالخجل من الرقص أمام شريك حياتها من خلال اللجوء إلى رقصة الزومبا، فهي رقصة رياضية يتم القيام بحركاتها على نغمات بعض الأغاني، وينبغي أن تكون الزوجة مرتدية بعض الملابس التي تناسب التمارين الرياضية.

لكن ينبغي ألا تنسى أنها تقوم بذلك من أجل الزوج، لذا فعليها إبراز مفاتنها بطريقة أنثوية جذابة، وفي اليوم الذي تقرر فيه القيام بذلك، عليها الاستيقاظ باكرًا وتشغيل الأغاني بصوت متوسط، ليس مرتفع فيزعج الزوج، ولا منخفض لا يشعر به ويكمل نومه، وتبدأ في القيام بالحركات التي تروق لها على تلك النغمات.

حينها ستجد أن الزوج قد استيقظ من نومه وبدأ في مراقبة ما تقوم بفعله، ليس عليها سوى استكمال الرقصة ولا تلتفت إليه كأنها لم تره بعد، وإن لم تقدر على ذلك، فمن الممكن أن تخبره أنه عليه أن يقوم بغسل وجهه ومشاركتها في تلك الرقصة التي ستعود عليه بالفوائد الصحية المتعددة.

تعرفي أيضًا على: تحميل فيديوهات تعليم الرقص الشرقي للمبتدئين

11– تقليد البالرينا

ما رأيك في أن تقومين بارتداء مايوه باللون الأسود على أن يكون مجسمًا، ويعمل على إبراز مفاتنك، فنحن لا نريد تقليد البالرينا بعينها، ولكن نود تسليط الضوء على مقوماتك لتظهر أمام الزوج وتجذبه إليك، وفي نفس الوقت تتأهبين للرقص أمام عينيه.

بعد أن تقوم الزوجة بارتداء المايوه، يمكنها ارتداء تنورة منفوشة قصيرة، إن لم تتوفر لديها، فإنه من الممكن أن تقوم بتصنيعها من القماش التل الناشف بكل سهولة ويسر، ولا تنسى ارتداء الجوارب الشفافة، والتي من الممكن الاستغناء عنها من خلال استعمال مستحضرات التجميل لتوحيد لون القدم.

فالزوجة هنا لا تحتاج إلى الكثير من القطع الملبسية، كي تتمكن من التحرك بسهولة ويسر، ولها أن تتدرب على التحرك بصورة أفضل أمام المرآة قبل أن يأتي الزوج، وذلك على أنغام الأغنية التي تريدها، وعندما يعود تبدأ في الترنح أمامه بصورة رقيقة، وتدعوه ليشاركها الرقص، حتى وإن لم تكن له القدرة على القيام بذلك بشكل احترافي.

الكثير من الأزواج يعشقون الرقص بكل أنواعه، ويشاهدونه خارجًا كون الزوجة لا تعرفه وعندما ترقص أمامه تشعر بالحرج، لذا عليها اللجوء إلى أفكار للرقص أمام الزوج، والتي تساعدها على تخطي ذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.