أفكار رومانسية لاستقبال الزوج

أفكار رومانسية لاستقبال الزوج من شأنها أن تسعد الرجل كثيرًا وتشعره أن ما يفعله من أجل زوجته لا يضيع هباءً، فاللحظة التي يصل فيها الزوج إلى البيت لابد وأن يكون متعبًا في حاجة إلى الراحة، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نقدم لك العديد من الأفكار التي تصلح لاستقبال الزوج لتشعره بالاهتمام والمشاعر الفياضة التي تكنها الزوجة له.

أفكار رومانسية لاستقبال الزوج

يخرج الزوج في الصباح الباكر من أجل جلب قوت يومه لأطفاله وزوجته، لا شك أنه يعاني الكثير خلال ذلك الوقت، فيأتي إلى البيت مسرعًا يأمل الحصول على قسط من الراحة، لكن كيف للزوجة أن تحسن استقباله؟

ليس فقط بقول حمد لله على سلامتك عزيزي، تعالي نجرب الاهتمام بقرة العين من خلال تقديم عدة أفكار رومانسية لاستقبال الزوج، فهي كفيلة أن تنسيه متاعب اليوم كافتها، حيث أتت تلك الأفكار على النحو التالي:

1- الوجبة الشهية

صدق من قال إن قلب الرجل في معدته، لذا فإن أفضل أفكار رومانسية لاستقبال الزوج أن تقوم الزوجة بتحضير ما هو طيب له من الطعام، نعلم أنك تقومين بذلك كل يوم، لكن في هذه المرة سيكون الأمر مختلفًا، حيث ستحضرين له وجبة كبيرة من شأنه أن يذهل عندما يراها.

على أن تقولين له إنك تقدرين عناءه طوال البيت، وأن ذلك الطعام من خيره وكده وأنه يستحق أكثر من ذلك بكثير، وما رأيك في ذلك اليوم أن تقومي بإخراج ما هو داخل النيش، حتى يشعر حقًا أن اليوم مميز، وأنه لا شيء في هذه الدنيا أغلى من كونه زوجك وحبيبك وقرة عينك، وأنك على أتم الاستعداد أن تبذلي قصارى مجهودك من أجل نيل رضاه، فهو يستحق ذلك.

تعرفي أيضًا على: كيف تصبحين رومانسية مع حبيبك

2- البسمة الحانية

البسمة الحانية لها تأثير السحر على الرجل، فهي كفيلة بأن ينسى الرجل عناء يومه بأكمله، إن أتى إلى منزله وعندما شرع في أن يقوم بفتح الباب، وجد الزوجة الجميلة الباسمة التي تقف خلفه، على أن تقول له بضع كلمات رومانسية، مثل اشتقت لك حبيبي.

لا شك أن المرأة لا تحتاج سوى الأمان، وعندما يقترن ذلك الأمان بزوجها، فإنها تسعد كثيرًا عندما تسمع صوت مفتاحه وهو يخرجه من جيبه كي يفتح باب مملكته ليلقى زوجته، لم لا تخبره بأنه أمانها ومصدر قوتها، ففي تلك الحالة ستربح قلبه وعقله وروحه.

لذا على المرأة في كل يوم أن تقف عندما يأتي الزوج من عمله، وذلك كي تحسن استقباله وتضحك في وجهه، وتربت على كتفه، وتخبره أنها معه دائمًا على العسر قبل اليسر.

3- الحضن الدافيء

عندما يأتي الطفل الصغير من مدرسته، نجد أن الأم من شأنها أن تفتح له أحضانها على مصراعيها، فيرتمي بها الطفل ويسرد لها كل تفاصيل يومه بينما هي تضع لمساتها الأخيرة على الوجبة الخاصة به، حتى يسعد قلبه بتناولها ويشعر بأن والدته تحبه كثيرًا، أليس كذلك؟

لم لا نقوم بذات الأمر مع الزوج، حيث تستقبله المرأة بحفاوة من خلال فتح ذراعيها عندما يأتي من الخارج مهما كانت هيئته، حيث تحتضن آلامه وأوجاعه وتشعره أن كل شيء سوف يكون على ما يرام، فذلك الحضن وحده لا يكلف شيئًا كما في أفكار رومانسية لاستقبال الزوج الأخرى.

4- العطر المميز

فكرة جيدة للغاية من الممكن أن تقوم المرأة بتنفيذها، وهي أن تحضر زجاجة عطر لها تضعها بجوار باب الشقة على طاولة مرتفعة أو ما شابه، وعندما تقوم من مكانها حين سماعها صوت الصوت وهي تفتح الباب، تقوم برش ذلك العطر.

في المرأة الأولى سيروق الأمر للزوج كثيرًا، لكن مع التكرار سيعتاد أن تلك الرائحة ترتبط بعودته إلى مسكنه، ليس المسكن في الجدران، ولكنك أنت مسكن الزوج ومأمنه أيضًا كما يمثل بالنسبة إليك، فإن اعتاد ذلك العطر.

لن يكون قادرًا على الاستغناء عنك في المنزل، فإن عاد في يوم من الأيام، وأنت غير متواجدة به، سوف يشعر بالغربة وبالحاجة إليك، والجدير بالذكر أنه ينبغي أن يكون عطر من العطور التي يحبها الزوج بصورة كبيرة.

5- الشموع الرومانسية

ما رأيك في أن تقيمي اليوم حفلة رومانسية على شرف الزوج، وذلك من خلال اشعال بعض الشموع في أنحاء المنزل كافة، لكن عليك اختيار ليلة شتوية، فتلك هي الأنسب لذلك المناخ، قومي بتغيير المفروشات إلى اللون الأحمر قدر المستطاع، وانثري بعضًا من صوركم في الأرجاء، مع إشعال الشموع التي تجعله في رغبة جامحة للرقص معك.

مهما كان الزوج منهكًا، فإن ذلك المشهد من شأنه أن يحرك حواسه، ويجعله راغبًا في قضاء وقت رومانسي لا مثيل له على الإطلاق، جدير بالذكر أن ننوه أن ذلك الأمر لا يصلح أن يكون في تواجد للأطفال، فبخلاف رغبة الزوج في الحصول على قسط من الراحة والهدوء عقب مجيئه من العمل.

فإن إشعال الشموع أمر لا يتناسب مع مشاكستهم، لذا تأكدي جيدًا أن الأولاد قد استغرقوا في النوم وقومي على الفور بالتحضير لتلك الليلة الرائعة.

6- عمل جلسة مساج

جلسة المساج من أفضل ما يمكن للمرأة القيام به كفكرة من أفكار رومانسية لاستقبال الزوج، حيث يكون الزوج في أمس الحاجة لها مهما كان عمله بسيطًا من وجهة نظر المرأة، يكفيه الخروج بشكل مستمر في الصباح ليعود آخر اليوم، لذا دعيني أخبرك كيف لك أن تقومين بعمل مساج للزوج من خلال تطبيق الخطوات التالية:

  1. في البداية ينبغي إحضار زيت من الزيوت العطرية التي يفضلها الزوج، والتي تبعث على الشعور بالراحة والانتعاش.
  2. وضع منضدة أو مرتبة السرير على الأرض، فكلما كان السطح الذي وضع عليه ما سينام عليه الزوج أصلب ولا يحتوي على فراغات، كانت النتيجة أفضل.
  3. قومي بتغطية المرتبة بفوطة كبيرة، من شأنها أن تمتص الزيت العطري إن احتاج الأمر إلى ذلك.
  4. حاولي أن تكون درجة حرارة الغرفة عالية بعض الشيء، حتى يتمكن الزوج من الشعور بالاسترخاء، ومن الممكن في تلك الحالة إحاطة المرتبة بالشموع لمزيد من الرومانسية والدفء.
  5. انزعي عن الزوج ملابسه بيديك، واطلبي منه الحضور إلى غرفة النوم.
  6. عندما يرى التجهيزات من شأنه أن يفهم الغرض منها.
  7. حينها دعيه يستلقي على وجهه، على أن تكون رأسه بمحاذاة الجسم بأكمله.
  8. قومي بتدليك الرقبة وفقرات الظهر بشكل جيد ودعي عنك الاهتمام بالوقت، أهم ما في الأمر أن يشعر الزوج بالاسترخاء حتى وإن أغشي عليه من التعب وذهب في نوبة نوم عميقة، اتركيه يستريح.
  9. بعد الانتهاء من الممكن أن تطلبي منه أن تقومين أنت بغسل جسده، على أن تكوني قد جهزت المياه الدافئة وكل شيء على ما يرام.

تعرفي أيضًا على: عبارات حب قوية ومؤثرة للزوج

7- العشاء على السرير

فكرة أيضًا من أفكار رومانسية لاستقبال الزوج وهي أن تقومي بتحضير وجبة العشاء على السرير، لكن عليك التأكد من أن الملايكة الصغار ذهبوا في نومهم، ولن يقوم أحد منهم بتعكير تلك الليلة.

عليك وضع غطاء عازل على السرير، حتى لا يتسبب وقوع الطعام في أي ضرر، وعندما يأتي الزوج من الخارج، اطلبي منه أن يجلس على السرير ليتناول الطعام ويشعر كما أنه في العصر القديم وهو السلطان وأنت الجارية، لم لا، وهو الرجل الذي يكد ويتعب طوال اليوم دون تذمر.

8- عمل باديكير للزوج

إن كان عمل الزوج يتطلب الوقوف لساعات عدة، فإنه حري بالزوجة أن تراعي ذلك الأمر وتستقبله من فترة لأخرى بجلسة باديكير للقدم تزيل عنه الألم وفي نفس الوقت تحافظ على نظافة قدمه.

كل ما ستحتاجه هو وعاء كبير تضع به الماء الساخن وبعض الزيت العطري، وعندما يأتي الزوج تطلب منه الجلوس وتضع قدمه في تلك المياه على أن تقوم بتدليكها، وفي تلك الأثناء تقلم له أظافره وتزيل عن قدمه أي من الشوائب.

قد لا يروق لبعض السيدات الأمر، لكن الزوج من شأنه الكد والتعب، أفلا يجد أن زوجته تحنو عليه وتشعر بما يمر به طوال اليوم؟

تعرفي أيضًا على: أفكار للرقص أمام الزوج

تجهيز الحمام بالورود

من الممكن أن تقوم الزوجة بتجهيز الحمام للزوج، وذلك من خلال وضع المنشفة الخاصة به، والتأكد من وجود عبوة الشامبو والشاور والبلسم وفرشاة الأسنان وغيرها من الأدوات التي يحتاجها أثناء الاستحمام.

كما أنه حري بها ألا تنسى وضع المعطر، لكن ما رأيكم أن تضيف لمستها الأنثوية من خلال وضع بعض الورود الجافة في الحمام، تلك اللمسة الحانية تشعره بالاهتمام وتبعث في روحه الشعور بالاسترخاء بعد يومه الطويل.

ما تفعله المرأة من أجل زوجها في الاستقبال سيبقى في ذهنه إلى الأبد ويقوي علاقته بها إن كانت تطبق في كل مرة واحدة من أفكار رومانسية لاستقبال الزوج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.