أفضل فاونديشن للبشرة الدهنية

أفضل 15 فاونديشن للبشرة الدهنية يُمكنك الاختيار فيما بينهم ما يُناسبك، ذلك من شأنه أن يساعد المرأة صاحبة هذه البشرة على الظهور بإطلالة جذابة وبشرة صافية خالية من العيوب وإخفاء لمعان البشرة، حيث تتراكم الدهون في مسام البشرة بكثرة، لذلك من خلال هذا الموضوع المقدم لكم من موقع ايزيس سوف نتعرف على أفضل 15 فاونديشن للبشرة الدهنية.

أفضل 15 فاونديشن للبشرة الدهنية

من المتعارف عليه أن البشرة الدهنية تفرز كمية كبيرة من الدهون وخاصة في منطقة الجبهة والأنف والذقن، نتيجة ارتفاع الغدد الدهنية في الجسم، وذلك الأمر قد يتسبب في ظهور الحبوب والبثور مما يتسبب في إزعاج الفتيات.

لذا تحتاج صاحبة البشرة الدهنية لكريم أساس خالي من الزيوت يساعد على إخفاء هذه العيوب، وأن تصبح البشرة صافية ومشرقة، ومن خلال السطور التالية سوف نعرض 15 فاونديشن لأصحاب البشرة الدهنية:

فاونديشن لوريال تو ماتش

أفضل فاونديشن للبشرة الدهنية

يعد كريم الأساس L’ORÉAL PARIS True Match Super-Blendable Makeup in Soft Ivory هو الاختيار الأنسب للبشرة الدهنية، حيث إنه يتميز بملمسه الخفيف وسهولة دمجه ويجعل البشرة ناعمة، نظرًا لعدم احتوائه على أي زيوت ولكنه يحتوي على ثلاثة مكونات وهم فيتامين C والماء وفيتامين A.

تجدر الإشارة إلى أن أطلقت الشركة المنتجة ما يقرب من 45 لون مختلفة ففهي هذه الحالة ستجد كل امرأة لونها المناسب، ويصل سعر فاونديشن لوريال ترو ماتش إلى ما يقرب من مائتين وخمسين جنيه مصري.

تعرفي على: فاونديشين nyx للبشرة الجافة

كريم الأساس بوبي براون

أفضل فاونديشن للبشرة الدهنية

يمنح كريم الأساس بوبي براون بشرة مشرقة وخالية من العيوب لا مثيل لها، حيث إنه لا يحتوي على أي زيوت بل نجده يعتمد على المياه.

إلى جانب أنه يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة بدرجة 15 ويساعد على توازن إنتاج الدهون في البشرة ويوحد لون البشرة، ومن أهم مميزات هذا الكريم هو أنه يدوم لمدة تصل إلى 16 ساعة.

فاونديشن برجوا اير مات

أفضل فاونديشن للبشرة الدهنية

يعد كريم الأساس برجوا اير مات من أفضل 15 كريم أساس للبشرة الدهنية، حيث إنه يتميز بتغطية عالية للبشرة مما يساعد على إخفاء العيوب وعلامات تقدم العمر ويدوم لمدة طويلة، إلى جانب أنه يقلل من مظهر المسام في البشرة ويظهر البشرة صافية غير لامعة، وليس من الممكن أن يسمح بتراكم الزيوت على البشرة.

كما يمنح البشرة الحماية الكاملة من الأشعة فوق بنفسجية بعامل SPF 10، لذلك هو أنسب اختيار لتطبيقه قبل الذهاب للسهرات والأفراح، وتجدر الإشارة إلى أنه تم توفير 8 ألوان فقط، ويكون سعر هذا الكريم يصل إلى ما يقرب من 177 جنيه مصري.

فاونديشن كلينيك

أفضل فاونديشن للبشرة الدهنية

يعمل كريم الأساس Clinique Even Better Make Up SPF 15على توحيد لون البشرة ويجعلها أكثر نضارة وحيوية، إلى جانب أنه يحمي البشرة من أشعة الشمس بعامل SPF 15، ويساعد هذا الكريم على إخفاء البقع الداكنة والخطوط والتجاعيد وليس من الممكن أن يتسبب في انسداد المسام.

من أهم مزايا هذا الكريم هو أنه يساعد على ترطيب البشرة على الرغم من عدم احتوائه على زيوت، إلى جانب أنه يحتوي على حمض الصوديوم وحمض الهيالورنيك ويكون خالي من الفثالات والعطور والبارابين، لذلك هو أفضل اختيار لأصحاب البشرة الدهنية.

كريم الأساس هدى بيوتي

أفضل فاونديشن للبشرة الدهنية

إذا كنت تريدين كريم أساس يقلل من لمعان البشرة ويخفي جميع العيوب كالبقع والصبغات والبثور، ويمكنك دمجه بكل سهولة وله قوام سائل وخفيف ويجعل البشرة مرنة، فعليكِ اختيار فونديشن هدى بيوتي نظرًا لاحتوائه على عشبة كينتيللا وفيتامين E وزيت الأرجان والبانثينول ويكون خالي من الفثالات والكبريتات والبارابين.

يصل سعر هذا الكريم في مصر إلى حوالي 1187 جنيه مصري، أما في الإمارات فيكون بسعر 100 دينار إماراتي، ويقدر بسعر في السعودية بحوالي 110 ريال سعودي، يبلغ سعره في دولة العراق 61000 دينار عراقي.

فاونديشن شارلوت تيلبري

أفضل فاونديشن للبشرة الدهنية

يعتبر فاونديشن CHARLOTTE TILBURY Light Wonder Foundation in Fair 2 هو أنسب اختيار لأصحاب البشرة الدهنية، والسبب وراء ذلك هو أنه يساعد على تغطية علامات التقدم في العمر والخطوط الرفيعة وأيضًا البثور، إلى جانب أنه خفيف جدًا على البشرة نظرًا لأنه خالي من الزيوت ويعتمد على المياه.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الكريم يجعل البشرة رطبة لمدة تزيد عن ثمانية عشر ساعة، ويتوافر الفاونديشن بأكثر من لون مما يساعد المرأة على إيجاد أنسب لون لها، ويمكنك شراءه أونلاين بقيمة مالية تصل إلى 46 دولار.

كريم الأساس ميلاني كونسيل بيرفكت

أفضل فاونديشن للبشرة الدهنية

يتميز كريم الأساس ميلاني كونسيل بيرفكت بأنه لا يجعل البشرة لامعة ويقاوم التعرف والماء ويظل ساعات لمدة طويلة، ومن الممكن أن يتم تطبيقه على الوجه بأكمله وأيضًا منطقة تحت العين، حيث أنه يغطي جميع عيوب البشرة عند استخدام طبقة واحدة، لا يتداخل في الخطوط الدقيقة بالوجه، ويتوافر حوالي 45 لون منه.

من الأفضل أن يتم استخدامه في الليل فهو مناسب للسهرات أكثر من الاستخدام اليومي، ويمكنك شراءه أونلاين أو في الصيدليات الكبرى بقيمة مالية تصل إلى 280 جنيه مصر ويتوافر في السعودية بحوالي 55 ريال سعودي.

فاونديشن ماك

يُعد فاونديشن MAC Studio Waterweight SPF 30 Foundation in NC15 هو أجمل 15 فاونديشن للبشرة الدهنية على الإطلاق، فإن كنتِ تودين الحصول على بشرة صافية وناعمة وخالية من العيوب فسيكون هذا الكريم هو الاختيار الأمثل.

الجدير بالذكر أن من أهم مميزات كريم الأساس ماك هو أنه مناسب للحفلات والسهرات ومن السهل دمجه على البشرة، ويدوم على البشرة مدة طويلة قد تصل إلى 8 ساعات، ليس ذلك وحسب بل أنه يساعد على إخفاء المسام الواسعة ويتحكم في إفراز الدهون ويظهر البشرة طبيعية، ويوفر الحماية للبشرة من الأشعة بعامل SPF 30.

كريم الأساس ميك أب فور ايفر

أفضل فاونديشن للبشرة الدهنية

من أشهر أنواع الفاونديشن المناسب للبشرة الدهنية هو MAKE UP FOR EVER Face & Body Liquid Makeup Foundation in Vanilla، وذلك الأمر لأنه يحتوي على 80% من الماء، ومن أهم مزاياه هو أنه ضد الماء ويعجل البشرة ناعمة ويقلل من ظهور اللمعان ومن الممكن أن يتم تطبيقه على الجسم وليس الوجه فقط.

يتراوح سعر فاونديشن ميك أب فور ايفر من 875 جنيه مصري وحتى 950 جنيه مصري ويكون سعره في الأمارات هو 177 درهم، وصل سعره في المملكة العربية السعودية إلى حوالي 181 ريال سعودي، وتجدر الإشارة إلى أن هناك حوالي 20 درجة يمكنك الدرجة الأنسب لكِ.

كريم الأساس تو فيسد

أفضل فاونديشن للبشرة الدهنية

يتميز كريم الأساس TOO FACED Born This Way Foundation in Warm Sand بأنه يحتوي على مياه جوز الهند الذي يجعل البشرة مرطبة ومشرقة، وحمض الهيالورونيك أسيد يمنحها مظهر حيوي وزهور جبال الألب التي تعطيها تجعلها أكثر مرونة، ويكون أيضًا خالي من الزيوت والباربين أو الفثالات أو الجالتوتين أو الكبريتيات.

فهو يساعد على إعطاء البشرة مظهر طبيعي وخالي من العيوب ويدوم لمدة طويلة نظرًا لتغطيته المتوسطة ويتحكم بإفراز الدهون في البشرة، ويتوافر هذا الكريم في مصر بحوالي 1150 جنيه مصري، أما في السعودية فهو يصل إلى 2.9 ريال سعودي، ويبلغ سعره في الإمارات حوالي 163 دينار.

كريم الأساس كاتريس اتس دي ليكويد

أفضل فاونديشن للبشرة الدهنية

من أجل الحصول على بشرة صافية وغير لامعة فيمكنك اللجوء إلى فاونديشن كاتريس اتس دي ليكويد، حيث إنه يتميز بتركيبته السائلة وبتغطيته العالية التي يساعد على إخفاء جميع عيوب البشرة، إلى جانب أنه يدوم طوال اليوم فهو مقاوم لرطوبة والعرق والمياه.

يتراوح سعر هذا الكريم في مصر بين 209 جنيه مصري وحتى 224 جنيه مصري، أما في الإمارات فهو يكون بسعر 33 دينار إماراتي، ويصل سعره في المملكة العربية السعودية حوالي 35 ريال سعودي.

كريم الأساس BECCA EVER Matte

أفضل فاونديشن للبشرة الدهنية

يعد كريم الأساس BECCA EVER Matte هو أنسب 15 فونديشن لأصحاب البشرة الدهنية، حيث إنه يحتوي على المياه التي يكون لها دور كبير في إطفاء لمعان البشرة دون أن تصبح جافة، إلى جانب أنه يجعل البشرة أكثر نضارة وإشراقًا ويجعلها تظهر بمظهر طبيعي.

فهو يحتوي على فيتامينات مضادة للأكسدة وأيضًا فيتامين A وفيتامين E، وتجدر الإشارة إلى أن هذا الكريم يتوافر على موقع أمازون بسعر 39.99 دولار أمريكي.

فاونديشن أورغلاس

أفضل فاونديشن للبشرة الدهنية

إن كريم الأساس أورغلاس هو مزيج بين البودر والتركيبة السائلة، حيث إنه يساعد على إخفاء الحبوب والبثور والندبات واحمرار البشرة وأيضًا يقلل من مظهر المسام الواسعة مما يمنح البشرة الحيوية والإشراق، ويمكنك شراءه أونلاين من المواقع بسعر يصل إلى 56 دولار أمريكي.

فاونديشن نيتروجينا للبشرة الدهنية

أفضل فاونديشن للبشرة الدهنية

يعتبر فاونديشنNEUTROGENA SkinClearing Liquid Makeup هو واحد من أنسب 15 كريم أساس للبشرة الدهنية، حيث إنه يحتوي على حمض السالسليك الذي يساعد على التقليل من ظهور الحبوب في البشرة وإخفاء العيوب والاحمرار والندبات، ليس ذلك وحسب بل أنه يتحكم في إفراز الدهون، ويمكنك اختيار لون بشرة من بين 12 درجة.

تجدر الإشارة إلى أن يبلغ سعر هذا الكريم في مصر حوالي 356 جنيه مصري، ويصل سعره في الإمارات المتحدة حوالي اثنين وستين درهم إماراتي، أما في المملكة العربية السعودية فهو بسعر ستين ريال سعودي.

كريم الأساس ميبيلين فيت مي

أفضل فاونديشن للبشرة الدهنية

يتميز كريم الأساس ميبيلين فيت مي بقوامه الخفيف الذي يعمل على تغطية جميع الشوائب والحبوب والخطوط الدقيقة ويقلل من مظهر المسام وعلامات التقدم في السن، وذلك الأمر لا يسد المسام ويجعل البشرة تتنفس، إلى جانب أنه لا يحتوي على أي زيوت.

ليس ذلك وحسب بل أنه يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة بفضل احتوائه على عامل الحماية 18، ويمكنك شراءه في المملكة العربية السعودية بسعر 35 ريال سعودي، ويتراوح سعره في مصر بين 128 جنيه مصري وحتى 142 جنيه مصري، ويصل سعر هذا الكريم في الإمارات إلى 26 درهم إماراتي.

عليكِ باختيار الفاونديشن المناسب لبشرتك، وقد تعرفنا على أفضل 15 فاونديشن للبشرة الدهنية تحتاج إليه كل امرأة تمتلك بشرة تفرز الدهون بكثرة، وبها بثور وحبوب ومسام واسعة.

التعليقات مغلقة.