أفضل 10 كافيهات نسائية بالرياض

كافيهات نسائية بالرياض تتمتع بالخدمة المميزة، ففي الآونة الأخيرة ظهرت الرغبة في إنشاء هذا النوع من الكافيهات لتجتمع فيها السيدات في مكان واحد مخصص لهنّ لمزيد من الخصوصية والأريحية، فظهر عدد ليس بالقليل منها في الرياض بالسعودية، لذلك ومن خلال موقع إيزيس سنتعرف أكثر على أفضل كافيه نسائي في الرياض.

كافيهات نسائية بالرياض

الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية، وتمتلك مجموعة كبيرة من المنشآت الخدمية مثل المطاعم والكافيهات والنوادي، لذلك من السهل إيجاد الخدمة التي تريدها بالعاصمة، وتم إنشاء كافيهات نسائية بالرياض حتى يكون للنساء مكان تجمع آخر غير النوادي، وأيضًا لأن معظم الكافيهات العامة بها رجال ونساء معًا.

يوجد أفضل كافيهات نسائية بالرياض، وسنقوم بالتعرف عليها من خلال الفقرات التالية.

كافيه مون لايت النسائي

من أشهر الكافيهات المخصصة للنساء في الرياض، فهو مقهى مميز للغاية ويقدم باقة من الخدمات المميزة، فأولًا هو مقهى نسائي ولكن يمكن أن يتم حجز بعض الحفلات فيه، مثل حفلات الزفاف أو حفلات عيد الميلاد، لذلك يذهب أغلب النساء السعوديات إليه.

بالإضافة إلى أن المنيو الخاص بالكافيه لا يقتصر على تقديم المشروبات الساخنة أو الباردة فحسب، بل يتم تقديم بعض الحلويات من كل مطابخ العالم، بالإضافة إلى بعض الأكلات الخفيفة الخاصة بكافيه مون لايت.

يقع في مركز تجاري كبير يسمى بسكاي مول، وسنقوم بالتعرف على كيفية التواصل معهم بالتفصيل من النقاط التالية:

  • رقم التليفون: لا يوجد.
  • العنوان: شارع سعد بن عبد الرحمن الفرعي الأول، بالتحديد في حي يسمى بحي الروابي، المخرج العاشر في مركز سكاي مول.
  • أوقات العمل: يتم العمل في وقت متأخر قليلًا، فالعمل في هذا الكافيه يتم من الساعة الرابعة عصرًا إلى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً.

تعرفي أيضًا على: طريقة عمل عصير البوريو في البيت

كافيه قهوة وحلا

واحد من أفضل كافيهات نسائية بالرياض، فقهوة وحلا كافيه من الكافيهات المميزة والمعروف عنها سمعتها المميزة، حيث إنه من الكافيهات التي تقدم بعض الحلويات مع المشروبات، سواء كانت هذه المشروبات ساخنة أو باردة.

بالإضافة إلى أن هذا الكافيه لا يعمل صباحًا كباقي الكافيهات، فعمله يبدأ من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءً، لأنه مخصص للنساء فقط فلا يعمل إلا لتسع ساعات، وذلك في جميع أيام الأسبوع، أما بالنسبة لطرق التواصل مع الكافيه، فسنتعرف على هذا من خلال السطور التالية:

  • العنوان: حي الروضة في طريق خريص الفرعي، الكافيه متواجد داخل كارفور خريص، بالتحديد في مركز الخيمة مول.
  • رقم الهاتف: 966114454512+.

أفاري كافيه

أفضل وأقوى كافيهات نسائية بالرياض يعتليها كافيه أفاري، هذا الكافيه كونه مخصص للسيدات فهو يتمتع بمميزات كبيرة ورائعة للغاية، وتم إنشاؤه على الطريقة الأمريكية، ويقال ممن زاروا هذا الكافيه من السيدات إنه مصنوع على الطريقة الإيطالية.

لكن الشيء المؤكد هو ثناء جميع من ذهبن إليه بأنه أرقى كافيه للسيدات في الرياض، هذا المقهى مصنف أيضًا بكونه من الكافيهات التي تتناسب مع الجو العائلي المميز، علاوةً على إمكانية إقامة الحفلات، فهو بالفعل مجهز من خلال أمهر الشيفات في صنع الحلويات والمشروبات.

يمكنكم أن تتعرفوا على منيو الكافيه، وذلك عبر موقعهم الرسمي عبر الانستقرام من هنا، ويمكنك متابعة باقي تفاصيل التواصل عبر النقاط التالية:

  • العنوان: حي السليمانية، بالتحديد تقاطع طريق العروبة مع طريق الملك عبد العزيز.
  • رقم الهاتف: هذا الرقم أيضًا للتواصل معهم عن طريق الواتساب وهو 0533555476.

يعمل هذا المطعم من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الحادية عشر مساءً.

تعرفي أيضًا على: طريقة عمل الكريم كراميل الجاهز

قهوة بنات كافيه

على الرغم من أنه مقهى جديد إلا أنه اكتسب شعبية كبيرة في الرياض، وهذا يرجع إلى الخدمات التي يقدمها، فيعتبر من أرقى كافيهات نسائية بالرياض، كما أن طرق التواصل مع العملاء في هذا المقهى راقية لدرجة كبيرة، بالإضافة إلى التميز في تقديم الحلويات والمشروبات الساخنة، وبعض الموالح الطازجة.

عنوان المقهى هو طريق الإمام سعود بن فيصل في منطقة الملقا، ويمكنكم الحجز أو الاستفسار من خلال رقم الواتساب: 0562676155، مع العلم أن العمل يبدأ من الساعة الرابعة عصرًا إلى الساعة الحادية عشر مساءً.

كافيه كنكة

أشهر ما يذهب إليه النساء في الرياض، وهذا لأنه مختلف عن باقي الكافيهات التي تم ذكرها سلفًا، سنذكر أولًا مواقيت العمل في ذلك الكافيه، والتي تختلف عن المواعيد الأخرى للكافيهات.

حيث يبدأ عمله من الساعة السادسة والنصف صباحًا وينتهي في السابعة مساءً، مما يجعل أغلب السيدات في الرياض يذهبن إليه كمكان مناسب لتناول وجبة الإفطار.. وهذا ما تمت إضافته في المنيو، بجانب المشروبات والحلويات، ليكون الكافيه أشبه للمطعم أكثر عن كونه مقهى.

يمكنكم الحجز من خلال الاتصال، أو الذهاب للعنوان مباشرة، وسنقوم بعرض الاثنين عبر السطور التالية:

  • التليفون: 0500556422.
  • العنوان: دوار المملكة حي الياسمين، في شارع الملك عبد العزيز الفرعي.

يجب العلم أن هذا الكافيه لا يسمح بدخول العائلات، فهو مخصص للنساء فقط.

إيف كافيه

يعد أفضل كوفي شوب نسائي بالرياض، يشبه كثيرًا المطاعم ذلك لأنه يقدم بعض الوجبات المختلفة، والتي لا تقدمها الكافيهات التقليدية، حيث توجد هناك بعض الأطباق الشهية الساخنة، بجانب بعض السندويتشات والسلطات، فضلًا عن المشروبات بمختلف أنواعها.

يمكن أن يرجع ذلك إلى أن الكافيه يقوم ببدء عمله بداية من الساعة الحادية عشر صباحًا، ويستمر حتى الساعة الحادية عشر ليلًا.. لذلك بعض النساء السعوديات يفضلون تناول وجبة الإفطار هناك، وسنتابع كيفية التواصل معهم من خلال النقاط التالية:

  • العنوان: شارع الإمام الشافعي المتواجد في حي المنار.
  • رقم الهاتف: 0583031702.

تعرفي أيضًا على: طريقة عمل البيتزا في المنزل مثل المطاعم العالمية

مقهى خيزران

أكثر كافيهات نسائية موجودة بالرياض رقيًا، فقد تم إضافة بعض المأكولات والمشروبات التي لن تجدها إلا في خيزران مثل كيكة الحليب بالتمر، وكرات القهوة بالمكسرات، علاوةً على ذلك يمكنك أن تقومي ببعض الاحتفالات وأعياد الميلاد في هذا المقهى.

فإن كنتِ تبحثين عن الهدوء فهذا أكثر المقاهي هدوءً في الرياض، وهو يعمل كأغلب الكافيهات النسائية من الساعة الرابعة حتى الساعة الحادية عشر مساءً، وهذا في جميع أيام الأسبوع بلا استثناء، ويقع في حي المنار بالتحديد في طريق خريص الفرعي.

فيمكنك الدخول إلى أسواق السدحان، بالتحديد يسار البوابة الثانية، أو يمكنكم الاستفسار عن أسعاره من خلال الاتصال بهم عن طريق رقم 966112080320+.

لمحة القهوة النسائية

إن كنتِ تبحثين عن كافيه للنساء في عاصمة السعودية الرياض، فحرى بكٍ أن تذهبي إلى لمحة القهوة النسائية، فهناك يقدمون أنواع القهوة المتعددة، حيث لديهم أمهر الباريستا الموجودين داخل المملكة.. لذلك فهم يمتازون بمذاق القهوة المميز.

على الجانب الآخر يعتبر المقهى مناسب جدًا للسيدات، فما عليك سوى الذهاب للحجز أو الاتصال بهم.. علمًا بأن مواعيد العمل من الساعة 4 عصرًا إلى 11 مساءً.. وسنتعرف على العنوان والهاتف من خلال السطور التالية:

  • العنوان: في شارع الإمام مسلم الذي يقع في حي بدر.
  • الهاتف: 0552323177.

كافيه سنس

من الكافيهات التي وضعت بعض القوانين القوية والتي لا يسمح لأحد بخرقها، هو مقهى مخصص للنساء فقط، بالتالي وضع قوانين تمنع من دخول الكافيه لغير النساء.. فعلى سبيل المثال ممنوع اصطحاب الأزواج أو الأطفال، أو الأصدقاء الذكور.

كما أن أوقات عمله مختلفة أيضًا، ففي يوم الجمعة يعمل الكافيه من الساعة الثانية ظهرًا إلى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً، عدا باقي الأيام حيث يتم العمل فيها بداية من الساعة التاسعة صباحًا، سنقوم الآن بالتعرف على بعض تفاصيل التواصل عبر النقاط الآتية:

  • الهاتف: 0534311206.
  • العنوان: شارع الإمام الشافعي الموجود في شرق الرياض.

تعرفي أيضًا على: طريقة عمل الأوريو المثلج

كافيه فيمنين

يعتبر من أفضل الكافيهات النسائية في مدينة الرياض، فيتصف بتصاميمه المزخرفة من الخارج، مع الرقي في التعامل مع الزبائن من قِبل طاقم العمل، يقدم هذا الكافيه بعض المعجنات والمأكولات الشهية إلى جانب المشروبات.. ويعمل من الساعة الرابعة عصرًا إلى الساعة الحادية عشر مساءً.

يمكنكم أن تتابعوه على إنستغرام من خلال الصفحة الرسمية لكافيه فيمنين من هنا، أو يمكنكم متابعة طرق الاتصال الأخرى من خلال السطور الآتية:

  • العنوان: طريق العروبة بالرياض.
  • رقم الهاتف: 0503299611.

هذا المطعم أيضًا يقدم بعض الخدمات الهامة مثل الحفلات والأعياد، بالإضافة إلى خدمة توصيل الطلبات للمنازل.. لذا يعد من الكافيهات المعدودة التي تقدم تلك الخدمة داخل الرياض.

عند العزم على الذهاب لأي من الكافيهات النسائية بالرياض عليكِ البحث أولًا عن الخدمات المتاحة لكل كافيه حتى تختارين الأفضل والمناسب لقضاء وقت ممتع.

التعليقات مغلقة.