أفضل 10 قنوات لياقة بدنية على اليوتيوب

أفضل قنوات لياقة بدنية على اليوتيوب

أفضل قنوات لياقة بدنية على اليوتيوب يُمكن متابعة التمارين التي تعرضها باستمرار، فاليوتيوب هو خير مساعد للمرأة في تلك المسألة من خلال الفيديوهات التي يقدمها دونما الحاجة إلى الذهاب للمراكز الرياضية، لذلك ومن خلال موقع إيزيس سنتعرف على أفضل قنوات على اليوتيوب لتعزيز اللياقة البدنية للسيدات.

أفضل قنوات لياقة بدنية على اليوتيوب

ظهر بعض المدربين على اليوتيوب المتخصصون في مجال اللياقة البدنية، وازداد عدد المتابعين لمحتوى تلك القنوات الخاصة بهم، فهم يمتازون بالخبرة العالية في المجال بالإضافة إلى الشرح المُبسط، لذلك سنقوم بعرض أفضل قنوات لياقة بدنية على اليوتيوب من خلال الفقرات التالية:

قناة Chloe Ting

من خلال بحثنا عن أفضل قنوات لياقة بدنية على اليوتيوب وجدنا Chloe Ting القناة التي حازت على المركز الأول من حيث تعليم السيدات كيفية الاعتناء باللياقة البدنية، والصحة النفسية أيضًا، وهذا من خلال المدربة المشهورة من دولة برناوي “كلوي تينج”.

بدأت كلوي تينج مسيرتها منذ أن انتقلت إلى أستراليا في مجال البورصة والاقتصاد، وعندما قامت بعمل قناة لأول مرة على اليوتيوب كانت تتحدث أيضًا عن الأسواق المالية والإحصاء، لكن من خلال الخبرات التي اكتسبتها في أستراليا من حيث كيفية بناء الجسم ورفع اللياقة البدنية.

حولت كلوي محتوى القناة تمامًا في عام 2017، ومع الوقت أصبحت قناتها أفضل قناة لياقة بدنية للسيدات على مستوى العالم، فعدد المشتركين في القناة وصل إلى 22 مليون مشاهدة.

بينما تخطى عدد المشاهدات حاجز 2 مليار، وتقوم كلوي بتعليم السيدات كيفية أداء تمارين اللياقة البدنية في المنزل بسهولة فضلًا عن القدرة على تنظيم الوجبات.

لعل أشهر فيديو على القناة والتي يتبقى له مشاهدات بسيطة ليصل إلى 400 مليون مشاهدة، كان فيديو تحت عنوان “كيفية عمل عضلات البطن في أسبوعين”، وسنتعرف الآن على كيفية الانضمام إلى دروس كلوي تينج من خلال ما يلي:

  • اليوتيوب: يمكنك متابعة هذه القناة من خلال الاشتراك فيها على اليوتيوب من هنا.
  • إنستغرام: لمتابعة قناة كلوي تينج على الإنستغرام يُمكن الدخول من هنا.
  • فيسبوك: يمكنكِ أن تشتركي بالصفحة الرسمية على الفيس بوك من هنا.
  • تويتر: لكي تتابعي آخر تطورات الصفحة على تويتر، يرجى الدخول إلى صفحتها من هنا.
  • الصفحة الرسمية على الإنترنت: لقناة كلوي تينج صفحة رسمية خاصة على الإنترنت، يمكنكِ متابعتها من هنا.

تعرفي أيضًا على: أفضل 10 قنوات طبخ مصرية على اليوتيوب

قناة Yoga With Adriene

إن بحثت عن أفضل قنوات لياقة بدنية على اليوتيوب فمن المؤكد أن تكون هذه القناة في نتائج البحث الأولى، هي قناة يوجا مع أدريان، والتي تقدم محتوى القناة هي الممثلة الأمريكية المعروفة أدريان ميشلر، ومن المعروف أن هذه الممثلة كانت تمثل بعض الأفلام المشهورة، مثل فيلم جو مع الفنان نيكولاس كيدج.

على أنها في 2015 قررت تعليم اليوجا، وهذا لأنها تعمل على استرخاء الجسم، ومن ثَم رفع معدل اللياقة البدنية، وفي خلال سنة حصلت على جوائز كثيرة، منها جائزة Streamy للصحة، علاوةً على ذلك تم الإشادة بها في وسائل الإعلام العالمية.

حيث إنها لديها القدرة على تعليم اليوجا للمبتدئين بطريقة سلسة جدًا وبسيطة، ومن الممكن أن يكون هذا هو السبب في وصول قناتها على اليوتيوب لعشرة مليون مشترك، أما عدد المشاهدات فتخطى حاجز 990 مليون مشاهدة.

أبرز الفيديوهات على القناة كان بعنوان “اليوجا للرقبة والاكتاف وأعلى الظهر”، حيث وصل إلى 12 مليون مشاهدة، وللتواصل والتعرف أكثر على القناة يُمكنك الاطلاع على ما يلي:

  • اليوتيوب: لمتابعة أحدث فيديوهات أدريان ميشلر على اليوتيوب، من هنا.
  • الفيسبوك: لمتابعة صفحة القناة على الفيسبوك، والتفاعل مع أحدث المنشورات يمكنكِ الدخول من هنا.
  • إنستغرام: لرؤية أحدث صور أدريان ميشلر في تمارينها، يمكنكِ الدخول إلى صفحة قناتها على إنستغرام من هنا.
  • الموقع الرسمي لقناة يوجا ويذ أدريان: قامت أدريان بالتعاقد مع أكثر من راعِ لقناتها، وقامت بعمل صفحة رسمية لها على الإنترنت، يمكنكِ الدخول إليها من هنا.

قناة POPSUGAR Fitness

أفضل قنوات رياضة للنساء على اليوتيوب لا تخلو من قناة شركة بوب شوجر، وهي شركة أمريكية تمتلك عدة وسائط متنوعة، وفي عام 2010 بدأت القناة محتواها على اليوتيوب من خلال الاهتمام باللياقة البدنية، وهذا بالاستعانة بأبرز الخبراء في هذا المجال بالنسبة للسيدات، وأفضل المدربين في القناة الآن هم:

  • كيلا إيتسنس كابتن التمارين المنزلية الخفيفة.
  • إريال بليجراف مدربة فيتنس.
  • كيرا لاشي مدربة المرونة والرقص.
  • زيلانا مونتميني أخصائية التغذية.
  • مدربة المشاهير الكبيرة أندريا أوربيك.

غيرهم من المدربين الذين استطاعوا عبر تقديم الفيديوهات والتمارين البسيطة والتعليمية أن يقوموا بإيصال عدد مشتركين القناة إلى 5.81 مليون مشترك، في حين وصل عدد المشاهدات إلى أكثر من 850 مليون مشاهدة، ودائمًا ما يتخطى الفيديو الواحد حاجز العشرة مليون.

فيعتبر من أهم فيديوهات القناة فيديو بعنوان “30 دقيقة من الهيب هوب”، وهذا لمدربة الرقص والمرونة كيرا لاشي، وسنتعرف الآن على طرق التواصل مع تلك القناة عبر النقاط الآتية:

  • اليوتيوب: يمكنكم متابعة فيديوهات القناة المتنوعة على اليوتيوب من هنا.
  • فيسبوك: لمشاهدة منشورات القناة على الفيس بوك، يرجى الدخول من هنا.
  • إنستغرام: تنشر القناة كل فترة عددًا من الفيديوهات والصور، ويمكنكم متابعتها عبر صفحتهم على إنستغرام من هنا.
  • تويتر: يمكن أيضًا متابعة أبرز التغريدات والنصائح اليومية من القناة على تويتر من هنا.
  • صفحة بوبشوجر فيتنس الرسمية: بما أن الصفحة مشهورة جدًا ولها أكثر من راعٍ، فقامت بعمل صفحة رسمية لها على الإنترنت، ويمكنك الدخول عليها من هنا.

قناة Fitness Blender

هذه القناة من أشهر وأفضل قنوات اللياقة بدنية على اليوتيوب، تأسست في عام 2010، ويقدمها اثنان من أمهر وأفضل مدربي اللياقة وهما دانيل وكايلي، وبالطبع في أغلب الأوقات يستعينان ببعض المدربين الآخرين للظهور في الفيديوهات تحت رعاية قناتهما.

إن كنتِ مبتدئة في عالم اللياقة والصحة، فبكل تأكيد تلك أفضل قناة لياقة بدنية للنساء المبتدئين، فتركز على تعليم المشاهد كيفية أداء التمرين بصورة أدق دون أي أخطاء، وبفضل هذا وصلت عدد مشاهدات القناة لما فوق المليار مشاهدة، بينما تخطى عدد المشتركين حاجز الستة ونصف مليون مشترك.

كما أن للقناة أكثر من طريقة لمتابعتها والاستفادة من تمارينها:

  • اليوتيوب: لمتابعة آخر تمارين على اليوتيوب، يمكنكم الدخول من هنا.
  • إنستغرام: لمشاهدة آخر صور التدريبات، يمكنكم زيارة صفحة القناة الرسمية عبر إنستغرام من هنا.
  • فيسبوك: تنشر القناة بعض النصائح الهامة، وذلك عبر صفحتها على الفيس بوك من هنا.
  • تويتر: لمشاهدة تغريدات القناة على تويتر يُمكن الدخول من هنا.
  • صفحة القناة الرسمية: للقناة صفحة رسمية تتيح لك التعرف عليها أكثر، ويمكن الدخول إليها من هنا.

قناة Sara POPFit

على الرغم من أنها القناة العربية الوحيدة التي تقدم محتوى اللياقة البدنية لدى النساء، لكنها تعتبر من أفضل قنوات لياقة بدنية على اليوتيوب في العالم، فهذه القناة تابعة لفتاة سورية تدعى سارة، بدأت مشوارها من كلية الحقوق، ولكنها بدأت في أخذ دورات في كيفية تنظيم الجسم ورفع لياقته في محل إقامتها الآن تركيا.

لهذا بدأت سارة في تعليم المبتدئين في بعض الصالات الرياضية، إلا أنه في عام 2016 أطلقت سارة قناتها على اليوتيوب، وبدأت في نقل خبرتها التي اكتسبتها في ذلك المجال عبر المنصات الإلكترونية.

أبرز فيديو عرضته سارة على قناتها كان بعنوان “برنامج رياضي حسب شكل جسمك”، والذي وصل الآن إلى مليون مشاهدة، ووصل عدد المشتركين في قناة سارة بوبفيت إلى 3.14 مليون مشترك، بينما تخطت نسبة المشاهدات حاجز 250 مليون مشاهدة، ويمكنكم متابعة تمارين سارة من خلال النقاط التالية:

  • اليوتيوب: تنشر سارة أغلب الفيديوهات على قناتها على اليوتيوب من هنا.
  • فيسبوك: منشورات سارة على الفيس بوك دائمًا ما تهدف لتغيير أسلوب الحياة لصحة أفضل، ويمكنكم متابعة تلك المنشورات من هنا.
  • إنستغرام: يمكنكم متابعة صور سارة والتمارين التي تؤديها عبر صفحة الإنستغرام من هنا.
  • تويتر: تغريدات القناة على تويتر يمكنكم الوصول إليها من هنا.
  • الصفحة الرسمية على الإنترنت: أصبحت سارة تمتلك موقعًا خاصة بها على الإنترنت، ويمكنكِ الدخول إليه من هنا.

قناة XHIT Daily

سنقوم الآن بعرض واحدة من أقدم وأفضل قنوات اللياقة البدنية للسيدات على اليوتيوب، قناة إكس هيت ديلي تحتوي على مجموعة من الفيديوهات الرائعة عن اللياقة البدنية، وكيفية المحافظة عليها وتعزيزها، وهذا من خلال أمهر المدربين فيها.

هناك مدربين للمبتدئين، ومدربين للأشخاص المخضرمين في ذلك المجال، ولذلك فإن أغلب السيدات اللاتي يردن أن يرفعن من معدل اللياقة البدنية قد اشتركوا في القناة، حتى وصلت إلى 3.27 مليون مشترك، ووصل عدد المشاهدات إلى ما يفوق 500 مليون مشاهدة.

لذلك من خلال البحث عن أفضل قنوات لياقة بدنية على اليوتيوب، تجد أن هذه القناة من الفئة الأولى وسنتعرف على طرق التواصل معها من خلال التالي:

  • اليوتيوب: فيديوهات قناة إكس هيت ديلي على اليوتيوب يمكنكم مشاهدتها من هنا.
  • إنستغرام: لمتابعة أحدث صور لتمارين القناة عبر إنستغرام، عليك الدخول من هنا.
  • تويتر: لمتابعة آخر منشورات القناة على تويتر يمكنكم زيارتها من هنا.

قناة BeFiT

مثل أي قناة تهتم ببرامج اللياقة البدنية، تستعين ببعض المدربين المتميزين حتى تصبح من أفضل قنوات لياقة بدنية على youtube، وهذا ما فعلته قناة بي فيت، ولكنها بدلًا من الاستعانة بالمدربين المخضرمين، استعانت ببعض الشباب المتميز الذين استطاعوا أن يقوموا بإيصال القناة الآن إلى أكثر من 3 مليون مشترك.

تعتمد القناة في أسلوبها على تعليم المشاهد كيفية أداء التمرين بصورة بسيطة، بالإضافة إلى بعض التعليمات والنصائح المتعلقة بالتغذية، وللتواصل مع القناة:

  • اليوتيوب: لمتابعة فيديوهات القناة على اليوتيوب يرجى الدخول هنا.
  • فيسبوك: لمشاهدة آخر منشورات القناة على فيس بوك، يُمكنك الدخول من هنا.
  • تويتر: لمتابعة تغريدات القناة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يمكنكم الدخول من هنا.
  • الموقع الرسمي: يمكنكم الاشتراك في الموقع الرسمي الخاص بقناة بي فيت من هنا.

قناة Passion4Profession

بدأت هذه القناة محتواها منذ عام 2008 لذلك تعتبر من أقدم وأفضل قنوات لياقة بدنية على اليوتيوب، قام بتأسيسها شاب يدعى ماركو بوتون، وتقوم فكرة القناة على تقديم التدريبات التي ترفع من معدل اللياقة البدنية لدى السيدات، وهذا من خلال الرسوم المتحركة بتقنية 3D.

من خلال الرسومات الكرتونية يستطيعون تقديم الطريقة الصحيحة لأداء التمارين، بالإضافة إلى صورة مبسطة لحالة أجهزة الجسم في كل تمرين، فيعرف المشاهد كيف يقوم بالتمرين، لذلك وحتى الآن فإن القناة ناجحة للغاية، ووصل عدد المشتركين بها إلى 2.58 مليون مشترك.

علاوةً على ذلك عملت القناة على أن تطور طرق التواصل الخاص بها، وقدمت لنا التالي:

  • اليوتيوب: لمتابعة فيديوهات قناة باشن فور فروفيشن على اليوتيوب يُمكن الدخول من هنا.
  • تطبيقات الهاتف: أصدرت القناة خدمة جديدة وفريدة من نوعها، وهي مجموعة من التطبيقات للياقة البدنية على الهواتف الذكية، فيمكنك تحميل التطبيق للهواتف الأندرويد من جوجل بلاي من هنا، وللهواتف الأيفون من آب ستور من هنا.
  • فيسبوك: لمتابعة آخر منشورات على الفيس القناة عليك الدخول من هنا.
  • الموقع الرسمي للقناة: يمكنكم متابعة الموقع الرسمي الخاص بالقناة على الإنترنت من هنا.

قناة Sissy MUA

في سياق حديثنا عن أفضل قناة لياقة بدنية على اليوتيوب، سنذكر لكم قناة سيسي موا، والتي تقدمها واحدة من أهم مدربين اللياقة في العالم وهي الفرنسية سيسي موا، بدأت سيسي موا مسيرتها منذ أن كانت في السادسة من عمرها، وهذا من خلال دروس الباليه والجمباز.

لكنها سرعان ما ذهبت إلى البرازيل وعملت على مساعدة النساء البرازيليات على تحسين لياقتهن، ومن هنا بدأت فكرتها في تعليم أكبر عدد من السيدات على مستوى العالم كيفية أداء التمارين الرياضية، ولهذا في عام 2010 قامت بإطلاق قناتها على اليوتيوب، يمكنكم متابعة سيسي موا من أكثر من طريقة تواصل:

  • اليوتيوب: يمكنكم متابعة فيديوهات قناة سيسي موا على اليوتيوب من هنا.
  • فيسبوك: لمتابعة منشورات القناة على فيس بوك يُمكنك الدخول من هنا.

قناة Heather Robertson 

سنذكر لكم الآن واحدة من قنوات اللياقة الهامة، والتي تعتبر من أفضل قنوات لياقة بدنية على اليوتيوب، فهيذر روبرتسون هي فتاة كندية، عملت في بداية حياتها كعارضة أزياء، بعدها توجهت إلى اللياقة ودروس المحافظة على صحة الجسم، حيث إنها منذ نعومة أظافرها وهي تعشق الرياضات والتدريبات.

لهذا قامت هيذر بفتح صالتها الخاصة، ومن ثَم عمل قناة على اليوتيوب، وذلك حتى تقوم بتعليم أكبر قدر من السيدات كيفية رفع مستوى اللياقة، وتنشيف وتقوية العضلات، ولذلك وصل عدد المشتركين في قناتها إلى الآن 1.67 مليون مشترك.

أبرز فيديو لها كان بعنوان “تمارين كامل الجسم اليوم الأول الأسبوع الأول بدون معدات”، حيث وصل إلى 3 مليون مشاهدة وستين ألف إعجاب، وسنتعرف على طرق التواصل مع القناة من التالي:

  • اليوتيوب: يمكنكم متابعة هيذر روبرتسون على اليوتيوب من هنا.
  • فيسبوك: لمتابعة منشورات القناة على الفيس بوك يُمكنك الدخول من هنا.
  • الموقع الرسمي: يمكنكم الدخول إلى موقع هيذر الرسمي من هنا.

عند البحث عن أفضل قنوات لياقة بدنية على اليوتيوب يجب عليكِ تحديد ما إن كنتِ مبتدئة أم لا، حتى تشاهدين التمارين المناسبة، ومن ثَم تصلين إلى اللياقة المرجوّة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.