أفضل 10 قنوات طبخ مصرية على اليوتيوب

الكثير من قنوات الطبخ المصرية على اليوتيوب قد حققت نسب مشاهدة كبيرة في الآونة الأخيرة، فقديمًا كانت السيدات ينتظرن برامج الطبخ على القنوات الفضائية، ولكن مع تقدم التكنولوجيا، أصبحن يبحثن عن وصفات أكلاتهن بأكثر من طريقة وأكثر من شيف.

لذلك ومن خلال موقع إيزيس سنتعرف أكثر على أفضل قنوات طبخ مصرية موجودة على اليوتيوب.

أفضل قنوات طبخ مصرية على اليوتيوب

يبحث أغلب عشاق الطبخ في منطقة الوطن العربي في اليوتيوب عن قنوات الطبخ وخصوصًا المصرية، وهذا لتميز المطبخ المصري بالأصالة والعراقة والنكهات الطيبة.. والقنوات المصرية على اليوتيوب يقدمها طهاة ذاع صيتهم وأصبحت لهم سمعة طيبة، وشعبية كبيرة.

سنقوم بعرض أفضل قنوات طبخ مصرية على اليوتيوب، والتي تشتهر بالوصفات المميزة والرائعة، وهذا من خلال الفقرات التالية.

قناة تيك تاك

تصنف هذه القناة من أفضل قنوات طبخ مصرية على اليوتيوب، حيث إنه بلغ عدد المشتركين في القناة 1.28 مليون مشترك، بينما عدد المشاهدات الإجمالية للقناة قد تعدى 125 مليون مشاهدة، ونشأت قناة تيك تاك في الثالث والعشرين من شهر مارس في عام 2015.

هي قناة تقدمها الشيف مي رؤوف، وهي بالمناسبة ربة منزل لم تكن متخصصة في عمل الطهاة، قبل أن تقرر الربح من الإنترنت، عن طريق مشاركة مهارتها في الطبخ مع الآخرين، وبالفعل كبرت القناة شيئًا فشيئًا إلى أن تهافت المشتركون عليها.

ويعتبر الفيديو الأكثر مشاهدة في قناة تيك تاك هو فيديو بعنوان “الباتيه المورق بأسهل طريقة”، فتخطى عدد مشاهداته حاجز المليوني ونصف مشاهدة، وحاز على إعجاب أكثر من 36 ألف شخص، ولمشاهدة القناة أو التواصل مع إدارتها..

يوتيوب: يمكنك دخول القناة على اليوتيوب، والتعرف على أحدث الأكلات مع الشيف مي رؤوف من هنا.

البريد الإلكتروني: للتواصل مع القناة عبر الجي ميل، فيمكنك الدخول إلى البريد الإلكتروني للقناة من هنا.

تعرفي أيضًا على: طريقة لعمل البيتزا في المنزل

قناة مطبخ ساسي

تعتبر من القنوات القديمة التي عملت على تعليم المرأة الطرق الحديثة في الطبخ، وقد بلغ عدد المشتركين في تلك القناة 2 مليون مشترك، كما أن عدد المشاهدات بلغت إلى الآن 188 مليون مشاهدة، وهذا يدل على الثقة الكبيرة التي تتمتع بها القناة عند مشاهديها.

هذه القناة تأسست في عام 2014، بالتحديد في الثامن عشر من شهر إبريل، وتقوم بتقديم محتوى القناة الشيف سارة محمد، وما يثبت هذه الثقة الكبيرة، فقد اشتهرت تلك القناة بالوصفات المميزة والاستثنائية، مثل فيديو “بيتزا سريعة التحضير”، والذي تجوز الثمانية مليون مشاهدة!

ويمكنك متابعة واحدة من أفضل قنوات طبخ مصرية على اليوتيوب من أكثر من موقع، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • يمكنك الدخول إلى قناة ساسي على اليوتيوب، وذلك لتعلم أشهر وأجمل الأكلات من الشيف سارة محمد من هنا.
  • يمكنك الاشتراك في صفحة القناة على الفيس بوك من هنا.
  • للدخول إلى الموقع الإلكتروني للقناة، يرجى الدخول هنا.
  • للشكاوى والاقتراحات يمكن التواصل مع إدارة القناة عبر البريد الإلكتروني من هنا.

قناة سنة أولى طبخ

حينما يتم تصنيف أفضل قنوات طبخ مصرية على اليوتيوب، لابد وأن نذكر قناة الشيف محمد وهي قناة سنة أولى طبخ، هذه القناة متخصصة في عمل الوصفات والأكلات الجديدة.

بالفعل وبشهادة أغلب من تابعوا الشيف محمد، فإن قناة سنة أولى طبخ تعتبر أفضل قناة طبخ مصرية لتعليم المبتدئين.

قناة سنة أولى طبخ تم إنشاءها لأول مرة عام 2013 في التاسع والعشرين من شهر أكتوبر، وإلى الآن بلغ عدد المشتركين بالقناة 1.07 مليون مشترك، بينما تبلغ إجمالي المشاهدات الآن مائة وواحد وتسعون مشاهدة، فأكثر الفيديوهات التي تمت مشاهدتها يتصدرها فيديو “طريقة عمل البان كيك الهش”.

حيث حصل على 5.6 مليون مشاهدة، بعد ذلك يليه فيديو طريقة عمل الفراخ المشوية، والذي تخطى حاجز الأربعة ملايين مشاهدة، كما أن القناة حاصلة على علامة التوثيق الرمادية من اليوتيوب.

لذلك تُعتبر من أفضل قنوات طبخ مصرية على اليوتيوب، ولمتابعة محتوى القناة وأشهى الأكلات..

اليوتيوب: لدخول قناة الشيف محمد قناة سنة أولى طبخ، للتعلم ومعرفة أفضل وأشهى الأكلات المصرية، يرجى الضغط هنا.

إنستغرام: لمتابعة أفضل الصور الخاصة بأكلات القناة، يمكنك الدخول إلى صفحتهم على إنستغرام من هنا.

تويتر: يمكنك الدخول إلى صفحة القناة على تويتر من هنا،

فيس بوك: قم بزيارة صفحة القناة من هنا.

الموقع الرسمي: لقناة سنة أولى طبخ موقع رسمي على الإنترنت، يمكنك الدخول إليه بسهولة من هنا.

قناة أسرار المطبخ مع سمر

حينما نبحث عن أفضل قنوات طبخ مصرية على اليوتيوب، فبالتأكيد ستكون نتائج البحث الأول هذه القناة، فهي تملك أكثر من 2 مليون مشترك، بالإضافة إلى عدد المشاهدات الضخمة التي حققتها القناة منذ نشأتها يوم 5/9/2016، والتي بلغت إلى الآن أكثر من أربعمائة وستة وعشرين مليون مشاهدة.

تلك القناة في الأغلب تدور حول حكايات الشيف سمر مع الأكلات، وتشارك أحداث يومها على اليوتيوب مع مشاهديها، ويمكنك الدخول على القناة من هنا.

تعرفي أيضًا على: طريقة عمل الشاورما في البيت

قناة فاطمة أبو حاتي

من منا لا يعرف الشيف فاطمة أبو حاتي، إنها من أفضل الطهاة الذين ظهروا على القنوات المصرية، فهي دائمًا ما تقدم أشهى الأكلات بتكاليف بسيطة، وبخطوات سهلة، فيمكن للمبتدئين التعلم منها بكل سهولة، لذلك بدأت في إنشاء القناة الخاصة بها على اليوتيوب.

بدأت أولى فيديوهاتها على القناة عام 2017 تحديدًا في الخامس من يوليو، وبلغ عدد المشتركين بالقناة إلى الآن 2.75 مليون مشترك، بالإضافة إلى أن عدد المشاهدات تخطى المائتي وخمسة وسبعين مليون مشاهدة (275000000)، لذلك يتم تصنيفها من ضمن أفضل قنوات الطبخ على اليوتيوب.

يمكنك الدخول القناة على اليوتيوب من هنا، ولنتعرف على باقي طرق التواصل عبر النقط الآتية:

  • يمكنك الدخول إلى صفحة فاطمة أبو حاتي الموثقة على facebook من هنا.
  • لمتابعة فاطمة أبو حاتي على instagram من هنا
  • صفحة القناة على twitter يمكنك زيارتها من هنا.
  • يمكنك التواصل مع الشيف فاطمة أبو حاتي عبر البريد الإلكتروني من هنا.

قناة نور شانيل

على الرغم من أنها تعتبر من القنوات الحديثة، فتم إنشاءها عام 2016، وهي قناة تملكها الشيف نور، وقد حققت انتشارًا معقولًا من خلال هذه القناة.. لذلك فإن تلك القناة يعتبرها البعض من قنوات الطبخ المصرية الهامة على اليوتيوب، بلغ عدد المشتركين بها أكثر من مليون و800 ألف مشترك.

بينما عدد المشاهدات تخطى حاجز المليوني ونصف مشاهدة، يمكنك الدخول ومتابعة أشهى الأكلات المصرية المعروفة من هنا، كما أن القناة أيضًا لا تتخصص في الأكلات، بل إن الشيف نور تشارك متابعيها أغلب الأحداث في منزلها، مع الأزياء للمناسبات المتنوعة.

يمكنك أيضًا الدخول إلى إنستغرام القناة من هنا، ومتابعة صفحة القناة على الفيسبوك من هنا، وبإمكانك التواصل مع القناة عبر gmail من هنا.

قناة سوبر ليدي اللهلوبة

هذه القناة تعمل على نشر المحتوى المتعلق بالمطبخ المصري، من حيث الأكلات والتجهيزات وبعض الإضافات الإبداعية، تقدم المحتوى الشيف أم عبد الله، فأنشأت تلك القناة عام 2016 بالتحديد في الثالث عشر من أكتوبر، ووصل عدد المشاهدات إلى ما يقارب المائتي ونصف مليون مشاهدة.

لعل من أكثر الفيديوهات التي يشاهدها الناس في تلك القناة، هي الفيديوهات الخاصة بالحلويات الشرقية والغربية، كفيديو طريقة عمل الكنافة، والذي تخطى الأربعة مليون مشاهدة، وطريقة عمل الكيكة والذي حاز على مشاهدة 3مليون شخص، لذلك فإن أفضل للمحتوى للقناة وللشيف أم عبد الله هو الحلويات.

القناة لا يوجد بها طرق للتواصل إلا من خلال اليوتيوب، والتعليقات التي بالأسفل، وللدخول إلى القناة على اليوتيوب يرجى الدخول من هنا.

قناة أكلاتي

تقدم هذه القناة الشيف آلاء الجبالي، وهي من أشهر الشيفات الموجودة في مصر والوطن العربي، تعمل على شرح الوصفة، وتطبيقها بشكل عملي سهل وبسيط، على الرغم من أن مشتركيها 750 ألف مشترك فقط، إلا أنها حصلت على علامة اليوتيوب الموثقة.

فالشيف آلاء مشهورة فقي العموم بكونها خبيرة في الأكلات البروتينية، مثل اللحمة والكفتة والدجاج، لكن الشيء التي تتميز به فعلًا هي الحلويات، فمنذ سنتين قامت بنشر فيديو بعنوان “كيكة المج”، ونال إعجاب الكثيرين ووصلت عدد مشاهداته لـ 11 مليون مشاهدة.

تم إنشاء قناة أكلاتي في الرابع من يوليو عام 2016، وإلى الآن بلغ عدد مشاهدات القناة ما يقارب الأربعين مليون مشاهدة، يمكنكم متابعة القناة على صفحتها الرسمية على الفيس بوك من هنا، أو يمكنك الولوج إلى الإنسغرام من هنا، ولمتابعة أشهى الأكلات المصرية، يمكنك الدخول على القناة نفسها على يوتيوب من هنا.

قناة صدفة جاد

قناة صدفة تم تسميتها بهذا الاسم لأن الشيف التي تقدم المحتوى اسمها صدفة جاد، والقناة نشأت في عام 2015، لكن الانطلاقة الفعلية كانت السادس عشر من شهر مارس عام 2017، وبالرغم من الانطلاقة المتأخرة إلا أن القناة الآن تصنف من ضمن أفضل قنوات طبخ مصرية على اليوتيوب.

حيث إن عدد المشتركين بلغ إلى مليون وثلاثمائة ألف مشترك، وعدد المشاهدات تخطى حاجز المائتي مليون مشاهدة، حيث إنها ليست فقط قناة من أفضل قنوات طبخ مصرية على اليوتيوب، بل إنها من القنوات الاجتماعية التي تشارك قصص البيوت المصرية ومشاكلها عبر الإنترنت.

قد تم إنشاء طرق تواصل عديدة مع القناة، ومنها الفيسبوك حيث يمكنك الدخول للصفة الرسمية للقناة من هنا، أو مشاهدة صور الشيف صدفة على إنستغرام من هنا.

يمكنك أيضًا متابعة واحدة من أفضل قنوات طبخ مصرية على اليوتيوب عبر صفحة تويتر من هنا، وللدخول للقناة الفعلية على يوتيوب يمكنك الدخول من هنا.

تعرفي أيضًا على: طريقة عمل بطاطس كرينكل بالجبن

قناة مطبخ سلمى

حينما يتم البحث عن أفضل قنوات طبخ مصرية على اليوتيوب، عادة ما تجد مطبخ سلمى في الفئة الأولى للبحث، فمقدمة محتوى هذه القناة هي الشيف سلمى سليمان، والتي كانت مقدمة برامج على قناة الطبخ المشهورة عالميًا فتافيت، عدد المشتركين بقناتها ما يقارب ربع مليون مشترك.

علاوة على ذلك بلغت عدد المشاهدات الكلي إلى الآن أكثر من 10 مليون مشترك، وتشتهر الشيف سلمى بأن لديها القدرة على الترحال إلى دول عديدة، وتقديم أشهى وأشهر الأكلات التي يرغب بها الجمهور، يمكنكم الاشتراك في القناة من خلال الولوج إليها من هنا.

يمكنكم أيضًا دخول الصفحة الرسمية للشيف سلمى سليمان على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من هنا.

قنوات الطبخ العربية على اليوتيوب كثيرة، ولكن يتم البحث على المطبخ المصري بكثرة، لأنه من المطابخ التي تمتاز بالأكلات ذات الشعبية الكبيرة، لذلك قدمنا لكم القنوات الأكثر أهمية وشعبية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.