أفضل نوع ماسكرا لتكثيف الرموش

أفضل نوع ماسكرا لتكثيف الرموش تساهم أيضًا في تطويلها، حيث تعتبر الماسكرا واحدة من مستحضرات التجميل التي لا غنى عنها، فهي موجودة في حقيبة كل فتاة، نظرًا لأنها تعطي شكلًا ساحرًا للعين، وعلى الرغم من أنها ذو فائدة كبيرة، إلا أن أغلب الفتيات يعانين من تساقط الرموش بسبب استعمال الأنواع الرديئة، لذا سنتعرف على أفضل الأنواع التي تحافظ على شكل الرموش وتكثفها، من خلال موقع إيزيس.

أفضل نوع ماسكرا لتكثيف الرموش

لا شك أن كل فتاة تبحث عن الظهور بشكل مثير وجذاب للعين، ولا يمكن الحصول على هذه الإطلالة إلا باستخدام الماسكرا كعنصر أساسي في الميك اب، ولكن من أكثر الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند شراء الماسكرا هي أنها تكون من الأنواع الجيدة.

فمن الخطأ الانخراط وراء الأنواع رخيصة الثمن وغض النظر عن جودتها، حيث إن جميع الفتيات اللاتي نظن إلى السعر فقط ندموا من خلال تلك التجربة، ولذلك سوف نقوم بذكر أفضل نوع ماسكرا لتكثيف الرموش من خلال الفقرات التالية:

1-ماسكارا لاش برينسيس من ايسنس essence

أفضل نوع ماسكرا لتكثيف الرموش

من المعروف أن شركة ايسنس من الشركات العالمية التي استطاعت أن تحقق أكبر نسبة مبيعات لمستحضرات التجميل، ويرجع هذا الإقبال الكبير إلى جودة المنتجات التي تقدمها تلك الشركة، وفي حال البحث عن أفضل نوع ماسكرا لتكثيف الرموش فبالطبع تكون ماسكرا لاش برينيس ايسنس السوداء هي الخيار الأمثل.

علاوة على الفائدة الكبيرة التي تفعلها هذه الماسكرا من حيث التطويل والكثافة، إلا أن تصميمها الخارجي من أكثر التصميمات المتميزة في أدوات التجميل، فهي تأتي على شكل فستان أميرة جذاب ورائع جدًا من اللون الأخضر النعناعي، ومن مميزاتها أيضًا أن تصميم الفرشاة يمكنه أن يصل إلى جذور الرموش بسهولة فائقة، لذلك فهي تعطي إطلالة نهائية جذابة ومثيرة جدًا.

في حال الرغبة في الاستفادة من مميزات هذه الماسكرا، يمكن شرائها من موقع Honey بسعر 18.90 ريال سعودي، ويمكن الوصول إلى الموقع بسهولة عن طريق النقر على الرابط الموضح honeyshopsa.com/W.

تعرفي أيضًا على: كحل ثابت ضد الماء

2- ماسكرا ريال بيوتي Real Beauty

أفضل نوع ماسكرا لتكثيف الرموش

تحتاج كل فتاة في حقيبتها إلى ماسكرا طوال الوقت، وفي حال الرغبة في اختيار نوع جيد من حيث الخامة ورخيص من حيث السعر، فإن ماسكرا ريال بيوتي وفرت كل هذا، فهي من الأنواع التي يمكنها تطويل الرموش وتكثيفها بشكل كبير، بالإضافة إلى أن تصميمها بسيط جدًا حتى يمكن حملها في الحقيبة بسهولة، تحتوي الماسكرا على فرشاة متميزة جدًا بشعيرات صغيرة يمكنها الوصول إلى أدق جذور الشعر.

بالإضافة إلى أن الشعيرات الطويلة تساهم في تطويل الرمش ومنحه كثافة بشكل ملحوظ، وعلى الرغم من كل المميزات التي ذكرناها في تلك الماسكرا، إلا أن سعرها منخفض نسبيًا، وهو ما دفع أغلب الفتيات نحو التهافت على شرائها، يبلغ سعر الماسكرا 10.01 ريال سعودي فقط، ويمكن شرائها من موقع newlovesa عن طريق النقر على هذا الرابط newlovesa.com/ar/%.

3- ماسكرا ذا ستايل من ميشا Missha

أفضل نوع ماسكرا لتكثيف الرموش

استطاعت شركة ميشا لمستحضرات التجميل أن تقوم بإطلاق نوع جديد من الماسكرا يساهم في تطويل وتكثيف الرموش بشكل كبير، فهي تتميز بلونها الأسود الفحمي، ونسيجها الغني الذي يوفر عمق أكبر للرموش، وبالتالي إعطاء العين شكلًا مثيرًا وجذابًا بدرجة كبيرة، تم تصنيف تلك الماسكرا على أنها أفضل نوع ماسكرا لتكثيف الرموش، بالإضافة إلى أنها سهلة جدًا في الاستخدام، وتصميمها البسيط المتميز جعل كل من تجربها لا تستطيع أن تستغني عنها.

تأتي الماسكرا بفرشاة رفيعة وطويلة بتصميم انسيابي جدًا يمكنه أن يضيف لمسات رائعة إلى الرموش من دون أن يضرها، وصممت الماسكرا بتقنية الفور دي وهي التي من شأنها منح الرمش كثافة وطول أربع أضعاف الطول الطبيعي، ويمكن شراء الماسكرا بسعر 13.97 من خلال موقع أينما، ويمكن الوصول إليه بسهولة من خلال النقر على aynma.com/missha

4- ماسكرا الترا بلاك M-004 من فلورتشي Florucci

أفضل نوع ماسكرا لتكثيف الرموش

ماسكرا الترا بلاك من الأنواع التي استطاعت أن تحقق شهرة كبيرة في خلال فترة قصيرة جدًا، فكل الفتيات اللاتي حصلن على هذه الماسكرا حرصن على شرائها فور انتهائها، ويرجع ذلك إلى قدرتها الكبيرة على تطويل الرموش وإعطائها كثافة لا مثيل لها.

تصميمها الانسيابي البسيط يجعلها سهلة جدًا في الحمل أو التخزين، تعمل الماسكرا أيضًا بتقنية ثلاثية الأبعاد يمكنها إعطاء العين شكلًا ساحرًا، فبلمسة واحدة من الفرشاة يمكن الحصول على مظهرًا مكتمل، أهم ما يميز تلك الماسكرا عن غيرها أنها تدوم إلى أكثر من 24 ساعة، أي يمكن وضعها في يوم شاق وطويل من دون خوف أو قلق.

طرف الفرشاة المدبب صُنع خصيصًا من أجل الرموش والشعيرات الدقيقة، وجميع الآراء التي جاءت حولها كانت إيجابية، فهي لا تلطخ الوجه، أو تتقشر، أو تقوم بعمل تكتلات مزعجة مثل باقي أنواع الماسكرا الأخرى، ويمكن شرائها بسهولة بسعر 28.46 ريال سعودي من خلال موقع أينما عن طريق موقع أنيما، وللوصول إليه بسهولة يمكن الضغط على الرابط التالي aynma.com/florucci.

تعرفي أيضًا على: درجات الروج النيود

5- ايزادورا ماسكارا بيج بولد 10 IsaDora

أفضل نوع ماسكرا لتكثيف الرموش

تعد ماسكرا بيج بولد السوداء أفضل نوع ماسكرا لتكثيف الرموش، فهي تحتوي على ملمس عميق يمكنه أن يعطي للرموش شكل انحناء لا مثيل له، ومن الأشياء المميزة في هذه الماسكرا أيضًا أن تصميم العبوة الخارجي غاية في الأناقة والشياكة، فيمكن لأي فتاة أن تحملها في حقيبتها وتستخدمها في أي وقت.

صُممت الماسكرا لكي تتحمل الأحوال الجوية السيئة، لذلك يمكن الاعتماد عليها في النزول الصباحي، وتعتبر طريقة استخدامها بسيطة جدًا وهي من أهم مميزاتها، لذا فهي الخيار الأمثل لجميع الفتيات المقبلين على وضع المكياج حديثًا، ويمكن شراء الماسكرا بسعر 99 ريال سعودي شامل الضريبة من خلال موقع أينما، وللوصول إليه بسهولة يمكن الضغط على الرابط الموضح aynma.com/isadora.

6- ماسكرا كولوسال بيج شوت من ميبيلين Maybelline

أفضل نوع ماسكرا لتكثيف الرموش

يمكن الحصول على كثافة أكثر من أربع أضعاف الكثافة الأصلية من خلال استخدام ماسكرا بيج شوت الصفراء، فهي من أشهر أنواع الماسكرا التي يتم استخدامها على نطاق واسع جدًا من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى أن الماسكرا تحافظ على جمال العينين بشكل كبير جدًا الجدير بالذكر أن هذا الأمر لا يعتبر جديدًا على منتجات شركة مبيلين.

فهي من أشهر الشركات الموجودة في العالم، ومن الصعب أن نجد فتاة لا تحتوي حقيبتها على قطعة مكياج واحدة تؤول إلى شركة مبيلين، يمكن شراء الماسكرا بسعر 36.75 ريال سعودي من خلال موقع rosado، ويمكن الوصول إليه بسهولة من خلال الرابط الخاص به، والموضح rosadostore.com%.

7- ماسكارا ذي ار ريل من بينيفيت Benefit

أفضل نوع ماسكرا لتكثيف الرموش

لا شك أن كل فتاة تبحث عن الماسكرا التي يمكنها أن تعطيها إطالة وكثافة ونعومة للرموش، وكل ذلك من دون أن تلحق الضرر بها، واستطاعت ماسكرا ذي ار ريل من بنفت أن تحقق كل ذلك، فهي أفضل نوع ماسكرا لتكثيف الرموش، فهي تلعب دورًا كبير في رفع الرمش إلى أعلى، وبالتالي يمكن للفتاة أن تحصل منها على مظهرًا جريئ جدًا.

التركيبة التي صُنعت منها هذه الماسكرا تجعلها تدوم طويلًا، لذلك يمكن وضعها قبل النزول إلى الجامعة، أو العمل، من دون الخوف أن يزال أثرها سريعًا، من مميزات هذه الماسكرا أيضًا أن الفرشاة التي تحتوي عليها تحتوي على شعيرات صغيرة جدًا يمكنها الوصول إلى جذور الرموش بسهولة.

علاوة على التطويل والتكثيف تقوم تلك الماسكرا بإعطاء الرموش لمعان شديد وشكلًا مموجًا تحلم به كل فتاة، لا داعي للقلق من التكتل أو الجفاف من خلال استخدامها، حيث إن كل الآراء التي جاءت حولها كانت أغلبها إيجابية، ولكن العيب الوحيد الذي تحتوي على هو ارتفاع سعرها، حيث يمكن شراؤها بسعر 44.68 ريال سعودي من موقع أينما بمجرد النقر على الرابط التالي aynma.com/benefit.

8- ماسكرا فالسيس لاش لايت Falsies

أفضل نوع ماسكرا لتكثيف الرموش

تعتبر الرموش من أكثر الشعيرات الحساسة في الوجه، كما أن العين من الأعضاء التي يجب التعامل معها بحذر شديد، ويمكن فعل ذلك بسهولة من خلال اختيار أدوات التجميل الجيدة، فمن الخطأ شراء الأنواع المجهولة نظرًا لأنها قد تتسبب في إصابة العين بالعديد من الأضرار.

تأتي ماسكرا فالسيس لاش لايت لتحقق هذه المعادلة الصعبة، والتي تجمع بين جودة الخامة المصنوعة منها، بالإضافة إلى الشكل الانسيابي الجذاب، وأيضًا السعر المناسب جدًا لجميع الفئات، لذا يمكن القول أن هذه الماسكرا هي أفضل نوع ماسكرا لتكثيف الرموش، ويمكن شرائها بسعر 10.01 ريال سعودي من خلال النقر newlovesa.com/%.

9- بورجوا ماسكارا تكثيف جلامور ماكس

أفضل نوع ماسكرا لتكثيف الرموش

اللون الأسود القاتم الذي تأتي به هذه الماسكرا أهم ما يميزها عن غيرها من باقي الأنواع، بالإضافة إلى أن تصميمها الخارجي أنيق للغاية، فهي تأتي باللون الوردي الغامق الذي تحبه جميع الفتيات، وتلعب الماسكرا دورًا هامًا في فصل الرموش عن بعضها، بالإضافة إلى ثنيها إلى الخلف، الأمر الذي يعطيها إطالة بشكل كبير وجذاب.

كثافة الشعر الموجودة في فرشاة بورجوا ماسكارا تكثيف جلامور ماكس من الصعب إيجادها في أي نوع آخر، الأمر الذي جعلها في خلال فترة قصيرة جدًا استطاعت أن تحقق نسبة مبيعات كبيرة في الأسواق، كما يعتبرها بعض خبراء التجميل أفضل نوع ماسكرا لتكثيف الرموش، ويمكن شرائها بسعر 32.71 من موقع أينما، وذلك من خلال الرابط الخاص به، والموضح aynma.com/bourjois.

10- ماسكرا ماكس فاكتور Max Factor

أفضل نوع ماسكرا لتكثيف الرموش

تأتي ماسكرا ماكس فاكتور بسعة كبيرة يمكنها أن تدوم طويلًا، حيث إن سعتها تصل إلى 2000، وتأتي باللون الأسود المتفحم حالك السواد، الأمر الذي جعلها فعالة جدًا في إعطاء الرموش التطويل والكثافة بشكل أكثر من رائع، أهم ما يميز تلك الماسكرا أنها آمنة تمامًا على العين، نظرًا إلى أنها خالية تمامًا من العطور.

من مميزات ماسكرا ماكس فاكتور أيضًا أنها مقاومة للمياه، ولذلك يمكن وضعها في أوقات عديدة، مثل وقت نزول البحر وحمامات السباحة، بالإضافة إلى أنها مقاومة للعوامل الجوية السيئة والمتقلبة سواء كانت رطبة أم جافة، كل تلك المميزات لا تعتبر جديدة على ماركة ماكس فاكتور، فهي من أفضل العلامات التجارية في مجال مستحضرات التجميل.

لا شك أن السعر المناسب أيضًا من الأمور التي تلتفت إليها معظم الفتيات، لذا حققت ماسكرا ماكس فاكتور تلك المعادلة الصعبة، فيمكن شرائها بسعر 38 ريال سعودي من خلال موقع أينما، ويمكن الوصول له سريعًا من خلال النقر على الرابط التالي aynma.com/max-factor.

تعرفي أيضًا على: أفضل أنواع الروج السائل

نصائح لتكثيف الرموش

يعتبر تكثيف الرموش من أبرز ما تهتم به المرأة، لذلك إلى جانب استخدام أفضل نوع ماسكرا لتكثيف الرموش، يجب الالتزام ببعض نصائح خبراء التجميل، فيما يلي أبرزها:

  • يجب وضع الفرشاة على مكان الرموش الأصلي بالإضافة إلى توجيهها إلى الخارج.
  • لكي تظهر الرموش دائرية، يجب وضع طبقة أولى من الماسكرا، ومن ثم يتم مسح الفرشاة وتستعمل لتدوير رموش الزاوية الخارجية.
  • يجب تنظيف الرموش جيدًا قبل استخدام أي نوع من الماسكرا.
  • في حالة الرموش الرقيقة يجب استخدام فرشاة سميكة لكي تعطيها الحجم المطلوب، بالإضافة إلى وضع الكثير من المنتج في كل مسحة من الفرشاة.

اقتناء الماسكرا التي تعطي تطويل وتكثيف ليس بالمهمة الصعبة، ولكن من الصعب أن تتوافر عوامل الأمان في جميع الأنواع، لذا من الضروري توخي الحذر من الأنواع مجهولة المصدر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.