أفضل مبيد لقتل الصراصير الصغيرة

أفضل مبيد لقتل الصراصير الصغيرة يُمكنه التخلص من تلك المشكلة في وقت قصير نظرًا لقوته وفعاليته، حيث تنتشر الصراصير الصغيرة في العديد من المنازل، وبأي حال تعد من المشكلات المؤرقة التي يُنصح بالتخلص منها، لذا من خلال موقع إيزيس، سوف نقدم لكم أفضل مبيد لقتل الصراصير الصغيرة، بالإضافة إلى الطرق الأخرى التي تستخدم للتخلص من الصراصير، وذلك من خلال السطور القادمة.

أفضل مبيد لقتل الصراصير الصغيرة

بسبب معاناة الكثير من المنازل من مشكلة ظهور الصراصير الصغيرة في كل مكان، نجد أن هناك أكثر من نوع مختلف من المبيدات الحشرية، التي تساهم في التخلص من هذه المشكلة بشكل فعال وفي وقت قصير، لذا سوف نقدم لكم خلال الفقرات التالية أفضل مبيد لقتل الصراصير الصغيرة كما يلي:

1- مبيد الحشرات ريد

أفضل مبيد لقتل الصراصير الصغيرة

واحد من أهم المبيدات الحشرية التي تحظى بشهرة كبيرة، وذلك لأنه يتميز بكونه فعال وآمن على صحة الإنسان والبيئة، بالإضافة إلى أنه لا يضر بصحة الأطفال بشكل عام، ويتميز المبيد الحشري ريد بكونه ذو مفعول طويل وفعال وقوي، حيث يستمر لمدة قد تصل إلى 4 أسابيع متتالية.

هو من أكثر المبيدات التي عرف عنها جودتها في التخلص من هذه المشكلة خلال أسرع وقت ممكن، وللحصول على أفضل نتائج سريعة وفعالة، يمكن استخدامه بجانب الجل أو البودر الذي يساهم في القضاء على الصراصير.

2- ايكو سمارت للصراصير

أفضل مبيد لقتل الصراصير الصغيرة

مازلنا نتعرف على أفضل مبيد لقتل الصراصير الصغيرة، ونقدم لكم من خلال هذه الفقرة واحد من أشهر المبيدات الحشرية التي تساهم في التخلص من الصراصير الصغيرة بشكل قوي وفعال.

بالإضافة إلى أنه يتميز بكونه سريع التغلغل في المناطق الضيقة، وبالتالي يساعد في الوصول إلى الصراصير الصغيرة في الجحور الخاصة بها، والأماكن الصعبة التي تختبأ فيها، ويتميز هذا المبيد بعدة مميزات تتمثل فيما يلي:

  • يحتوي على أنبوبة طويلة مع العبوة، يساعد في الوصول إلى الصراصير في المناطق الصعبة التي تختبأ بها بكل سهولة.
  • ذو فاعلية كبيرة تمتد لمدة سنة.
  • يساعد على تنقية وتطهير المكان بشكل جيد، وذلك من أجل الحد من ظهور الصراصير في المكان مرة أخرى.
  • ليس له آثار جانبية ضارة، وبالتالي فهو من أكثر المبيدات الآمنة على صحة الإنسان والبيئة.

على الرغم من ذلك فهناك عيبًا في هذا المبيد، وهو أنه لا يكون بالفاعلية الكبيرة في حالة تواجد أعداد كبيرة من الصراصير.

3- سم الصراصير الذهبي الأصلي

أفضل مبيد لقتل الصراصير الصغيرة

واحد من أكثر المبيدات الحشرية الفعالة التي لها الشهرة الكبيرة بين العديد من المنتجات الأخرى، يعود الأمر في ذلك إلى أنه من المنتجات الفعالة التي تساهم في الوصول إلى الصراصير في الأماكن الصعبة والصغيرة، ويعمل على التغلغل في المسافات الضيقة بين الجدران للوصول إلى الصراصير صغيرة الحجم.

يتميز هذا المبيد الحشري كونه سهل الاستخدام في المناطق المفتوحة والمناطق الضيقة، ولكن يجب العلم أنه من الأفضل تنظيف السطح بشكل جيد قبل أن يتم استخدام هذا المبيد.

كما أنه من الأفضل أن يتم استخدامه على مسافات متساوية بحيث تبلغ 10 أو 20 سم بين كل رشة والأخرى، لا يجب أن يتم استخدام هذا المبيد على المناطق الرطبة، أو المناطق ذات درجة الحرارة العالية، وذلك حتى لا تقل فعاليته للتخلص من الصراصير الصغيرة.

4- bengal gold roach spray

أفضل مبيد لقتل الصراصير الصغيرة

استكمالًا لتعرفنا على أفضل مبيد لقتل الصراصير الصغيرة، نقدم لكم واحد من أقوى المبيدات الحشرية التي تحتوي على نسبة كبيرة من المواد القوية في التأثير على الحشرات وبشكل خاص الصراصير صغيرة الحجم.

ذلك لأنه يمتلك القدرة الفعالة في وقف نمو الصراصير، والعمل على التخلص من انتشارها في المكان، ويمتلك عدة مميزات تتمثل فيما يلي:

  • يعمل على التخلص من الصراصير وبيضها بكل سهول ويسر.
  • رخيص الثمن، لذا فهو من المبيدات التي يمكن الحصول عليها بكل سهولة.

لكنه من المبيدات الحشرية ذات المفعول قصير الأمد، بمعنى أنه يمتلك المفعول لمدة 6 أشهر فقط، ومن ثم يجب استخدامه مرة أخرى من أجل تجديد فعاليته، والتخلص من الصراصير.

5- Ortho Home Defense

أفضل مبيد لقتل الصراصير الصغيرة

يصنف هذا المنتج كأفضل مبيد لقتل الصراصير الصغيرة، وذلك لأنه يستطيع الوصول إلى الصراصير في كل مكان وبين الفراغات البينية داخل الأماكن الضيقة والمغلقة بشكل جيد.

يتميز هذا النوع من المبيدات الحشرية أنه يساعد على التقليل من تواجد هذه الحشرات بشكل عام في البيئة، ويمنع من دخولها إلى المنازل، بالإضافة إلى أنه لا يتسبب في ترك أي آثار ضارة على الأسطح المختلفة بعد الاستخدام.

6- جل كومبات للصراصير

أفضل مبيد لقتل الصراصير الصغيرة

واحد من أكثر المبيدات الحشرية التي أثبتت فعاليتها للتخلص من الصراصير الصغيرة خلال فترة زمنية قليلة، وذلك من خلال وضعه داخل المناطق التي تحتوي على عدد كبير من الصراصير بداخل المنزل.

يعمل هذا المبيد الحشري على جعل الصراصير الصغيرة تقتل نفسها بنفسها، بالإضافة إلى أنه يتخلص من البيض التابع لها من خلال عملية التسمم، كما أن له القدرة الهائلة على التخلص من كافة أنواع الصراصير المختلفة من جميع الأحجام، فيعد من أكثر وأهم أنواع المبيدات الحشرية التي تنتشر في الأسواق بشكل كبير.

7- مبيد هوت شوت أند روتش

أفضل مبيد لقتل الصراصير الصغيرة

مازلنا نستعرض معًا أفضل مبيد لقتل الصراصير الصغيرة، ونقدم لكم واحد يساعد على التخلص من كافة الحشرات صغيرة الحجم التي تظهر في المنزل، وله القدرة الفعالة على التخلص منها بشكل نهائي وسريع.

يساعد هذا المبيد الحشري على التخلص من الآثار الضارة الناتجة عن تواجد الصراصير في المنزل، ويتميز بكونه يتشابه مع رغوة الصابون بشكل كبير، وتعمل هذه الرغوة على الالتصاق في الصراصير، وقتلها في الحال.

كما أنه يتميز بكونه لا يترك أي آثار ضارة أو رائحة كريهة خلفه، وذلك لأنه يصنع من مادة تتبخر بطريقة سهلة، على الرغم من كونه لا يدوم إلى فترة طويلة من الوقت.

لكن يعيبه أنه لا ينتشر بشكل كبير، فقط يقتصر مفعوله على المكان الذي تم وضعه عليه، ومن ثم يجب أن يتم تحديد مكان الصراصير بشكل دقيق للغاية.

8- مبيد روش كيلر

أفضل مبيد لقتل الصراصير الصغيرة

من أهم المواد التي أثبتت فعاليتها الكبيرة في التخلص من أكبر قدر ممكن من الصراصير، وذلك لأنه يحتوي على المواد المعنية بالأمر، لذا يصنف هذا المنتج أفضل مبيد لقتل الصراصير الصغيرة.

يتميز بكونه لا يترك الآثار الضارة التي تلوث البيئة أو تضر بصحة الإنسان، وذلك لأنه لا يحتوي على روائح كريهة بل يحتوي على روائح منعشة مثل النعناع والقرنفل.

يتميز بكونه يحتوي على تركيبة فعالة، تعمل على قتل الحشرات والصراصير بمجرد أن يتم رشه على المكان الخاص بالحشرات، ومن الأفضل أن يتم استخدامه أكثر من مرة على المكان الذي يحتوي على الصراصير الصغيرة، وذلك من أجل التخلص منها بشكل قوي وفعال.

9- حمض البوريك (من الصيدلية)

أفضل مبيد لقتل الصراصير الصغيرة

مازلنا نتعرف على أفضل مبيد لقتل الصراصير الصغيرة، ونقدم لكم من خلال هذه الفقرة حمض البوريك وهو من أفضل المبيدات الحشرية التي تساعد على التخلص من الصراصير بكافة أنواعها، لأنه يتميز بكونه:

  • يتواجد على هيئة بودر، يمكن رشه على المكان الذي يحتوي على الصراصير، أجل التخلص منها بكل سهولة.
  • تتميز بودر الصراصير على قدرتها الفائقة في جذب الصراصير إليها من أجل التخلص منها بشكل كامل.

الجدير بالذكر أنه يعد من أكثر المبيدات الحشرية التي تحتوي على نسبة كبيرة من المواد السامة، والتي من شأنها أن تؤثر على صحة الإنسان بشكل سلبي، لذا يجب الحذر بشكل جيد عند استخدام هذا المنتج.

10- كيس بودرة الصراصير الأخضر

أفضل مبيد لقتل الصراصير الصغيرة

تحتوي هذه البودر على تركيبة رائعة من المواد الفعالة، والتي من شأنها أن تساعد على التخلص من الصراصير الصغير بشكل كبير وذلك منذ الاستخدام الأول لها.

تعد من أكثر الحلول السريعة التي يمتد مفعولها لفترة طويلة من الوقت، كما تتميز بكونها منخفضة في السعر، ويتم استخدامها من خلال اتباع الطريقة التالية:

  1. يتم وضع القليل من البودر على المناطق التي تحتوي على عدد كبير من الصراصير.
  2. يجب أن يتم حفظ هذه البودر في وعاء مناسب وتغطيتها بشكل جيد، حتى لا تصلها الماء، لأنه في هذه الحالة قد تفسد ولا تصلح للاستخدام.
  3. يجب حفظها بعيد عن متناول أيدي الأطفال، وذلك لأنها قد تضر بصحتهم بشكل كبير.

نصائح للتخلص من الصراصير الصغيرة في المنزل

بعد أن تعرفنا على أفضل مبيد لقتل الصراصير الصغيرة، نقدم لكم من خلال هذه الفقرة مجموعة من النصائح التي يمكن الاستعانة بها للقضاء على الصراصير الصغيرة في المنزل، وذلك من خلال ما يلي:

  • يجب التخلص من بقايا الأطعمة التي تتواجد في الأسطح المختلفة.
  • من الأفضل أن يتم تغليف المواد الغذائية داخل عبوات مغلفة بشكل جيد.
  • العمل على تنظيف الأطباق والأحواض والأشياء بشكل جيد.
  • التنظيف المستمر خلف الأجهزة التي توجد في المطبخ، وذلك لأن الصراصير الصغيرة تتواجد في الأماكن التي يتوفر بها الدفء.
  • التخلص من كافة المناطق التي يمكن أن تستخدم للاختباء بها.
  • فحص المشتريات قبل دخولها إلى المنزل، وذلك لاحتمالية أنن يكون بها بعض الصراصير الصغيرة.

هناك العديد من المنتجات الفعالة التي يمكن استخدامها للتخلص من الصراصير الصغيرة في المنزل، أهمها المبيدات الحشرية المعروف عنها آثارها القوية التي تقضي على تلك المشكلة بسهولة ويسر.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.