أفضل كوافير لقص الشعر في القاهرة

أفضل كوافير لقص الشعر في القاهرة محترف ومميز تتهافت عليه السيدات للحصول على أفضل قصات للشعر التي تواكب صيحات الموضة الحديثة، يعتبر الكوافير هو الحل الأمثل لتصفيف الشعر، لذلك تلجأ إليه النساء في حالة الرغبة في الحصول على شكل شعر جديد في المناسبات الهامة، في هذا الموضوع سنتعرف من خلال موقع إيزيس إلى أفضل الأماكن التي يمكن أن تتوجه إليها المرأة لقص الشعر في القاهرة.

أفضل كوافير لقص الشعر في القاهرة

يعتبر الكوافير من أبرز الأماكن التي تتوجه إليها النساء من أجل تغيير شكل الشعر وتعديل قصته بالإضافة إلى تغيير لونه، فتوجد الكثير من الخدمات في الكوافيرات التي تخص الشعر وتصفيفه، من أهمها الصبغات والكرياتين والبروتين بالإضافة إلى حمام الكريم.. لامتلاك قصة شعر أنيقة.

تميل النساء إلى التغيير في شكل الشعر وطوله، لذلك يبحثن عن أفضل كوافير لقص الشعر في القاهرة، على أن يكون مجرب من قبل الكثير من النساء لكي يتم الوثوق فيه، لذلك فيما يلي أبرز الكوافيرات في القاهرة:

1- مركز تجميل ألفريد ومينا

أفضل كوافير لقص الشعر في القاهرة

يعتبر من أفضل الأماكن التي تهتم بالشعر وعمل الكثير من التصفيفات المميزة التي تميز المشاهير والفنانات، كما أنهم ينصحون العملاء بالقصات الأفضل والمناسبة لهم، بالإضافة إلى خدمات العناية بالبشرة، في الصالون أفضل العاملين ذوي الخبرة الكبيرة في المجال.

يتوجه الكثير من المشاهير لقص الشعر في هذا الصالون بناءً على جودته ودليل على الدرجة العالية التي وصل إليها الصالون من الاحترافية، ومن سلبياته أن أسعاره مبالغ فيها ولكن جودته مضمونة تمكن من التوجه إليه في حالة الحصول على أعلى درجات الأناقة وقصات الشعر المناسبة.

يوجد الكثير من الفروع للكوافير في جميع أنحاء القاهرة، ويمكن التواصل معه من خلال صفحة فيس بوك عن طريق النقر هنا، وهناك بعض البيانات الأخرى للتواصل من خلالها فيما يلي:

  • العنوان: 6 شارع المجد المتفرع من شارع القبة – روكسي خلف شركة سمير وليم للوازم الكوافير ومستحضرات التجميل – مصر الجديدة – القاهرة.
  • رقم الهاتف: 01226866745 – 01009311055.

تعرفي أيضًا على: دعاء قص الشعر في الأيام البيض

2- كوافير ربيع مراد

أفضل كوافير لقص الشعر في القاهرة

يعتبر هذا الصالون أفضل كوافير لقص الشعر في القاهرة وذلك لأنه متخصص في تصفيف الشعر وقصه وتغيير شكله حيث توجد خدمات كثيرة للاعتناء بالشعر مثل الصبغة وحمام الكريم والكرياتين وفرد الشعر المجعد، يعتبر هو الأكثر خبرة في مجال العناية بالشعر، كما يوفر للعميل الكثير من الخيارات لقص الشعر واقتراح ما يناسب.

يعتبر ربيع مراد واحد من أبرز مصففي الشعر في مصر وذلك لأنه خبير معترف به في كثير من الدول الأجنبية، له الكثير من الفروع في جميع أنحاء القاهرة، ويتوجه إليه الكثير من عارضات الأزياء والمشاهير ثقةً فيه وفي إمكانياته العالية، حيث إن الصالون يمتلك عاملين على أعلى مستوى من الخبرة في مجال قص الشعر.

من الممكن التواصل مع الصالون من خلال صفحة فيس بوك عن طريق النقر هنا، وهناك بعض البيانات التي تساعد على الوصول إلى الصالون، فيما يلي أبرزها:

  • العنوان: 47 شارع الحرية متفرع من شارع النزهة الماظة – بجوار حلواني ديوكس – مصر الجديدة، القاهرة.
  • رقم الهاتف: 0222905060

3- صالون الصغير

أفضل كوافير لقص الشعر في القاهرة

من المعروف عن صالون الصغير أنه صاحب لمسة بديعة في قص الشعر حيث يعتبر واحد من أفضل الكوافيرات لقص الشعر في القاهرة، يعتبر من أكبر صالونات العناية بالجمال والشعر في مصر كما أن لديه أكثر من 20 فرع على مستوى الجمهورية، بدأ صالون الصغير في الانتشار في عام 1980م حيث كان أول فرع له في هليوبليس.

يعتبر الكوافير عنوان الجمال بالنسبة للمرأة لذلك يجب التوجه إلى مصفف شعر محل ثقة ويمكن الاعتماد عليه في عمل تصفيفة شعر أنيقة وتناسب حفلات الزفاف والمناسبات العامة، يمكن التواصل مع كوافير الصغير من خلال صفحة الفيس بوك ويمكن الانتقال لها من خلال الضغط هنا، فيما يلي أبرز المعلومات التي تخص الصالون للتواصل معه:

  • العنوان: 16 شارع صلاح الدين المتفرع من شارع شجرة الدر – بجوار وزارة الثقافة – الزمالك – القاهرة.
  • رقم الهاتف: 0227363501

تعرفي أيضًا على: موضة قصات الشعر

4- صالون أحمد وعبده

أفضل كوافير لقص الشعر في القاهرة

من الممكن الحصول على أفضل تصفيفة شعر من أفضل كوافير لقص الشعر في القاهرة، يمكن لصالون أحمد وعبده أن يقوم بعمل التصفيفة المرغوب فيها، حيث يمتلك خبرة كبيرة لمدة لا تقل عن 30 سنة بالإضافة إلى أنه شارك في كثير من المسابقات العالمية إلى جانب حصوله على العديد من الجوائز التي تخص المجال ذاته.

يتمتع الصالون بالكثير من الفروع في كافة أنحاء مصر وبالأخص في القاهرة، لذلك يسهل على السيدات الوصول إليه وذلك لوفرة الفروع حيث إنه يعمل على تغطية كافة أرجاء القاهرة، ومن الممكن التواصل مع الصالون من خلال صفحته على فيس بوك من خلال النقر هنا، كما يوجد بعض البيانات التي تساعد على الوصول إليه، فيما يلي أبرزها:

  • العنوان: 65 شارع عبد الحميد بدوي داخل فندق كونكورد السلام- مصر الجديدة- القاهرة.
  • رقم الهاتف: 01068842087 – 0222931122.

5- صالون عبود

يعتبر واحد من أبرز صالونات ومراكز التجميل في القاهرة وبالأخص منطقة الشيخ زايد لأنه يتمتع بوجود عروض وخصومات على الخدمات التي يقدمها والتي تخص العناية بالشعر وقصه، حيث يقدم الصالون الكثير من الخدمات الضرورية للشعر من فرد وتغيير لون بالإضافة إلى عمل قصات جديدة محترفة تشبه قصات نجمات هوليوود.

تبدأ الأسعار في الصالون على قص الشعر وصبغته وتغيير شكله من 500 جنيه إلى 800 جنيه، مما يجعله مناسب لفئة كبيرة من سكان القاهرة كما أنه مناسب لإضفاء لمسة جميلة على شعر العروس في حفلات الزفاف، من الممكن التواصل مع الصالون من خلال النقر هنا للانتقال لصفحة الصالون على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وطرق التواصل الأخرى هي:

  • العنوان: مول Eden – كومباوند الجزيرة – الشيخ زايد القاهرة.
  • رقم الهاتف: 01098695192

تعرفي أيضًا على: قصات شعر قصير مدرج فرنسي للبنات

كيف تتعاملين مع مصفف الشعر

أسوأ ما يمكن حدوثه للمرأة هو أن تختار قصة شعر في ذهنها ومصفف الشعر لا يتمكن من عمل القصة التي ترغب فيها، فمن الممكن أن تختلف النتائج عما كانت تحلم به وتحصل على تصفيفة شعر لا تلائمها، وتحدث هذه المواقف في حالة التعامل لأول مرة مع المصفف.

لا تقع المسؤولية على عاتق المصفف بمفرده ولا يمكن الحكم على المصفف من خلال هذه التجربة فقط بأنه غير محترف أو لا يمتلك الخبرة الكافية، لذلك يجب أن تعمل السيدات على اتباع بعض النصائح للتعامل مع مصفف الشعر للحصول على نتائج مذهلة، فيما يلي أبرزها:

  • التعرف على إيجابيات الشعر: يمكن أن يكون لاختيار القصة والتصفيفة دور كبير في تحديد ما إذا كانت الإطلالة مبهرة أم لا، وكذلك ملمس الشعر، لذلك من الممكن الحصول على أفضل النتائج من خلال التعرف على إيجابيات الشعر من قبل المصفف لتحسينه والتعرف على ما يناسبه من قصات أو صبغات.
  • التحدث مع المصفف: يجب أن تقوم المرأة بالتحدث إلى المصفف لكي يتمكن من اختيار قصة الشعر المناسبة لها التي تلائم الوظيفة التي تمتهنها أو تناسب شخصيتها ومكانتها الاجتماعية.
  • عدم الجدال في طول الشعر: كل النساء تحب شعرها بطول معين وتتعلق بهذا الطول وتتنازع معه حوله، وهذا ما قد يمنع المصفف من عمل القصة الأفضل والتي تناسب المرأة بشكل أكبر.
  • منح الحرية للمصفف: عندما يكون المصفف ذو خبرة كافية ومحل ثقة من الممكن أن تقوم المرأة بإعطائه كامل الحرية في التصرف في شعرها، ليقوم بطرح بعض أفكار القصات التي من شأنها تغيير شكلها إلى الأفضل.

يعتبر أفضل كوافير لقص الشعر في القاهرة هو محل اهتمام لكافة قاطني القاهرة من السيدات، للحاجة إليه في المناسبات الهامة وحفلات الزفاف للحصول على إطلالة مميزة فريدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.