أفضل كحل بيج لتوسيع العين

أفضل كحل بيج لتوسيع العين يعطي الفتيات إطلالة جذابة ومثيرة، وتظن أغلب الفتيات أن الكحل يجب أن يكون أسود حتى يبرز جمال العين، ولكن في حقيقة الأمر أنه بعد تجربة الكحل البيج يمكننا القول إنه الخيار الأمثل لتوسيع العين وتحديدها بشكل رائع، وخبراء التجميل الأكثر شهرة في العالم لا يستخدمون سواه، وعليه سوف نقوم بذكر أفضل أنواع الكحل البيج، من خلال موقع إيزيس.

أفضل كحل بيج لتوسيع العين

على الرغم من أن الكحل لا يعتبر من أدوات التجميل الحديثة، إلا أن هناك العديد من الألوان هي التي ظهرت مؤخرًا واستطاعت أن تجعل الفتيات يُقبلن على شرائها بشكل دائم، فالكحل البيج يعطي للعين شكل أوسع، وبالتالي يجعلها تظهر بشكل جذاب جدًا، فالعيون الواسعة من علامات جمال المرأة.

السر في أن لون الكحل البيج يستطيع أن يعطي للعين شكل أوسع من اللون الأسود يمكن في أن البيج يتشابه كثيرًا مع بشرة جسم الإنسان، وبالتالي فهو يعطي مساحة إضافية للجفن السُفلي من العين، وبذلك تبدو أكثر اتساعًا من العادي، لذا سوف نقوم بعرض أفضل كحل بيج لتوسيع العين، من خلال الفقرات التالية:

1-قلم كحل بيج من ريميل Rimmel

أفضل كحل بيج لتوسيع العين

يمكننا القول إن قلم الكحل البيج من ريميل هو أفضل كحل بيج لتوسيع العين، بالإضافة إلى أنه مقاوم للماء، وبذلك يمكن استخدامه على نطاق واسع، مثل نزول البحر وحمامات السباحة، أو وضعه في وقت المطر والظروف الجوية الصعبة، يتميز الكحل بتركيبته المثالية جدًا وسهولة استخدامه، حيث إن قوامه الكريمي النعام يجعل القلم يسير على جفن العين بشكل سريع، وبالتالي لا يأخذ وقت طويل في رسم العين.

علاوة على ذلك فإن اللون البيج يلعب دورًا هامًا في إعطاء العين الشكل الجذاب والمتألق لأقصى درجة، وعلى الرغم من كل هذه المميزات إلا أن سعره لا يعتبر مرتفع، يمكن الحصول على محل ريميل البيج بسعر 17.25 ريال سعودي، من خلال موقع سيلينا، وللوصول إليه بسهولة يمكن زيارة الرابط الموضح celina11.com/%D8%

تعرفي أيضًا على: كحل ثابت ضد الماء

2- قلم كحل بيج من ليف LEF

أفضل كحل بيج لتوسيع العين

يعتبر هذا الكحل من أقلام الكحل البيج المميزة جدًا، ويكفي أنه من صناعة ألمانية، فهو يتميز بقوامه الشمعي الخفيف جدًا على العين، بالإضافة إلى أنه لا يتسبب في جفاف للعين، حيث إنه يحتوي على مكونات طبية لا يمكنها أن تسبب أي أعراض من أعراض الحساسية، استطاع كحل ليف البيج أن يحقق نسبة مبيعات كبيرة جدًا في أسواق بيع مستحضرات التجميل، والأمر الذي جعل الفتيات تتهافت على شرائه لهذه الدرجة أنه مقاوم للمياه، والرطوبة والعوامل الجوية السيئة.

يعتبره بعض خبراء التجميل أفضل كحل بيج لتوسيع العين حيث يمكن وضعه في أسوأ الظروف الممكنة والتأكد من ثباته إلى أكبر وقت ممكن، يعطي هذا المنتج العين اتساعًا يجعل الفتاة تنافس نجمات هوليود في الجمال، ويمكن شرائه بسعر 29 ريال سعودي من خلال موقع مارشميلو، وللوصول إليه بسهولة يمكن النقر على الرابط التالي marshmello.net/product_id

3- كحل بيج من ساندي بيل Sandibell

أفضل كحل بيج لتوسيع العين

على الرغم من أن ماركة ساندي بيل من العلامات التجارية التي ظهرت مؤخرًا، إلا أنها استطاعت أن تكسب رضاء جميع العملاء الذي يتعاملون معها، وكانت البداية منذ إطلاق قلم الكحل البيج الذي يمكنه أن يوسع العين ويعطيها مظهرًا جذابًا جدًا، وعلاوة على ذلك فهو يمكنه أن يدوم طويلًا، فلا داعي للقلق في حين وضعه وقت نزول الجامعة، أو العمل.

صُنع قلم الكحل البيج من ساندي بيل في ألمانيا، وبذلك يمكننا القول أنه أفضل كحل بيج لتوسيع العين، وبالرغم من تركيبته الفريدة من نوعها وسهولة استخدامه، إلا أن سعره لا يعتبر مرتفع، فهو مناسبًا لجميع الفئات، ويمكن شرائه بسعر 20 ريال سعودي فقط من خلال موقع صبايا، وعند الرغبة في الوصول إليه بسهولة يمكن زيارة رابط الموقع الموضح matjarsabaya.com/%.

4- قلم كحل بيج من كوجي Coogie

أفضل كحل بيج لتوسيع العين

تبحث جميع الفتيات عن قلم كحل بيج يمكن تطبيقه على العين بسهولة، بالإضافة إلى أنه يكون يدوم طويلًا، ويعتبر كحل كوجي هو الخيار الأمثل في هذه الحالة، حيث إن تركيبته الغنية والفريدة من نوعها جعلته قلم الكحل المفضل لدى جميع الفتيات، وخبراء التجميل الأكثر شهرة على مستوى العالم.

أهم ما يميز هذا المنتج أيضًا أنه مقاوم للماء، أي يمكن وضعه في الظروف الجوية المتقلبة، ويأتي الكحل على اللون البيج الفاتح من الداخل، بالإضافة إلى اللون الأصفر من الخارج مع غطاء من البلاستيك الشفاف، وفي حال تغيير أي شيء في التصميم يكون المنتج مُقلد وغير أصليًا، للحصول على كحل كوجي البيج، يمكن شرائه بسعر 32.78 ريال سعودي، من خلال موقع glamour beauty والموضح رابطه glamourbeauty.com/%.

5- قلم كحل ريميل اكساجيريت EXAGGERATE

أفضل كحل بيج لتوسيع العين

يؤول هذا المنتج إلى شركة ريميل لندن، وهو ما يجعله الأكثر مبيعًا على مستوى العالم، فهي فعال جدًا في تحديد العيون بشكل جيد، بالإضافة إلى تميزه في الثبات فترات طويلة، الأمر الذي جعله مناسبًا جدًا للفتيات اللاتي يمكثن في العمل إلى ساعات طويلة، لذلك تم تصنيفه على أنه أفضل كحل بيج لتوسيع العين.

صُمم قلم الكحل من ريميل باحترافية شديدة جعلته مناسبًا جدًا للحمل في حقيبة اليد، وعلاوة على شكله الخارجي، فهو بسيط جدًا في الاستخدام نظرًا إلى قوامه الكريمي، بالإضافة إلى أنه لا يتسبب في أي تكتلات أو سيلان على عكس أنواع المحل الأخرى الرديئة.

يعكس الكحل جمال تفاصيل العين بشكل كبير، ويرجع ذلك إلى لمعانه الشديد، يمكنه رسم العديد من الخطوط الواضحة التي تساهم في توسيع العين، ولذلك فإن كل تفصيلة في هذا المنتج صُنعت باحترافية عالية، وعلى الرغم من كل المميزات التي ذكرناها سالفًا، إلا أن سعره مناسب جدًا لجميع الفئات، ويمكن شرائه بسعر 11 ريال سعودي، من خلال النقر على رابط موقع الشراء الموضح alucv.com/bwXnaP.

تعرفي أيضًا على: درجات الروج الخوخي

استخدامات الكحل البيج

في سياق الحديث عن أفضل كحل بيج لتوسيع العين، يجدر بنا ذكر الأشياء التي يمكن فعلها باستخدام ذلك الكحل، حيث إن أغلب الفتيات يعتقدن أن الكحل البيج مقتصرًا فقط على الوضع في العين لتوسيعها أو إبراز جمالها، ولكن هذا التفكير غير صحيح على الإطلاق نظرًا لأن الكحل البيج ثبت أنه له العديد من الاستخدامات المختلفة، وسوف نعرفها بشيء من التفصيل من خلال الآتي:

  • إخفاء عيوب البشرة: يقوم العديد من خبراء التجميل باستخدام الكحل البيج بغرض إخفاء جميع العيوب التي قد تكون موجودة في البشرة، ومن أبرزها الحبوب والندوب، بالإضافة إلى الثقوب العميقة، ويتم فعل ذلك نظرًا لأنه أقرب لون إلى لون بشرة الإنسان، بالإضافة إلى أنه يجف سريعًا على عكس الفاونديشن، أو الكونسيلر.
  • تحديد الآيلينر المُجنح: لا يوجد أي إطلالة أو لوك نهائي خالي من الآيلينر، كما أنه يمكن رسمه على أكثر من طريقة مختلفة، ولكن يحتاج الآيلاينر المجنح لتحديد بلون بيج من الخارج حتى يتم فصل خط الآيلاينر عن لون البشرة الأصلية، وهنا يأتي دور قلم الكحل البيج، وهو سهل جدًا في الاستخدام.
  • تنظيف أحمر الشفاه: من الطبيعي عند وضع أحمر الشفاه بلون غامق أن يلطخ اللون المنطقة الخارجية من الشفاء، ومن الصعب إزالة هذا اللون باستخدام المناديل أو مزيل الميك اب نظرًا لأنه سوف يؤدي إلى مسح آثار المكياج الأخرى من البشرة، ولكن باستخدام اللون البيج لتغطية لون أحمر الشفاه تُحل المشكلة بسهولة وبشكل أكثر احترافية.
  • أسفل الحواجب: بعد الانتهاء من رسم العين، يأتي دور الحواجب، والتي تحتاج إلى ظل من اللون الأبيض أو البيج لتحديدها من الأسفل، وعلى الرغم من أن العديد من خبراء التجميل يقومون باستخدام الظل، أو كريم الأساس، إلا أن تلك المنتجات تعتبر ثقيلة على هذه المنطقة، ولذلك فإن الكحل البيج هو الخيار الأمثل لفعل ذلك.
  • بديل للهايلايت: يعتبر الهايلايت نوع من أنواع أدوات التجميل التي تحتوي على لمعان شديد وتوجد بلون أبيض أو بيج، وتستخدم في الوضع على عظام الوجه لجعلها تبدو أكثر إشراقًا، ولكن قد يكون الأمر غير مناسب للعديد من الفتيات، خاصةً عند النزول في الصباح، ولذلك يمكن استبداله بالكحل البيج نظرًا لأنه غير لامع ويعطي نفس الإطلالة ولكن بشكل أكثر هدوءً.
  • بديل للبريمر: يحتاج العديد من خبراء التجميل إلى البريمر لإضافة ظل إلى العيون، ولكن يختار أغلبهم أفضل كحل بيج لتوسيع العين لكل يحل محل البريمر، والحصول على نفس النتيجة.

تعرفي أيضًا على: أفضل أنواع الروج السائل

كيفية اختيار لون قلم الكحل

لا شك أن قلم الكحل البيج من الخيارات الرائعة في إظهار جمال العين وإعطائها شكلًا أفضل، ولكن نظرًا إلى أن لكل قاعدة شواذ، لا يمكن لجميع الفتيات أن تلجأ إلى هذا اللون، ومن الأفضل أن تختار الألوان الأخرى، ولذلك سوف نقوم بذكر ألوان الكحل المختلفة التي تناسب كل لون عين من خلال الآتي:

  • لون الكحل البيج بالفعل هو الخيار الأمثل، ولكن في حال أن العيون كانت ضيقة، نظرًا لأنه يساهم في إعطاء العين مساحة و سعأكبر من المساحة الطبيعية.
  • أما العيون الواسعة، فمن الأفضل الاتجاه إلى اللون الأسود، حيث إنه يساهم في تحديد شكل العين من الداخل، وبالتالي سوف تبدو بشكل مثير جدًا وجذاب.
  • ينصح خبراء التجميل الأشخاص الذين يمتلكون عيون خضراء باختيار اللون البنفسجي، والبرونزي، والنحاسي والبني الفاتح في الكحل، حيث إن كل تلك الألوان تنعكس مع لون العين بشكل كبير، ويمكنها أن تعطي إطلالة أكثر إثارة، وفي حال الرغبة في الحصول على إطلالة جريئة، فإن اللون النبيذي هو الخيار الأمثل لفعل ذلك.
  • العيون البنية من أكثر العيون المثالية نظرًا لأنها لها العديد من الخيارات التي يمكن الاعتماد عليها في أقلام الكحل، حيث إنه يمكن اختيار اللون البنفسجي بجميع درجاته، أو اللون الوردي الفاتح، وكذلك الذهبي والفيروزي وغيرها، بالإضافة إلى أنه يمكن وضع لون الكحل الذي يناسب الملابس.
  • صاحبات العيون الزرقاء هم أكثر الفتيات حظًا، حيث إنه يمكنهم وضع العديد من ألوان الكحل الباردة من دون الخوف من أنها تكون غير لائقة، فمثلًا يمكن وضع البرونزي بجميع درجاته، أو الأبيض، بالإضافة إلى النحاسي، وللحصول على إطلالة أكثر جرأة يلزم اختيار اللون الأزرق لكي يتماشى مع شكل العين.

من المعروف أن العيون هي أكثر ما يُبرز جمال المرأة، ولذلك عند اختيار الكحل من الضروري اللجوء إلى العلامات التجارية الكبيرة، نظرًا لأنها آمنة جدًا وذات جودة عالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.