أفضل أسواق للملابس النسائية في الرياض

أفضل أسواق للملابس النسائية في الرياض يبحث عنها الكثير من السيدات، فالمرأة السعودية تحب أن تذهب إلى الأسواق التي تعرض ملابس ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية، كما أنها تفضل أن يكون السوق به العديد من المحلات التي تبيع كل ما تحتاج إليه من أمور أخرى غير الملابس، وتحب الأسواق التي توجد بالقرب من المطاعم، لذا سنتحدث عن كافة أسواق ملابس السيدات في الرياض بشيء من التفصيل من خلال موقع إيزيس.

أفضل أسواق للملابس النسائية في الرياض

هناك العديد من الأسواق التي يمكن من خلالها شراء الملابس النسائية في الرياض، لذا سنذكرها بشيء من التفصيل في النقاط التالية:

1- أسواق الزل

من الأسواق الكبرى التي توجد في الرياض، والتي تعمل على بيع كل ما يتعلق بملابس النساء، كما يمكن شراء التحف الفنية التي تضفي على المنازل قدر عالي من الجمال والفخامة منها، كما يبيع هذا السوق الكثير من الأشياء ذات الأسعار المنخفضة، كما يمكن شراء الأشياء المستعملة منه، إلى جانب إتاحة العديد من أنواع العطور.

  • مواعيد العمل: يعمل السوق من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 11 مساءًا.
  • العنوان: شارع الشيخ محمد بن إبراهيم، الديرة، الرياض، المملكة العربية السعودية.

تعرفي أيضًا على:  أماكن نسائية مغلقة بالرياض

2- أسواق طيبة

أفضل أسواق للملابس النسائية في الرياض

من خلال أسواق طيبه تتمكن المرأة السعودية من شراء كافة الأشياء التي ترغب بها، مثل الملابس حيث إنها يعرض تشكيلة واسعة من كافة أنواع الملابس التي تناسب كافة الأذواق، كما يمكن شراء المجوهرات المصنوعة من الفضة والذهب منه، إلى جانب إمكانية شراء كافة أنواع منتجات التجميل من خلاله سواء كانت محلية أو عالمية.

كما يحتوي السوق على محلات لبيع أنواع الأقمشة المختلفة وبأسعار تنافسية، ويمكن ركن السيارات بهذا السوق بسهولة لوجود مكان مخصص لذلك، مواعيد العمل: من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 صباحًا عدا يوم الجمعة حيث يبدأ عمل من الساعة 1 مساءًا حتى الساعة 12 صباحًا.

3- أسواق عويس

أفضل أسواق للملابس النسائية في الرياض

من أفضل أسواق للملابس النسائية في الرياض، ولا يقتصر على بيع الملابس النسائية فقط، بل يمكن من خلاله شراء جميع أنواع المفروشات، والسجاد، والأثاث، وزينة المنازل بأسعار تناسب جميع الناس، كما يوجد به العديد من محلات القهوة، ويجد أيضًا محلات للعطارة، مما جعله ذلك سوق شامل تنجذب له العديد من النساء في الرياض.

  • مواعيد العمل: من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا جميع أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة حيث يبدأ العمل من الساعة 4:00 مساءًا حتى الساعة 12 صباحًا.
  • العنوان: شارع العليا، الملك فهد، الرياض، المملكة العربية السعودية.

4- أسواق المجد

أفضل أسواق للملابس النسائية في الرياض

من الأسواق الكبرى التي توجد في الرياض، وهو عبارة عن طابقين بهما حوالي 300 محل أو أكثر، وتبيع هذا المحلات كافة أنواع الملابس النسائية والرجالية، كما يوجد به العديد من المحلات التي تعمل على بيع مختلف أنواع العطور والمجوهرات التي تلائم كافة الأذواق، ويوجد به محلات عديدة تعمل على إصلاح أي تلف حادث في الساعات القديمة، وذلك ما جعله من أفضل أسواق للملابس النسائية في الرياض.

  • مواعيد العمل: من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 مساءًا، ثم يغلق ابوابه ليفتح مرة أخرى من الساعة 4 مساءًا حتى الساعة 12 صباحًا في كل أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة حيث يبدأ العمل من الساعة 4 مساءًا حتى الساعة 12 صباحًا.
  • العنوان: الربوة، الرياض، المملكة العربية السعودية.

5- مول الرياض

أفضل أسواق للملابس النسائية في الرياض

من أفضل الأسواق التي توجد في مدينة الرياض حيث يوجد به العديد من المحلات التي تقوم بعرض الكثير من الأشياء، ومنها الملابس النسائية، وكافة أنواع الأقمشة، كما يوجد به الكثير من المناطق المخصصة لألعاب الأطفال، ويوجد به العديد من المطاعم.

بالإضافة إلى محلات المجوهرات التي تناسب كافة المستويات، وذلك ما يجعل كثير من النساء تذهب إلى هذا السوق أكثر من غيره، ولكن لا يوجد به مكيفات، وبالتالي تكون زيارته ليست محببة عندما يكون الطقس الحار.

  • مواعيد العمل: من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 مساءًا، ثم يغلق ابوابه ليفتح مرة أخرى من الساعة 4 مساءًا حتى الساعة 11 صباحًا في كل أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة حيث يبدأ العمل من الساعة 4 مساءًا حتى الساعة 11 صباحًا.
  • العنوان: طريق الملك فهد، الرياض، المملكة العربية السعودية

6- مول العثيم

أفضل أسواق للملابس النسائية في الرياض

من أفضل أسواق للملابس النسائية في الرياض حيث يوجد به العديد التي تبيع الملابس ذات العلامات التجارية العالمية والمحلية، وبالتالي يناسب جميع المستويات، كما أنه يخدم كل الطبقات على اختلاف أعمارها، ويجد به الكثير من المطاعم.

  • مواعيد العمل: من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءًا في كل أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة حيث يبدأ العمل من الساعة 1 مساءًا حتى الساعة 12 صباحًا.
  • العنوان: مخرج 15، مخرج 14، و، 56 الربوة، طريق الرياض الشرقي الدائري الفرعي، الرياض، المملكة العربية السعودية.

7- أسواق الراجحي

أفضل أسواق للملابس النسائية في الرياض

من الأسواق الكبرى التي لها شهرة واسعة في الرياض حيث إنه يتوافر بها الكثير من المحلات التي تعرض كافة أنواع الملابس النسائية التي تناسب كافة الأذواق والأعمار، كما أن هناك محلات تعرض ملابس رجالية وملابس أطفال التي لها جودة وأسعار تنافسية، ويحتوي على محلات لبيع كافة أنواع منتجات التجميل، والمجوهرات، وغيرها من اللوازم التي تحتاج لها كل أسرة، ولذلك يعتبر من أفضل أسواق للملابس النسائية في الرياض.

  • مواعيد العمل: من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 12 مساءًا، ثم يغلق ابوابه ليفتح مرة أخرى من الساعة 4 مساءًا حتى الساعة 11 مساءًا في كل أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة حيث يبدأ العمل من الساعة 4 مساءًا حتى الساعة 12 مساءًا.
  • العنوان: كعب بن زهير، السويدي، الرياض، المملكة العربية السعودية.

تعرفي أيضًا على:  أماكن للنساء في العين

8- سوق حجاب

أفضل أسواق للملابس النسائية في الرياض

من الأسواق التي تلائم المرأة السعودية لأنه يضم الكثير من المحلات التي تبيع كافة أنواع الملابس التي ترغب المرأة في شرائها كما أن أسعارها تناسب كافة الطبقات، ويحتوي أيضًا على العديد من المحلات التي تبيع الإكسسوارات التي تُصنع من الذهب والفضة، ويمكن من خلاله شراء الأدوات المنزلية المختلفة، وذلك ما يجعل الكثير من السيدات تنجذب إلى زيارة هذا السوق أكثر من غيره.

  • مواعيد العمل: مفتوح طوال اليوم وفي كل أيام الأسبوع.
  • العنوان: المرمر، النظيم، الندوة، الرياض، المملكة العربية السعودية.

9- متجر سوق العباءات

أفضل أسواق للملابس النسائية في الرياض

من الأسواق التي يوجد بها محلات تبيع الملابس النسائية بشكل عام، والعباءات والطرح بشكل خاص، وما يجعل كثير من النساء يفضلون هذا السوق عن غيره هو أن أسعاره تنافسية للغاية، وخامات الملابس ذات جودة عالية في مقابل ذلك، ويضم السوق محلات تعمل على تفصيل العباءات كما ترغبين.

يمكن خفض سعرها مع البائع أيضًا من خلال التفاوض معه من أجل الحصول عليه بأقل سعر ممكن، مواعيد العمل: يفتح من الساعة 4:30 صباحًا حتى الساعة 10:46 مساءًا.

10- خريص مول

من الأسواق التي تضم عدد من المحلات التي تبيع كافة الأشياء التي تحتاج إليها المرأة السعودية، سواء كانت ملابس، أو أدوات منزلية، أو غيرها من الأشياء حيث إنها تقدم أشياء ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية لا توجد في أي سوق آخر، ولكن من عيوبه أنه دائمًا مزدحم بالناس، وذلك يرجع إلى تواجده بمنطقة مليئة بالسكان.

  • يمكن التواصل مع المول من خلال الإتصال على الرقم التالي: 966920000262
  • العنوان: طريق خريص الفرعي، الاندلس، الرياض، الرياض، المملكة العربية السعودية.

تعرفي أيضًا على:  أماكن ترفيهية بالرياض للنساء

11- أسواق القرية الشعبية

أفضل أسواق للملابس النسائية في الرياض

من الأسواق التي تتميز بالطراز التقليدي الشعبي، وذلك ما يجعل الكثير من الناس تقبل على الشراء منها أكثر من غيرها، كما أنه يضم الكثير من الأسواق، ومنها: سوق خاص بكافة لوازم السيدات من ملابس وعطور واكسسوارات، وسوق خاص بالأدوات المنزلية، وسوق خاص بالسجاد والمفروشات، ومحلات كثيرة للعطارة، وملابس الرجال والأطفال.

  • مواعيد العمل: يبدأ العمل من الساعة: 9 صباحًا إلى الساعة 11:30 مساءًا.
  • العنوان: أسماء بنت أبي بكر، تقاطع طريق خديجة بنت خويلد، الرياض، المملكة العربية السعودية.

هناك العديد من الأسواق التي تضم العديد من المحلات التي تبيع ملابس السيدات بأسعار تنافسية، ولكن يجب التأكد من مواعيد عملها قبل الذهاب إليها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.