أسعار البوركيني في مصر 2022

أسعار البوركيني في مصر وموديلاته من الأمور التي تهتم النساء بمعرفتها خاصةً مع اقتراب حلول فصل الصيف، ويبدأن بالبحث حول أسعاره وأنواعه وكافة التفاصيل حوله، وعن أفضل خامة، وسوف نقوم بالتحدث تفصيلًا من خلال موقع إيزيس عن أسعار البوركيني في مصر من خلال السطور التالية.

أسعار البوركيني في مصر

نجد أن عمليات البحث ازدادت عن أسعار البوركيني في مصر لهذا العام بشكل كبير، وهذا بعد أن تصدر المايوه الشرعي محركات البحث عندما حدثت الأزمة مع الفتاة التي مُنعت من السباحة وهي ترتدي البوركيني بإحدى القرى السياحية، وهذا لأنه قيل لها أنه يخالف القواعد والقوانين الخاصة بالقرية.

لذا نجد أنه اِنتشر اِرتداؤه بكثرة بعدها، والبعض أثارهم الفضول لمعرفة أسعاره، ووجد أن أسعار البوركيني المكون من بنطلون والبلوزة بوركيني وغطاء الرأس تتراوح من 220 حتى 700 جنيه، أما البوركيني الجامب سوت يبدأ سعره من 400 جنيه أو 500 جنيه، وتقوم المرأة بتنسيقه بقطع أخرى ملونة يتراوح سعرها ما بين 150 – 200 جنيه.

كما نجد أن أسعار البوركيني في المحلات الشهيرة والمتاجر المتخصصة في بيع ملابس السباحة تصل إلى 1500 جنيه، وهذا يعتمد على خامة المايوه وعدد القطع الخاصة به، سنتعرف على أسعار البوركيني في مصر بالتفصيل من خلال الفقرة التالية:

أسعار البوركيني في مصر 2022

إن هذا المايوه من الأشكال الرائعة للمايوهات الشرعية المميزة التي تتواجد في الأسواق، وذلك لأنه مُصنَع من خامة الوتر بروف المميزة، فهو عبارة عن ثلاث قطع بنطلون أسود، وبلوزة بوركيني بأكمام طويلة ومشجرة بنقوش وورود، والقطعة الثالثة هي غطاء الرأس يأتي باللون الأسود وعلى أطرافه مشجر بنفس لون البلوزة.

  • السعر: بعد الخصم 600 جنيه مصري.
  • رابط الشراء: من “هنا“.
عدد قطع البوركيني ثلاث قطع
إرشادات العناية تنظيف جاف
خامة البوركيني وتر بروف

أسعار البوركيني في مصر 2022

أما عن هذا المايوه فهو من البوركيني المصنع من خامة البوليستر المميزة في السباحة، يتكون من قطعتين بنطلون باللون الأسود في أزرق، وبلوزة السباحة تصل أعلى الركبة بقليل، وهو من المايوهات الإسلامية التي تمتاز بأناقتها،

  • السعر: يصل على أمازون إلى 350 جنيه.
  • رابط الشراء: من “هنا“.
خامة المايوه 100% من البوليستر
عدد القطع قطعتين
المقاسات من L – XX-L

أسعار البوركيني في مصر 2022

أما عن هذا المايوه فهو من المايوهات المنتشرة بكثرة في المصايف في مصر، وهذا لأن سعره مناسب للجميع، كما له مظهر مميز وجميل للغاية، مكون من قطعتين بنطلون وبلوزة طويلة، ومصنع من خامة البوليستر 100%.

  • السعر: 260 جنيه على سوق أمازون.
  • رابط الشراء: من “هنا“.

تعرفي أيضًا على: سعر البوركيني الووتر بروف

أفضل موديلات البوركيني

في إطار التعرف على أسعار البوركيني في مصر وجب الإشارة إلى أفضل الموديلات التي صممت بشكل يتناسب مع العصر الحديث، وهناك الكثير من الأشكال يمكن للمرأة اختيار ما يتناسب معها، إليكم مجموعة من الصور المميزة للبوركيني من خلال الفقرة التالية:

أسعار البوركيني في مصر 2022

إن هذا المايوه من أكثر الأشكال التي نالت إعجاب الكثير من الفتيات، وذلك لأنه يعطي إطلالة صيفية عصرية متميزة ورائعة، فهو من المايوهات المصنعة من خامة البوليستر التي لا تحتاج إلى الكي قبل الارتداء، فهو يأتي بسحاب، ومقسم بلونين.

لكن نجد أن اللون الرمادي الغامق هو اللون الطاغي عليه، ويتداخل به اللون الأحمر وردي الصيفي الذي يزيد من جمال الإطلالة وأناقة الفتاة، وغطاء للرأس باللون الأسود.

  • السعر: 689 جنيه مصري.
  • رابط الشراء: من “هنا“.
خامة المايوه وتر بروف
عدد القطع ثلاثة قطع بنطلون وفيست وتلبيسه
مقاس L – XX – LX

أسعار البوركيني في مصر 2022

أما عن هذه الصورة فهي من الصورة الرائعة التي تحتوي على مايوه جميل الشكل، وهادئ ومناسب تمامًا للأجواء الصيفية، كما أنه مصنع من خامة النيلون ر التي لا تحتاج إلى الكي، ولا تأخذ وقت قبل ارتداؤه، فهو عبارة عن ثلاث قطع البنطلون يأتي باللون الأسود، والبلوزة باللون الأزرق الداكن، وبها ألوان من الأعلى وعلى الأكمام باللون الأزرق الفاتح.

  • السعر: 80 دولار سورنيامي.
  • رابط الشراء: من شي إن “هنا“.
لونه        متعدد الألوان
خامة المايوه 80% النيلون – 20% الألياف اللدنة.
إرشادات العناية يغسل بالغسالة، لا يستخدم التنظيف الجاف.

أسعار البوركيني في مصر 2022

يعتبر هذا الموديل من موديلات البوركيني المميزة التي تمتاز بلونها الأزرق الرائع الذي يتماشى مع الأجواء الصيفية المنعشة، كما يوجد به سحاب من منتصف البلوزة، وبه نقوش عبارة عن شعاب مرجانية بألوان مختلفة مثل، اللون الأصفر والأزرق الفاتح والأبيض، وهو يتكون من بنطلون وتي شيرت، وبلوزة بأكمام، وتلبيسه حجاب، وهو مصنع من خامة البوليستر.

  • السعر: 650 جنيه مصري.
  • رابط الشراء: من “هنا“.
خامة المايوه وتر بروف
عدد القطع ثلاثة قطع بنطلون وفيست وتربون
إرشادات العناية يغسل بالغسالة، لا يستخدم التنظيف الجاف

أسعار البوركيني في مصر 2022

لا زلنا بصدد عرض أجمل المايوهات الشرعية التي تمتاز بلونها الأسود الذي لا خلاف على حُبه، وهو من البوركيني الرائع المكون من ثلاث قطع جميلة، وهي بنطلون وبلوزة وبادي، وتمتاز البلوزة أنها ذو لونين الأسود والرمادي ذات شكل رائع، كما يُمكن اختيار قبعة وحذاء مخصص للبحر أيضًا، هذا لإكمال الإطلالة.

  • السعر: 350 جنيه مصري.
  • رابط الشراء: من “هنا“.
عدد القطع قطعتين
خامة المايوه 90% اليستين – 10% قطن.
إرشادات العناية يغسل بالغسالة، لا يستخدم التنظيف الجاف.

تعرفي أيضًا على: صور مونوكيني

أجمل موديلات البوركيني jumpsuit

إن الفتيات المحجبات دائمًا ما يبحثن عن الموديلات المميزة التي تجعل إطلالتها رائعة وجذابة، ولا سيما في المصايف، حيث إن استايلات ملابس البحر تمتاز بالأشكال المتعددة، وسنتعرف على موديلات مميزة للبوركيني الجمبسوت المميز الذي يجعلكِ تتحكمين في القطع والألوان الذي يمكنكِ أن تنسقيها معه من خلال الآتي:

أسعار البوركيني في مصر 2022

في هذه الصورة نجد أن الموديل ترتدي بوركيني جمبسوت باللون الأسود، ويأتي قطعة واحدة فقط، يمكن للفتاة أن تُدخل معها أي لون من الكاش مايوه أو فساتين البحر المفتوحة بالأشكال التي ترغب بها وبألوان صيفية رائعة مثل اللون الأزرق الفاتح واللون الأخضر المدرج، الأمر الذي يعطي لها إطلالة جذابة للغاية.

  • السعر: 550 جنيه.
  • رابط الشراء: من “هنا“.
المقاس        XX-Large
خامة المايوه 100%  نايلون.
إرشادات العناية يغسل بالغسالة.

أسعار البوركيني في مصر 2022

بالنسبة للموديل السابق نجد أنه مميز ورقيق جدًا، ويعطي إطلالة بسيطة وجذابة أيضًا، فإن الفتاة ترتدي بوركيني jumpsuit هادئ التصميم، يأتي باللون الأسود مصنع من خامة الوتر بروف، يأتي بفيست باللون الأسود من الأعلى وباللون الأبيض من الأسفل، بالإضافة إلى تربون الرأس الذي يأتي باللون الأسود.

  • السعر: 400 جنيه مصري.
  • رابط الشراء: من “هنا“.
المقاس        Large
خامة المايوه وتر بروف
إرشادات العناية يغسل بالغسالة أو بالغسيل الجاف

أسعار البوركيني في مصر 2022

تعتبر هذه الصورة من الصور التي تحتوي على موديل رائع واستايل مميز لفتاة محجبة ترتدي البوركيني الجامبسوت باللون الأسود ومن الأعلى فيست باللون الأسود المتداخل مع اللون الأزرق الغامق، وهو مصنع من خامة البوليستر التي لا تحتاج إلى الكي.

بالإضافة إلى وجود حزام باللون الأزرق على الوسط جميل للغاية، ويأتي بألوان صيفية زاهية، الذي يعطي لها إطلالة متألقة.

  • السعر: 400 جنيه مصري.
  • رابط الشراء: من “”.
المقاس           X – Large
خامة المايوه 100% بوليستر.
عدد قطع المايوه ثلاث قطع، (جمبسوت – فيست – تربون).

تعرفي أيضًا على: صور مايوهات قطعتين

أسعار البوركيني في مصر تختلف باختلاف خامة المايوه والمكان الذي يُباع فيه، وتختلف أيضًا تبعًا لعدد القطع المكون منها وشكل الموديل.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا