أرقام مستشفى سرطان الثدي

أرقام مستشفى سرطان الثدي تتيح لك إمكانية الحصول على موعد لتلقي العديد من الخدمات الطبية، كما أنه تساعدك على تقديم الشكاوى ورفع الاقتراحات، ومن خلال موقع ايزيس سيمكنك الاطلاع على تلك الأرقام ووسائل التواصل الأخرى التي توفرها المستشفى إلى المرضى.

أرقام مستشفى سرطان الثدي

في حال كنت تود الاطلاع على طرق التواصل مع مستشفى سرطان الثدي المعروفة باسم مستشفى بهية، فإنه يمكنك ذلك من خلال الاتصال على الرقم الساخن التابع إليها وهو 16602، أو يمكنك الاتصال على رقم الخط الأرضي المخصص لها وهو 0233927669.

حيث إن تلك المستشفى التي تقدم خدماتها إلى المرضى تتواجد في 4 شارع علوبة أول شارع الهرم، والذي يوجد بجوار داري في محافظة الجيزة.

أما عن المواعيد التي يمكنك الاتصال خلالها فإنها تبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وحتى تمام الساعة العاشرة مساءً طوال أيام الأسبوع.

بينما في شهر رمضان المكرم، بإمكانك التواصل مع المستشفى من خلال الاتصال على رقم مستشفى بهية بدءً من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى تمام الساعة الثانية مساءً.

اقرأ أيضًا: طريقة إضافة الزوجة إلى تطبيق صحتي

طرق التواصل مع مستشفى سرطان الثدي

عقب الاطلاع على رقم مستشفى سرطان الثدي، والتي تُعرف باسم مستشفى بهية، توجب الإشارة إلى أنه توجد بعض الوسائل الأخرى التي أتاحتها المستشفى والتي من خلالها يمكن للمرضى التواصل مع إدارة المستشفى أو الموظفين المتواجدين داخلها، وإليكم تلك الوسائل عبر النقاط المقبلة:

  • يمكن التواصل مع مستشفى بهية، وذلك من خلال الدخول على البريد الإلكتروني التابع إليها من خلال الضغط على الرابط من هنا.
  • من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالمستشفى يمكنك الحصول على العديد من الخدمات الطبية المقدمة عن طريقها، وإليك رابط الوصول المباشر الخاص به من هنا.
  • يمكنك التواصل مع مستشفى سرطان الثدي، وذلك من خلال الدخول على الصفحة الرسمية التابعة إليها على الفيس بوك، وإليك رابط الوصول المباشر إلى الصفحة من هنا.
  • عن طريق الدخول إلى الحساب الرسمي لمستشفى بهية عبر موقع تويتر، سيمكنك الحصول على العديد من الخدمات الطبية، ويمكنك الوصول إليه من هنا.
  • يوجد حساب رسمي لمستشفى بهية على موقع تبادل الصور المعروف باسم انستجرام، ويمكنك التواصل من خلاله عبر الدخول إلى الرابط الموضح هنا.

الخدمات الطبية المقدمة من مستشفى بهية

عقب الاطلاع على أرقام مستشفى علاج سرطان الثدي وطرق التواصل معها، توجب علينا الإشارة إلى أن تلك المستشفى تقدم العديد من الخدمات إلى المرضى، ومن تلك الخدمات الطبية ما سنشير إليه في النقاط التالية:

  • بإمكانك الحصول على خدمة العلاج الطبيعي من خلال التوجه إلى مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي.
  • العلاج الإشعاعي هو إحدى الخدمات الطبية المقدمة من قِبل المستشفى.
  • خدمة المتابعة النفسية، هي أحد أشكال الدعم الذي تقدمه المستشفى إلى المرضى المتواجدين داخلها.
  • التصوير الطبي يمثل أحد الخدمات الطبية المقدمة بالمستشفى.
  • العلاج الكيميائي من الخدمات الطبية الأساسية التي يمكنك الحصول عليها من مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي.
  • الحصول على الأدوية من الصيدلية الإكلينيكية هي أشهر الخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى للمرضى.

طرق التبرع بمستشفى سرطان الثدي

من المتعارف عليه أن تلك المستشفى تتيح الخدمات الطبية من خلالها بشكل مجاني تمامًا ودون تلقي المبالغ المالية من المرضى؛ لذا فإنه تحتاج دومًا إلى تلقي التبرعات من الأشخاص القادرين حتى يتثنى لها إمكانية استكمال مسيرتها.

عقب القيام بعرض أرقام الخاصة بمستشفى سرطان الثدي، والتعرف على وسائل التواصل معها، بقي أن نشير إلى كيفية التبرع إلى تلك المستشفى، حيث سنعرض الطرق التي تتيح لك تلك الإمكانية في النقاط المقبلة:

  • بإمكانك التبرع على حساب المستشفى وهو 66666666، وذلك من خلال كافة البنوك في جمهورية مصر العربية.
  • يمكنك التبرع من خلال الاتصال على رقم المندوب وهو 16602.
  • بإمكانك التبرع إلى مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي، من خلال إرسال رسالة نصية فارغة على رقم 9602، على أن تعادل قيمة إرسال تلك الرسالة 5 جنيهات فقط لا غير.

اقرأ أيضًا: شروط استقدام الزوجة في السعودية

يمكن حجز موعد للحصول على بعض الخدمات الطبية مع مستشفى سرطان الثدي والتي تعرف باسم بهية من خلال الأرقام التي تم ذكرها، هذا بالإضافة إلى تلقي الاستفسارات والشكاوى، ونرجو لكم دوام الصحة والعافية.

التعليقات مغلقة.