لنظافة منزلية مثالية.. إليكِ أفضل شركات التنظيف بالجبيل

نظرًا لبقاء الناس في المنزل لفترة طويلة، فيجب أن تكون نظيفة بشكلٍ جيد، الأمر الذي تُشعر النساء بصعوبة أدائِه يوميًا، لذا تلجأ إلى عُمال شركات التنظيف لإعانتها، وعنى موقع إيزيس لإعلامكُم بأفضل الشركات التي تُنظف بأدوات ذات جودة عالية في منطقة الجبيل.

أفضل شركات تنظيف منازل بالجبيل

يعد تنظيف البيت بالكامل من الأمور الشاقة التي تقع على عاتق سيدة المنزل، وينتج عن ذلك إتلاف بعض قطع الأثاث سواءً بالقطع أو الخدش أو الكسر وفي النهاية لا تحصل السيدة على النتيجة التي تريدها، إلا أن هذا الأمر أصبح من السهل إحكام السيطرة عليه، وهذا من خلال الاعتماد على أفضل شركات تنظيف المنازل بالجبيل:

1- شركة كلين

أرقام شركات تنظيف منازل بالجبيل

الاعتماد على شركة كلين اعتمادًا كليًا يمنحك نظافة مثالية، فهي واحدة من شركات التنظيف الرائدة بمنطقتي الجبيل والدمام وذات خبرة في هذا المجال منذ ما يزيد عن خمسة عشر عامًا، وهي تقدم خدمات مميزة جدًا للأفراد فيما يخص تنظيف المنازل والحدائق والمسابح والفيلات.

تستخدم الشركة وسائل ومعدات حديثة ومتطورة في تنظيف المنازل وتعتمد أيضًا على استخدام أدوات ومنتجات تنظيف عالمية، وكل ذلك يتم تحت إشراف فريق متخصص وعلى درجة عالية من الكفاءة، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال إحدى هذه الطرق:

  • الرقم الموحد: 0539122947
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

تعرفي أيضًا على: أرخص شركات تنظيف منازل بالرياض عمالة فلبينية

2- شركة البيت الخليجي

أرقام شركات تنظيف منازل بالجبيل

تقدم شركة البيت الخليجي خدمة تنظيف المنازل بأكثر من طريقة، فهي تقدم خدمة إبادة الحشرات وتنظيف الحدائق وترتيبها، بالإضافة إلى تنظيف حمامات السباحة وتنظيف السجاد والموكيت وقطع الأثاث، وكل هذا يتم باستخدام أفضل المعدات والأجهزة وأجود أنواع المواد المنظفة وأكثرها أمانًا على أهل المنزل.

تقدم الشركة أيضًا ضمانات على خدماتها وخاصةً على خدمة تنظيف المنزل من الحشرات لمدة تتجاوز الثلاثة أشهر، وتقدم أيضًا خدمة التنظيف باستخدام الكي والبخار للحفاظ على السجاد والمفروشات في المنزل، ويمكن التواصل مع الشركة لطلب خدماتها من خلال إحدى الوسائل التالية:

  • الاتصال على الرقم الموحد لشركة البيت الخليجي 0531266743.

3- شركة الوسام المثالي

أرقام شركات تنظيف منازل بالجبيل

تتصدر شركة الوسام المثالي أفضل تقييمات، فهي تقدم عروض أسعار ممتازة جدًا مقابل خدماتها المميزة من تنظيف منازل وشركات وحدائق وفلل، وهي تتمتع بفريق عمل مدرب على أعلى مستوى ويتمتع بخبرة وكفاءة وجودة وسرعة أداء رائعة تجعل من الوسام المثالي واحدة من أفضل شركات تنظيف المنازل على الإطلاق.

هناك أكثر من طريقة يمكن من خلالها التواصل مع شركة الوسام المثالي لتنظيف المنازل، وتتميز أيضًا بأنها تعمل بشكل يومي على مدار أربعٍ وعشرين ساعة، ويمكن للراغبين استخدام الأنسب منها للحصول على خدمات الشركة وهي الوسائل هي:

  • الاتصال: 0532876210
  • مقر الشركة: 3709 الملك فيصل الشمال، الجبيل البلد 35514

4- شركة المثالية للتنظيف

أرقام شركات تنظيف منازل بالجبيل

تُقدم شركة المثالية خدمات تنظيف مميزة ومتنوعة للمنازل وللشركات وللمطاعم ودور العبادة وغيرها، وتعتمد على أحدث الوسائل وأكثرها تطورًا في تنظيف المنازل، وذلك للحفاظ على سلامة قطع الأثاث والمفروشات والسجاد بالمنزل وكل ذلك مقابل أسعار مناسبة لكل الفئات.

  • الاتصال: 0533275717

تعرفي أيضًا على: طريقة تنظيف المنزل بسهولة

5- شركة سماء الحرمين للتنظيف

أرقام شركات تنظيف منازل بالجبيل

تقدم شركة سماء الحرمين العديد من الخدمات التي يحتاج إليها كل منزل تقريبًا، مثل خدمات تسليك المجاري وعزل الخزانات وحمامات السباحة، بالإضافة إلى خدمة مكافحة الحشرات والكشف عن تسريبات الماء وتنظيف المكاتب والمنازل والشركات والفلل.

تعتمد الشركة أفضل وأحدث الأجهزة والوسائل المتطورة لتنظيف المنازل والعناية بقطع الأثاث وقطع المفروشات والسجاد والموكيت، وذلك باستخدام أجود أنواع المنظفات العالمية التي تنظف بعمق دون ترك أي أثر للأوساخ والبقع.

  • الاتصال: 0531479042.

6- شركة التنظيف المثالي

أرقام شركات تنظيف منازل بالجبيل

تتميز شركة التنظيف المثالي بأنها تقدم أفضل خدمات التنظيف بأعلى الإمكانيات، ولديها فريق عمل متخصص في عمليات التنظيف المختلفة من عزل وإبادة حشرات وتسليك مجاري وتنظيف حدائق، بالإضافة إلى غسيل السجاد وتنظيف قطع المفروشات بكافة أنواعها، ولكل منها طريقة وأداة ومنتجات خاصة للتنظيف تتناسب معها.

تقدم الشركة خدماتها بجودة عالية ودقة متناهية وتعتمد على أحدث الوسائل والأجهزة المتطورة، ويمكن التواصل مع شركة التنظيف المثالي لطلب خدماتها من خلال إحدى هذه الوسائل:

  • الاتصال: 0539050497
  • واتساب: 9660539050497

7- شركة أوائل جازان

أرقام شركات تنظيف منازل بالجبيل

تتميز شركة أوائل جازان للتنظيف بأنها تقدم خدماتها المتنوعة في داخل وخارج منطقة جازان بالسعودية، فنجدها متواجدة ي الرياض وفي مكة المكرمة وفي المدينة المنورة وبمدينة جبيل أيضًا، وهي تعمل يوميًا بدون عطلات على مدار أربعٍ وعشرين ساعة.

تقدم الشركة خدمات التنظيف بالاعتماد على أحدث الوسائل والأجهزة وأدوات ومنتجات التنظيف، وتقدم هذه الخدمات مقابل أسعار متوسطة تتناسب مع جميع الفئات.

  • الاتصال: 0540073859.

8- شركة أوائل الجنوب للتنظيف

أرقام شركات تنظيف منازل بالجبيل

شركة أوائل الجنوب من أفضل شركات التنظيف بالجبيل؛ لِما تتمتع به من خبرة وجودة وكفاءة ومصداقية منذ ما يزيد عن عشرة أعوام تقريبًا، وهي تُقدم خدماتها لكافة مدن ومناطق المملكة وليس مدينة جبيل أو جازان فقط.

لدى شركة أوائل الجنوب فريق مدرب على أعلى مستوى، وتقدم خدماتها بأعلى جودة وضمان على ذلك لكونها تعتمد على أساليب ووسائل حديثة في التنظيف للحفاظ على سلامة قطع الأثاث والمفروشات في المنزل.

  • الرقم الموحد: 0500257601
  • رقم الواتساب: 9660500257601
  • الانستجرام: من هنا.
  • تويتر: من الرابط.

تعرفي أيضًا على: الشركات الرائدة في تنظيف السجاد بالرياض

9- شركة الهدف كلين للتنظيف

أرقام شركات تنظيف منازل بالجبيل

تقدم شركة الهدف كلين العديد من خدمات التنظيف التي تحتاج إليها المنازل والشركات والمكاتب والمستشفيات ودور العبادة، مثل تطهير المكان من الحشرات والزواحف بأنواعها، وتنظيف الحدائق والتخلص من آثار البقع الصعبة والعميقة التي تصيب المفروشات والكنب والأنتريهات، تعتمد الشركة على فريق متخصص في أعمال التنظيف ذو خبرة مستمرة منذ سنوات طويلة.

  • الاتصال: 0550396627
  • واتساب: 966550396627

تعرفي أيضًا على: شركات تنظيف السجاد في الرس

10- شركة الرحمة كلين للتنظيف

أرقام شركات تنظيف منازل بالجبيل

تقدم شركة الرحمة لسكان مدينة الجبيل العديد من خدمات التنظيف التي يحتاجون إليها في منازلهم وشركاتهم ومكاتبهم، فهي تتيح إمكانية تنظيف الفلل والقصور والشقق السكنية، وعلى استعداد لتنظيف كافة أنواع الأسطح والأرضيات وتقديم أعلى مستوى من التنظيف لقطع الأثاث والمفروشات والسجاد والكنب والمجالس بأنواعها.

تعتمد شركة الرحمة كلين على فريق متخصص في أعمال التنظيف، باستخدام أحدث الوسائل المتطورة والمخصصة لإتمام عملية التنظيف لكل ركن في المنزل، ويمكن التواصل مع الشركة لطلب خدماتها من خلال إحدى هذه الطرق:

  • الاتصال: 0552658926

ثمَّة شركات عِدة مثالية لتنظيف المنازل في منطقة الجبيل، تسعى لراحة العُملاء وتقديم العروض المُناسبة مع كافة الفئات.. فتكون خدماتها مُمتازة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا