أحسن كوافير في الإسكندرية للمحجبات

ما هو أحسن كوافير في الإسكندرية للمحجبات؟ كيفية التواصل مع الكوافير؟ الإسكندرية معروفة بأنها تهتم كثيرًا بالمرأة والجمال، وتتوفر بها الكثير من المحجبات، هذا الأمر جعل الكثير من الكوافيرات تقوم بتخصيص قسم محدد للمحجبات في الصالونات، لذا من خلال موقع إيزيس سوف نتعرف على أفضل الكوافيرات في اسكندرية بشيء من التفصيل في السطور القادمة.

أحسن كوافير في الإسكندرية للمحجبات

يوم الزفاف ترغب  العروس أن يكون كل شيء مثالي خاصة الحجاب والمكياج، لذا تحرص إلى الذهاب إلى أحسن كوافير يقدم كافة الخدمات التجميلية التي ترغب في الحصول عليها بأفضل الأسعار وبجودة وكفاءة عالية، ويكون من الصعب على الكثير من الفتيات العثور بسهولة على مكان يتوفر فيه هذه المميزات، لذا سوف نعرض لك قائمة بأحسن كوافير في الإسكندرية للمحجبات فيما يلي:

1- Eve Beauty Center

يصنف كأحسن كوافير في الإسكندرية للمحجبات، هذا يرجع إلى فريق العمل الذي يمتلك الخبرة والكفاءة العالية في لف الطرح، ووضع المكياج التي يتناسب مع شكل ولون البشرة، فهو ليس مكان متخصص فقط في المكياج والطرح بل يوجد فيه أقسام تتوفر بها أفضل أنواع منتجات الشعر والبشرة والمكياج التي يمكن شراؤها، بالإضافة إلى اكسسوارات العرائس مثل التاج والحلي وغيره من أدوات الزينة.

كما يوجد إمكانية عمل فيلر، وعلاج مشاكل الشعر، وتطبيق الصبغة والبروتين على الشعر، عمل جلسات تنظيف عميق للبشرة للتخلص من البثور السوداء والبقع، كما يقدم لك أحدث تسريحات الشعر التي تسعى إليها كل فتاة، وبالتالي فهو مكان يضم كافة الخدمات التي قد تحتاجين إليها، لذا يمكنك التواصل مع الصالون للحجز من خلال:

تعرفي أيضًا على: أفضل صالون في البحرين لقص الشعر

2- Miss one beauty center

هذا الكوافير يهتم كثيرًا بالشعر والصبغة، كما يوفر لك أحدث لفات طرح العرائس والسوارية، كما يبتكر أشكال مميزة من المكياج تمنحك شكل مميز وجرئ، يتم تركيب أفضل عدسات أنواع عدسات العين بمختلف الألوان والماركات العالمية التي يمكنك الاختيار منها.

يتوفر قسم خاص لتجهيزات العروسة من حمام مغربي ونظافة شخصية وحناء وغيرها من التفاصيل، لا تحتاجين إلى شراء أدوات الزينة والحلي، لأن الكوافير يتوفر فيه  مختلف الأشكال التي سوف تنال إعجابك بالتأكيد، توجد خدمة بروتين وصبغة الشعر.

بالرغم من كل هذه الخدمات المميزة إلا أن أسعاره في متناول الجميع وتتناسب مع مختلف الفئات، لكي تتمكن من التعرف على الأسعار والاستفسار عن المواعيد يمكنك التواصل مع الكوافير من خلال:

تعرفي أيضًا على: أفضل صالون في دبي للنساء

3- Enas Omar Beauty Center

الصالون يتوفر فيه كافة الخدمات التجميلية من لف طرح السواريه والعرائس وتركيب الاظافر والباديكير والمانيكير وجلل الأظافر، بالإضافة إلى بروتين الشعر والصبغة والتسريحات المميزة، إذا كنت تعاني من أي من مشاكل الشعر فإن الصالون يقوم ببيع تركيبات من الزيوت الطبيعية التي تعالج  وتغذي الشعر من الجذور حتى الأطراف.

يتم عمل مختلف أشكال المكياج ما بين الهادئ والجريء وغيرها من الأشكال التي ترغب المرأة في تطبيقها على بشرتها، يعد أحسن كوافير في الإسكندرية للمحجبات وهذا ما وضحته تجارب العديد من الفتيات، حيث تقدم باكدج خاص بالزفاف مختلف عن باقي الخدمات التي تقدمها فهو يشمل كافة تجهيزات العروسة من شمع وحمام مغربي وسبا وغيره.

تقدم لك مجموعة من الحلي والأكسسوارات المميزة التي ستنال إعجابك بكل تأكيد، كما تقدم جلسات الفيلر بأٍسعار مميزة، لذا يمكنك التواصل مع الكوافير للحجز من خلال:

  • رقم التواصل: 01208005800- 0127077227
  • العنوان: 185 شارع عبد السلام عارف – على الترام بجوار كافيه برلين –محطة ترام ثروت
  • فيس بوك: https://facebook.com/Enas.Omar.Beauty.Salon

4- Mai Adam

من لا تعرف كوافير مي آدم فهو أصبح من أشهر الكوافيرات في اسكندرية، وقد حصل على هذه المكانة بسبب المنتجات العالمية التي يتم استخدامها وكفاءة العاملين في المكان، حيث يضم الكوافير مجموعة مميزة من المحترفين في هذا المجال سواء المكياج ولف الطرح وتسريحات الشعر.

يمكنك تطبيق مختلف أنواع الصبغة على الشعر وخاصةً تلك الألوان العصرية التي يتم تطبيقها على الشعر من قبل  الممثلين وغيرهم من الشخصيات الشهيرة، كما يتم عمل مختلف أشكال المكياج للعرائس بما يتناسب مع طبيعة بشرتهم وشكلها ولونها.

توفر لك أفضل اكسسوارات الطرح والشعر والحلي وغيره من أدوات الزينة التي قد تحتاجين إليها، إذا كنت ترغبين في تركيب عدسات العين يمكنك تحديد ذلك ضمن باكدج تجهيزات العروسة وتحديد أي من الألوان التي ترغبين في الحصول عليها.

هذا الكوافير غير متخصص في العرائس فقط بل يقوم بتصميم مختلف أنواع مكياج وتسريحات السوارية، لذا تم اختياره ضمن قائمة أحسن كوافير في الإسكندرية للمحجبات، وقد حدد الكوافير طرق التواصل معه من خلال:

  • رقم التواصل: 01271600119- 01067353602- 01279966133
  • العنوان: القصعي البحري- الرمل 2- اسكندرية.
  • فيس بوك: https://facebook.com/maiadammakeup

5- Beauty Center Walid Gigi

هذا الكوافير معروف بأنه يقوم بعمل أفضل أنواع وألوان الصبغة، سواء كانت صبغة شعر كامل أو هايلايت، يقوم عمل باكدج خاص بالخطوبة وآخر بالزفاف يضم كافة الاحتياجات التي قد تحتاج إليها كل فتاة في هذه المناسبة من سيشوار وبيبي ليس وتسريحات ومكياج ولف طرحة واكسسوارات وتركيب أظافر وغيرها من الخدمات التجميلية.

كما يمكنك تصميم أحدث أشكال الحناء لديهم، يقدم لك التسريحات العصرية مثل الويفي والكيرلي والليس وتسريحات مخصصة للمحجبات، يمكنك اختيار شكل المكياج التي ترغبين في تطبيقه على بشرتك، إذا كنت تعانين من مشكلة هيشان وضعف الشعر سوف تتخلصين من هذه المشكلة باستخدام منتجات وأما وغيرها التي يوفرها لك الكوافير.

يوجد جلسات بوتكس للشعر التالف، والأظافر الأكريليك التي تعد من أفضل أنواع الأظافر، وتركيب الرموش الدائمة وتكثيفها وكذلك علاج مشاكل الحواجب الخفيفة، كذلك الحمام المغربي للتخلص من البقع لتنظيف الجسم بعمق، يقدم لك زيت الأرجان لعلاج مشاكل الشعر وغيرها من خدمات الكوافير، ولكي تتمتعي بأي من هذه الخدمات لابد من الحجز أولًا من خلال:

  • رقم التواصل: 5855956 03- 01000006392- 01223236569
  • العنوان: 18 شارع هدى شعراوي- لوران- الإسكندرية.
  • فيس بوك: https://facebook.com/WalidGigiBeauty

تعرفي أيضًا على: أفضل صالون لعمل بروتين للشعر في قطر

6- MAMLAKET EL AROSSA

أحد أشهر الكوافيرات في اسكندرية فهو يهتم بتوفير أحسن طريقة لف طرحة للعرائس وغير العرائس، وتسريحات تمنحك طابع مميز كأنك أميرة بالإضافة إلى الاكسسوارات، العناية المتكاملة بالشعر لعلاج مشاكل تلف وتساقط الشعر، تطبيق البروتين والصبغة على كامل الشعر بأحدث الألوان مثل الصبغة الرمادية وكذلك صبغة بصيلات الشعر.

قسم مخصص للباديكير والمانكير بأحسن الألوان التي تتناسب معك، كما يتم إجراء المايكروبليندنج وجلسات تكثيف الرموش، بالإضافة إلى المكياج المميز الذي يمنحك طلة تشبه الأميرات، فهم يساعدونك على جعل يوم زفافك مميز في كل شيء، لذا يمكنك التواصل مع الكوافير من خلال:

هذه قائمة بأحسن كوافير في الإسكندرية للمحجبات يمكنك الحجز مع أي من تلك الأماكن القريبة منك، وإمكانية التواصل مع الكوافير للتعرف على مواعيد العمل والاستفسار حول الخدمات التي ترغب في الحصول عليها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.