أجمل غمازات بنات سناب

أجمل غمازات بنات سناب يمكنك رؤيتها عند تصفح تطبيق سناب شات، حيث تقوم الفتيات بنشر الصور الذاتية Selfie عبر حالات السناب، أما عمن تمتلك غمازات فهي تعمل على إظهارها بشكل واضح في الصور والتفاخر بها في بعض الأحيان فهي أحد أهم علامات الجمال، وفيما يلي من خلال موقع إيزيس نعرض لكم بعض صور الغمازات التي يتم مشاركتها عبر تطبيق سناب.

أجمل غمازات بنات سناب

أجمل غمازات بنات سناب

تتعدد الصور التي تعرضها الفتيات باستخدام تطبيق سناب، وأجملها على الإطلاق تلك الصور التي تظهر فيها الغمازات بوضوح، فيما يلي نعرض بعض صور ال selfie التي تنشرها الفتيات التي تملك غمازات عبر تطبيق سناب شات:

أجمل غمازات بنات سناب

في هذه الصورة تعبر نظرة الفتاة عن سعادتها بمظهرها وتصالحها التام معه، كما يمكنك أن تشعر لوهلة أنها تتفاخر بغمازاتها، على أن الاعتماد على ضوء الشمس فيما يخص إضاءة الصورة يجعلها تشعرك بالطاقة والحيوية، واجتماع هذه العوامل معًا هو ما جعلنا نعرض هذه الصورة في مقدمة أجمل غمازات بنات سناب.

أجمل غمازات بنات سناب

في هذه الصورة تظهر الغمازة أقل وضوحًا عن سابقتها وذلك بسبب تحفظ هذه الفتاة في الابتسامة، وما يميز الصورة هو عين الفتاة الواسعة والتي تعتبر من أبرز علامات الجمال، وقد اعتمدت الفتاة في هذه الصورة على الفلاتر التي يوفرها تطبيق سناب شات لمستخدميه.

أجمل غمازات بنات سناب

يمكن من هذه الصورة أن نستدل على قيمة الغمازات فكما يظهر أمامك فإن الفتاة قامت بإخفاء عينيها، ونشرت الصورة لتُظهر غمازتها التي تميز وجهها بشكل ملفت، كما يمكن لشعرها المنساب على كتفيها خطف انتباه كل من يشاهد هذه الصورة.

تعرفي أيضًا على: تجارب البنات مع الغمازات

طرق الحصول على غمازات

عند تصفحكِ لتطبيق سناب شات يمكن أن تصادفين أجمل غمازات بنات سناب، ويمكن أن تتولد حينها لديك الرغبة في الحصول على غمازات، يتسنى تحقيق ذلك من خلال ثلاثة طرق، نقوم بتوضيحهم فيما يلي:

أولًا: ممارسة بعض التمرينات

يمكنك الحصول على غمازات من خلال ممارسة التدريبات المخصصة لذلك ويفضل اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية جعدي شفتيك وقومي بسحب خدك إلى الداخل قليلًا، وعليك أن تركزي على رسم ملامح معينة على وجهك، وتشبه هذه الملامح إلى حد كبير الملامح التي تُرسم على وجهك عند مضغ ليمونة، حيث يتوجب انبعاج الخدين، بالإضافة إلى ضم الأسنان على بعضها البعض وشدها جيدًا.
  • حاولي الاستمرار في الضغط مع المحافظة على المسافة الظاهرة، كما يمكنك جذب موقع الغمازة الذي تريدينه إلى الأسفل باستخدام إصبعي السبابة، ويجب الاستمرار في فعل ذلك حتى عند تحريك الفم.
  • ابتسمي جيدًا ويمكنك تحريك موضع إصبعك في حالة استدعى الأمر ذلك، حاولي بعدها أن تخففي من حدة تعبيرات وجهك بحيث تصبح أكثر أريحية، واجعلي تركيزك منصب على وضع أصابع يديكِ بالقرب من زوايا ابتسامتك، كما تستطيعين المحافظة على هذا المكان باستخدام الإبهام أو الجزء الدائري الذي دائمًا ما يتواجد في مؤخرة القلم الرصاص.
  • يجب أن تستمر عملية الضغط التي تقومين بها لمدة لا تقل عن 30 دقيقة لكن يمكن أن تزيد عن ذلك قليلًا، فكلما تمكنتِ من تثبيت مكان الضغط بشكل جيد كلما دامت الغمازات لمدة أطول.
  • القيام بتكرار هذه العملية بشكل يومي لعدة أسابيع ولكن عليك التوقف في حالة مر شهر ولم يحدث أي تغيير، فيمكن ألا تحقق هذه الطريقة أي نتيجة في بعض الحالات والسبب وراء ذلك أنه رغم كونها مجربة إلا أنها غير مدعمة بأي دليل علمي.

تعرفي أيضًا على: غمازات صناعية قبل وبعد

ثانيًا: محاكاة الغمازات باستخدام أدوات التجميل

في حال أردتِ الحصول على ابتسامة مشابهة لما ترينه عند تصفح أجمل غمازات بنات سناب، يمكنك تحقيق ذلك باستخدام أدوات التجميل، وتتمثل خطوات هذه الطريقة فيما يلي:

  • في البداية ابتسمي ابتسامة عريضة، وحاولي تحديد مواضع الغمازات بشكل جيد.
  • عليك وضع علامة أعلى أماكن الغمازات التي قمتي بتحديدها، ويمكنك فعل ذلك باستخدام قلم الكحل بني اللون أو القلم الذي يستخدم لرسم الحواجب.
  • إعادة فمك إلى الوضع الطبيعي بعد أن ترسمي شكل هلال صغير على الخدين باستخدام قلم الكحل، وجب عليكِ رسم خط منحني يبدأ عند العلامة التي وضعتيها للتو، ولا يزيد طول هذا الخط عن 2.5 سم، ويجب أن تكون انحناءة الخط بسيطة تشبه في شكلها انحناءة ظفر الإصبع.
  • يمكنك إعادة رسم الغمازات مرة أخرى حسب الضرورة لكي تبدو في أفضل صورة ممكنة.
  • في النهاية ابتسمي أمام المرآة لتتمكني من فحص النتيجة التي وصلتي إليها في نهاية الأمر، وعليك التأكد من أن غمازاتك لا تبدو مصطنعة عند تسليط الضوء عليها.

تعرفي أيضًا على: كيف اسوي غمازات بيوم

ثالثًا: أداة الثقب

للحصول على غمازة تشبه ما قمنا بعرضه في أجمل غمازات بنات سناب يمكنك الاعتماد على أداة ثقب الغمازات، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • الذهاب إلى شخص متخصص ومحترف في ثقب الغمازات، وثقب الخدين مثله مثل ثقب أي جزء من الجسم معرض للإصابة بالعدوى، لذلك يجب مراعاة كافة التدابير والاحتياطات الوقائية اللازمة لتنفيذ هذه الطريقة.. وتوافر الأدوات الصحية والنظيفة لدى الثاقب هو الطريق الوحيد لتقليل فرص العدوى.
  • جميع المحترفين في هذه المجال سوف يرفضون القيام بهذه العملية لمن هم دون ال 18 من العمر، لذلك يجب عليكِ أن تتمهلي في حال كنتِ تحت السن.
  • تنظيف المنطقة المحيطة بشكل جيد قبل الشروع في عملية ثقب الخدين، ويتم ذلك باستخدام مناديل تحتوي على القليل من المواد القاتلة للبكتيريا أو الكحول أو أي من وسائل التعقيم الأخرى.
  • عليكِ أن تنتبهي أن الإبر التي سيتم استخدامها في عملية الثقب هي إبر تُستخدم للمرة الأولى، وأن المسدس الذي سيساهم في إتمام عملية الثقب معقم بشكل جيد، وحتى لو كانت الإبرة جديدة يفضل تسخينها لمزيد من الأمان.
  • بعد اتخاذ كافة التدابير اللازمة استعدي تمامًا لعملية الثقب وسينفذ الثاقب عمله باحتراف، ثم سيقوم بوضع المجوهرات مكان الثقب.

عليك اتباع إجراءات العلاج المناسبة بعد الثقب والتي تتمثل فيما يلي:

  • الالتزام بتطهير وتنظيف منطقة الثقب والمنطقة المحيطة بها باستمرار على مدار اليوم حتى يلتئم الجرح الناتج عن الثقب.
  • في حالة لم يزودك الثاقب بمحلول للاستخدام في العناية بالجرح يمكنك تحضيره بنفسك من خلال إضافة ملعقة ملح صغيرة لكل 250 ملليلتر من الماء.
  • تطبيق محلول الملح الذي قمتِ بتحضيره باستخدام القطن الطبي المعقم جيدًا.
  • تجنبي تحريك المجوهرات والعبث بها خلال فترة التئام الجرح، حيث عن يدك يمكنها أن تنقل البكتيريا وتلوث الجرح.
  • عليكِ العلم أنه سيأخذ بعض الوقت حتى يلتئم ويتراوح هذا الوقت بين شهر وثلاثة أشهر.

سيبدأ خدك في الالتئام مع مرور الوقت وسيبقى في النهاية مكان جرح صغير بعد أن يندثر ستبقى الغمازة التي كنت تحلمين بها عند النظر إلى أجمل غمازات بنات سناب.

من المثير للجدل أن الغمازات -والتي تمثل حالة تشوه بالنسبة للعلم– تحظى بكل هذا التقدير من البعض، بل يعتبرونها أحد أهم علامات الجمال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.